Saturday 24 February 2018

استراتيجية التنوع العالمي


التنوع العالمي & أمب؛ مسح الاستقصاء.


ونحن نعلم أن التنوع هو جيد للعمل. وتفيد المنظمات التي تستثمر في التنوع بوجود عدد من المزايا، مثل زيادة القدرة على جذب المواهب وزيادة الابتكار وتحسين الأداء المالي. ولكن ما الذي يتطلبه بناء برنامج للتنوع والإدماج (D & أمب؛ I) قادر على تحقيق هذه الفوائد، وما هي الممارسات الرائدة التي تعتمدها بالفعل الشركات في جميع أنحاء العالم؟


وللإجابة عن هذه الأسئلة، أجرت برايس ووترهاوس كوبرز استطلاعا عالميا شاملا لقطاع الأعمال، ود آند أم، وقادة الموارد البشرية الذين يطورون وينفذون استراتيجياتهم في مجال D & أمب؛ I لفهم البرامج التي توجد بها منظماتهم، وأثرها وجود خبرة الموظف.


مواصلة القراءة لاستكشاف نتائج المسح. بعد ذلك، يمكنك إجراء الاستطلاع لتشخيص مدى نضج برنامج D & أمب؛ I لمؤسستك، والتعرف على كيفية مقارنة مؤسستك مع الآخرين في منطقتك وصناعتك. وسیجري تسجیل استجابات المسح وتجمیعھا مع نتائج المقارنة الاستقصائیة الشاملة؛ ستظل الردود الفردية سرية للغاية.


ما الذي يميز برنامج D & أمب؛ I الرائدة؟


ومن خلال خبرتنا، تتشكل برامج "D & أمب؛ I" الأكثر فعالية في تحقيق أهدافها من أربعة عناصر رئيسية هي:


فهم حقائق اليوم.


الشروع في عملية مستمرة لفهم حقائق ما يحدث داخل المنظمة اليوم. الامثله تشمل:


جمع وتحليل البيانات لإزالة التحيز وزيادة الفرص، بما في ذلك البيانات الديمغرافية، وبيانات الأداء والتعويض، وردود الفعل من العملاء. تبادل المعلومات حول تنوع الشركة مع الموظفين.


بناء استراتيجية ملهمة.


خلق رؤية واستراتيجية تركز على الأعمال التجارية ل D & أمب؛ I التي تعكس واقع اليوم والإمكانيات الحقيقية للغد. الامثله تشمل:


تحديد D & أمب؛ I كأولوية لقيادة نتائج الأعمال التجارية التواصل علنا ​​التقدم نحو تحقيق الأهداف.


تطوير المشاركة القيادية.


إشراك القيادة حول استراتيجية D & أمب؛ I ملهمة من خلال توضيح حالة العمل وإنشاء الحكم الداعم والسياسات والإجراءات. الامثله تشمل:


القادة الذين يقومون بالتواصل بشكل منتظم حول D & I كجزء من مناقشات أوسع حول أولويات ونتائج العمل تحميل القادة المسؤولية عن نتائج D & I وضع الإشراف على D & I مع القيادة العليا ومجلس الإدارة.


خلق حركة مستدامة.


تنفيذ استراتيجية D & أمب؛ I عبر جميع عناصر النظام الإيكولوجي للأعمال والمواهب. الامثله تشمل:


دمج عدسة متنوعة في إدارة المواهب والتدريب وعمليات وسلسلة التوريد تبني التعريف الواسع للتنوع الذي يتضمن التركيز على إدراج جميع الاختلافات الاستفادة من شبكات التقارب لإبلاغ الأولويات الاستراتيجية.


وعلى الرغم من الجهود المبذولة، يعتبر التنوع عائقا أمام التقدم.


على الصعيد العالمي، تلتزم المنظمات بال D & أمب؛ I بمعدلات أعلى من أي وقت مضى، حيث أشار 87٪ من المشاركين إلى أن D & أمب؛ I هي قيمة معلنة أو أولوية لمؤسستهم. ومع ذلك، على الرغم من هذا الالتزام، حتى أولئك الذين يقودون وتنفيذ برامج D & أمب؛ I منظمة الاعتراف بأن هناك طريق طويل لنقطعه، مع ما يقرب من نصف المستطلعين يوافقون أو يوافقون بقوة على أن التنوع هو حاجز أمام تطور الموظفين في منظماتهم.


