Sunday 11 February 2018

أوزفوريكس المجموعة المحدودة التقرير السنوي


أوزفوريكس غروب Ltd.


وصلت مجموعة أوزفوريكس المحدودة إلى الحد الأقصى لعرض التقارير.


يرجى التحقق مرة أخرى لمعرفة ما إذا كانت أوزفوريكس غروب لت قامت بترقية صفحة الملف الشخصي للسماح بعرض معلوماتها المالية. في هذه الأثناء، وهنا عدد قليل من التقارير السنوية من شركات مماثلة.


آخر تقرير سنوي.


2018 التقرير السنوي.


لا تمتلك أوزفوريكس غروب لت حاليا أي تقارير مطبوعة متاحة على أنوالوريبورتس. انقر فوق الزر أدناه ليتم إعلامك عندما تصبح النسخ الثابتة المتاحة.


التقارير السنوية المؤرشفة.


2018 التقرير السنوي بدف.


2017 التقرير السنوي بدف.


حول أوزفوريكس غروب Ltd.


تقدم أوزفوريكس المجموعة المحدودة المدفوعات الدولية وخدمات الصرف الأجنبي للعملاء من رجال الأعمال والعملاء في أستراليا ونيوزيلندا وأوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا. تقدم الشركة خدمات تحويل الأموال الدولية. منتجات الفوركس، بما في ذلك الصفقات الفورية، العقود الآجلة، أوامر الحد، وخيارات الفوركس. وبطاقات السفر للعملاء الأفراد.


الدولار الكندي، فوريكس، تشارت.


أوبسيونيس بينارياس فونسيونا.


أوزفوريكس المجموعة المحدودة التقرير السنوي.


أسواق لندن إغلاق في: العملات العقود الآجلة المعادن الأسهم. كيف يمكن لخطة الصحة الجمهوري أن تؤذي أولئك الذين لديهم التأمين الصحي لصاحب العمل. ويزداد سهم "وول فودز" الصعود فوق سعر محاولة شراء الأمازون وسط توقعات المناقصة المتنافسة. غروبهوب المحدودة العواصف بعد يقول المحلل الشركة يمكن أن يكون الهدف الاستيلاء المقبل الأمازون. تقفز مجموعة التكنولوجيا 1. الأسهم أوزفوريكس الأسهم السنوية، يرتفع 1. ارتفاع ألتابا الأسهم كما الصفقات ياهو السابقة تحت اسم جديد، رمز السهم. داو يضرب سجل مع انتعاش أسهم التكنولوجيا، ولكن التقييم لا يزال مصدر قلق. أسهم شركة سوني المجموعة صانع لعبة تاكي-تو إنتيراكتيف نمو يبدو إيجابيا كما أنه يتحول إلى التوزيع الرقمي. باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الخدمةسياسة الخصوصية وسياسة ملفات تعريف الارتباط. إنراداي السنوي المقدمة من قبل سيكس المعلومات المالية ورهنا بشروط الاستخدام. بيانات تاريخية وتقرير نهاية اليوم المقدمة من المحدودة المعلومات المالية. كل الاقتباسات هي في الوقت الصرف المحلي. في الوقت الحقيقي بيانات لت الماضي ل U. البيانات اللحظية تأخر 15 دقيقة على الأقل أو في تقرير الصرف. تعيين تنبيهات البحث عن وسيط المجموعة. نظرة عامة الملف الشخصي المخططات الإخبارية البيانات المالية أسعار تاريخية محلل أوزفوريكس أوبتيونس تقرير الإيداع سيك. كوبيرايت فاكتست ريزارتش سيستمز Inc. نصائح التقاعد من خبراء الصناعة لدينا فريق سنوي من المهنيين الماليين يمكن أن تساعدك على التخطيط وحفظ للتقاعد، ثم العيش بشكل جيد في ذلك. رؤى الإسكان السوق من إيجابياتنا العقارية بالإضافة إلى أحدث أوزفوريكس من السمسار. تعيينه ونسيان تحقق من عوائد على 8 محافظ كسول التي تتكون من منخفضة التكلفة شراء مؤشر وعقد الأموال.


أوفكس ساسو التكامل.


2 الأفكار على & لدكو؛ مجموعة أوزفوريكس المحدودة التقرير السنوي & رديقو؛


سيكون لدى الطلاب بعد ذلك فكرة واضحة عما يعرفونه جيدا وما يحتاج إلى مزيد من المراجعة.


وهو اختبار لمهارات التفكير والكتابة الخاصة بك، وهو اختبار لمدى دقة يمكنك وصف نفسك.


أوزفوريكس: إشعار الاجتماع العام / نموذج الوكيل السنوي.


إشعار الاجتماع.


أكتب إليكم، بصفتكم أحد المساهمين في مجموعة أوزفوريكس المحدودة) أوزفوريكس أو الشركة (، لحضور اجتماعنا السنوي السنوي.


(الاجتماع) يوم الأربعاء 5 آب / أغسطس 2018.


وسيعقد الاجتماع في الغرفة الثانية، فندق المنشأة، 252 جورج ستريت، سيدني. وسيبدأ الاجتماع في الساعة الرابعة بعد الظهر مع إتاحة التسجيل من الساعة 3:30 مساء.


وسيقدم ريتشارد كيمبر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، وأنا، إلى الاجتماع حول أداء الشركة للسنة المالية حتى 31 مارس 2018 والتوقعات الفورية. لقد كان عاما قويا آخر بالنسبة لشركة أوزفوريكس، ونتطلع إلى تقديم تقارير عن إنجازاتنا وخططنا واستراتيجياتنا المستقبلية والإجابة على أية أسئلة قد تكون لديكم.


وعقب خطابي وعنوان ريتشارد، سنقوم بتغطية الأعمال الرسمية للاجتماع، وترد تفاصيلها في الإشعار المرفق للاجتماع والملاحظات التوضيحية.


يتم تضمين نموذج التصويت / البروكسي في حزمة المعلومات هذه. يحتوي النموذج على الباركود للمساعدة في عملية التسجيل في الاجتماع. إذا كنت حضور الاجتماع، يرجى إحضار هذا النموذج باركوديد معك. إذا لم تحضر الاجتماع، فإن النموذج يسمح للمساهمين إما بتقديم تصويتهم مباشرة أو تعيين وكيل للتصويت نيابة عنهم. يرجى الرجوع إلى إشعار الاجتماع ونموذج التصويت / الوكيل لمزيد من المعلومات.


ويجوز لأي من حاملي أسهم شركة أوزفوريكس، أو أي هيئة من الشركات المعينة كوكالة، يرغبون في التصرف من خلال ممثل في الاجتماع، أن يفعل ذلك بتزويد ذلك الشخص برسالة، يتم تنفيذها وفقا لدستور الهيئة، ويخوله للعمل كممثل للهيئة الشركات.


