Thursday 8 February 2018

تداول الخيارات بيديا


بدء خيارات التداول الحرة التعليم هنا.
تبحث عن موضوع تداول الخيارات معينة؟ بحث أدناه!
مرحبا بكم في أوبتيونترادينغبيديا.
أوبتيونترادينغبيديا هي موسوعة مجانية من المعرفة تداول الخيارات، ويتألف من أكثر من 650 دروس مكتوبة بخط اليد بشق الأنفس من قبل 15 عاما خيارات بدوام كامل المخضرم جيسون نغ الملقب السيد أوبي منذ عام 2006. والهدف من ذلك هو جعل متاحة بحرية جميع الخيارات تداول المعرفة التي الخيارات وهمية معلمين حول العالم يشحن ذراع وساق ل. نعم، يجب أبدا أن تضطر لدفع ثمن المعرفة غير الملكية في عصر المعلومات و أوبتيونترادينغبيديا نأمل أن تقود هذه المبادرة وتصبح ملاذا للمعرفة تداول الخيارات لجميع الذين يسعون إليه. إليك بعض نقاط البدء الموصى بها. في كل من هذه، سوف تجد الروابط التي من خلالها يمكن استكشاف أعمق لمزيد من الخيارات تداول المعرفة.
أساسيات الخيارات.
استراتيجيات الخيارات.
دورات مجانية.
تعلم خيارات التداول في 2018 مع أوبتيونترادينغبيديا.
خيارات التداول في عام 2018.
- ملاحظة شخصية من مؤلفنا، السيد أوبي.
شكرا لكم على التعلم عن خيارات التداول في 2018 مع أوبتيونترادينغبيديا! كيف الوقت الذباب، قبل أن أعرف ذلك، كان 12 سنوات طويلة منذ بدأت الكتابة عن والتدريس خيارات التداول من خلال أوبتيونترادينغبيديا ويشرفني أن جعلت العديد من الأصدقاء والطلاب كبيرة من خلال هذه الخيارات موقع على شبكة الإنترنت التي لا تزال قادرة على تبادل المعرفة والخبرة في تداول الخيارات مع العالم. نعم، بدأ أوبتيونترادينغبيديا لأول مرة مرة أخرى في عام 2006 ونمت من قوة إلى قوة في الواقع. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقرأ عن خيارات، يرجى قراءة خيارات التداول لدمى البرنامج التعليمي.
لقد تغير الكثير في المشهد التجاري الخيارات على مدى السنوات ال 12 الماضية منذ أن بدأت أوبتيونترادينغبيديا. من خيارات الفانيلا العادية التي تنتهي كل ثالث يوم جمعة من الشهر إلى ظهور الخيارات الفصلية وحتى الآن الخيارات الأسبوعية لذلك هناك الآن الخيارات التي تنتهي كل أسبوع واحد من الشهر وكل شهر واحد من السنة. لذلك حرفيا، خيارات التجار لديهم الكثير من "خيارات" الآن أكثر من ذي قبل في عام 2018. كما ذهب وسطاء الخيارات من وسطاء خيارات الخدمة الكاملة مع عمولات مكلفة للغاية للاستفادة من الخيارات ينتشر مع، لسماسرة الخصم على الانترنت مثل التفكير أو السباحة. في المستقبل القريب، قد يكون هناك حتى حرية، لا عمولة خيارات السماسرة، استنادا إلى الاتجاه الذي بدأ روبنهود، أي عمولة تداول الأسهم عمولة. وهناك الكثير من الخيارات الجديدة مواقع التعليم والخيارات الموجهين ارتفع أيضا لتوفير المزيد من خيارات التدريب، مما يساعد على بدء المبتدئين حتى أسرع وأسهل من ذي قبل، والأهم من ذلك، أن يكون تجار الخيارات مربحة. وقد تحركت الأمور حقا وتحسنت كثيرا في سوق الخيارات.
