Sunday 4 February 2018

استراتيجيات التداول في الاقتصاد الكلي


kupifarmu. ru.
استراتيجيات التداول في الاقتصاد الكلي.
استراتيجيات التداول في الاقتصاد الكلي.
مع مرور الوقت، يمكن لهذه المواقف أن تصبح مربحة جدا حيث أن قيمة تحمل هذه الصفقات مضمونة أساسا طالما أن الفارق في سعر الفائدة لا يزال سليما. وكان ألباري واحدة من الشركات المشاركة في تشكيل جمعية وطنية نافد من تجار الفوركس. وتعمل هذه االستراتيجية بأكبر قدر من الكفاءة عندما ترتبط العمالت سلبا. إذا كان السوق يتحرك ضدك، ستراتجيس وقف الخسارة الخاصة بك قد يكون ضرب من تلقاء نفسها. وتعرف هذه أيضا باسم "استراتيجيات تداول الاقتصاد الكلي في النقد الأجنبي ولكنها متميزة في أنها لا تقدم التداول بالمضاربات بل تبادل العملات مع المدفوعات 1. دليل تداول الفوركس مجانا للمبتدئين بدف.
يتم تعريف تاجر الفوز الجيد من قبل مجموعة من استراتيجيات الفوركس المعروفة وتطبيقها في حالات مختلفة، معتبرا أن نظام واحد لا يكفي لتوفير العدد الصحيح من استراتيجيات التداول الاقتصاد الكلي الصفقات إذا قمت بتطبيقه في كل وقت. معرفة كيفية تطبيق والتكيف مع جميع ظروف السوق هو عامل رئيسي وهذا يتطلب الكثير من الدراسة والاقتصاد القوي بخس، لذلك ليس فقط حول الاستراتيجية التي تستخدمها، والاقتصاد الكلي الكثير عن التعليم أيضا.
من أجل المضي قدما في الاحتياجات التعليمية الخاصة بك، وقد جمع فريقنا العديد من الموارد على التداول، بدءا من تلك الأساسية التي تنطوي على المبادئ الرئيسية للمؤشرات وخطوط الاتجاه، إلى أكثر تعقيدا ومتطورة التي تستخدم بعض المؤشرات المتقدمة مثل أيكن جنبا إلى جنب مع العوامل الأساسية . لدينا مجموعة متاحة لجميع المستخدمين الذين يرغبون في تطوير مهاراتهم والدراية، مع العلم أنه على المدى الطويل الفرق هو الذي أدلى به الطموح والتعليم.
جميع المعلومات المنشورة هي لأغراض تعليمية فقط، ولكل استراتيجية تفسر تفسيرها بطريقة مختلفة من قبل كل تاجر، مفاهيم مثل إدارة الأموال والمخاطر يجب تقييمها في كل خطوة. لجعل مكتبتنا أكثر سهولة اعتمادا على مستوى المعرفة قمنا بفرز استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لدينا في فئات: الأساسية. انها استراتيجية قوية لأنه عادة لا يمكن التنبؤ بها، وأنه يضرب عندما تتوقع الأقل. أيضا، كنت لا تعرف كم سوف تستمر وكيف يمكن أن تكون مدمرة.
ربما كنت تفكر في الإجابة مكارو الاقتصادية واستراتيجيات التداول الاقتصاد الكلي لديك قد حتى ترادينت ذلك. النزاعات الجيوسياسية هي نوع من القوة التي لا تريد ... [اقرأ المزيد. هذا هو السبب في أنني سوف أعتبر من الصفر وشرح كيفية التعامل مع المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي وكيفية التكيف مع استراتيجيات التداول الخاصة بك. لفهم أفضل أود أن أوصي لك أن تقرأ أيضا:. الشمعدانات في يوم ليوم التداول. الشمعدان، النماذج، إلى داخل، التحليل الفني.