إذا كنت ترغب في تقديم أسئلة عن أي مسائل المساهمين التي قد تكون ذات صلة للاجتماع ثم يرجى إرسال أسئلتكم إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد] بينما قد لا يسمح لي الوقت لمعالجة جميع الأسئلة، وسوف ريتشارد وأنا سعى لمعالجة أي الأسئلة الواردة كجزء من عروضنا. سيتم نشر الإجابات على جميع الأسئلة الواردة على موقع أوزفوريكس.


وسيتاح البث الشبكي المؤرشف للاجتماع على موقع أوزفوريكس على العنوان التالي: ozforex. au/investors في غضون يوم من الاجتماع. وستصدر العروض إلى أسك قبل بدء الاجتماع مباشرة وستكون متاحة أيضا على الموقع.


أنت مدعو للانضمام إلى المجلس والإدارة للمشروبات في ختام الاجتماع. وإنني أتطلع إلى رؤيتكم بعد ذلك، وأشكركم على دعمكم المستمر من أوزفوريكس.


بيتر وارن // الرئيس.


إشعار الاجتماعات 2018/1.


محضر الاجتماع.


وسيعقد الاجتماع السنوي للجمعية العامة يوم الأربعاء،


5 أغسطس 2018، ابتداء من الساعة 4 مساء (بتوقيت سيدني) في الغرفة الثانية، فندق المنشأة، 252 جورج ستريت، سيدني.


بنود النشاط التجاري //


تلقي التقرير المالي وتقاريره والنظر فيهما.


المدراء ومراجع الحسابات للسنة المنتهية في 31 مارس 2018.


2. تقرير المكافآت.


أن تنظر، وإذا كان مناسبا، تمرير ما يلي كقرار عادي للشركة:


"اعتماد تقرير المكافآت عن السنة المنتهية في 31 مارس 2018."


3 - انتخاب أعضاء مجلس الإدارة.


النظر في القرارات التالية، إذا كان ذلك مناسبا، كقرارات عادية للشركة:


(أ) "أن بيتر وارن، كونه المدير الذي يتقاعد بالتناوب، وكونه مؤهلا، يقدم نفسه لإعادة انتخابه، ويتم انتخابه مديرا للشركة".


(ب) "أن دوغلاس سنيدن، بصفته مديرا يتقاعد وفقا لدستور الشركة، ومؤهلا، يقدم نفسه للانتخاب، ويتم انتخابه مديرا للشركة".


4. منح حقوق الملكية للعضو المنتدب و.


الرئيس التنفيذى.


أن تنظر في القرار التالي، إذا كان مناسبا، كقرار عادي للشركة:


"للموافقة على جميع الأغراض، بما في ذلك أسك قائمة القاعدتين 10.14 والبندين 200B و 200E من قانون الشركات لعام 2001، منح حقوق وخيارات الأداء بموجب خطة الحوافز طويلة الأجل لمجموعة أوزفوريكس إلى المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي ريتشارد كيمبر و على الشروط الموجزة في الملاحظات التوضيحية المرفقة بإشعار الاجتماع ".


التصويت بيان الإخفاء //


القراران 2 و 4.


سوف تتجاهل الشركة أي أصوات مدلى بها (بأي صفة) على البند 2 من قبل أو نيابة عن:


والثور؛ وهو عضو من كبار موظفي اإلدارة بالشركة) كمب (،


كما هو مبين في تقرير المكافآت لعام 2018؛ و.


والثور؛ وهو طرف وثيق الصلة بهؤلاء الأشخاص (مثل الأسرة المقربة.


الأعضاء وأية شركات يسيطر عليها الشخص)؛


ما لم يتم التصويت كمؤشر على الشخص الذي يحق له التصويت، و:


والثور؛ يتم التصويت وفقا لاتجاه التصويت / الوكيل.


والثور؛ في حالة عدم وجود اتجاه في نموذج التصويت / البروكسي، يكون التصويت.


يلقيها رئيس الاجتماع.


سوف تتجاهل الشركة أي أصوات يتم الإدلاء بها كبديل عن البندين 2 و 4 من خلال:


والثور؛ وهو عضو من كبار موظفي اإلدارة بالشركة) كمب (،


كما في تاريخ الاجتماع؛ و.


والثور؛ وهو طرف وثيق الصلة بهؤلاء الأشخاص (مثل الأسرة المقربة.


الأعضاء وأية شركات يسيطر عليها الشخص)؛


حيث يحدد التعيين بالوكالة كيف يقوم الوكيل بالتصويت، ما لم يتم التصويت من قبل رئيس الاجتماع.


بالإضافة إلى ذلك، وفقا لقواعد أسك ليستينغ، فإن الشركة سوف تتجاهل أي تصويت على القرار 4 من قبل ريتشارد كيمبر (كونه المخرج الوحيد المؤهل للمشاركة في مجموعة أوزفوريكس.


خطة الحصص المقيدة وخطة الحوافز طويلة الأجل) وشريك السيد كيمبر. ومع ذلك، فإن أوزفوريكس لا تتجاهل التصويت المدلى بها من قبل:


والثور؛ أي شخص مؤهل للشخص الذي يحق له التصويت، وفقا لذلك.


مع التوجيهات في نموذج التصويت / الوكيل؛ أو.


والثور؛ رئيس الاجتماع بوصفه بديلا عن الشخص الذي يحق له.


التصويت، وفقا للتوجيهات الواردة في نموذج التصويت / الوكيل.


تعيين وكيل.


والثور؛ ويحق للمساهمين غير القادرين على حضور اجتماع الجمعية العامة العادية وعدم اختيارهم استخدام التصويت المباشر تعيين وكيل للعمل في الجمعية العمومية العادية نيابة عنهم والتصويت وفقا لتعليماتهم على استمارة التصويت / الوكيل.


والثور؛ لا يحتاج الوكيل إلى أن يكون مساهما في أوزفوريكس؛


والثور؛ لتعيين وكيل، ضع علامة 'X' في الطريقة 2 على نموذج التصويت / الوكيل. قد يكون الوكيل هو فرد أو هيئة. ورهنا باستبعادات التصويت المبينة أعلاه، إذا لم تصدر تعليمات للتصويت، يجوز للوكالة التصويت حسب ما تراه مناسبا؛


والثور؛ ويعتزم رئيس الاجتماع التصويت بجميع ما هو متاح.


بروكسيات غير موجهة لصالح كل بند من الأعمال؛


والثور؛ إذا كان المساهم يعين كمب (الذي يتضمن كل من.