فرصة لإشراك العمال الأصغر سنا في جدول أعمال D & I.


العمر - أكثر من الجنس - هو مؤشر أقوى لدرجة اعتبار التنوع عائقا أمام التقدم. 49٪ من المستجيبين الذين تتراوح أعمارهم بين 18-29 وافقوا أو وافقوا بشدة على هذا البيان، في حين أن 20٪ فقط من الذين تجاوزوا الستين . ويتحدث ذلك عن الفرص غير المستغلة للمنظمات في إشراك أكثر الموظفين اصغر سنا في دفع استراتيجياتهم في مجال التطوير والتنمية. ولكن، ما يدفع العمال الأصغر سنا إلى الشعور بهذه الطريقة لن يكون هو نفسه بالنسبة لأي منظمتين. ولإطلاق العنان لهذه الإمكانات، والاستمرار في جذب هؤلاء الموظفين والاحتفاظ بهم، سيتعين على المنظمات أن تبدأ من خلال فهم وجهات نظر العمال الأصغر سنا في سياق ثقافاتهم الخاصة.


وتؤدي الشركات العالمية إلى إدراجها، ولكنها تتأخر في التقدم.


وفي عالم اليوم المعقد والمستقطب، يصبح الاندماج - وليس مجرد التنوع - حاسما بشكل متزايد. في حين أن الشركات العالمية تميل نحو ثقافة الموظفين أكثر شمولا، وقادة برنامج D & أمبير؛ 1 انظر أيضا التنوع باعتباره عائقا أكبر أمام التقدم. 82٪ من المستطلعين الذين تتمتع منظماتهم بصمة عالمية يتفقون أو يوافقون بشدة على أن الموظفين يبدون التزاما بالإدماج - مقارنة مع 67٪ من الشركات المحلية. ومع ذلك، فإن نظرائهم في المنظمات المحلية أقل احتمالا بكثير لرؤية التنوع كعائق أمام التقدم.


إن مشاركة القيادة تجعل الفرق.


إن التزام المنظمة المعلن ب D & أمب؛ I - في حين أنه جزء أساسي من البرنامج - له تأثير ضئيل على خبرة الموظفين وتصوراتهم حول ما إذا كانت فرص المساواة موجودة بالفعل. فماذا تفعل؟ مشاركة القيادة. فعلى سبيل المثال، فإن 50 في المائة من المنظمات التي لا ينظر فيها إلى التنوع كعائق أمام التقدم، قد تلقت تدريبا على إدارة مختلف المجموعات السكانية.


ومع ذلك، وعلى الرغم من أهمية المشاركة القيادية، تظهر بيانات المسح أيضا أن الأبعاد الأربعة للبرامج الفعالة للاضطلاع بالبرنامج الأول هي أن المنظمات تتخلف باستمرار عن الممارسة الرائدة، مما يترك فرصة كبيرة للتحسين. وفي الوقت الذي يتطلع فيه المديرون التنفيذيون إلى التقدم في جداول أعمالهم، ينبغي أن ينظروا في فرص زيادة المساءلة وإبراز كبار القادة.


الصناعات التي تضع D & أمب؛ I كأولوية C-سويت.


وتجارة التجزئة والسلع الاستهلاكية، والرعاية الصحية والأدوية، والتكنولوجيا هي الصناعات الرائدة في تكريس موقف C - جناح إلى D & I. تحت قيادة القيادة التنفيذية في جناح C، تتماشى خطة D & أمب؛ I مع استراتيجية الشركة وتتمتع بقدر أكبر من الوضوح للموظفين.


المضي قدما: أسئلة تسأل عن جدول أعمال D & أمب؛ I.


إذا ما الذي يمكنك فعله للتأكد من أنك تحصل على أقصى استفادة من استثماراتك في الاستثمار والتطوير، وخلق الفرص للموظفين الحاليين والمستقبليين؟ ابدأ بطرح هذه الأسئلة حول مؤسستك ...