ومع ذلك، هز شيء واحد عالم تداول الخيارات بقوة وبشكل غير متوقع خلال العام الماضي من 2018-2017. وحتى الآن، فإنه لا يزال خلق الكثير من الارتباك بين المبتدئين الذين يرغبون في معرفة المزيد عن تداول الخيارات الأسهم الحقيقية. ما هي خيارات الأسهم الحقيقية؟ الخيارات الحقيقية هي الخيارات المتداولة في سوق الخيارات العامة المنظمة مع الأسهم الحقيقية وراء كل عقد، النوع الذي أدرسه وتداوله على مدى السنوات ال 15 الماضية. وهذا المصدر من الارتباك والفوضى هو ما يعرف باسم "الخيارات الثنائية". ما يسمى ب "تداول الخيارات الثنائية" قد انتشر بقوة في جميع أنحاء العالم وخاصة خلال العام الماضي كما "وسطاء الخيارات الثنائية" بقوة السوق نفسها من أجل الحصول على النقدية في هذه المتخصصة مربحة فائقة. في الواقع، فإنه يقلقني عندما أرى أن أول اثنين من الروابط على جوجل عندما بحثت تحت "خيارات التداول" تبين أن "وسطاء الخيارات الثنائية". في القيام بذلك، فإنها تخلق الكثير من الارتباك بين التجار المبتدئين الذين يرغبون في تعلم كيفية تداول الخيارات الحقيقية. هذه الخيارات مبتدئين في كثير من الأحيان الخلط بين هذه "الخيارات الثنائية" مع تداول الخيارات الحقيقية وضع والدعوة في الأسهم الحقيقية وخيارات السوق وحتما، عندما يحصلون على حرق على هذه المنتجات، وأنها تمشي بعيدا التفكير خيارات التداول هو عملية احتيال، وهذا حقا يضر لي الكثير كما المخضرم خيارات تاجر من 15 عاما.
لماذا دعوتها "ما يسمى" الخيارات الثنائية؟ حسنا، وذلك لأن معظم هذه تسويقها بقوة "وسطاء الخيارات الثنائية" لا توسط الخيارات الحقيقية المنظمة التي يتم سردها وتداولها في تبادل الخيارات العامة على الإطلاق. ما يسمى ب "الخيارات الثنائية" التي تم إنشاؤها، والاقتراض اسم وميزات الخيارات الثنائية الحقيقية (تعرف على ما هي الخيارات الثنائية الحقيقية هي)، هي مجرد وسيلة الرهان بسرعة على واحدة من اثنين من النتائج المحتملة، في كثير من الأحيان تحت قصيرة للغاية و الوقت غير واقعي يمتد، وأحيانا قصيرة بقدر الوقت الذي يستغرقه لفافة النرد. إذا كنت لا يفوز، يمكنك الفوز 80٪ إلى 95٪ من المبلغ الإجمالي الذي تراهن مع وإذا فقدت الرهان، تخسر 100٪ من المال الرهان. أليس هذا مألوفا؟ نعم، هذه ليست أكثر من الكازينوهات الخاصة على الانترنت يرتدون ليبدو مثل المؤسسات المالية من خلال استخدام المصطلحات المالية والمختصرات على موقعها على الانترنت وموادها. فهي ببساطة تسمح "تجار الخيارات" الرهان على نتيجة قصيرة جدا لأي شكل من أشكال التحليل الأساسي أو الفني الحقيقي (نعم، إذا كنت لا تؤدي أي شكل من أشكال التحليل على "الاستثمار" قبل الالتزام، وليس أكثر من مجرد "الرهان"، أليس كذلك؟) وإذا كنت الفوز، يمكنك الفوز فقط جزء صغير من ما تراهن بينما تفقد كامل المبلغ إذا كنت على خطأ، في حين أنها تلعب كما المصرفي مع أي تفاعلات حقيقية مع السوق المالية والخيارات الحقيقية في الكل. في ظل هذه الاحتمالات، حتى على أساس 50/50، كنت حقا فقدان لأن كل فوز يضمن أن تكون أصغر من كل خسارة. إذا قلت لكم من هذا الكازينو على الانترنت، هل الرهان على ذلك؟ لكنها ذكية بما فيه الكفاية لإخفاء طبيعتها الحقيقية بشكل جيد وتسبب ضررا كبيرا لصناعة الخيارات عموما في رأيي. (اقرأ عن هل يمكن أن تحصل حقا على تداول الخيارات الثنائية؟)
ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن العديد من البلدان تكثف بالفعل على ذلك وقمع على هذه "وسطاء الخيارات الثنائية" في العام الماضي في عام 2017. وعلى هذا النحو، أنصح الحذر لكم جميعا الذين يفكرون حاليا فتح حساب مع واحدة من هذه "وسطاء الخيارات الثنائية" لأنها قد تحصل فرضت أسفل مع أموالك في ذلك وكنت قد تحصل على أي شيء. أنصح كل واحد منكم قراءة هذا أن تأخذ الاهتمام و حقا تأخذ الوقت والجهد لمعرفة ما هو تداول الخيارات الحقيقية، بدلا من الوقوع لهذه المنتجات "الخيارات الثنائية" هايبيد (S * كام). لذلك، ما هو بالضبط الفرق بين تداول الخيارات الثنائية وتداول الخيارات الحقيقية؟ قراءة مقالتي عن الاختلافات بين تداول الخيارات الثنائية وتجارة الخيارات الحقيقية.
