Thursday 8 February 2018

برنامج تداول الفوركس الساخن


تحميل هوتفوريكس MT4 الطرفية.
رفع التداول الخاص بك مع.
منصة هوتفوريكس MT4.
ميتاترادر ​​هو تطبيق الواجهة الأمامية الأكثر شعبية في هذه الصناعة. وقد اتخذت هوتفوريكس MT4 منصة MT4 ميتاتريدر وعرضت سيولة لإنشاء واجهة التداول الأمامية سهلة الاستخدام مع السيولة بين البنوك والتنفيذ السريع.
محطة هوتفوريكس MT4 هي محطة عمل مجهزة تجهيزا كاملا تسمح للتجارة في الأسواق المالية (الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة). وهو يوفر الأدوات والموارد اللازمة لتحليل ديناميات الأسعار من الأدوات المالية، وجعل المعاملات التجارية، وإنشاء واستخدام برامج التداول الآلي (الخبراء المستشارين). وهو يمثل مفهوم الكل في واحد، وهي مستمدة من محطة التداول الأكثر شعبية في العالم.
* يمكن تثبيت MT4 على نظام التشغيل ماك أوس من خلال النبيذ. على الرغم من أن هذا ليس إصدار رسمي من قبل هوتفوريكس أو ميتاكوتس، بل هو الحل لمستخدمي ماك أن يكون محطة MT4 على نظامهم.
تقدم محطة هوتفوريكس MT4 ترمينال عددا من الأدوات التحليلية المثيرة للإعجاب:
وهناك تسعة أطر زمنية متاحة لكل أداة مالية توفر تحليلا مفصلا لديناميات الاقتباس. أكثر من 50 من المؤشرات المضمنة والأدوات تساعد على تبسيط التحليل، وتمكين لتحديد الاتجاهات، وتحديد الأشكال المختلفة، وتحديد نقاط الدخول والخروج، وما إلى ذلك. إلى جانب ذلك، يمكن تطبيق كائن واحد على واحد آخر، والذي يأتي في مفيدة جدا في مختلف التجارة الأنظمة.
دليل المستخدم حول كيفية الاتصال بخوادم منصة هوتفوريكس MT4.
دليل المستخدم حول كيفية تنزيل منصة MT4 هوتفوريكس على جهاز ماك.
كيفية إزالة محطة MT4:
انتقل إلى القائمة ابدأ ثم العثور على اسم التطبيق MT4 النقر عليه والعثور على علامة التبويب إلغاء التثبيت.
إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال ب: دعم @ هوتفوريكس.
مزايا & أمب؛ فوائد.
التداول في نظام معين قد يختلف عن التداول على آخر. في حين لا يوجد منصة تداول نهائية ترضي جميع التجار & # 39؛ الاحتياجات، منصة MT4 هوتفوريكس يقدم عددا من الفوائد للمستخدم النهائي.
بالإضافة إلى الفوائد المذكورة أعلاه هناك العديد من الميزات الأخرى منصة تقدم مثل مختلف ميزات تنفيذ التجارة والبريد الإلكتروني والتنبيهات. الكل في الكل، منصة هوتفوريكس MT4 هو كل ما تحتاجه لبدء التداول في أسواق الفوركس بكفاءة.
سهولة الاستخدام من خلال واجهة المستخدم ودية. أخبار يغذي مباشرة في منصة التداول. أدوات تحليلية مبرمجة مسبقا. القدرة على تراكب الدراسات التحليلية. الرسم البياني والتحليل متعددة. يشجع على تطوير.
المستشارين الخبراء ويسمح باستخدامها. منصة متعددة اللغات. بيان الحساب اليومي. في الوقت الحقيقي ملخص حساب العميل،
بما في ذلك حقوق الملكية، والأرباح والخسائر العائمة إلخ.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
اتصل بنا.
منتجات.
الترقيات.
الشركات التابعة لها.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

