Saturday 3 February 2018

المستوى الثاني الفوركس


أسرار المستوى الثاني.
اليوم التجار عديمي الخبرة في الفوركس تقف تقريبا على قدم المساواة مع المهنيين. لا تزال هناك فجوة واسعة فيما يتعلق بالمعرفة ولكن احتمالاتها قد تحسنت بسبب انتشار المعلومات ذات الصلة الفوركس وحلول البرمجيات المختلفة والأدوات، وضعت لتسهيل خطواتهم الأولى في هذا الاتجاه.
بعض السماسرة تقدم حاليا من بين أمور أخرى، مثل أدوات التداول مثل المستوى الثاني. هذا & لدكو؛ الخدمة & رديقو؛ على توفير الوصول في الوقت الحقيقي إلى بيستبيد وأسعار بيستاسك المتاحة حاليا في السوق جنبا إلى جنب مع أحجامها.
المستوى الثاني، غالبا ما يشار إليه باسم عمق السوق أو كتاب الطلب، يعرض فقط أوامر الحد ويساعد على تقدير هذه المعايير على النحو التالي:
& # 8211؛ وضغط البيع على أداة مالية بمستويات الأسعار المختلفة؛
& # 8211؛ شراء دعم أداة مالية خلال تحركات الأسعار؛
& # 8211؛ مستويات الأسعار التقريبية لتنفيذ أمر (فواب).
يمكن أن تكون هذه المعلومات يد العون خاصة عندما يتعلق الأمر بتداول عالية التردد. قد يساعد على تسهيل التنبؤات مثل الاتجاه الذي سوف يتجه السوق.
ومع ذلك، عند تداول كميات كبيرة، قد لا تكون قادرة على الحصول على صورة كاملة من السوق على أساس داب فقط (داب هو الفرق بين أفضل بيد وأفضل أسك). في هذه الحالة بيستبيد و بيستاسك المخططات قد عرض كميات أقل بكثير من تلك المطلوبة. القرار الصحيح هو اللجوء إلى قيم عمق السوق إذا كنت تريد تنفيذ أوامرك بالكامل.
يوضح عمق السوق الوضع الفعلي للسوق من خلال تقديم المعلومات عن الطلبات الحالية. استشارات برايسيسك، برايسبيد و برايسافغ المخططات، حيث برايسافغ هو متوسط ​​السعر المرجح، ويوصى. ومع ذلك، المستوى الثاني ليست سهلة الاستخدام. يجب على التجار الحذر من ما يسمى & لدكو؛ شبح & رديقو؛ أو & لدكو؛ وهمية & رديقو؛ أوامر، والتي تستخدم عمدا لخلط أو خداع المشاركين في السوق الآخرين من خلال إعطاء نظرة خاطئة لتحركات الأسعار.
يمكن رصد التجار شبح من خلال اتجاههم ثابت لترتيب قائمة أفضل من أفضل محاولة وأسأل. قد يحاول بعض التجار العاديين والأقل خبرة تقليد إستراتيجيتهم على أمل أن يكونوا ناجحين؛ ومع ذلك، وهذا هو بالضبط ما & لدكو؛ أشباح & رديقو؛ لاحق. في اللحظة الأخيرة يمكنهم إزالة أمرهم والاتجار في الاتجاه المعاكس، مما تسبب في الارتباك بين & لدكو؛ المقلدين. & رديقو؛ على سبيل المثال، لم يعد هناك مجموعة من المتابعين يضعون طلبا أكبر وفقا للمتداول الناجح & لدكو؛ وهذا الأخير يزيل فجأة أمره ويذهب في الاتجاه المعاكس وبالتالي رديقو؛ ستينغ & رديقو؛ يتم تنفيذ & نداش؛ وقد تحرك التجار ساذجة السعر نحو المستوى المخطط له في البداية من قبل & لدكو؛ شبح. & رديقو؛
وتجدر الإشارة في هذه المرحلة إلى أن إن / ستب ليس لديه المستوى الثاني المشترك لجميع التجار. بدلا من ذلك يمكنك أن ترى إما أوامر الحد فتحها من قبل التجار داخل النظام الخاص بك أو بعض حجم الحد المقدمة من قبل عدد قليل من ليرة لبنانية (مقدمي السيولة).
دورة التداول بأكملها & # 8211؛ وهي معالجة طلبات التداول، وترشيح الاقتباسات، وحجز الهامش، وتخصيص وتنفيذ الأوامر & # 8211؛ من خلال المجمع.
لا تقدم العديد من شركات الوساطة مثل هذه الخدمة كتجميع للسيولة من مصادر مختلفة. في هذا الصدد جعلت فكسوبين قفزة على منافسيها، وأيضا أول وسيط تقدم تقنية إن / ستب إلى جانب منصة MT4 مبتكرة. وتعمل الشركة باستمرار على حلول أفضل وتحديث خدماتها للسماح لعملائها التمتع بأفضل الفرص المتاحة في السوق والتجارة في البيئة الأكثر ملاءمة.
انضم إلى فكسوبين في سبتمبر 2018 كموزع فكس، وتولت دور محلل أعمال قسم الامتثال في فبراير 2018.
الوظائف ذات الصلة.
كيريل، أعتقد أنك تعني عمق السوق، وليس الموت السوق عند الإشارة إلى المستوى الثاني. =)
عذرا، القليل الخطأ الخطأ المطبعي مضحك. ؟؟
فكسوبين فوركس وسيط.
إن، ستب، تشفير، مايكرو، حسابات بم. افتح حسابا.