وبصرف النظر عن هياج "الخيارات الثنائية"، وصناعة الخيارات ككل في عام 2018 نمت إلى حد كبير وتحسن حقا بشكل كبير منذ اليوم الأول بدأت خيارات التداول. أصبح تداول الخيارات على العموم أكثر تنظيما من الأيام الأولى من قصص الرعب. كما أصبح أيضا أكثر استقرارا ونضج شكل من أشكال الاستثمار بسبب تداول الخيارات على نطاق واسع والخيارات استراتيجيات التعليم، فضلا عن تنفيذ اختبار الكفاءة الخيارات عند فتح حساب تداول الخيارات في معظم البلدان. على الرغم من أن هذه الخيارات اختبار الكفاءة أثارت حاجز الدخول، كما أنها قد تصفيتها مباشرة من الناس مع تماما أي معرفة ما هي الخيارات ومن الذي سوف تفقد في نهاية المطاف أموالهم، وخلق التقلب في السوق وأيضا إعطاء خيارات تداول اسم سيء. وساهم هذا بشكل مباشر في سوق الخيارات أكثر نضجا واستقرارا ونحن نعرف الآن في عام 2017 وأيضا زيادة مستوى المعرفة والاستثمار سافينس من الخيارات التجار على العموم كما تجار الخيارات الجديدة يجب أن نتعلم بجدية عن تداول الخيارات من أجل تمرير الخيارات اختبار الكفاءة قبل أن يتمكنوا من فتح حساب خياراتهم.
2018 هو عام فريد جدا. وخرج من تجمع دونالد ترامب لعام 2017، وشكوك عدم اليقين في السوق الأمريكية لعام 2018. في عام 2018، لا يمكن للمرء أن ينكر الحاجة إلى تقنيات الاستثمار أكثر تعقيدا من أجل التحوط ضد المخاطر غير المتوقعة. والخبر السار هو، خيارات تسمح لك أن تفعل ذلك تماما؛ لحماية بورفوليو الخاص بك من خطر استخدام وضع الحماية (تعرف على استراتيجية خيارات وضع الحماية) والاستفادة من الأسواق الجانبية مثل هذا باستخدام استراتيجيات خيارات محايد (تعرف على المزيد حول استراتيجيات الخيارات المحايدة). في الواقع، في عام مثل عام 2018، أصبح من الأهمية بمكان بالنسبة للمستثمرين الحديثين أن يتعلموا عن خيارات التداول واستراتيجيات الخيارات من أجل الاستفادة من أكثر من اتجاه واحد في وقت واحد في توقعات تجارية أكثر تنوعا (اقرأ عن أفضل الخيارات الخاصة بي للاستراتيجيات 2017!). ويحدوني أمل صادق في أن تلعب أوبتيونترادينغبيديا دورا أكبر في هذا الاتجاه الناشئ.
أوبتيونترادينغبيديا تحتاج أيضا إلى التحرك مع الوقت في هذا العام 2018! في العام الماضي، قمت بترقية الموقع إلى تصميم ويب سريع الاستجابة يتكيف مع خيارات التجار الذين يقرؤون باستخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الأجهزة الجوالة أو الأجهزة اللوحية كما هو مخطط له، مما أدى إلى تحسين ترتيب غوغل بشكل هائل. 2018 هو أيضا العام ونحن سوف ترقية موقعنا إلى اتصال آمن وأيضا التركيز أكثر على احتياجات المستخدمين وأسئلة محددة وسهولة الاستخدام. آمل حقا ثات 2018 سيكون عاما من اختراق ل أوبتيونترادينغبيديا وسوق الخيارات ككل.
أوبتيونترادينغبيديا، حرة حرة خيارات تداول الموسوعة منذ عام 2006.