هوتفوريكس مراجعة زيارة الموقع.
يطلب ممثل هوتفوريكس أن أي شخص لديه مشاكل يرجى تضمين رقم الحساب في المراجعة. وينبغي أن يؤدي ذلك إلى معالجة العديد من المسائل بسرعة أكبر.
هوتفوريكس هو وسيط الفوركس. هوت فوريكس يقدم MT4 ومنصات التداول بالعملات النقالة. هوتفوريكس يقدم أكثر من 45 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز بما في ذلك بيتكوين والمؤشرات والأسهم والسندات والذهب والفضة والطاقات والسلع و كفد للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من هوتفوريكس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لقد تم التداول مع هوتفوريكس لمدة 18 شهرا. خلال هذا الوقت لقد عقدت مجموعة متنوعة من الحسابات. حسابات صفر نداء لي بسبب الطريقة التي أنا التجارة ولقد وجدت ينتشر تقريبا ما يعادل حسابات نوع إن التي عقد مع وسطاء آخرين. خلافا لغيرها من الوسطاء الآخرين أنا التجارة مع أنها توفر تدفق غني ومستمر من المواد التعليمية لكل من المبتدئين والتجربة على حد سواء التجار، ورسائل البريد الإلكتروني العادية، وعادة متعددة في اليوم الواحد، وحفظ لي حتى الآن مع الحركات الرئيسية التي يرونها في الأسواق. لديهم أيضا عدد من أدوات طرف ثالث جزءا لا يتجزأ من موقعها دون أي تكلفة. إذا قمت بإيداع أكثر من 20K $ تحصل على مدير حساب مخصص (لدي ستافروس الذي هو دعم مدهش!) والحصول على مكالمات سكايب الشخصية مع رئيس المحلل المالي - شخص من ذوي الخبرة وعقلانية للغاية الذين يمكن أن نتعلم كل الكثير من . والمشكلة الوحيدة التي واجهتها معهم هي أن خدماتهم في الخدمة فس تحتاج إلى تحديث، لكنهم يتصرفون حاليا بشأن تعليقاتي في هذا الصدد.
أردت فقط أن أحاولهم لأن لديهم نفوذ 1: 1000 والحساب الإسلامي، ولكن بعد رحلتي في محاولة للتحقق من حسابي لمدة شهر واحد جعلني مجنون كيف غير مهني انهم وجعلوا العودة مع بلدي وسيط القديم حتى أن لديهم 1: 500 النفوذ والحساب الإسلامي تجربتي معهم هي جميلة لأنه لم يكن لديك أي مشكلة معهم، ونتوقع أنها لا توفر رافعة مالية 1: 1000 والتحقق من حسابي في غضون 2 أيام ومع وثيقتي من بوا أرسلت لهم تحت اسم والدي والتي قبلوا ولم يضيع وقتي كما هوتفوريكس وسيط فعلت بالنسبة لي.
لقد أرسلت وثيقة من بوا لهم قبل 1 شهر حيث بدأت للتحقق من حسابي ورفضوا أن بوا لأنه كان تحت اسم والدي.
ثم طلب مني الذهاب إلى البنك والحصول على بيان البنك حيث سيكون هناك عنواني، واسم، ولكن طلبوا مني أن يكون بيان مع تاريخ أقل من 6 أشهر وهو أمر مستحيل لأن البنك هناك لا يتضمن تواريخ في بيان ريلاسيس.
ورفضت هوتفوريكس تلك الوثيقة ثم سألتني عن مشروع قانون المرافق مع اسمي على ذلك وكان علي أن سداد اشتراك الإنترنت الخاص بي والآن تحت اسمي الذي كان على وجه اليقين رسوم إضافية وكان مكلفا، لذلك حصلت على فاتورة الإنترنت وإرسالها إلى وبعد ذلك عندما كنت ذاهبا للذهاب مباشرة على التداول، أجابوا على البريد الإلكتروني الخاص بي قائلا أن عنوان لا يطابق لأنهم لم يتمكنوا من ترجمته، حتى قالوا أنه إذا الوثيقة ليست باللغة الإنجليزية فريقهم سوف يترجمها و عمل غير مهني وثيقة رفضت مرة أخرى، وأنها دون تردد، دون أي توقعات ما استغرق مني لمدة 1 شهر للقيام والحصول على وثائق، دفع المكتب عن طريق المكتب سيرا على الأقدام وترك ساعات العمل والحصول على أموال أقل من الأشهر الماضية، لأن انهم بالتأكيد وسيط نكتة وطلب مني الحصول على وثيقة أخرى وإرسالها إليهم وعلى وجه اليقين أن هذه اللحظة كنت أعرف أن وسيط هم وأنها لم ترسل أي وثيقة لهم وكان قراري الاستمرار في وسيط القديم مع انخفاض الرافعة المالية، ولكن مع مفهوم أفضل من وسيطهم.
بدأت للتو.
كما كانت خيارات ناضجة المتداول بيئة عالية النفوذ المحيطة كفدس هو الجزء مخيف الذي أبقى لي من محاولة قدمي هناك. ولكن في الآونة الأخيرة أنا و [رسقوو]؛ قررت أن محاولة إعطائها. أنا حقا أحب سهولة الوصول إلى 24/5 ساعات الفوركس الذي يسمح لي أن تمتد تكتيكات التداول التي تتجاوز المشتقات المنظمة. مثل تداول الأخبار أو الجلسة اليابانية سلخ فروة الرأس الخ. إذا كنت تعرف كيفية إدارة المخاطر العالية والتقلب فإن العقود مقابل الفروقات يمكن أن تكون حقا خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لك من حيث مرونة التداول.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