تداول أنماط الشموع على المستويات الرئيسية. في المقالات أعلاه لقد أدخلت الرسم البياني الشمعدان ودافع لماذا هي واحدة من النوع الأكثر استخداما من الرسوم البيانية. لدي التظليل كيف يتم تشكيل الشموع والتي ... [اقرأ المزيد. لقد اكتشفت كيفية قراءة هذا النوع من الرسم البياني، وتعلمت ما هي الأنماط الأكثر أهمية والتي والتي تثق أكثر، وذلك بفضل علم النفس من الخلف. في هذه المقالة سوف تظهر لك حيث للبحث عن أنماط الشمعدان التي لديها احتمال أعلى للإشارة إلى تجارة جيدة.
من المهم جدا أن نعرف أن مثل هذا ... [اقرأ المزيد. حسنا، فقد اعتبرت دائما ذات أهمية كبيرة، ولكن في الست استراتيجيات الست الأخيرة أصبح أكثر نشر المتوقع من الشهر بين المستثمرين. فكيف حدث هذا؟ بعد فترة وجيزة من أن بن برنانكي أصبح رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي، اندلعت الأزمة المالية واستنزف البنك المركزي أكبر اقتصاد في العالم كان من أجل التوصل إلى بعض ما الكلي التي تبدأ [اقرأ المزيد.
يقدم هذا النوع من الرسم البياني معلومات حول حركة السعر في إطار زمني محدود مثل سعر الافتتاح وسعر الإغلاق ولكن أيضا الارتفاعات والهبوط. جسم وظلال شمعة يمكن أن تكون مهمة جدا لأن تفسيرها يختلف من حالة إلى حالة. كنت قد رأيت في مقالاتنا الماضية أننا استخدمنا أنواع مختلفة من أنماط الشمعدان ... [اقرأ المزيد.
أعني، إذا كان الماكروكونوميك سيأتي أكبر من ... [اقرأ المزيد. في المحللين الوقت والإحصائيين قد اكتشفت أنماط التي تشير مع احتمال معين استمرار أو عكس في حركة السعر من أداة معينة. دعونا نرى كيف أن ... [اقرأ المزيد. دعونا نبدأ بفهم ما هو سوق الفوركس.
الاسم نفسه الفوركس يأتي من البورصات الأجنبية. وهو يمثل جميع التبادلات بين أسعار العملات من جميع أنحاء العالم. ويتم ذلك بين البنوك والعملاء، وبين بيوت الصرافة وتجار التجزئة، وحتى البورصات ... [اقرأ المزيد. وهو ينطوي على صفقات اقتصادية كلية عالية، ولكن مع تأثيرات كبيرة على كل من التخدير والخسارة.
وخلاصة القول، والأفكار الرئيسية من الفوركس سلخ فروة الرأس دليل استراتيجية كاملة هي:. كمبدع، فمن المهم أن نفهم الخصائص الرئيسية من سلخ فروة الرأس قبل استخدام مثل هذا النظام. يجب أن مبتدئ التاجر يعرف أن إلزامي بالنسبة له لاستخدام ... [اقرأ المزيد. في نظريات التحليل الفني القديمة، مثل نظرية داو، هناك اعتراف فقط الاتجاهات صعودا سترايغيس الاتجاهات أسفل وتعتبر التحركات جانبية خطوط فقط، أو خطوة أصغر في اتجاه أكبر.
للحصول على المستغل للعثور على الجواب لهذا السؤال فمن الأفضل أن ننظر في ... [اقرأ المزيد. في الوقت المناسب تم إنشاء الكثير من الأساطير التي جعلت سلخ فروة الرأس تبدو مخيفة ويصعب القيام به. في الواقع يجب أن ننظر في سلخ فروة الرأس كما هو مجرد وسيلة أخرى لتداول ستراتيس مع بعض الخصائص المحددة. في استراتيجيات التداول الاقتصاد الكلي لدينا سلخ فروة الرأس أمر عظيم لكل من التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين. استراتيجيات التداول الاقتصاد الكلي يتقن بشكل صحيح مثل هذا ... [اقرأ المزيد. لجعل مكتبة الاقتصاد الكلي استراتيجيات استراتيجية أكثر سهولة اعتمادا على مستوى المعرفة قمنا بفرز استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لدينا في الفئات:.