المدیرین) کمؤشر، لن یکون کمب قادرا علی تقدیم أصوات المساهمین علی البند 2 أو البند 4 ما لم یقوم المساهم بتوجیھ کمب إلی کیفیة التصویت أو رئیس الاجتماع ھو وکیل المساھم. إذا عين المساهم رئيس االجتماع بصفته الوكيل أو رئيس االجتماع يتم تعيينه كموكل للمساهم افتراضيا ويقوم المساهم بذلك.


عدم وضع علامة على مربع التصويت للبند 2 و / أو البند 4، ثم عن طريق توقيع وإعادة نموذج التصويت / الوكيل سوف يكون المساهم يأذن صراحة لرئيس الاجتماع لممارسة الوكيل فيما يتعلق بالبند ذي الصلة على الرغم من أن يتم توصيل البند مع أجور كمب.


والثور؛ إذا كنت مساهما يحق له إجراء تصويتين أو أكثر، يجوز لك تعيين اثنين من الوكلاء وتحديد نسبة حقوق التصويت أو عدد الأصوات لكل وكيل يتم تعيينه لممارسة الرياضة.


أرسل لنا تصويتك المباشر أو وكيلك.


والثور؛ يجب أن يتم استلام نماذج التصويت / البروكسي المكتملة بواسطة المشاركة.


سجل، كومبوترشار إنفستور سيرفيسز بتي ليميتد، أت غبو بوكس.


242، ملبورن، فيك، 3001 أو عن طريق الفاكس إلى +61 3 9473 2555 بحلول الساعة 7.00 مساء يوم الاثنين 3 أغسطس 2018. يتم توفير مغلف العودة.


والثور؛ إذا كنت ترغب في تقديم تصويتك المباشر أو تعيينك بالوكالة وتعليمات التصويت إلكترونيا، قم بزيارة موقع سجل التسجيل، computerhare. au/. ستحتاج إلى الرقم المرجعي لحامل الأمان (سرن) أو رقم تعريف الحامل (هين)


والتي تظهر على نموذج التصويت / الوكيل.


والثور؛ إذا تم التوقيع على تصويتك المباشر أو تعيين الوكيل من قبل محام، أو في حالة التصويت المباشر أو الوكيل المقدم إلكترونيا، مصادقة من قبل محام، يجب أن يتم استلام التوكيل (أو نسخة مصدقة من التوكيل) بي ذي شير ريجيسترار، كومبوترشار أت 60 كارينجتون ستريت، سيدني، نسو، 2000.


تحديد حق المساهمين في التصويت.


وقد قرر المجلس أن حق الشخص في التصويت.


في اجتماع الجمعية العامة العادية هو استحقاق ذلك الشخص المبين في سجل المساهمين حتى الساعة السابعة مساء يوم الاثنين 3 أغسطس 2018. سيتم تجاهل التحويالت المسجلة بعد ذلك الوقت عند تحديد استحقاقات التصويت في اجتماع الجمعية العمومية العادية.


(2) مجموعة أوزفوريكس.


البند 1: فينانسيال ريبورت أند ريوبورتس من.


المدراء العامون أوديتورس


وفقا لقانون الشركات لعام 2001، والتقرير المالي، وتقرير المديرين وتقرير مراجع الحسابات عن السنة المنتهية في 31 مارس.


ولا يتطلب هذا البند قرارا رسميا، وبناء عليه، لن يتم التصويت على هذا البند. ومع ذلك، سيتاح للمساهمين فرصة معقولة لطرح أسئلة بشأن هذه التقارير أثناء مناقشة هذا البند. برايس ووترهاوس كوبرز، فإن المدقق الخارجي ل أوزفوريكس سيحضر الاجتماع وستكون هناك فرصة معقولة للمساهمين لطرح الأسئلة ذات الصلة بالتدقيق.


البند 2: مكافأة ريبورت //


ثقة أعضاء مجلس اإلدارة بأن تقرير المكافآت يساعد في فهمك لهيكل المكافآت وأهداف المكافآت في أوزفوريكس.


وبموجب قانون الشركات لعام 2001، فإن التصويت على هذا القرار استشاري فقط ولا يلزم المجلس أو أوزفوريكس. ولكن لجنة مجلس اإلدارة والمكافآت والترشيحات سوف تأخذ نتائج التصويت في االعتبار عند النظر في سياسة المكافآت المستقبلية لألعضاء غير التنفيذيين والتنفيذيين.


يجب على المساهمين ملاحظة أنه إذا كان 25٪ أو أكثر من الأصوات المدلى بها في هذا القرار يعارضون اعتماد تقرير المكافآت، فإن العنصر الأول في أحكام انسكاب مجلس الإدارة الذي تم إدخاله في عام 2018 (المعروف عموما باسم "حكم الإضرابين") سيتم تشغيله. وسيتطلب ذلك قرارا بشأن ما إذا كان ينبغي عقد اجتماع آخر لتسريب المجلس.


("حل التسرب") ليتم طرحه على المساهمين في اجتماع الجمعية العمومية العادية لعام 2018 إذا.


"الضربة الثانية" كان من المقرر أن يحدث في اجتماع الجمعية العمومية لعام 2018.


ينطبق استبعاد التصويت على هذا القرار، على النحو المبين في إشعار الاجتماع.


ويوصي المجلس بالإجماع بأن يصوت المساهمين لصالح اعتماد تقرير المكافآت.


ويعتزم رئيس الجمعية العامة التصويت على جميع الوكلاء المتاحين لصالح هذا القرار.


البند 3: انتخاب المديرين //


3 (أ) إعادة انتخاب بيتر وارن.


السيد بيتر وارن يتقاعد بالتناوب ويقف لإعادة انتخابه، وفقا للبند 47 (ب) من دستور الشركة والقائمة 14.4، والمؤهلين، ويقدم نفسه لإعادة انتخابه.


بصفته مديرا للشركة.


رئيس مجلس اإلدارة - بكالوريوس في إدارة األعمال.


عضو لجنة التدقيق والمخاطر واالمتثال و.


لجنة المكافآت والترشيحات.


عين: 19 أيلول / سبتمبر 2018.


ريزيدنس: سيدني، أستراليا.


انضم بيتر إلى مجموعة أوزفوريكس في سبتمبر 2018 وقد انتهى.


30 عاما من الخبرة في الأعمال المصرفية والمالية. وتشمل خبرة بيتر المهنية السابقة رئيس بنك بانكرس ترست أستراليا المحدودة.


مجموعة الأسواق المالية.


الاسترالية الترفيه والترفيه الملكية المجموعة.


أسك ليميتد؛ مجموعة ماكواري المحدودة؛ بنك ماكواري المحدودة.