تحميل ميتاتريدر 5.
لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، والهواتف الذكية، وأقراص أو إطلاق منصة على شبكة الإنترنت.
تحميل ميتاتريدر 5 والبدء في تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات! وظائف التداول الغنية، تحليل السوق الفني والأساسي، نسخ التداول والتداول الآلي هي كل الميزات المثيرة التي يمكنك الوصول مجانا مجانا الآن!
يوفر ميتاتريدر 5 مجموعة واسعة من الوظائف لتداول الفوركس وتداول سوق الصرف الحديثة:
مجموعة كاملة من أوامر التداول لمرونة الفوركس والأوراق المالية وتداول الأوراق المالية الأخرى اثنين من نظم المحاسبة الموقف: المعاوضة والتحوط كمية غير محدودة من الرسوم البيانية مع 21 الأطر الزمنية والتاريخ دقيقة واحدة من يقتبس. التحليل الفني مع أكثر من 80 المدمج في المؤشرات الفنية والأدوات التحليلية التحليل الأساسي على أساس الأخبار المالية والتقويم الاقتصادي تداول خوارزمية قوية مع المدمج في بيئة التنمية MQL5.
استخدام جميع أدوات التداول والتحليل المتقدمة أثناء تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات!
ميتاتريدر 5 لأجهزة إفون و إيباد.
أكثر من مليون مستخدم من أجهزة أبل قد تم بالفعل تحميل ميتاترادر ​​5 موبايل لتداول العملات الأجنبية، الأسهم والأوراق المالية الأخرى. انضم إليهم الآن!
هذا التطبيق يسمح لك بالاتصال مباشرة إلى خوادم السماسرة، وتلقي أسعار الأسهم ونقلت العملات، وتحليل الأسواق المالية باستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية والتجارة. لا تنسى أنه يمكنك أيضا عرض تاريخ عمليات التداول الخاصة بك. كل هذه الميزات المثيرة يمكن استخدامها في أي مكان في العالم 24/7 مجانا!
تداول العملات والأسهم في أي مكان في العالم أدوات تحليل السوق المدمجة: 30 مؤشرا فنيا و 24 مادة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات مع عمق السوق وجميع أنواع تنفيذ التجارة المعاوضة وتحوط أنظمة المحاسبة الموقف.
تثبيت تطبيقات الهاتف المتحرك على اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة الوصول إلى الأسواق في أي وقت!
ميتاتريدر 5 لالروبوت.
تحميل ميتاتريدر 5 على الروبوت الخاص بك أوس بالطاقة الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي والتجارة الأدوات المالية - العملات والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والخيارات والأسهم.
تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات في أي مكان في العالم 2 أنظمة التداول: نظام المعاوضة التقليدية ونظام خيار التحوط نظام تداول قوي بما في ذلك عمق السوق وجميع أنواع العمليات التجارية مجموعة كاملة من الأوامر التجارية، بما في ذلك أوامر معلقة ووقف 3 رسم بياني أنواع و 9 الأطر الزمنية المدمج في أدوات التحليل الفني: 30 مؤشرات و 24 الأجسام التحليلية الدردشة مع أعضاء MQL5munity المسجلين الأخبار المالية والتنبيهات ودفع الإخطارات نسخة موسعة للأقراص.
تحميل تطبيقات الهاتف المتحرك لالروبوت واتخاذ منصة التداول معك أينما ذهبت!
إذا كنت لا تملك الوصول إلى غوغل بلاي، تحميل ميتاترادر ​​5 أبك (لالروبوت 4.0 وما فوق)
ميتاترادر ​​5 تجارة الويب.
استخدام منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت دون تحميل أو تثبيت أي تطبيق. انها تسمح لك للتداول في الفوركس وتبادل الأسواق من أي متصفح ونظام التشغيل. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت. الوصول إلى حسابك والبدء في التداول في بضع نقرات فقط.
إطلاق منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت الآن والبدء في التداول على الفور!

