Saturday 17 February 2018

استراتيجيات التداول نزدوسد


نزد / أوسد توقعات الفوركس - توقعات تجارة الفوركس.


نزد / أوسد (الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي) زوج العملات ليست الأكثر شعبية، ولكن سعى كثيرا بعد أداة التي تمثل أقل قليلا من 10٪ من إجمالي حجم السوق. ويتأثر سعر هذا الزوج بعملات من قبيل: اتجاه السوق العام، الطلب على الموارد الطبيعية، وتفاوت المعدلات في البلدين. يمكنك التحقق من توقعات أسبوعية لهذا الزوج من العملات، المعروف أيضا باسم & كوت؛ الكيوي & كوت ؛، في هذا القسم. يتم إعداد توقعات نزدوسد غدا من قبل المحللين مع معرفة الخبراء وتجربة التداول السليمة.


وكان الكيوي الحديث عن أسواق العملات اليوم حيث استمرت البيانات الاقتصادية تظهر ضعف للربع الرابع من عام 2017. انخفاض يوم أمس.


انخفض السعر تماما وبلغ هدف الربح. نحن نتطلع إلى شراء فوق الدعم الرئيسي عند 0.6820 (تصحيح فيبوناتشي، تمديد فيبوناتشي.


في وقت سابق اليوم ترك بنك الاحتياطي النيوزيلندي (ربنز) سعر صرفه الرسمي (أوكر) دون تغيير عند أدنى مستوى له عند 1.75٪ في Ђ "كما توقعت الأسواق. والأهم من ذلك هو أن بنك الاحتياطي النيوزيلندي يعيد النظر في التضخم.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


وقد شهد الكيوي الطائر بعض الانخفاضات الهائلة بعد نتائج الانتخابات الأخيرة، حيث عادت السوق إلى الظهور في إعلانات السياسة الأخيرة.


كانت هناك ديناميات قوية نوعا ما على الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي أمس. وانخفض الكيوي بأكثر من 150 نقطة. عدم اليقين السياسي في نيوزيلندا.


على الرسم البياني اليومي، يواصل زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / نزد / أوسد) تصحيح الاتجاه الصاعد على المدى الطويل حيث يتحول نمط ЂњSharkв into إلى 5-0. الثيران الاحتفاظ بها.


نزد ينمو مقابل الدولار الأمريكي لمدة شهرين تقريبا. وقد كسر الزوج مستوى نفسيا مهما.


زوج نزد / أوسد الذي عقد على المكاسب القوية التي حققها بنك الاحتياطي النيوزلندي (ربنز) القوي، لكنه يفتقر إلى أي متابعة قوية من خلال الزخم.


ويواصل الدولار الأمريكي تهدئة، وأساسيات نز تبقى قوية (إعادة التأكيد المرجح المقبل الخميس)، شهية المخاطرة العالمية.


ويواصل الدولار النيوزلندي التحليق مقابل الدولار الأمريكي خلال الأسبوعين الماضيين.


ويبدو أن الانتعاش من أدنى مستوياته الشهرية قد انتهى. وتوقف زخم الشراء عند 0.6915 والذي بدا أنه محور.


شراء فوق 0.6985. وقف الخسارة عند 0.6934. أخذ الربح عند 0.7092.


وقد تراجع زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي بشكل كبير منذ 21 مارس، حيث كان يقترب من مستوى المقاومة الرئيسي على المدى القصير عند 0.7100.


وقد وصل السعر إلى منطقة البيع لدينا كما هو متوقع، ونرى رد فعل هبوطي جيد تحت المقاومة 0.7065 (تصحيح فيبوناتشي، تمديد فيبوناتشي) حيث نتوقع انخفاض إلى 0.6968 على الأقل دعم (تصحيح فيبوناتشي، الدعم المنخفض البديل الأخير).