كيف تساهم D & أمب؛ I في تحقيق أهداف أداء الأعمال؟ كيف يتم دمج اعتبارات D & أمب؛ I في القرارات التجارية بشأن الموضوعات الرئيسية مثل العملاء والمنتجات والموقع؟ كيف يتحمل القادة المسؤولية عن نتائج البحث والتطوير؟ ما هي اآلليات املوجودة لرصد ما هو العمل وما هو ال؟ ما مدى فعالية البرامج في خلق بيئة أكثر شمولا، وليس فقط بيئة أكثر تنوعا؟


خذ التنوع & أمب؛ استقصاء قياس المعطيات.


تحميل أوراق البيانات.


استكشاف أوراق البيانات أدناه لعرض نتائج المسح حسب المنطقة أو الصناعة.


صحائف البيانات الإقليمية.


أوراق بيانات الصناعة.


المحتوى ذو الصلة.


رحلة التنوع برايس ووترهاوس كوبرز.


تعرف على المسافة التي وصلنا إليها منذ أن بدأنا رحلة التنوع لدينا منذ 12 عاما.


اتصل بنا.


مدير، الناس والمنظمة، برايس ووترهاوس كوبرز الولايات المتحدة.


هاتف: +1 917 863 9369.


برايس ووترهاوس كوبرز الأمريكية، مدير، موهبة الابتكار.


هاتف: +1 713 356 5751.


البرنامج العالمي للتنوع والإدماج، برايس ووترهاوس كوبرز.


إنشاء غوغل يعمل للجميع.


يجب أن تكون غوغل مكانا يلتقي فيه أشخاص من خلفيات وخبرات مختلفة للقيام بعملهم الأفضل "وهو مكان يشعر فيه كل موظف من موظفي غوغل بأنه ينتمي إليه. والحقيقة هي أننا لم نكن هناك حتى الآن. ونحن نعلم أن التنوع والإدماج هما قيمان حاسمان لنجاحنا والابتكار في المستقبل. ونحن نعلم أيضا التحيز التحدي "داخل وخارج جدراننا" هو الشيء الصحيح للقيام به. ولهذا السبب فإننا نواصل دعم الجهود التي تغذي التزاماتنا بالتقدم. تتطلب هذه الالتزامات منا أن ننظر إلى التحيز من خلال عدسة أوسع: في غوغل، وفي هذه الصناعة، وفي المجتمع. وبينما سيستغرق التقدم بعض الوقت، فإن أعمالنا اليوم ستحدد من نحن في المستقبل.


التزاماتنا بتحسين التنوع والإدماج في غوغل.


شارك تقدمنا ​​نحو غوغل أكثر تمثيلا.


تعرف على المزيد حول مكان عملنا.


توسيع الوصول إلى وظائف في مجال التكنولوجيا.


انظر كيف نشرك المواهب.


تعزيز التواصل مع المجتمع.


استكشف كيف ندعم المجتمعات المحلية.


توسيع شبكة الموردين لدينا وخلق منتجات شاملة.


اكتشف كيفية إنشاء منتجات تعمل للجميع.


تطوير التنوع العالمي حقا & # 038؛ استراتيجية اإلدماج: أفضل الممارسات في وول مارت.


وول مارت ستورز Inc. إليز أمندولا / أسوشيتد برس.


عندما تدرك الشركة أن استراتيجية التنوع والإدماج المحلية (D & أمب؛ I) ليست كافية لمعالجة بيئة أعمالها العالمية، فما هي أفضل طريقة للمضي قدما؟


وعندما تدخل شارون أورلوب في دور مسؤول التنوع الرئيسي في وول مارت في عام 2018، شملت مسؤولياتها المحلية والعالمية. وكانت هذه هي المرة الأولى التي تدرج فيها الشركة قضايا التنوع العالمي في استراتيجية التنوع.


رأت أورلوب بوضوح أنها وفريقها بحاجة إلى تثقيف أنفسهم. وإذا كانت هذه البلدان ستضع استراتيجية عالمية للتنوع، فإنها ستحتاج إلى معلومات ذات صلة عن كل بلد تقوم فيه وول مارت بأعمال تجارية. جاءت الأسئلة بسرعة. ما هي شواغل التنوع في هذه البلدان، وإذا كانت هناك مخاوف، فكيف يتم معالجتها؟ وفي هذا السياق، ما هي أنواع البرامج التي قد تكون ذات صلة ورحب بها في كل بلد؟ وللإجابة عن هذه الأسئلة، ستحتاج إلى معلومات تنوعية وثقافية وقانونية محددة عن كل بلد.