تداول العملات الأجنبية المتقدمة في هذا الاضطراب ماكرليكونوميك. من ألين روتا من الحقائق المثيرة للاهتمام أن واحدة من أكثر جلسات التداول مكثفة لليورو مقابل الدولار الأمريكي من حيث تقلبات السوق يحدث في اليوم الذي يعقد فيه البنك المركزي الأوروبي مؤتمره الصحفي الرسمي. من قبل رازفان ميهاي في هذه المقالة سوف تظهر لك كيفية مكارو الاقتصادية باستخدام استراتيجية التي تجمع بين أنماط الشمعدان ماكرك الاقتصادية مع المتوسطات المتحركة.
بي رازفان ميهاي في مقالاتنا الماضية الشمعدانات في يوم إلى يوم التجارة وأنماط الشمعدان في التحليل الفني قدمنا ​​لكم في العالم من المخطط ستراتسجيز. ألين روتا هل تعرف لماذا تعتبر الرواتب غير الزراعية واحدة من أهم مؤشرات الماكرو، إن لم تكن أهمها؟ بي رازفان ميهاي في ما يتعلق مخطط الشمعدان أنشأنا أساسيات في المادة السابقة الشمعدانات في يوم ليوم التداول.
ألين روتا هل تعلم مدى أهمية معرفة السوق وكيف يتفاعل عندما يتم الإبلاغ عن مؤشر أو قطعة من الأخبار؟ بي رازفان ميهاي الرسم البياني الشمعدان هو واحد من الرسوم البيانية الأكثر استخداما في التداول في الوقت الحاضر. من قبل رازفان ميهاي خلال وقتي قضى على حد سواء المحلل والتاجر لقد جئت لفهم ما أصعب شيء للقيام به في التداول هو ولماذا هو عدد كبير من التجار الذين يفقدون أموالهم على التوسيع سوق الفوركس. بواسطة الكسندرا تارليا الفوركس سلخ فروة الرأس هو استراتيجية التداول الأساسية على أساس المعاملات قصيرة وسريعة، وذلك لتحقيق نتائج إلا إذا كان يستخدم استراتيجيات على المدى الطويل.
بي رازفان ميهاي سلخ فروة الرأس في سوق تتجه أو في مجموعة؟ من قبل رازفان ميهاي هذه المادة هي جزء آخر من المبتدئين لدينا إلى الأمام المتقدمة دليل سلخ فروة الرأس، والتي نود أن نشير إلى الأسئلة الأكثر تكرارا وهامة ل ترادنيغ المستغل لمعرفة الأجوبة. فومك السياسة النقدية: يلين يغني، الأسواق الرقص. ما الذي تبحث عنه في التقويم الاقتصادي هذا الأسبوع. عدم تصنيف الدرجات أبدا. كيف يمكن للعقارات أن تكون جزءا من خطة مالية مدى الحياة.
بدءا من خيارات التمويل الكلية المتأخرة. التخطيط الإستراتيجيات الزواج أو الشراكة. وضع خطط لمرحلة مزكرو الاقتصادية للحياة الأسرية. تداول العملات الأجنبية في هذا الاضطراب الجيوسياسي. أخبار استراتيجية التداول على اليورو مقابل الدولار الأميركي - البنك المركزي الأوروبي. تداول أنماط الشموع مع المتوسطات المتحركة. بسيطة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس ل يوروس و غبوسد. المتقدمة سكالبينج الفوركس استراتيجية بولينجر. العودة إلى أعلى الصفحة.
"استراتيجيات التداول على أساس تأثير إعلانات الاقتصاد الكلي" من قبل الدكتور أليك شميدت.
دليل السلع. مبتدئين تجارة السلع؛ تجارة السلع الأساسية؛ تجارة السلع المتقدمة. أدلة المستقبل. أساسيات العقود الآجلة للتجارة.
ما هو "عامل االقتصاد الكلي" عامل االقتصاد الكلي هو عامل ذو صلة باقتصاد واسع على المستوى اإلقليمي أو الوطني ويؤثر بشكل كبير.
الماكرو العالمي هو استراتيجية الاستثمار على أساس تفسير والتنبؤ الأحداث واسعة النطاق المتعلقة الاقتصادات الوطنية والتاريخ، والدولية.