مجلس إدارة ولاية نيو ساوث ويلز وزارة الخزانة؛ المجلس الاستشاري لمكتب الإدارة المالية الأسترالي؛ راعي مؤسسة جامعة ماكواري.


يحمل بيتر شهادة البكالوريوس وهو زميل في المعهد الأسترالي للشركة.


الفائدة في الأسهم: 150،000 سهم عادي.


ويؤيد المجلس إعادة انتخاب السيد وارن إلى المجلس و (السيد وارن الامتناع) يوصي بالإجماع أن يصوت المساهمين لصالح إعادة انتخاب السيد وارن مديرا.


ويعتزم رئيس الاجتماع التصويت على جميع الوكلاء المتاحين وغير الموجهين لصالح هذا القرار.


3 (ب) انتخاب السيد دوغلاس سنيدن.


في 16 مارس 2018 عين المجلس السيد دوغلاس سنيدن مديرا جديدا غير تنفيذي. وفقا للفقرة 47) د (من دستور الشركة وإدراجها القاعدة 14.4، فإن السيد سنيدن، بصفته مديرا يعينه مجلس اإلدارة لملء شاغر عرضي، وبالتالي يسمح له فقط باالحتفاظ بمهامه حتى اجتماع الجمعية العامة العادية بعد تعيينه، مؤهلين للانتخاب كمدير للشركة.


عضو غير تنفيذي - شركة نفط البحرين، وزارة التربية والتعليم العالي.


عضو لجنة المكافآت والترشيحات.


عضو لجنة التدقيق والمخاطر واالمتثال.


عين: 16 مارس 2018.


ريزيدنس: سيدني، أستراليا.


إشعار الاجتماعات 2018/3.


انضم دوغ إلى مجموعة أوزفوريكس في مارس 2018، وقد انتهت.


30 عاما من الخبرة في مجال التمويل والاستشارات والإدارة الاستراتيجية والاستعانة بمصادر خارجية. وقد عمل دوغ سابقا كمدير قطري في أكسنتشر أستراليا.


روزيتا التكنولوجيا المحدودة.


مؤسسة أوديسي هاوس مغراث.


كريس أوبراين ليفهوس.


الفائدة في الأسهم: لا شيء الأسهم العادية.


ويؤيد المجلس انتخاب السيد سنيدن للمجلس.


(السيد سنيدن الامتناع) يوصي بالإجماع أن المساهمين التصويت لصالح انتخاب السيد سنيدن كمدير.


ويعتزم رئيس الاجتماع التصويت على جميع الوكلاء المتاحين وغير الموجهين لصالح هذا القرار.


البند 4: منح حقوق الملكية لإدارة المدير العام رئيس مجلس الإدارة - إصدار حقوق الملكية /


وفي 19 مايو 2018، أعلن المجلس عن تعيين السيد ريتشارد كيمبر مديرا عاما ومدير تنفيذي اعتبارا من 1 يونيو 2018. ويطلب من المساهمين التصويت.


بشأن ما إذا كان ينبغي للسيد كيمبر أن يحصل على أوراق مالية كجزء من مكافآته.


ويعتقد مجلس اإلدارة أنه يجب أن تكون مكافآت الرئيس التنفيذي منسجمة مع مصالح المساهمين طويلة األجل وأن يكون جزء من مكافأته في شكل حقوق ملكية تستفيد إذا تم استيفاء شروط أو عقبات معينة.


كما أعلن في 19 مايو 2018 السيد كيمبر مؤهل للحصول على منح رأس المال المكونة من عنصرين لعام 2018 على النحو التالي:


والثور؛ وسيتم تخصيص حوافز طويلة الأجل (لتي) في شكل.


وحقوق الأداء والخيارات.


والثور؛ نصف حافز السيد كيمبر قصير الأجل الذي سيتم تأجيله وتسليمه كأسهم مقيدة أو حقوق أو غيرها من المصالح الضمانية، حيث يمنح ثلث كل ثلاث سنوات من 30 يونيو 2017.


ويجري السعي للحصول على موافقة المساهمين في هذا الاجتماع بالنسبة لمكون المبادرة فقط. وسیتم السعي للحصول علی موافقة المساھمین في اجتماع الجمعیة العمومیة لعام 2018 فیما یتعلق بجوائز السید کیمبر في إطار مکونات العلوم والتکنولوجیا والابتکار التي تشیر إلی الأداء للسنة المالیة 2018.


1. نظرة عامة على مكافأة الرئيس التنفيذي.


وتتألف مجموعة رواتب السيد كيمبر من العناصر التالية:


وقد تم تحديد شروط خطة العلوم والتكنولوجيا واالبتكار وخطط لتي من قبل مجلس اإلدارة وفقا لاتفاقية عمل السيد كيمبر وبما يتماشى مع إستراتيجية المكافآت للشركة.


وربط مكافأة السيد كيمبر بالأداء وتقديم نتائج طويلة الأجل لمساهمي الشركة. ويتحقق ذلك من خلال:


والثور؛ مواءمة مصالح السيد كيمبر مع مصالح المساهمين؛


والثور؛ ضمان أن تكون أجور السيد كيمبر تنافسية وتناسجم مع أجور السوق لأدوار مماثلة في فئات صناعية مماثلة؛ و.


والثور؛ تشجيع تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة والنمو العام لأعمال الشركة لتحقيق أفضل مصالح المساهمين.


وسترد تفاصيل كاملة عن أجور السيد كيمبر في عام 2018.


2. متطلبات موافقة المساهمين.


وبموجب القاعدة 10.14 من لائحة أسك، فإن موافقة المساهمين مطلوبة من قبل المدير ليتم إصدار أسهم أو أي شكل من أشكال حقوق الملكية بموجب نظام حوافز الموظفين. وبناء على ذلك، قبل منح أي أوراق مالية للسيد كيمبر في إطار خطط العلوم والتكنولوجيا والابتكار أو التخطيط الطويل الأجل، يجب أن يوافق المساهمون أولا على المنح وفقا لقاعدة أسك للقاعدة 10.14.


وبموجب خطة العلوم والتكنولوجيا واالبتكار، يقرر مجلس اإلدارة في تاريخ منحه ما إذا كانت األسهم المقيدة الممنوحة سيتم الحصول عليها في السوق أو تصدرها الشركة. وباملثل، يف اإطار خطة التاأمني طويل الأجل، يقرر جملس الإدارة يف تاريخ استحقاق ما اإذا كان سيتم احلسول على الأسهم التي حتدد حقوق الأداء يف السوق اأو السادرة عن السركة. موافقة المساهمين.


في هذا الاجتماع للحفاظ على المرونة في إصدار أسهم في إطار أي من الخطة.


3. خطة الحوافز طويلة الأجل (خطة لتي)


ويجري تسليم ترتيبات كيمبر الأولى ل لتي في شكل حقوق وخيارات الأداء.