على الرسم البياني لكل 4 ساعات، تم كسر المستوى عند 0.7300 بشمعة هبوطية طويلة في 8 فبراير. وقد تحول المستوى إلى المقاومة الرئيسية على المدى القريب.


انخفض السعر بشكل جيد وبلغ هدف الربح لدينا تماما. نحن مستمرون في البيع دون المقاومة عند 0.7145 (الدعم السابق تحول المقاومة، تصحيح فيبوناتشي) لدفع نحو 0.7068 (إسقاط فيبوناتشي، تصحيح فيبوناتشي، الدعم المنخفض البديل الأفقي).


انخفض السعر بشكل جيد من منطقة البيع السابقة ونحن لا نزال هبوطيين دون المقاومة 0.7143 (تصحيح فيبوناتشي، المقاومة الأفقية) لانخفاض إلى 0.7045 على الأقل (تصحيح فيبوناتشي، إسقاط فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي).


انخفض السعر تماما من منطقة البيع لدينا إلى هدفنا الربح للمرة السادسة على التوالي. نحن الآن نتطلع إلى البيع على القوة دون المقاومة 0.7154 (تصحيح فيبوناتشي، تراجع المقاومة الصعودية) لمزيد من الانخفاض إلى 0.7046.


انخفض السعر بشكل مثالي وبلغ هدف الربح من أمس. نتحول صعودا فوق الدعم 0.7091 (تصحيح فيبوناتشي، الدعم التصاعدي، التأرجح الدعم المنخفض) لدفع ما يصل الى 0.7150 على الاقل.


ويبدو أن الزخم التصاعدي قد نفد من البخار. هناك إمكانية للتحرك نحو 0.7250 بمجرد أن يتم دعم الدعم الفوري المتمثل بمستوى 0.7300. على العكس من ذلك، إذا كانت المقاومة حول 0.7350 كسر، ثم تحرك صعودا نحو 0.7400 يمكن أن تكون المحطة التالية.


تمكن الدولار النيوزلندي من تخطي بعض من خسائره السابقة مع تراجع الدولار القوي، كما أن البيانات الاقتصادية من نيوزيلندا لا تزال مختلطة ولكن صعودية في الغالب.


مع التركيز بشكل كامل تقريبا على مسألة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وجنيه الإسترليني هذا الأسبوع - وربما على حق - يجب على التجار ألا يغيب عن بالهم العديد من الفرص التجارية الأخرى التي سوف تقدم نفسها في الفترة الانتقالية.


وقد ركزت الأسواق على الميزان التجاري النيوزيلندي والميزانية. نز أبريل 2018 تجارة البضائع يطبع الأرقام الإيجابية التي تحرك قوة نزد في الوقت الراهن. الرصيد: 292 مليون دولار (السوق f / c: 117m $).


وكان خفض سعر مفاجئ من بنك الاحتياطي النيوزلندي قبل بضعة أسابيع يكفي لإرسال الدولار النيوزيلندي تراجع بمقدار بضع مئات من النقاط. ومع ذلك، لم يكن هناك مزيد من المتابعة من خلال ضغط البيع مرة واحدة وصلت الكيوي الرئيسي 0.6600 منطقة الدعم.


على الرغم من أن مبيعات التجزئة في نيوزيلندا قد نمت في Q $ (1.2٪ مقابل توقعات 1.4٪ و 1.5٪ في الربع السابق)، انخفض زوج الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي في وقت سابق من صباح اليوم. وفقا لما ذكره بنك الاحتياطى النيوزيلندى.


ومع استقرار الوضع في أسواق السلع الأساسية، يوجه المستثمرون انتباههم إلى العملات ذات العائد المرتفع مرة أخرى. في الوقت الحاضر، وانتشار العائد بين السندات الحكومية 10 عاما في نيوزيلندا والولايات المتحدة هو 122 نقطة أساس، والذي يدعم الكيوي.