استراتيجيات التداول الاقتصادي الكلي
هيدج فوند كوربورات.
ما هي تجارة الماكرو؟
C أبتور التحركات الكبيرة من خلال دراسة القوى الاقتصادية على المدى الطويل وراء السوق.
يبحث تجار الماكرو عن أنماط في البيانات الاقتصادية الأساسية الأساسية وتلك التي تتوقع التحركات في الأسواق المالية ذات الصلة.
لأن البيانات الاقتصادية مليئة البيانات المضللة (& لوت؛ صاخبة و [رسقوو]؛، يضطر التجار ماكرو للبحث عن اتجاهات واسعة. ومن شأن اتجاه ارتفاع البطالة، وأمور أخرى متساوية، أن يخلق اتجاها نحو ارتفاع العقود الآجلة للسندات. لذلك إذا انخفضت أسعار السندات في حين أن النمو في حالة توقف، هناك تباين - فرصة التداول. ومن الناحية العملية، يحتاج التجار إلى تحديد التناقضات بين مزيج من البيانات الاقتصادية ومزيج من الأسواق. هذا هو أسهل مما يبدو. لا يحتاج تاجر الماكرو إلى أن يكون اقتصاديا. هناك كمية هائلة من خطاب الاقتصاد الكلي في وسائل الإعلام للقيام بالتفكير للتاجر. مشكلته هي تقييد كمية المعلومات لديه بدلا من زيادة ذلك. انه يحتاج الى الوضوح. يحتاج تجار الماكرو إلى فهم وتوقع تصرفات اللاعبين الكبار مثل الحكومات ومنظمة التجارة العالمية وأوبك. هؤلاء اللاعبين الكبار لديهم إمكانية الوصول إلى العتلات الاقتصادية التي يمكن سحبها للتأثير بشكل مباشر على الأسواق التجارية. ويتراوح ذلك من رفع أسعار الفائدة أو خفضها لتقييد المعروض من سلعة نادرة يتحكمون فيها مثل النفط أو الذهب أو المعونة. يتم تشغيل اللاعبين الكبار من قبل القوى الاقتصادية والسياسية الاجتماعية التي تاجر يحتاج إلى فهم.
استخدام معنويات السوق لوقت الصفقات الخاصة بك.
بعد أن وجد عدم تطابق بين الاقتصاد والأسواق، يحتاج التاجر إلى تغيير في المشاعر أو توقعات السوق لتحقيق أرباحه.
يمكن أن تتغير معنويات السوق على الفور مع نشر إصدار اقتصادي حرج. ولكن غالبا ما يستغرق وقتا طويلا للحكمة التقليدية راسخ لتغيير الاتجاه. لذلك التناقضات بين العالم الحقيقي والسوق يمكن أن تكون طويلة الأمد. التداول دون الإشارة إلى المعنويات هو & لسكو؛ التداول فوق تلة و [رسقوو]؛ توقع التحرك الدب في حين أن السوق لا تزال تصعد. والمهارة الحقيقية للتاجر الكلي تتوقع التغير في معنويات السوق مما يؤدي إلى عدم التوافق في الخط. إذا كان يعتقد أن السوق الثور هو قبل الاتجاه الاقتصادي، التاجر يسعى لبيع فقط قبل التصور العام أن هذا هو الحال من قبل السوق ككل. أخذ ماينارد كينز هذا أبعد من ذلك فيما يتعلق ببعض الأسواق حيث & لسو؛ ونحن نكرس ذكائنا لاستباق ما متوسط ​​الرأي يتوقع أن يكون متوسط ​​الرأي & [رسقوو]؛ . ما كان يعنيه هو أن في معظم الأحيان مطاردات السوق من حكمة تقليدية واحدة حول المستقبل إلى آخر ونادرا ما يفعل الاقتصادي & [رسقوو]؛ واقع و [رسقوو]؛ تتدخل. وقد يرجع ذلك إلى أن آليات السوق الأساسية لا تعمل أو لا يمكن أن تعرفها. حتى توقعات السوق تحكم. الحقيقة تختلف من السوق إلى السوق. وفي بعض البلدان، مثل الطرف القصير لأسواق أسعار الفائدة، هناك علاقات واضحة يمكن التنبؤ بها مع أساسيات اقتصادية تفضي إلى فرص تجارية. لكن النقطة العامة تبقى أنه في السوق الحرة، يجب على التاجر الكلي الناجح أن يتوقع الشاغل التالي لكتلة التجار الآخرين. في الأسواق غير التنافسية، وقال انه يتوقع الشاغل القادم من اللاعب المهيمن & نداش؛ سواء كانت حكومة أو منظمة أوبك أو منظمة التجارة العالمية.