هوت فوريكس ترادينغ سوفتوار
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

مركز تحميل فكس.
متجر واحد لجميع احتياجات التداول والتعليم والحساب الخاص بك.
مصمم لتجهيزك كتاجر، يحتوي مركز التحميل على جميع برامج التداول على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمتنقلة، وأدلة المستخدم، ومقاطع الفيديو، وتطبيقات الحساب. تبدأ مع حزمة مميزة لدينا أو مزيج المباراة لتتناسب مع احتياجات التداول الخاصة بك.
حزمة التداول المميزة.
تحتوي هذه الحزمة المميزة على كل ما يحتاجه المتداول الفردي لبدء تداول الفوركس في فكس.
ميتاترادر ​​- أساسي.
هذه الحزمة يلبي التجار الأفراد الذين يرغبون في استخدام منصة التداول الفوركس الأكثر شعبية في هذه الصناعة.
ميتاترادر ​​- أدفانسد.
تم تصميم هذه الحزمة من أجل المتداولين ذوي الحجم الكبير، وتوفر فروق أسعار أكثر تنافسية من خلال واجهة ميتاتريدر.
السلطة / فايكنغ التاجر.
توفر حزمة باور / فايكنغ ترادر ​​تجار التذاكر النشطة والكبيرة مع منصة التداول المؤسسي.
الحصول على جميع إصدارات جفوريكس، الشركة الرائدة في تطبيقات التداول بديهية ومرئية، من خلال هذه الحزمة.
المنصات.
البدء.
الدعم.
&نسخ؛ 2017 فكس غلوبال، فكس مالتا Ltd. K2، فيرست فلور، فورني كومبلكس، فاليتا واتيرفرونت، فلوريانا، فرن 1913، مالتا.
مفسا إس / 48817 فكس مالطا المحدودة تمتلك فئة خدمة استثمارية 3 ترخيص وتنظمها سلطة مالطا للخدمات المالية (مفسا) من نوتابيل رود، أتارد، BKR3000 في مالطا.
* الموافقة على تقديم الخدمات عبر الحدود في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية بموجب حقوق جواز السفر الأوروبية.
تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.
تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

No comments:

Post a Comment