ليفيل إي فوريكس
بالنسبة للمتداولين في سوق الأوراق المالية وسوق الأسهم لإجراء البحوث وتتبع مخزوناتهم ..
فوركس ساعات العمل: يفتح مساء الأحد حوالي الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش أو 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ويغلق بعد ظهر الجمعة حوالي الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش أو الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
شراء زوج من العملات، على سبيل المثال ور / أوسد تقوم بشراء يورو يورو وبيع مبلغ مساو بالدولار الأمريكي. عند بيع ور / أوسد كنت تبيع اليورو وشراء دولار أمريكي.
الفرق، هو الفرق بين سعر العرض وسعر العملة المطلوب.
لإغلاق موقف، تحتاج إلى شراء أو بيع مبلغ مساو مما يقلل من وضعك إلى الصفر، عندما يتم إغلاق النظام أو موقف الربح أو الخسائر الخاصة بك تتحقق. يتم استخدام نهاية تبديل اليوم أو تبادل التمديد من قبل العديد من وسطاء الفوركس لإغلاق الصفقة في نهاية اليوم وفتح موقف آخر في بداية يوم تداول الفوركس المقبل، بالإضافة إلى أو ناقص الفائدة المكتسبة أو المدفوعة، وهذا هو كل حساب للموقف المفتوح في وقت التمديد.

المستوي 2.
تطبيق مراقبة عمق السوق، والمعروف باسم Level2 أو كتاب الطلب، هو أداة أساسية للتداول في بيئة إن. تعرض هذه الأداة الأسعار الإرشادية وتمكن المتداولين في الفوركس من رؤية أفضل عرض أفضل وأفضل طلب مع وحدات التخزين الخاصة بهم حتى يتمكنوا من ضبط استراتيجيتهم واتخاذ قرار مستنير عند فتح الصفقة.
وقد تكون المعلمات داب غير كافية خاصة فيما يتعلق بالتداول عالي التردد. قد تكون المعلومات المستندة إلى الفرق بين أفضل قيمة للمصالح الفضلى وأفضل أسك (داب) غير مرضية حيث قد تظهر بيستبيد و بيستاسك مخزونات أقل مما كان متوقعا، لذا ينصح باستشارة بيانات عمق السوق (أمر الشراء).
يعرض كتاب الطلب السيولة لمقدمي السيولة الخارجية وأوامر الحدود، الذين ينتمون إلى التجار من نظام داخلي. إن المعلومات التي يوفرها دفتر الطلبات مهمة بشكل خاص في التداول الكبير الحجم عندما يكون ذلك مطلوبا لتقدير مستويات الأسعار التقريبية لتنفيذ الطلب أو الحصول على إحصاءات عن ضغط بيع الأدوات المالية أو دعم الشراء أثناء تحركات الأسعار.
عمق السوق (المستوى 2)
عند استخدام التطبيق Level2، قد يتضلل تاجر من أوامر وهمية أو "أشباح". يتم تعيين هذه الأوامر عمدا من قبل التجار غير شريفة الذين يلجأون إلى استراتيجية "شبح" في محاولة لخداع أو الخلط بين المشاركين في السوق الأخرى، توليد إدراك كاذب لتحركات الأسعار. فهم يستفيدون من أخطاء التجار الآخرين الذين قد يتكبدون خسائر فادحة في مثل هذه الحالات.
قراءة المزيد عن أوامر "شبح":
المستوى 2 هو أيضا كأساس لتطوير مثل هذا التطبيق كما OCTL2 المساعد لتحسين عملية التداول في بلارفورم MT4.