تم وضع خطة لتي للمساعدة في جذب كبار الموظفين وتحفيزهم والاحتفاظ بهم، ويهدف إلى تركيز جهود المشاركين على تحقيق نمو المساهمين على المدى الطويل. المشاركون في خطة لتي تشمل السيد كيمبر والموظفين المؤهلين الآخرين (بما في ذلك المديرين التنفيذيين والضباط وغيرهم من الموظفين الدائمين).


ال يحق ألي عضو من أعضاء مجلس اإلدارة اآلخرين المشاركة في خطة مبادرة لتي.


3.1 منح حقوق الأداء.


كما أعلن في 19 مايو 2018، رهنا بموافقة المساهمين، يقترح المجلس منح حقوق الأداء بقيمة 250،000 دولار للسيد كيمبر كجزء من مكافأته للسنة المالية 2018 بموجب خطة لتي.


وتتمثل الموافقة المطلوبة بموجب هذا القرار في منح السيد كيمبر حقوق الأداء بموجب خطة تخفيف عبء العمل. وتخول حقوق الأداء السيد كيمبر لتلقي الأسهم، رهنا بشروط الأداء.


عدد حقوق الأداء الممنوحة للسيد كيمبر.


وقد قرر المجلس أنه يرغب في منح حقوق الأداء.


إلى قيمة 000 250 دولار للسيد كيمبر، مع حساب عدد حقوق الأداء بالرجوع إلى القيمة العادلة لكل منها.


أداء الحق. يتم تقدير القيمة العادلة لكل حق من حقوق األداء من خالل أخذ متوسط ​​سعر األسهم المرجح لألسهم العادية لشركة أوزفوريكس خالل 5 أيام تداول قبل 26 يونيو 2018) وهو التاريخ.


من إصدار حقوق الأداء إلى الفريق التنفيذي) وخصمها لاحتمال تحقيق شروط الأداء و.


4 / أوزفوريكس غروب.


القيمة الحالية لأرباح الأسهم المتوقعة التي لن يتم استلامها من قبل.


السيد كيمبر خلال فترة الأداء. حقوق الأداء.


ستمنح للسيد كيمبر دون أي تكلفة، ولن يدفع السيد كيمبر أي مبلغ عن استحقاق حقوق الأداء.


يوضح الجدول أدناه عدد حقوق الأداء التي سيتم منحها بأسعار متفاوتة لأسهم أوزفوريكس. تم تقدير القيمة العادلة لكل حق من حقوق األداء باختالف أسعار أسهم أوزفوريكس عن طريق خصم القيمة الحالية لألرباح المتوقعة.


التي لن يتلقاها السيد كيمبر واحتمال تحقيق مستويات الأداء. تم التحقق من هذه القيمة بشكل مستقل من قبل كمغ.


يفترض 5 يوم فواب.


في 26 حزيران / يونيه 2018.


القيمة العادلة لحقوق الأداء.


عدد الحقوق.


سوف تبدأ فترة الأداء في 1 أبريل 2018، وهي بداية السنة المالية ونفس التاريخ الذي تبدأ فيه فترة الأداء لغير التنفيذيين الآخرين الذين منحوا حقوق الأداء في يونيو 2018.


وبعد اختبار شروط الأداء في نهاية فترة قياس الأداء، وهي 31 مارس 2018 (الموضحة أدناه)، إذا استوفيت شروط الأداء، فإن حقوق الأداء الخاصة بالسيد كيمبر ستستحق تلقائيا وستصدر أوزفوريكس عملية نقل أو نقلها إلى السيد كيمبر حصة أوزفوريكس لكل حق الأداء الذي سترات، دون مزيد من النظر.


يتم اختبار حقوق ا الأداء وفقا لظروف ا الأداء املحددة لفترة قياس ا لأداء. لن يكون هناك إعادة اختبار شروط الأداء. لدى المجلس.


أن شروط الأداء التي تنطبق على منح حقوق الأداء المقترحة للسيد كيمبر هو معدل نمو سنوي مركب قبل الفوائد والضرائب (إبيت) مع بوابة استحقاق باستخدام معدل نمو سنوي مركب لكل سهم (إبس) على النحو المبين في الجدول أدناه.


ستستحق نسبة 100٪ من حقوق الأداء في 7 يونيو 2018 اعتمادا على نتائج الأداء خلال فترة قياس الأداء.


ويمكن تعديل شروط الأداء المبينة في الجدول أدناه وفقا لتقدير المجلس لمراعاة الإجراءات المؤسسية خلال فترة الأداء التي تؤثر على مدى ملاءمة العقبات.


الحقوق المرتبطة بحقوق الأداء.


حقوق الأداء لا تحمل أي حقوق تصويت أو توزيع أرباح.


تتضمن خطة لتي أحكاما بأن المجلس قد يقوم بإجراء تعديالت على عدد حقوق األداء عند االقتضاء والسماح به من قبل قواعد إدراج أسك مثل التغيرات في رأس مال أوزفوريكس.


ولا يجوز نقل حقوق الأداء إلا بموافقة مسبقة من المجلس أو بالقوة القانونية عند الوفاة أو الإفلاس.


التغير في السيطرة.


يتمتع مجلس الإدارة بسلطة تقديرية للسماح باستحقاق جميع أو جزء من حقوق الأداء غير المكتسبة في حالة الاستحواذ أو مخطط أو ترتيب لشركة أوزفوريكس.


معالجة حقوق الأداء إذا ترك السيد كيمبر أوزفوريكس.


إذا توقف السيد كيمبر عن العمل قبل استيفاء شروط الأداء، فإن حقوق الأداء غير المستحق عموما لن تنقضي، وستستمر شروط الأداء في تطبيقها واختبارها في نهاية فترة قياس الأداء.


ومع ذلك، وبموجب خطة لتي، فإن لمجلس الإدارة سلطة تقديرية لتحديد أن كل أو جزء من حقوق الأداء غير المستحق ستستحق أو تنقضي.


نتيجة توقف السيد كيمبر عن العمل. في تحديد ما إذا كان.


ينبغي أن تطبق معاملة مختلفة على تلك المبينة أعلاه بشأن وقف تشغيل السيد كيمبر، سيأخذ المجلس في اعتباره العوامل التي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، أداء السيد كيمبر ونسبة فترة الأداء التي انتهت في ذلك الوقت.


من وقف عمله.


ولا يمكن تحديد قيمة أي منافع إنهاء الخدمة التي يمكن أن تمنح للسيد كيمبر بسبب ممارسة السلطة التقديرية لمجلس الإدارة أن حقوقه في الأداء غير المستحق (وليس الفاصل الزمني).