كيف يتم توقع تغيير في المشاعر؟
مشاهدة المواضيع الجديدة الناشئة داخل & لسو؛ الضجيج & [رسقوو]؛ من الخطاب الاقتصادي اليومي دراسة حركة السعر مع صدور البيانات الاقتصادية. لم يتم الكشف عن متوسط ​​الرأي من آفاق السوق أبدا أكثر وضوحا من عندما و & لسو؛ سيئة و [رسقوو]؛ إحصائية يضرب السوق ويبقى لا يزال أو يرتفع. أو عندما & [رسقوو]؛ جيد و [رسقوو]؛ يتم تحرير إحصائية ويبقى السوق دون تغيير أو يسقط. هذا الاهتمام الوثيق لعلم النفس من السوق مع مرور الوقت أمر حيوي لفهم كيفية تغير المشاعر.
لذلك التداول الكلي هو دراسة للاقتصاد ودراسة لعلم النفس في السوق. وهي مناسبة للأجلين المتوسط ​​والطويل منذ أن تبدأ الاقتصادات في الاتجاه فإنها تستغرق عادة أشهر وسنوات لإكمالها.
بعد أن وضع منصبه، قد تحتاج التاجر الكلي للقيام القليل جدا. كما قال جيسي ليفرمور:
وسقوو]؛ لم يكن أبدا تفكيري الذي جعل المال الكبير بالنسبة لي. كان دائما يجلس. تلقيت ذلك؟ بلدي يجلس ضيق! و [رسقوو]؛
ولكن ليفرمور كان يتداول الأسهم، حيث الثور المشاعر، التي أنشئت مرة واحدة، يمكن أن تستمر لسنوات عديدة دون تغيير. وقد تكون متأكدا من أنه رصد باستمرار. وفي العديد من الأسواق الأخرى، يكون الشعور أكثر تقلبا على الرغم من أن الاقتصاد الأساسي لا يزال هو نفسه. ثم يجب أن يأخذ المتداول الكلي الربح ويضبط موقفه حتى يتحرك المشاعر مرة أخرى تمشيا مع الاتجاه الأساسي. يجب أن يكون التاجر الكلي دائما على اتصال وثيق مع معنويات السوق.
مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة فرن 232104 / ضريبة القيمة المضافة المسجلة رقم 929409203.

الاستراتيجية الكلية العالمية.
ما هو "استراتيجية ماكرو العالمية"
الاستراتيجية الكلية العالمية هي صندوق التحوط أو استراتيجية صناديق الاستثمار المشتركة التي تقوم على حيازاتها، مثل مراكز طويلة وقصيرة في مختلف الأسهم، والدخل الثابت، والعملات والسلع والأسواق الآجلة، وذلك أساسا على الآراء الاقتصادية والسياسية الشاملة لمختلف البلدان، أو مبادئ الاقتصاد الكلي. على سبيل المثال، إذا كان مدير يعتقد أن الولايات المتحدة تتجه إلى الركود، قد صفقات بيع قصيرة وعقود الآجلة على المؤشرات الرئيسية في الولايات المتحدة أو الدولار الأمريكي، أو رؤية فرصة كبيرة للنمو في سنغافورة، قد تتخذ مواقف طويلة في أصول سنغافورة.
تراجع "استراتيجية الماكرو العالمية"
أنواع صندوق ماكرو العالمي العام.