واصل الزوج تراجعه وسط تزايد القلق في السوق بسبب استئناف انخفاض أسعار النفط وأسواق الأسهم الآسيوية. وفي الوقت نفسه، لا يزال الدولار الأمريكي تحت الضغط قبل قرار سعر الفائدة لمجلس الاحتياطي الفدرالي الذي من المقرر غدا.


يوم أمس ارتفع الزوج مما يدل على التجارة المتقلبة خلال النهار. وتعرض الدولار النيوزلندي للضغوط بسبب بيانات مؤشر أسعار المستهلك للربع الأخير من عام 2018 من نيوزيلندا التي نمت بنسبة 0.1٪ فقط مقارنة بالشهر السابق، في حين توقع الاقتصاديون نموا بنسبة 0.4٪.


انخفض الزوج بشكل كبير يوم أمس وسط نشر بيانات ضعيفة عن مؤشر أسعار المستهلك في نيوزيلندا. في الربع الرابع من عام 2018، انخفض المؤشر إلى 0.1٪ في حين توقع الاقتصاديون نموا بنسبة 0.4٪.


لا تزال الصورة الكلية للكيوي (نزد) هبوطية مع البيانات الأخيرة التي تظهر ضعف مبيعات بطاقات الائتمان التجزئة في نيوزيلندا، جنبا إلى جنب مع المخاطر من المشاعر العالمية التي بدأت في بداية العام، تم الاحتفاظ العملة تحت الضغط.


نزد / أوسد الرسم البياني في الوقت الحقيقي.


العملات العملات التنبؤات.


كبار الوسطاء تقدم التوقعات.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


نزد / أوسد تداول العملات الأجنبية.


وقوو]؛ أوسد / تشف استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


نزد / أوسد تداول العملات الأجنبية.


ستغطي هذه المقالة ما يلي.


نظرة عامة على الاقتصاد النيوزيلندي نظرة عامة على الاقتصاد الأمريكي خصائص الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي متوسط ​​الانتشار، التقلب، الارتباط مع أزواج أخرى استراتيجيات التداول وأكثر من ذلك.


ووفقا لمسح البنك المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات من قبل بنك التسويات الدولية (بيس)، تم تغيير تركيبة العملات في تداول العملات الأجنبية بشكل ملحوظ خلال الفترة 2018-2018. ويظل الدولار الأمريكي العملة الاحتياطية الرئيسية في العالم، والتي كانت على جانب واحد من 87٪ من جميع الصفقات في سوق الفوركس اعتبارا من أبريل 2018. ومن بين العملات الأكثر تقدما في الاقتصاد المتقدم، واصل الدولار النيوزيلندي، جنبا إلى جنب مع نظيره الاسترالي لتوسيع وجودها في تجارة الفوركس العالمية. وقد زاد الدولار النيوزلندي حصته في تداول العملات العالمية من 1.6٪ في 2018 إلى 2٪ اعتبارا من أبريل 2018، الذي احتل المرتبة 10. في الوقت نفسه، شكلت نزد / أوسد 1.5٪ من إجمالي قيمة التداول في أبريل 2018، الذي صنف الزوج 9.


اقتصاد نيوزيلندا والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


وفقا لصندوق النقد الدولي، في عام 2018 تحتل نيوزيلندا المرتبة 54 من حيث الناتج المحلي الإجمالي الاسمي البالغ 181.574 مليار دولار، و 69 من حيث الناتج المحلي الإجمالي على أساس تعادل القوة الشرائية (بب). وهو اقتصاد السوق يعتمد إلى حد كبير على التجارة الدولية. وبسبب إقليمها الصغير ومسافاتها الضخمة من الاقتصادات العالمية الكبرى، تواجه البلاد تحديات على الساحة الدولية. كونها نيوزيلندا أقرب جار، أستراليا تلعب دورا رئيسيا في العلاقات التجارية.