أوبتيونترادينغبيديا، المملوكة والمؤلفة من قبل السيد أوبي منذ عام 2006، وكان عملا حقيقيا من الحب لغرض وحيد هو تثقيف الجماهير على كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول الخيارات، وكلها في شروط شخص عادي. هناك العديد من هذه "الويكي" أخرى في موضوع الخيارات تداول هناك في الإنترنت ولكن أوبتيونترادينغبيديا أثبتت نفسها فريدة من نوعها في الطرق التالية:
1. مكرسة لموضوع تداول الخيارات. لا خيارات أخرى ويكي هناك تغطي المزيد من الخيارات تداول المواضيع ذات الصلة من أوبتيونترادينغبيديا!
2. مكتوبة تماما في السهل أن نفهم شروط الشخص العادي. نعم، كاتبنا السيد أوبي فتنت جميع الدروس في أوبتيونترادينغبيديا كما هو يتحدث وجها لوجه مع مبتدئ كامل بحيث يمكن لأي شخص قراءة وفهم.
3. يغطي المزيد من الخيارات استراتيجيات من أي خيارات أخرى "ويكي" هناك. نعم، أكثر من 100 استراتيجيات الخيارات المشمولة وما زال ينمو!

خيارات بيديا.
بلوق يحتوي على خيارات الخيارات العملية مع أمثلة ودفع الرسوم البيانية. أنيق المستقبل! خيارات نيفتي! دعوة ووضع خيارات! نصائح سوق الأسهم.
الاثنين، 13 سبتمبر، 2018.
خيارات التداول: خيارات كال.
خيار الشراء.
تعليقان:
أنا أبيريسيات حقا مشاركتك، وهذا من شأنه حقا توفير المعلومات العظيمة. شكرا لتقاسم.
وأنا أقدر مشاركتك، شكرا لتقاسم المعلومات حول هذا الموضوع، أريد أن أسمع المزيد عن هذا في المستقبل.

سوق الأسهم لعبة.
تنافس، خالية من المخاطر مع 100،000 $ في النقد الافتراضي.
تبدأ مع 100،000 $ في النقد الافتراضي ووضع مهارات التداول الخاصة بك على المحك! التنافس مع الآلاف من التجار إنفستوبيديا والتجارة في طريقك إلى الأعلى!
تواصل مع أكثر من 700،000 في جميع أنحاء العالم.
التفاعل مع التجار الآخرين من خلفيات وخبرات متنوعة، وتعلم الأساليب وراء صفقاتهم لتصبح مستثمر أفضل.
A يخطو الحجر إلى الأسواق الحقيقية.
منصة مثالية للحصول على قدميك المالية الرطب! تقديم الصفقات في بيئة افتراضية قبل أن تبدأ المخاطرة رأس المال الخاص بك.
اختبار المهارات الخاصة بك مع التحديات التداول.
الانضمام أو خلق التحديات مع أصدقائك والمستثمرين الآخرين. تنافس لمعرفة من الذي لديه أفضل نتائج الاستثمار يوميا.
هل فكرت في شراء الأسهم في شركة معينة ولكن فقط لم يكن لديك النقدية لجعل التجارة؟ أو ربما سمعت أخبار عن شركة وتعتقد لنفسك أن سعر السهم كان على وشك الارتفاع؟ أو ربما كنت دائما تريد فقط لمعرفة المزيد عن اختيار الأسهم؟ بفضل تكنولوجيا البورصة الافتراضية، محاكاة سوق الأسهم (ويعرف أيضا باسم ألعاب سوق الأسهم) التي تمكنك من اختيار الأوراق المالية، وجعل الصفقات وتتبع النتائج - كل ذلك دون المخاطرة بنس واحد، هي أقرب إلى لوحة المفاتيح أو الهاتف الخليوي.
ما هي لعبة سوق الأسهم؟
ألعاب سوق الأسهم عبر الإنترنت هي برامج بسيطة وسهلة الاستخدام تقليد الأعمال الواقعية لأسواق الأسهم. معظم الألعاب سوق الأسهم تعطي المستخدمين 100،000 $ في التظاهر المال للبدء. من هناك، واللاعبين اختيار لشراء. معظم الأسهم هي تلك التي تتوفر في بورصة نيويورك (نيس)، ناسداك وبورصة الأوراق المالية الأمريكية (أميكس).