هناك أنواع مختلفة من األموال العامة الكلية التي توجد في عام 2018، والتي تهدف معظمها إلى الربح على مختلف عوامل المخاطر النظامية والسوقية. وتقوم الصناديق الكلية العالمية التقديرية بإنشاء محافظ على مستوى فئة األصول استنادا إلى وجهة نظر رفيعة المستوى في األسواق العالمية. ويعتبر هذا النوع من التمويل الكلي العالمي الأكثر مرونة حيث يمكن للمديرين أن يمضيوا طويلا أو قصيرا مع أي نوع من الأصول في أي مكان في العالم.
وتستخدم مستشاري تجارة السلع العالمية (كتا) مختلف المنتجات الاستثمارية، ولكن بدلا من إنشاء حافظات تستند إلى وجهات نظر رفيعة المستوى، تستخدم هذه الصناديق خوارزميات قائمة على الأسعار ومتابعة الاتجاه للمساعدة في إنشاء محافظ وتنفيذ صفقات الصندوق. وتستخدم الأموال الكلية العالمية المنهجية التحليل الأساسي لبناء المحافظ وتنفيذ الصفقات باستخدام الخوارزميات. هذا النوع من التمويل هو في الأساس مزيج من الأموال التقديرية العالمية و كتا.
استراتيجيات الماكرو العالمية.
وتستخدم الصناديق الكلية العالمية عموما مجموعة من استراتيجيات التداول القائمة على أساس أسعار الفائدة على أساس أسعار الفائدة على أساس سعر الصرف. وفي سياق استراتيجيات العملات، تسعى الأموال عادة إلى إيجاد فرص تستند إلى القوة النسبية لعملة واحدة إلى عملة أخرى. رصد الأموال والسياسات الاقتصادية والنقدية للمشروع في جميع أنحاء العالم وإجراء صفقات العملات عالية الاستدانة باستخدام العقود الآجلة، إلى الأمام، والخيارات والمعاملات الفورية. وعادة ما تستثمر استراتيجيات أسعار الفائدة في الديون السيادية، مما يجعل الرهانات الاتجاهية وكذلك الصفقات ذات القيمة النسبية. وفيما يتعلق باستراتيجيات مؤشرات الأسهم، تقوم الصناديق العالمية الكلية بإصدار رهانات اتجاهية خاصة بكل بلد على مؤشرات السوق باستخدام العقود الآجلة والخيارات والصناديق المتداولة في البورصة. كما يتم تضمين صفقات مؤشر السلع في هذه الفئة. وتستخدم بعض الصناديق الكلية العالمية استراتيجيات تركز على بلدان الأسواق الناشئة فقط.

مؤشرات الاقتصاد الكلي.
في أبسط، يحاول التحليل الأساسي لقياس والحكم على الصحة والنظرة المستقبلية للاقتصاد. وينبغي أن يعزز النمو الأقوى قوة قوية، في حين أن ضعف النمو سيشير إلى ضعف العملة. ومن املهم مراقبة التحوالت يف هذا االجتاه، ولكن يف سياق ما تعكسه العملة بالفعل وكيف يقارن ذلك مع االقتصادات األخرى) النمو النسبي (.
والثور؛ الإنتاج الصناعي / السلع المعمرة / معهد مديري المشتريات (سواء التصنيع أو غير التصنيع)
والثور؛ مبيعات التجزئة / الدخل الخاص والإنفاق / ثقة المستهلك.
والثور؛ العمالة والبطالة والأجور.
والثور؛ بيانات التجارة والواردات والصادرات والحساب الجاري.
والثور؛ مبيعات المنازل، أسعار المنازل، تمويل الإسكان، والإنفاق البناء.
والثور؛ بيانات المسح مثل ثقة رجال الأعمال والمستهلكين، والبيانات مثل كتاب البيج الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي (الذي يقيم مختلف المؤشرات القصصية للنشاط الاقتصادي)
والثور؛ مؤشرات التضخم - مثل الرقم القياسي لأسعار المستهلك، ومؤشر أسعار المنتجين، وأسعار الاستيراد والتصدير، وتوقعات التضخم.
وتعد التقاويم الاقتصادية دليلا حاسما على الاقتراب من البيانات التي يمكن أن تؤثر على أسواق العملات.