ووفقا لإحصاءات نيوزيلندا، في عام 2018 قدرت التجارة بين نيوزيلندا واستراليا إلى 25.6 مليار دولار نيوزيلندي، مع 19٪ من صادرات نيوزيلندا و، بما في ذلك النفط الخام الخفيف والذهب والنبيذ والجبن والأخشاب، الموجهة نحو أستراليا . وتعد الصين ثانى اكبر شريك تجارى لنيوزيلاندا، حيث تقدر التجارة بين البلدين 16.8 مليار دولار نيوزيلندى. ويرجع هذا الرقم إلى زيادة الطلب على منتجات الألبان المستوردة، خاصة بعد فضيحة الحليب الصينية في عام 2008. وكان الطلب الصيني على منتجات الألبان قويا جدا في السنوات الماضية، مما أدى أيضا إلى زيادة بنسبة 51٪ في إجمالي الصادرات وهي الصين خلال الاثني عشر شهرا حتى مارس 2017.


وتلعب الصناعات الزراعية والبستانية والحرجية والتعدين وصيد الأسماك دورا حاسما في اقتصاد نيوزيلندا، ولا سيما في قطاع التصدير وفي العمالة. وشكلت الزراعة حوالي 4.0٪ من الناتج المحلي الإجمالي في عام 2018، في حين ساهمت معالجة الأغذية والمشروبات ومنتجات التبغ بنسبة 5.0٪ إضافية.


وتشكل صناعات الخدمات نسبة كبيرة من اقتصاد الدولة، وهو ما يمثل أكثر من ثلثي الناتج المحلي الإجمالي. وسجل قطاع الخدمات نموا ثابتا بين عامي 2000 و 2007، حيث بلغ معدل النمو السنوي 3.9 في المائة.


وتعد السياحة واحدة من أكبر مصادر إيرادات النقد الأجنبي، وهي أيضا صناعة نمو رئيسية في نيوزيلندا. وخالل السنة حتى مارس 2018، بلغ اإلنفاق السياحي الدولي 9.6 مليار دوالر، أي بزيادة قدرها 1.6٪ مقارنة بالعام السابق.


وبلغت قيمة الاستثمارات الأجنبية المباشرة في نيوزيلندا 97.3 مليار دولار في 31 مارس 2018، وكانت أستراليا والولايات المتحدة أكبر المساهمين في إجمالي الاستثمار الأجنبي المباشر في البلاد. وبلغت الاستثمارات الأمريكية 54.4 مليار دولار، في حين أن الاستثمارات الاسترالية & # 8211؛ 10.6 مليار دولار.


المؤشرات الاقتصادية.


نحن هنا نقدم قائمة من مؤشرات الاقتصاد الكلي، والتي تميل إلى التسبب أكبر تأثير على الدولار النيوزلندي في الأسواق العالمية.