وسرعان ما أصبح واضحا ل أورلوب أن هذا النوع من المعلومات لم تكن متاحة على الفور. وسيتعين عليها بناء قاعدة معلومات مخصصة إذا ما أريد لها زيادة معرفتها وفهمها للتنوع والإدماج في البلدان التي تقوم بها الشركة. قبل فترة طويلة اكتسب المشروع اسمه، والمعيار العالمي للتنوع / دراسة أفضل الممارسات.


بناء المعيار / دراسة أفضل الممارسات.


ما كان منطقيا ل أورلوب هو الحصول على معلومات حول كل بلد & # 8217؛ s التاريخ والتطور. وهذا يعني التعلم عن الاختلافات في سكان كل بلد والحالة الراهنة لهذه الاختلافات، سواء كان البلد يعمل على تصحيح أي ممارسات تمييزية أو استبعادية. وبعبارة أخرى، هل أصدرت تشريعات لحماية أي فئة من السكان؟


في النهاية، قررت أورلوب وفريقها أربع فئات رئيسية من المعلومات لدراسة كل بلد:


1. التاريخ والثقافة: سيوفر هذا الجزء تفهما تاريخيا وثقافيا للمجموعات المختلفة داخل كل بلد، بما في ذلك أي تحديات لإدراجها في ما يتعلق بهذه المجموعات ولماذا.


2 - التركيبة الديمغرافية: سيركز هذا الجزء على تكوين السكان: الانقسامات الإثنية والعرقية والجنسانية، ومتوسط ​​العمر، ومتوسط ​​معدلات الإلمام بالقراءة والكتابة، ومستويات التعليم، والتمييز الاقتصادي، والانتماءات الدينية، واللغات المنطوقة، وإحصاءات القوى العاملة. وقد تسمح المعلومات الديمغرافية بإطار مقارن بين البلدان لمعرفة البلدان المماثلة أو لا.


3 - التشريع: سيركز هذا الجزء على أي قوانين تم إصدارها لحماية مختلف الفئات السكانية، مثل القوانين التي تحمي المرأة أو المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية أو الأشخاص ذوي الإعاقة. ومن منظور السياسة العامة، ما الذي فعله كل بلد لمعالجة أي تفاوت في المعاملة أو ظروف عدم المساواة داخل سكانه؟


4. أفضل الممارسات: مع العلم أن الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات الأخرى تعمل في هذه البلدان أيضا، قد استعراض الأدب تحديد التنوع وممارسات الإدماج هذه الشركات قد استخدمت. وكان الهدف هو تحديد الدروس المستفادة من قبل شركات أخرى في صياغة استراتيجياتها للتنوع العالمي. كيف يمكن لها أن تستجيب لديناميات التنوع المحددة في بلدان معينة؟ وشملت الخطة متابعة المكالمات الهاتفية مع قادة التنوع في هذه الشركات للحصول مباشرة على أي رؤى إضافية.


وبمجرد أن تكون فئات المعلومات واضحة، تقرر التركيز على 14 بلدا في أربع قارات: أمريكا اللاتينية وآسيا وأوروبا وجنوب أفريقيا. والخطوة التالية هي معرفة من يمكنه إجراء هذه المقارنة العالمية ودراسة أفضل الممارسات.


ذهب أورلوب إلى مستشار موثوق به وطويلة إلى وول مارت، كاي إيواتا من K. إيواتا أسوسياتس، وهي شركة استشارية معترف بها وطنيا للتنوع. ساهمت إيواتا في تطوير نهج الدراسة، وجلبت الباحثين والكتاب، والدكتور كارلوس جيل وبربارة دين من مجموعة جيلدين لملء فريقها. وتقرر أن تكون النواتج المتعلقة بالدراسة المرجعية / أفضل الممارسات تتخذ شكل موجزات قطرية فردية، يتألف كل منها من نحو 15 صفحة.


الجمهور للحصول على ملخصات.


وول مارت & # 8217؛ s كبار القادة وقادة الموارد البشرية ستضم جمهور المستوى الأول. وستكون الموجزات بمثابة الأساس لإيجاد فهم مشترك لقضايا التنوع ودينامياته لكل بلد على حدة. ومن هذا الفهم المشترك، سيضع القادة استراتيجية التنوع العالمي.