مقدما. ويرجع ذلك إلى أن القيمة في تاريخ وقف العمل ستتوقف على ما يلي:


والثور؛ وهو التاريخ الذي يتوقف فيه السيد كيمبر والظروف التي يتوقف فيها.


والثور؛ سعر سهم أوزفوريكس في تاريخ االستحقاق. و.


والثور؛ عدد حقوق الأداء غير المكتسبة التي يملكها السيد كيمبر في.


وقت الإقلاع عن التدخين.


األسهم املخصصة حلقوق األداء.


إن األسهم المخصصة للسيد كيمبر عند منح حقوق األداء ستصنف بالتساوي مع أسهم أوزفوريكس العادية األخرى المصدرة.


3.2 مسألة الخيارات.


كما أعلن في 19 مايو 2018، رهنا بموافقة المساهمين، و.


يقترح مجلس الإدارة تقديم منحة لمرة واحدة للسيد كيمبر من 400،000 خيارات (خيارات)، لكل واحد للحصول على حصة واحدة عادية في عاصمة أوزفوريكس بسعر ممارسة 2.49 $ للسهم الواحد (سعر التمرين)، كونها متوسط ​​الوزن المتوسط ​​المرجح أسهم أوزفوريكس العادية على مدى 5 أيام تداول قبل تاريخ اتفاقية التوظيف السيد كيمبر.


وتتمثل الموافقة التي تم الحصول عليها بموجب هذا القرار في منح السيد كيمبر أوبتيونس في إطار خطة لتي.


وقد اعتبر المجلس أن هذه المنحة التي لمرة واحدة مناسبة لضمان ذلك.


السيد كيمبر المواءمة الفورية مع مصالح المساهمين. وأي منح مستقبلية من الخيارات سيكون لها شروط أداء مناسبة مرتبطة بها.


عدد وشروط الخيارات الممنوحة للسيد كيمبر.


200،000 ستكون الخيارات مؤهلة للاستحقاق في 30 يونيو 2018 و 200،000.


ستكون الخيارات مؤهلة للاستحواذ في 30 يونيو 2019. يجب ممارسة الخيارات المكتسبة خلال 12 شهرا من تاريخ الاستحقاق ذي الصلة. وبخلاف التوظیف الجاري، لا توجد شروط إضافیة یجب الوفاء بھا في تاریخ الاستحقاق من أجل الحصول علیھا.


فترة قياس الأداء.


بوابة الإغلاق (معدل نمو سنوي مركب (إبس)


استحقاق 100٪ (معدل نمو سنوي مركب بمعدل سنوي مركب)


التناسب النسبية من.


25٪ -100٪ (معدل نمو سنوي مركب بمعدل سنوي مركب)


0٪ إستحقاق (إبيت معدل نمو سنوي مركب)


1 أبريل 2018 - 31 مارس 2018.


إشعار الاجتماعات 2018/5.


تم تقدير القيمة العادلة لكل خيار باستخدام إطار تسعير الخيارات الثالثي. وفي هذه الحالة، تحدد القيمة العادلة للخيارات بمبلغ 103،895 دولار للخيارات المتاحة للاستحقاق في 30 يونيو 2018 و 100،447 دولار للخيارات التي ستستحق في 30 يونيو 2019.


الحق في إرفاق خيارات.


لا تحمل الخيارات حقوق تصويت أو توزيعات أرباح.


لن یمنح الخیار للسید کیمبر أي حق في المشارکة في القضایا الجدیدة للأسھم من قبل أوزفوريكس (بما في ذلك عن طریق إصدار حقوق أو غیر ذلك).


تتضمن خطة لتي أحکاما بأن المجلس قد یقوم بإجراء تعدیلات علی عدد الخیارات أو سعر التمرین عند الاقتضاء ویسمح بھ بقواعد أسك للقوائم، مثل التغیرات في رأس مال أوزفوريكس.


التغير في السيطرة.


وللمجلس سلطة تقديرية للسماح لجميع أو بعض الخيارات غير المؤهلة باستحقاقها في حالة استحواذ أوزفوريكس على ترتيبات أو ترتيبات.


علاج الخيارات إذا ترك السيد كيمبر أوزفوريكس.


إذا توقف عمل السيد كيمبر مع أوزفوريكس بسبب:


والثور؛ استقالته (بخلاف حيث كان هناك انخفاض كبير في واجباته ومسؤولياته الناشئة نتيجة لبعض الأحداث المادية مثل أوزفوريكس تتوقف عن إدراجها، السيد كيمبر لم يعد يشغل منصب تنفيذي أقدم مع أوزفوريكس أو السيد كيمبر يجري زائدة عن الحاجة ): أو.


والثور؛ تم عزل السيد كيمبر من قبل أوزفوريكس بأثر فوري أو ل.


وسوء الأداء أو سوء السلوك،


فإن جميع الخيارات غير المفقودة ستنتهي في تاريخ الإنهاء أو في تاريخ إعطاء إشعار الإنهاء.


إذا توقف عمل السيد كيمبر مع أوزفوريكس لأي سبب آخر، فإن الخيارات غير المفوترة ستستحق في تاريخ الاستحقاق المحدد، إلا إذا انقضت الخيارات غير المفترضة لأن المجلس يقرر ذلك.


وقد انتهك السيد كيمبر مواثيقه فيما بعد التوظيف.


وعدم المشاركة في عمل منافس أو عدم التماس شركاء الأعمال والموردين والموظفين والمتعاقدين من أوزفوريكس.


الأسهم المخصصة لممارسة الخيارات.


أما األسهم المخصصة للسيد كيمبر عند ممارسة الخيارات فسيتم تصنيفها بالتساوي مع األسهم العادية األخرى في أوزفوريكس.


4- حظر ترتيبات التحوط.


وتمشيا مع متطلبات قانون الشركات لعام 2001، بموجب سياسة تداول األوراق المالية في أوزفوريكس، يجب على أعضاء مجلس اإلدارة والموظفين المقيدين عدم استخدام المشتقات أو غيرها من المنتجات أو السماح باستخدامها والتي تعمل للحد من المخاطر االقتصادية لألسهم غير المكتسبة وحقوق أو خيارات األداء.


5 - الإفصاح لأغراض الإدراج في القائمة 10-15.


وتحدد المعلومات التالية الإفصاحات المطلوبة لأغراض القاعدة 10.15:


(أ) الحد الأقصى لعدد حقوق الأداء التي يمكن أن تكون.


الممنوحة للسيد كيمبر بموجب هذه الموافقة يتم حسابها بقسمة.


250،000 دوالر أمريكي بالقيمة العادلة لكل حق من حقوق األداء. يتم تقدير القيمة العادلة من خالل أخذ متوسط ​​السعر المرجح لسهم أوزفوريكس األسهم العادية خالل 5 أيام تداول قبل 26.