& # 8211؛ قرار بنك الاحتياطي النيوزيلندي بشأن السياسة. تأسس بنك الاحتياطي النيوزيلندي في عام 1934 وهو البنك المركزي النيوزيلندي. وعلى الرغم من أنها ليست إدارة حكومية، فقد كانت مملوكة بالكامل لحكومة نيوزيلندا منذ عام 1936. ولدى البنك المركزي ثلاث وظائف رئيسية هي: 1 - تشغيل السياسة النقدية من أجل الحفاظ على استقرار الأسعار؛ 2 - تعزيز المحافظة على نظام مالي سليم وفعال؛ 3. لتلبية احتياجات العملة من الجمهور. وتحدد هذه الوظائف في قانون مصرف الاحتياطي لعام 1989، الذي يعطي أيضا الاستقلال القانوني للبنك الاحتياطي للقيام به. ويحدد استقرار األسعار من خالل اتفاقية أهداف السياسة التي كانت في وقت كتابة هذا التقرير تتطلب من البنك االحتفاظ بمعدالت تضخم أسعار المستهلكين بين 1٪ و 3٪ في المتوسط ​​على المدى المتوسط ​​مع التركيز على إبقاء معدل التضخم في المستقبل بالقرب من النسبة المستهدفة البالغة 2٪ منتصف. ومن أجل تنفيذ السياسة النقدية، يحدد بنك الاحتياطي النيوزيلندي سعر الصرف الرسمي (أوكر)، الذي يتم مراجعته ثماني مرات في السنة. وقد استحدثت هذه الدراسة في آذار / مارس 1999 عند مستوى 4.50 في المائة. تم تسجيل أدنى مستوى له على الإطلاق (2.50٪) في اجتماع سياسة بنك الاحتياطي النيوزيلندي في 30 أبريل 2009، في حين تم التوصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق (8.25٪) في اجتماع السياسة في 26 يوليو 2007. منذ بداية عام 2017 قام البنك المركزي بإدخال أربعة ارتفاعات متتالية من مستوى 2.50٪ إلى المستوى الحالي البالغ 3.50٪. وقد حدثت آخر زيادة في سعر الفائدة في اجتماع السياسة العامة للبنك في 24 يوليو.


& # 8211؛ إجمالي الناتج المحلي . ويشكل قطاع الخدمات الجزء الأكبر من الناتج المحلي الإجمالي في نيوزيلندا، أي ما يقرب من 75 في المائة. ضمن الخدمات هناك عدة قطاعات رئيسية & # 8211؛ والتمويل، والتأمين، والخدمات التجارية، التي تمثل 30٪ من الناتج المحلي الإجمالي بأكمله؛ والخدمات الشخصية والمجتمعية بنسبة 13٪، والنقل والاتصالات بنسبة 11٪. ويسهم القطاع الصناعي بنسبة 17٪ من الناتج القومي الإجمالي للبلد. وضمن هذا القطاع، تشكل الصناعة التحويلية 13٪ من الناتج المحلي الإجمالي، في حين أن البناء & # 8211؛ 4٪. وتتألف نسبة ال 8 في المائة المتبقية من الاقتصاد من الزراعة وصيد الأسماك والحراجة والتعدين. وخلال الفترة 1988-2017، توسع الناتج المحلي الإجمالي في نيوزيلندا بمعدل سنوي مرتفع بلغ 7.30 في المائة خلال الربع الثالث من عام 1993، وبمعدل سنوي منخفض في جميع الأوقات بلغ -3.40 في المائة خلال الربع الأول من عام 2009. وسجل الاقتصاد النيوزيلندي معدل نمو سنوي قدره 3.8٪ في الربع الأول من عام 2017، ونمو بنسبة 3.9٪ في الربع الثاني ونمو بنسبة 3.2٪ في الربع الثالث.


& # 8211؛ الرقم القياسي لأسعار المستهلك . ويقدم مؤشر أسعار المستهلك معلومات عن التغيرات في أسعار الأصناف الاستهلاكية، التي تشتريها الأسر المعيشية في نيوزيلندا، وهي أيضا مقياس لتضخم المستهلكين. وفي نيوزيلندا تشمل 11 مجموعة من البنود الرقم القياسي لأسعار الاستهلاك: الغذاء والإسكان والمرافق المنزلية والصحة والترويح والثقافة والتعليم والاتصالات والملابس والأحذية والنقل والمشروبات الكحولية والتبغ والمحتويات والخدمات المنزلية والسلع والخدمات المتنوعة. وفي الفترة من 1918 إلى 2017، سجل التضخم السنوي للبلاد أعلى مستوى له على الإطلاق وهو 44٪ في الربع الثالث من عام 1918، في حين سجل أدنى مستوى له على الإطلاق وهو -15.30٪ في الربع الأول من عام 1923. وفي عام 2017 كان التضخم السنوي و 1.5٪ في الربع الأول، و 1.6٪ في الربع الثاني و 1.0٪ في الربع الثالث. هذا الأخير هو أدنى معدل سنوي منذ الربع الثاني من عام 2018، عندما ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين بنسبة 0.7٪.