كما تم تصور جمهور من المستوى الثاني: المديرين التنفيذيين في وول مارت والموظفين الذين يستعدون للسفر والعمل على الصعيد الدولي. وستتاح موجزات على أساس الحاجة عند تولي المديرين التنفيذيين والموظفين مهام دولية واستخدام الموجزات كجزء من بروتوكول إعدادهم.


كانت بعض المعلومات مثيرة للدهشة!


كما بدأت الموجزات تأتي في، واستعرض أورلوب لهم، وفوجئت في بعض المعلومات. وكانت أكبر مفاجأة هي تفاوت متوسط ​​عمر السكان بين بعض البلدان؛ على سبيل المثال، غواتمالا & # 8217؛ s متوسط ​​العمر هو 20 سنوات في حين اليابان & # 8217؛ s هو 44.8 سنة. وكان متوسط ​​العمر في بلدان أخرى حوالي 25 عاما (مثل كوستاريكا ونيكاراغوا). & # 8220؛ إنه أمر مثير للاهتمام للتفكير في متوسط ​​العمر في البلد واحتياجات سكانه، & # 8221؛ الملاحظات أورلوب. "هذا يساعدنا على تطوير لدينا التوظيف، والاحتفاظ، وتطوير المواهب الاستراتيجيات. كما يوفر نظرة ثاقبة احتياجات تشكيلة المنتجات. "


وكانت معدلات الفقر مفاجأة أخرى. على سبيل المثال، أشار أورلوب إلى أنه كان من الصعب اكتشاف أن دولا مثل غواتيمالا وهندوراس وجنوب أفريقيا تشير إلى أن نصف سكانها أو أكثر يعيشون تحت خط الفقر. لأن وول مارت تسعى جاهدة لخدمة المحرومة، وقالت انها تعتقد ان تركيزها على انخفاض الأسعار تمكن العملاء في هذه البلدان للعيش بشكل أفضل.


إيواتا، أيضا، وجدت بعض المعلومات من المستغرب. & # 8220؛ اكتشفنا أن كل بلد يقرر الأساس لإحصاءات الفقر، & # 8221؛ والتي تقول أنها جعلت من الصعب إنشاء تحليلات مقارنة. وبما أن الحكومات تستطيع التحكم في كيفية اتخاذ هذه المعلومات، فإنها تقول إنها أكثر صعوبة في الثقة في صحة الأرقام. & # 8220؛ نحن لا نعرف بالضبط ما يدخل في صيغة جمع هذا النوع من البيانات من قبل بلد & # 8217؛ s الحكومة، & # 8221؛ وتضيف، & # 8220؛ الوضع الفعلي قد يكون أسوأ من الإحصاءات التي تشير إلى العامة. & # 8221؛


كما فوجئت إيواتا بأن معدلات الإلمام بالقراءة والكتابة ليست مرتبطة بمستويات الصف. & # 8220؛ استنادا إلى مصادر البيانات التي استخدمناها، نحن لا نعرف على وجه اليقين ما هي نسبة الأطفال الذين يذهبون فعليا إلى المدرسة الثانوية في بلد معين، & # 8221؛ كما تلاحظ.


ومع ذلك، فإن معدلات الإلمام بالقراءة والكتابة حتى عندما عرضت حفز أورلوب & # 8217؛ ق التفكير. & # 8220؛ ساعدتنا معدلات الإلمام بالقراءة والكتابة على التفكير في الاحتياجات التعليمية لسكان البلد وعمل مؤسسة وول مارت. على سبيل المثال، في البرازيل والهند، تقدم وول مارت التدريب على البيع بالتجزئة للمجتمع، والذي يتضمن مهارات القراءة والرياضيات.


وفيما يتعلق باملوضوع الترشيعي، كان من أصعب أسئلة اإلجابة عىل نوع البيانات الديموغرافية التي ميكن جمعها قانونيا حول املوظفني يف كل بلد. عملت أورلوب مع قسم الشؤون القانونية في وول مارت، الذي نجح بعمق في القانون الدولي للعثور على الإجابات.