معظم المحاكاة الأسهم على الانترنت في محاولة لتتناسب مع ظروف الحياة الحقيقية والأداء الفعلي قدر الإمكان. الكثير حتى تهمة رسوم وسيط والعمولات. ويمكن أن تؤثر هذه الرسوم تأثيرا كبيرا على صافي أرباح المستثمر، بما في ذلك تلك في محاكاة التداول يساعد المستخدمين على تعلم كيفية حساب هذه التكاليف عند اتخاذ قرارات الشراء. على طول الطريق، وسوف تتعلم أيضا أساسيات التمويل وتعلم المصطلحات الأساسية للاستثمار، مثل التداول الزخم، والسراويل ونسب السعر / الربحية.
بعض المحاذير.
ويمكن تطبيق هذه المهارات المفيدة على حساب تداول فعلي. بالطبع، في العالم الحقيقي، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على القرارات التجارية والاستثمارية، مثل تحمل المخاطر، وأفق الاستثمار، والأهداف الاستثمارية، والقضايا الضريبية، والحاجة إلى التنويع، وهلم جرا. فمن المستحيل أن تأخذ علم النفس المستثمر في الاعتبار لأن النقد الصلب الحقيقي ليست في خطر.
أيضا، في حين أن إنفستوبيديا ستوك محاكي يقترب من تكرار تجربة الحياة الحقيقية للتجارة، فإنه لا يوفر حاليا بيئة التداول في الوقت الحقيقي مع أسعار حية. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم المستخدمين، فإن تأخر 15 دقيقة في تنفيذ التجارة لن يكون انخفاضا في تجربة التعلم.
محاكي الأسهم إنفستوبيديا: لعب طريقك إلى الأرباح.
إنفستوبيديا محاكي الأسهم هي متكاملة بشكل جيد مع المحتوى التعليمي المألوف للموقع. باستخدام البيانات الحقيقية من الأسواق، يحدث التداول في سياق لعبة، والتي يمكن أن تنطوي على الانضمام إلى لعبة موجودة أو إنشاء لعبة مخصصة التي تسمح للمستخدم لتكوين القواعد. خيارات التداول الهامش، وأسعار العمولة قابل للتعديل وغيرها من الخيارات توفر مجموعة متنوعة من الطرق لتخصيص الألعاب. من هناك، وسيلة سهلة للتنقل القائمة يتيح للمستخدمين تحديث ملفاتهم الشخصية، ومراجعة المقتنيات والتجارة والتحقق من ترتيبها، والاستثمارات البحثية واستعراض الجوائز الخاصة بهم (والتي يمكن أن تكون مكتسبة لاستكمال الأنشطة المختلفة).

تداول الخيارات بيديا
جميع التجار الفوركس من قبل الطبيعة الرغبة في إيجاد طرق تجارة الفوركس مربحة. غير معروف.
سجل الآن لدورتنا المقبلة لتدريب الفوركس.
لماذا تختار كامي فوريكس تراديبيديا؟
نحن تجهيز لكم مع المعرفة والموارد اللازمة حول كيفية تقليل المخاطر وتعظيم الأرباح في تداول العملات الأجنبية.
نحن تدريب وتدريب لكم على متى لوضع الصفقات النقد الاجنبى ومتى للخروج من تداول العملات الأجنبية.
لدينا سجل الفوز الثابت على مدى خمس سنوات في تداول العملات الأجنبية.
نحن تدريب وتدريب لكم على أبسط أساليب تداول العملات الأجنبية للتجارة مثل تاجر الفوركس المهنية.
نحن توجيه على كيفية إعداد حساب تداول الفوركس المباشر.
نحن تدريب ومدرب لك وفقا لشخصيتك لتعزيز أداء الفوز في تداول العملات الأجنبية.
نحن تساعدك على تطوير نمط تداول الفوركس الشخصية.
نحن نساعدك على بناء خطة تداول الفوركس الشخصية.
نقول لكم الحقيقة (أسرار) الآخرين لن اقول لكم عن تجارة العملات الأجنبية.

خيارات بيديا.
بلوق يحتوي على خيارات الخيارات العملية مع أمثلة ودفع الرسوم البيانية. أنيق المستقبل! خيارات نيفتي! دعوة ووضع خيارات! نصائح سوق الأسهم.
الاثنين، 13 سبتمبر، 2018.
خيارات التداول: خيارات كال.
خيار الشراء.
تعليقان:
أنا أبيريسيات حقا مشاركتك، وهذا من شأنه حقا توفير المعلومات العظيمة. شكرا لتقاسم.
وأنا أقدر مشاركتك، شكرا لتقاسم المعلومات حول هذا الموضوع، أريد أن أسمع المزيد عن هذا في المستقبل.

No comments:

Post a Comment