يونيو 2018 وخصمها لاحتمال تحقيق شروط الأداء والقيمة الحالية للأرباح التي لن يتم استلامها. الحد الأقصى لعدد الخيارات التي يمكن منحها للسيد كيمبر بموجب هذه الموافقة هو 400،000 خيارات.


الحد الأقصى لعدد الأسهم العادية في أوزفوريكس التي يمكن الحصول عليها من قبل السيد كيمبر إذا كانت جميع الخيارات التي تم الحصول عليها ويتم ممارستها.


(ب) السعر المستحق على المنحة أو الاستحقاق لكل حق من حقوق الأداء لا شيء. سعر الشراء لمنح الخيارات لا شيء. سعر ممارسة كل خيار هو 2.49 $ لكل سهم عادي.


) ج (منذ انعقاد اجتماع الجمعية العمومية لعام 2017، حصل السيد نيل هيلم * على 330،000 حقوق أداء في إطار خطة مبادرة لتي وفقا للموافقة على تلك المنحة في اجتماع الجمعية العمومية لعام 2017. وكان سعر الاستحواذ على حقوق الأداء هذه لا شيء؛


(د) السيد كيمبر هو الشخص الوحيد المشار إليه في لائحة أسك للقاعدة 10.14 التي يحق لها المشاركة في خطة مبادرة لتي؛


(ه) لا يوجد قرض مقترح فيما يتعلق بالمنحة المقترحة للأسهم المقيدة وحقوق الأداء والخيارات للسيد كيمبر؛ و.


(و) يقصد منح حقوق الأداء وخياراته للسيد كيمبر بعد اجتماع الجمعية العامة العادية. وعلى أية حال، لن يتم منح الأسهم المقيدة وحقوق الأداء والخيارات في وقت لاحق.


12 شهرا بعد تاريخ اجتماع الجمعية العمومية العادية لعام 2018.


ينطبق استبعاد التصويت على هذا القرار، على النحو المبين في إشعار الاجتماع.


ويوصي مجلس الإدارة (بخلاف السيد كيمبر) بالإجماع بأن يصوت المساهمون لصالح هذا القرار.


ويعتزم رئيس الاجتماع التصويت على جميع الوكلاء المتاحين وغير الموجهين لصالح هذا القرار.


* تنازل السيد هيلم عن منصبه كمدير تنفيذي ورئيس تنفيذي في 1 يونيو 2018. نتيجة لذلك.


من هذا وقد سلب بعض حقوقه في الأداء كما هو مفصل في تقرير المكافآت كجزء من التقرير السنوي. ويبقى 155،143 حقوق أداء على قدم وساق، رهنا بشروط الأداء الأصلية.


مجموعة أوزفوريكس المحدودة.


10 شارع الجسر.


سيدني نسو 2000.


هاتف: +61 2 8667 8000.


فاكسميلي: +61 2 8667 8080.


كومبوترشار إنفستور سيرفسز بي تي واي ليمتد.


60 شارع كارينجتون.


سيدني نسو 2000.


هاتف: + 61 3 9415 4000 أو.


1300 850 505 (للمساهمين الأستراليين)


لطلب نسخة من التقرير السنوي، يرجى الاتصال ب كومبوترشار أو البريد الإلكتروني على العنوان التالي:


تتوفر نسخ إلكترونية من التقرير السنوي ل أوزفوريكس على العنوان التالي:


سيكوريتيز الاسترالية إكسهانج الإدراج.


مجموعة أوزفوريكس المحدودة.


عبن 12 165 602 273.


T 000001 000 أوفكس.


مر سام سامبل فلات 123.


123 عينة العينة العينة سامبل إستات سامبلفيل فيك 3030.


أدخل تصويتك:


كومبوترشار إنفستور سيرفسز بي تي واي ليمتد.


غبو بوكس ​​242 ملبورن.


فيكتوريا 3001 أستراليا.


كومبوترشار إنفستور سيرفسز بي تي واي ليمتد.


452 جونستون ستريت.


أبوتسفورد، فيكتوريا 3067.


بدلا من ذلك يمكنك إرسال نموذج الفاكس إلى (داخل أستراليا) 1800 783 447 (خارج أستراليا) +61 3 9473 2555.


للمشتركين الوسيطة عبر الإنترنت فقط.


لجميع الاستفسارات الاتصال: (داخل أستراليا) 1300 850 505 (خارج أستراليا) +61 3 9415 4000.


اتبع الإرشادات على موقع الويب الآمن للتصويت.


التصويت وعرض التقرير السنوي على الانترنت.


الذهاب إلى investorvote. au أو مسح رمز الاستجابة السريعة مع الجهاز المحمول الخاص بك.


معلومات الوصول التي سوف تحتاج إلى التصويت:


رقم التحكم: 999999.


سرن / هين: I 9999999999.


PLEASE NOTE: For security reasons it is important that you keep your SRN/HIN confidential.


For your vote to be effective it must be received by.


4:00pm on Monday, 3 August 2018.


How to Vote on Items of Business.


All your securities will be voted in accordance with your directions.


Voting 100% of your holding: Mark either the For, Against or Abstain box opposite each item of business. Your vote will be invalid on an item if you do not mark any box OR you mark more than one box for that item.


Voting a portion of your holding: Indicate a portion of your voting rights by inserting the number of securities you wish to vote in the For, Against or Abstain box or boxes. The sum of the votes cast must not exceed your voting entitlement.


Appoint a Proxy to Vote on Your Behalf.


Voting 100% of your holding: Direct your proxy how to vote by marking one of the boxes opposite each item of business. If you do not mark a box your proxy may vote as they choose. If you mark more than one box on an item your vote will be invalid on that item. Voting a portion of your holding: Indicate a portion of your voting rights by inserting the percentage or number of securities you wish to vote in the For, Against or Abstain box or boxes. The sum of the votes cast must not exceed your voting entitlement or 100%. Appointing a second proxy: You are entitled to appoint up to two proxies to attend the meeting and vote on a poll. If you appoint two proxies you must specify the percentage of votes or number of securities for each proxy, otherwise each proxy may exercise half of the votes. When appointing a second proxy write both names and the percentage of votes or number of securities for each in Step 1 overleaf.


A proxy need not be a securityholder of the Company.


Signing Instructions for Postal Forms Individual: Where the holding is in one name, the securityholder must sign.


Joint Holding: Where the holding is in more than one name, all of.


the securityholders should sign.


Power of Attorney: If you have not already lodged the Power of Attorney with the registry, please attach a certified photocopy of the Power of Attorney to this form when you return it.