كيف تم تلقي الملخصات؟


قبل تسليم الموجزات، طلب أورلوب من إيواتا إنشاء ملخص تنفيذي في شكل عرض شرائح. التي اتضح أنها مهمة صعبة!


& # 8220؛ كنت أعرف ثقافة وول مارت جيدا بما فيه الكفاية لمعرفة أنهم يريدون المعلومات هش وموجزة، لذلك يتطلب اتخاذ قرار ما يمكن أو ينبغي أن تشمل وما يجب أن تترك، & # 8221؛ يقول إيواتا. كما عرفت أولويات شارون وما تريده. وتقول إيواتا إنها حاولت التفكير كمدير تنفيذي في وول مارت. شعرت أنها تريد لقطة، وشعور السياق للبلدان في منطقتها، وما هي التركيبة الديمغرافية. ثم سيكون من المهم لوضع المعلومات في وجهة نظر عملائها ومخازنهم. الملخص التنفيذي الشريحة الشريحة مرقمة 21 الشرائح - أكثر من القاعدة لثقافة وول مارت! وقد تم ترتيب الملخص حسب المنطقة وأوجه التشابه والاختلاف بين البلدان الأربعة عشر.


وقدم الملخص التنفيذي لأول مرة إلى دوغ ماكميلان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة وول مارت الدولية، وكريستين أوليفر، سفب للموارد البشرية في وول مارت إنترناشونال. وكان كلاهما مهتما للغاية بمتوسط ​​العمر ومعدلات الإلمام بالقراءة والكتابة لأنهم رأوا الملاءمة لاستراتيجية المواهب للشركة وتشكيلات المنتجات.


وتقول أورلوب إن بعض الدروس الرئيسية كانت حول النساء، ومجموعات المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية، والأشخاص ذوي الإعاقة، والفقراء جدا في كثير من هذه البلدان. ووجدت أنه من الواضح أن القضايا الاقتصادية متشابكة مع كل هذه الفئات السكانية ويجب أن تكون جزءا من أي نهج وول مارت. على سبيل المثال، يقول أورلوب، & # 8220؛ علينا أن نتأكد من أننا نلمس الإدراج من وجهة نظر اقتصادية عندما نقوم بتصميم برامجنا التدريبية، & # 8221؛ مشيرا إلى أن هذا النوع من المعلومات وآثارها على مكان العمل و D & أمب؛ I لا يتم تدريسها في كثير من الأحيان في الولايات المتحدة. وأشارت أيضا إلى أن الوضع الاقتصادي والإدماج بحاجة إلى النظر في كيفية تعامل الشركة مع عملائها وموظفيها. وأضافت قائلة إن الروابط بين الفقر والتعليم مفيدة وتسهم في إبراز برامج تقديمها. & # 8220؛ [هناك] كانت الكثير من نقاط البيانات التي أبلغت الاستراتيجية، & # 8221؛ كما تقول.


وتقول أورلوب إن النتيجة الأولية التي سعى إليها هي تثقيف كبار القادة حتى يمكن أن تكون معارفهم وفهمهم مصدر معلومات وتشكيلة عالمية التنوع وإستراتيجية الإدماج حسب البلد.


وبقدر ما يقيس تأثير البحث، يقول أورلوب أن هذا السؤال الذي لا يزال يكافح. وتلاحظ أن بعض التوصيات، مثل التوصيات المتعلقة بإنشاء مجموعات إرغ، أو تلك المتعلقة بالأشخاص ذوي الإعاقة، أو المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسية، هي أمور شائعة بين البلدان. واحدة من التوصيات التي نفذت في جميع البلدان هي التدريب على إدراج، وتقول أورلوب أنها تم تخصيصها لكل سوق.


على الرغم من أن وول مارت قد اتخذت بعض الخطوات الجديدة نتيجة لإجراء الدراسة المرجعية الجديدة، فإن أورلوب يعترف، & # 8220؛ انها الكثير من المعلومات للمساعدة في عملية التفكير وتصميم الاستراتيجية. & # 8221؛ ويعتقد إيواتا على المدى الطويل، فإن وول مارت سوف تكون قادرة على النظر في تأثير الإسناد - أن تكون قادرة على السمة كيف أثرت المعلومات في بلد وجيزة في استراتيجية D & I في ذلك البلد بالذات.