وسيتوقف تأثير أي مؤشر معين على ما يركز عليه المستثمرون حاليا، ويتغير ذلك كثيرا. على سبيل المثال، إذا كان التضخم هو القلق، فإن مؤشرات التضخم ستكون أساسية، بينما إذا كان السوق قلقا بشأن حالة السكن - كما هو الحال حاليا في الولايات المتحدة - فسيكون التركيز على بيانات الإسكان.
بالإضافة إلى تقييم الاتجاهات في هذه المؤشرات، يجب على المستثمرين أيضا النظر في كيفية كل قطعة من البيانات تتعلق التوقعات. تذكر، التوقعات هي جزء حاسم من التداول في السوق المالية. وبالتالي فإن العملة يمكن أن تعزز حتى لو كانت قطعة من البيانات التي تظهر اتجاها ضعيفا ولكن لا تزال تفوق التوقعات (والعكس بالعكس). وعلى نفس المنوال، يمكن للشائعات أن تؤثر أيضا على أسواق العملات.
اتبع هذه الروابط لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية.
العودة إلى صفحة الفوركس الرئيسية.
&نسخ؛ كوبيرايت 1997-2018 مونيونلين لت & أمب؛ مجموعة أبحاث الاستثمار المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

التجارة الكلية واستراتيجيات الاستثمار.
Beskrivning.
التجارة الكلية واستراتيجيات الاستثمار هو أول دراسة شاملة واحدة من الاستراتيجيات التجارية الأكثر كفاءة وغامضة في استخدام اليوم الكلي الكلي. الأهم من ذلك، فإنه يقدم استراتيجية مبتكرة لهذا النهج التحوط الشعبي الاستثمار نمط المراجحة الاقتصاد الكلي العالمي.
في استراتيجيات التجارة والاستراتيجيات الكلية، يعرض الدكتور بورستين، مع أمثلة، إطار الاستراتيجيات الكلية العالمية التقليدية، ثم يظهر كيفية استخدام الانحرافات الاقتصادية الكلية في الأسواق المالية العالمية لتصميم استراتيجيات عالمية مبتكرة للاقتصاد الكلي للمراجحة للتجارة والاستثمار. معبأة مع الكشف عن دراسات حالة التجارة والأمثلة والتفسيرات والتعاريف، ويشمل هذا العمل الشامل:
في الوقت المناسب، والتجارة الماكرو واستراتيجيات الاستثمار يغطي مجالا من الاهتمام الشديد لمجتمع التداول والاستثمار اليوم ويظهر فرصا جديدة. إنها قراءة لا تقدر بثمن لأولئك الذين يسعون إلى طرق جديدة لمعالجة الأسواق العالمية المتقلبة اليوم.
غابرييل بورشتاين (لندن، المملكة المتحدة) يرأس مبيعات الأسهم المتخصصة & أمب؛ تداول في دايوا أوروبا المحدودة، حيث أنشأ قسم لبيع منتجات الأسهم الأوروبية لصناديق التحوط.
معلومات.
فورفاتار: غابريل بورستين فورلاغ: جون وايلي وأولاده أوتجيفنينغزار: 1999 سراك: إنغليسكا الصيغة: هاردباك ليفيرانستيد: سكيكاس إينوم 5-8 فارداغار أنتال سيدور: 228.
مر المعلومات.
شواء: أميريكانسك الشواء، öl أوش بوربون.
يوغا på دجوبيت: فونكتيونيلا övningar i ناتورين.
Sälj! : كونستن أت سالجا فاد سوم هيلست تيل فيم سوم هيلست.
101 ويسكي دو ماست دريكا إنان دو دور 2017/2018.
سنابسورس: ميد بستا كريدريسبتن أوش كوبيسنابسن!
سفيريجيس باستا البيتزا.
أوتفالدا تيتلار.
Kundtjänst.
كوندتجانست عبر الهاتف:
Öppet: مان-فري 10-16.
لونشتانغت ميلان 12-13.
غلوم إنت أت أوب ديت أوردرونومر،
ديت فورينكلار كومونيكاتيونين.
هيتا رات.
سناب ليفيرانز.
بيست إنان كل 16.00 på فارداغار فور سنابار هانتيرينغ. عادي ليفيرانستيد نر 2-5 فارداغار.

No comments:

Post a Comment