مقدمة إلى المستوى الثاني ونقلت.
المستوى الثاني يمكن أن يوفر نظرة هائلة في حركة سعر السهم. يمكن أن أقول لكم ما هو نوع من المتداولين شراء أو بيع الأسهم، حيث من المرجح أن يتوجه السهم في المدى القريب، وأكثر من ذلك بكثير. نحن هنا شرح ما هو المستوى الثاني، وكيف يعمل وكيف يمكن أن تساعدك على فهم أفضل الفائدة المفتوحة في سهم معين.
ما هو المستوى الثاني؟
المستوى الثاني هو في الأساس كتاب ترتيب لأسهم ناسداك. عند وضع الأوامر، يتم وضعها من خلال العديد من صناع السوق المختلفة والمشاركين الآخرين في السوق. سوف المستوى الثاني تظهر لك قائمة مرتبة من أفضل محاولة وأسأل الأسعار من كل من هؤلاء المشاركين، مما يتيح لك نظرة ثاقبة مفصلة في حركة السعر. معرفة بالضبط من لديه مصلحة في الأسهم يمكن أن تكون مفيدة للغاية، وخاصة إذا كنت التداول اليوم. (لمزيد من القراءة، اطلع على البرنامج التعليمي للتجارة الإلكترونية).
هذا هو ما يبدو المستوى الثاني الاقتباس:
هذا يخبرنا أن أوبس للأوراق المالية يشتري 5،000 سهم من الأسهم بسعر 102.5. لاحظ أن عدد الأسهم في مئات (x100). الآن دعونا نلقي نظرة على المشاركين في السوق.
اللاعبين.
هناك ثلاثة أنواع مختلفة من اللاعبين في السوق:
صناع السوق (مم) - هؤلاء هم اللاعبين الذين يوفرون السيولة في السوق. وهذا يعني أنها مطلوبة لشراء عندما لا أحد آخر هو شراء وبيع عندما لا أحد آخر هو بيع. أنها تجعل السوق. شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن) - شبكات الاتصالات الإلكترونية هي أنظمة تحديد المواقع المحوسبة. من المهم أن نلاحظ أن أي شخص يمكن أن التجارة من خلال إن، حتى التجار المؤسسيين كبير. تجار الجملة (شركات تدفق النظام) - العديد من السماسرة على الانترنت بيع تدفق النظام لتجار الجملة. تقوم شركات تدفق الطلبات هذه بتنفيذ أوامر نيابة عن الوسطاء عبر الإنترنت (عادة تجار التجزئة).
ويعترف كل مشارك في السوق بالمعرف المكون من أربعة أحرف والذي يظهر في علامات الاقتباس من المستوى الثاني. وفيما يلي بعض من أكثرها شعبية:
ويسمى صانع السوق الأكثر أهمية للبحث عن الفأس. هذا هو صانع السوق الذي يتحكم في حركة السعر في سهم معين. يمكنك معرفة أي صانع السوق هذا هو من خلال مشاهدة العمل المستوى الثاني لبضعة أيام - صانع السوق الذي يهيمن باستمرار على حركة السعر هو الفأس. العديد من التجار اليوم تأكد من التجارة مع الفأس لأنه عادة ما يؤدي إلى احتمال أعلى للنجاح. (لمزيد من الأساسيات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)
لماذا استخدام المستوى الثاني؟
ونقلت المستوى الثاني يمكن أن أقول لك الكثير عن ما يحدث مع سهم معين:
يمكنك معرفة أي نوع من الشراء يجري - التجزئة أو المؤسسية - من خلال النظر في نوع من المشاركين في السوق المعنية. المؤسسات الكبيرة لا تستخدم نفس صناع السوق كما تجار التجزئة. إذا نظرتم إلى أحجام أوامر إن للمخالفات، يمكنك معرفة متى يحاول اللاعبون المؤسسيون الحفاظ على الشراء هادئا (مما يعني أن عملية الشراء أو التراكم تجري). سنلقي نظرة على كيفية اكتشاف المخالفات المشابهة أدناه. من خلال التداول مع الفأس عندما يتجه السعر، يمكنك زيادة كبيرة احتمالات الخاص بك من التجارة الناجحة. تذكر، الفأس يوفر السيولة، ولكن تجارها هناك لتحقيق الربح تماما مثل أي شخص آخر. من خلال البحث عن الصفقات التي تتم بين العرض والسؤال، يمكنك معرفة متى يكون هناك اتجاه قوي على وشك الانتهاء. وذلك لأن هذه الصفقات غالبا ما توضع من قبل التجار الكبار الذين يأخذون خسارة صغيرة من أجل التأكد من أنها الخروج من الأسهم في الوقت المناسب.
الخدع والخداع.
على الرغم من أن مشاهدة المستوى الثاني يمكن أن أقول لكم الكثير عن ما يحدث، وهناك أيضا الكثير من الخداع. وهنا عدد قليل من الحيل الأكثر شيوعا لعبت من قبل صناع السوق:
يمكن لصانعي السوق إخفاء أحجام الطلبات الخاصة بهم عن طريق وضع أوامر صغيرة وتحديثها كلما حصلوا على التعبئة. وهم يفعلون ذلك من أجل تفريغ أو التقاط أمر كبير دون إبعاد التجار الآخرين وشطبهم بعيدا. بعد كل شيء، لا أحد سوف يحاول دفع من خلال المقاومة حصة 500،000، ولكن إذا كان هناك استمرار المقاومة 10،000 سهم هناك، قد لا يزال التجار يعتقدون أنه حاجز يمكن ارتداؤها. كما يحاول صناع السوق أحيانا خداع التجار الآخرين باستخدام أحجام الطلبات وتوقيتها. على سبيل المثال، جفق قد تضع عرضا كبيرا للحصول على الباعة قصيرة على متن الطائرة، فقط لسحب النظام ووضع محاولة كبيرة. هذا سيجبر السراويل الجديدة على تغطية كما يتداول التجار اليوم على محاولة كبيرة. يمكن لصانعي السوق أيضا إخفاء أعمالهم من خلال التداول من خلال إنز. تذكر، يمكن أن تستخدم أي إنز من قبل أي شخص، لذلك غالبا ما يكون من الصعب معرفة ما إذا كانت أوامر إن كبيرة هي التجزئة أو المؤسسية.
الحد الأدنى.
المستوى الثاني يمكن أن تعطيك نظرة فريدة من نوعها في عمل سعر السهم، ولكن هناك أيضا الكثير من الأشياء التي يمكن لصانعي السوق القيام به لإخفاء نواياهم الحقيقية. ولذلك، فإن متوسط ​​التاجر لا يمكن الاعتماد على المستوى الثاني وحده. بل ينبغي له أن يستخدمها بالاقتران مع أشكال أخرى للتحليل عند تحديد ما إذا كان ينبغي شراء أو بيع مخزون.