تقديم المشورة للشركات الأخرى التي تسعى إلى بناء قاعدة المعرفة التنوع العالمي.


أورلوب لا يتردد، & # 8220؛ ما عليك سوى أن تكون محددا جدا بشأن احتياجاتك، وعن العناصر التي تهتم بها أكثر، وما الذي ستستخدمه. كن واضحا حول الغرض وكيف تناسب احتياجاتك في هذا الغرض. وتضيف أنه إذا لم تكن واضحة في البداية، يمكنك أن تطلب المزيد من البيانات مما تحتاجه أو قد لا تطلب البيانات الصحيحة.


وبالنظر إلى الوراء، تعترف أورلوب بأنها كانت مثيرة للانخراط في هذا النوع من المشاريع البحثية العالمية، وأنها فخورة جدا من الأفكار التي خرجت منه.


شارون أورلوب هو كبير موظفي التنوع في وول مارت. ويمكن الوصول إليها في شارون. Orlopp@wal-mart أو 479-277-7178.


كاي إيواتا هو رئيس K. إيواتا أسوسياتس، Inc. ويمكن الوصول إليها على النحو التالي: كاي @ كيواتا أو 510-471-7840 أو كيواتا.


3 تعليقات.


يقول بنيامين:


مقال دقيق جدا! أنا حقا نقدر التطبيق العملي. شكرا لكم.


شكرا لك كورتني، من الجيد أن نسمع منك.


قيادة وول مارت تتخذ خطوة رئيسية في الاتجاه الصحيح للمجتمعات التي تخدمها مع هذا الاستثمار لموظفيها والزبائن والمساهمين، مادة كبيرة.


ونحن متخصصون في اكتساب / الاحتفاظ متنوعة العملاء / المواهب.


المقدمة.


العالمية التنوع التسويق هي شركة استشارية مبتكرة حيث لدينا فريق من المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا تجلب أكثر من 150 عاما من الخبرة مجتمعة. نحن نقدم حلول مبتكرة لمساعدتك على تحقيق أهدافك. ما يجعل منظمتنا فريدة من نوعها هو أننا لا نفعل سوى حالة الأعمال للتنوع ولكن نحن أيضا تطوير ومساعدتك على تنفيذ استراتيجيات مبتكرة لشركتك للاستفادة من السوق المتغيرة.


عهدنا.


سوف نستمع إليك بعناية، نقدم رؤى لدينا على أساس البحث والخبرة الواسعة وتقديم أعلى الدرجة الاستشارات بسعر عادل لمساعدتك على تحقيق أهدافك. ونحن نعتقد في تقديم نتائج قابلة للقياس من شأنها أن تعزز خط النهاية الخاص بك.


إنشاء غوغل يعمل للجميع.


يجب أن تكون غوغل مكانا يلتقي فيه أشخاص من خلفيات وخبرات مختلفة للقيام بعملهم الأفضل "وهو مكان يشعر فيه كل موظف من موظفي غوغل بأنه ينتمي إليه. والحقيقة هي أننا لم نكن هناك حتى الآن. ونحن نعلم أن التنوع والإدماج هما قيمان حاسمان لنجاحنا والابتكار في المستقبل. ونحن نعلم أيضا التحيز التحدي "داخل وخارج جدراننا" هو الشيء الصحيح للقيام به. ولهذا السبب فإننا نواصل دعم الجهود التي تغذي التزاماتنا بالتقدم. تتطلب هذه الالتزامات منا أن ننظر إلى التحيز من خلال عدسة أوسع: في غوغل، وفي هذه الصناعة، وفي المجتمع. وبينما سيستغرق التقدم بعض الوقت، فإن أعمالنا اليوم ستحدد من نحن في المستقبل.


التزاماتنا بتحسين التنوع والإدماج في غوغل.


شارك تقدمنا ​​نحو غوغل أكثر تمثيلا.


تعرف على المزيد حول مكان عملنا.


توسيع الوصول إلى وظائف في مجال التكنولوجيا.


انظر كيف نشرك المواهب.


تعزيز التواصل مع المجتمع.


استكشف كيف ندعم المجتمعات المحلية.


توسيع شبكة الموردين لدينا وخلق منتجات شاملة.


اكتشف كيفية إنشاء منتجات تعمل للجميع.

No comments:

Post a Comment