Companies: Where the company has a Sole Director who is also the Sole Company Secretary, this form must be signed by that person. If the company (pursuant to section 204A of the Corporations Act 2001) does not have a Company Secretary, a Sole Director can also sign alone. Otherwise this form must be signed by a Director jointly with either another Director or a Company Secretary. Please sign in the appropriate place to indicate the office held. Delete titles.


Attending the Meeting.


Bring this form to assist registration. If a representative of a corporate securityholder or proxy is to attend the meeting you will need to provide the appropriate "Appointment of Corporate Representative" prior to admission. A form may be obtained from Computershare or online at investorcentre under the help tab, "Printable Forms".


Comments & Questions: If you have any comments or questions for the company, please write them on a separate sheet of paper and return with this form.


GO ONLINE TO VOTE,


or turn over to complete the form.


MR SAM SAMPLE FLAT 123.


123 SAMPLE STREET THE SAMPLE HILL SAMPLE ESTATE SAMPLEVILLE VIC 3030.


Change of address. If incorrect, mark this box and make the correction in the space to the left. Securityholders sponsored by a broker (reference number commences with ' X ') should advise.


their broker of any changes.


Voting Form Please mark to indicate your directions.


Indicate How your Vote will be Cast Select one option only XX.


At the Annual General Meeting of OzForex Group Limited to be held in Room II, Establishment Hotel, 252 George Street, Sydney on Wednesday, 5 August 2018 at 4:00pm (Sydney time) and at any adjournment or postponement of that meeting, I/We being member/s of OzForex Group Limited direct the following:


1. Vote Directly 2. Appoint a Proxy to Vote on Your Behalf: I/We hereby appoint.


PLEASE NOTE: Leave this box blank if you have selected the Chairman of the Meeting. Do not insert.


Record my/our votes strictly in accordance with.


the Chairman OR.


directions in Step 2. OR.


PLEASE NOTE: A Direct Vote will take priority over the appointment of a Proxy. For a valid Direct Vote to be recorded you must mark FOR, AGAINST, or ABSTAIN on each item.


or failing the individual or body corporate named, or if no individual or body corporate is named, the Chairman of the Meeting, as my/our proxy to act generally at the meeting on my/our behalf and to vote in accordance with the following directions (or if no directions have been given, and to the extent permitted by law, as the proxy sees fit).


Chairman authorised to exercise undirected proxies on remuneration related resolutions: Where I/we have appointed the Chairman of the Meeting as my/our proxy (or the Chairman becomes my/our.


proxy by default), I /we expressly authorise the Chairman to exercise my/our proxy on Items 2 and 4 (except where I/we have indicated a different voting intention below) even though Items 2 and 4 is connected directly or indirectly with the remuneration of a member of key management personnel, which includes the Chairman.


Important note: If the Chairman of the Meeting is (or becomes) your proxy you can direct the Chairman to vote for or against or abstain from voting on Items 2 and 4 by marking the appropriate box in step 2 below.


STEP 2 PLEASE NOTE: If you mark the Abstain box for an item, you are directing your proxy not to vote on your behalf on a show of hands or a poll and your votes will not be counted in computing the required majority.


2 To adopt the Remuneration Report for the year ended 31 March 2018.


3a To re - elect Peter Warne as Director of the Company.


3b To elect Douglas Snedden as Director of the Company.


4 To approve the grant of performance rights and options to the Managing Director and CEO, Richard Kimber.


The Chairman of the Meeting intends to vote undirected proxies in favour of each item of business.


SIGN Signature of Securityholder(s) This section must be completed.


Individual or Securityholder 1 Securityholder 2 Securityholder 3.


Sole Director and Sole Company Secretary Director Director/Company Secretary.


المستثمرين.


اكتشاف أحدث الموارد للمساهمين والمحللين والمستثمرين المحتملين.


أسك كود: أوفكس.


يمكن العثور على القائمة الكاملة لإعلانات أسك التي قدمتها أوفس على صفحة قائمة أسك.


إدارة أسهمك.


لإدارة أسهم أوفس الخاصة بك قم بزيارة سجل مشاركة لينك ماركيت سيرفيسز ليميتد.


معلومات المستثمر.


أسك الإعلانات.


اكتشاف أحدث حصة أوفكس وأخبار الشركة من أسك.


معرفة أحدث التواريخ ل أغم، نصف السنة والنتائج سنة كاملة.


التقارير والعروض.


عرض أحدث التقارير والعروض التقديمية لمعرفة المزيد عن أدائنا.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة به. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​الادخار استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.


حفظ الآن مع تحويل الأموال أكثر ذكاء.


عمليات النقل السريع. خدمة فعالة. أسعار كبيرة.


كيف يعمل أوفكس.


1. سجل.


ببساطة اقول لنا كم كنت نقل، أي عملة والذين لإرسالها إلى.


2. ترسل لنا أموالك.


نحن نقبل التحويلات المصرفية من حسابك.


(مثل بطاقة الخصم، التحويل المصرفي الإلكتروني).


3. نحن تسليم إلى المتلقي الخاص بك.


التحويلات إلى معظم البلدان تأخذ.


1-2 أيام عمل. تتبع النقل الخاص بك على الانترنت أو مع التطبيق المحمول لدينا.


ما يقوله عملائنا.


أسعار صرف السوق.


اكتشاف كيف تم تتبع عملتك في السوق.


حدثت مشكلة أثناء تحميل البيانات، الرجاء إعادة المحاولة.


لا توجد نتائج للعرض.


لماذا تختار أوفس؟


موثوق به عالميا.


لدينا مكاتب في أستراليا وكندا وهونغ كونغ ونيوزيلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


24/7 فريق الدعم.


لدينا المتخصصين في تحويل الأموال المتاحة على الهاتف 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع!


صفر رسوم نقل *


استمتع صفر رسوم أوفس عند إجراء نقل مع أسعار كبيرة لدينا.


كما رأينا في.


المكاتب العالمية.


85 غرايسشورش St.


49 ستيفنسون St.


99 كوين's أردي سينترال.


145 كينغ ست ويست.


مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


2017 & كوبي؛ أوكفوريكس المحدودة جميع الحقوق محفوظة. * قد يتم تطبيق رسوم الطرف الثالث.


&نسخ؛ أوكفوريكس المحدودة (التداول كما & لدكو؛ أوفكس & رديقو؛) هي: مسجلة في انكلترا وويلز (رقم الشركة 04631395) مع مكتب مسجل في الطابق 1 85 شارع جريتشورش، لندن EC3V 0AA؛ مسجلة لدى شركة همرك كعمل خدمات مالية بموجب لوائح غسل الأموال (رقم 12219180)؛ وأذن من قبل فكا كمؤسسة الدفع المعتمدة (رقم الشركة 521566).

No comments:

Post a Comment