المستوى 2 الفوركس.
مستوى ما بين البنوك 2.
الوصول إلى شروط التداول إن الحقيقية مع المستوى 2 سوق الفوركس العمق ترتيب كتاب التسعير، والتي تبين تدفق النظام الحية من مقدمي السيولة المؤسسية المتصلة بشبكة إفس الغيمة.
منصة الثوري.
رانسكووك الأخبار الحية & أمب؛ تحليل تيار الصوت، آلة حاسبة التجارة المتكاملة لإدارة المخاطر المثلى، والأفضليات القائمة على السحابة والإعدادات، والوصول أبي للتداول الخوارزمية الآلي. وشملت جميع مجانا.
يسمح السماسرة.
لا قيود على استراتيجيات التداول أو التردد. التجار اليوم و السماسرة نرحب! لدينا منصة وشبكة السيولة المؤسسية عمليات بنقرة واحدة الصفقات بسرعة البرق.
لا تضارب المصالح.
كما صحيح لا التعامل مكتب إن وسيط، ونحن لا تكسب من خسائرك. في حين أن تجارة التجزئة التقليدية وسطاء مكتب التداول ضد عملائها لتقديم & كوت؛ لا عمولات & كوت ؛، ونحن نقدم عمولات منخفضة وتبقى محايدة في السوق. نفوز عند الفوز.

No comments:

Post a Comment