& # 8211؛ مؤشر أسعار المنتجين . وتعكس أسعار المنتجين أداء كيانات القطاع الخاص في نيوزيلندا، وهو مؤشر يشرف عليه مصرف الاحتياطي النيوزيلندي عن كثب. هناك فهرسان لقياس الأسعار & # 8211؛ مؤشر أسعار منتجي المدخلات، الذي يقيس تكلفة شراء العناصر التجارية، ومؤشر أسعار المنتجين، الذي يقيس الأسعار التي تتلقاها كيانات القطاع الخاص مقابل سلعها وخدماتها.


وفي الفترة 2007 - 2017، سجل الرقم القياسي ألسعار المنتجين في نيوزيلندا أكبر زيادة ربع سنوية بنسبة 5.6٪ خالل الربع الثاني من عام 2008، وأكبر انخفاض ربع سنوي بنسبة 2.5٪ خالل الربع األول من عام 2009. وفي الربع الثالث من عام 2017، 1.5٪ على أساس فصلي، أو أكثرها منذ الربع الأول من عام 2009. وانخفض مؤشر أسعار المنتجين بمعدل ربع سنوي قدره 1.0٪ في الربع الثاني من عام 2017، محققا بذلك مكسبا بنسبة 1.0٪، سجل في الربع الأول.


وفي الفترة 2007 - 2017، سجل مؤشر أسعار المنتجين في نيوزيلندا أكبر زيادة ربع سنوية بنسبة 3.5٪ خلال الربع الثاني من عام 2008 وأكبر انخفاض ربع سنوي بنسبة 1.4٪ خلال الربع الأول من عام 2009. وفي الربع الثالث من عام 2017، انخفض مؤشر أسعار المنتجين للناتج 1.1٪ على أساس ربع سنوي، أو أكثرها منذ الربع الثالث من عام 2009. وانخفض مؤشر أسعار المنتجين بمعدل ربع سنوي بنسبة 0.5٪ في الربع الثاني من عام 2017، بعد تحقيق مكاسب بنسبة 0.9٪ في الربع الأول.


& # 8211؛ تغيير العمالة. ويقدم مسح القوى العاملة للأسر المعيشية بيانات تتعلق بعدد العاملين والعاطلين عن العمل وليس في القوى العاملة، والساعات الفعلية والمعتادة التي يعمل بها عدد الأشخاص في المهن والصناعات. ويعكس التغير في العمالة، كمؤشر، التغير في عدد الأشخاص العاملين بأجر. ولها صلة مباشرة بانفاق المستهلكين وعلى التوالي، إلى النمو الشامل. وخلال الفترة 1986-2017 ارتفع معدل العمالة في نيوزيلندا بأعلى معدل فصلي قدره 1.67٪ خلال الربع الرابع من عام 2004، وهو أكبر انخفاض فصلية بنسبة 1.72٪ خلال الربع الأول من عام 2009. وفي الربع الثالث من عام 2017 ارتفع عدد العاملين بنسبة 18000 ، أو 0.8٪ مقارنة بالربع الثاني، ليصل المعدل المعدل إلى 346 000 2 شخص. وبلغ عدد العاطلين عن العمل 134 ألفا في الربع الثالث، أي بانخفاض قدره 2.8٪ على أساس ربع سنوي، مما أدى إلى معدل البطالة بنسبة 5.4٪.


وفي الربع الثاني من عام 2017، ارتفع عدد العاملين بمقدار 10 آلاف شخص، أو بمعدل ربع سنوي قدره 0.4٪، وهو أدنى مستوى منذ الربع الأول من عام 2018، ليصل إلى المعدل الذي تم تعديله موسميا وهو 328000 شخص. وبلغ عدد العاطلين عن العمل 137 ألف شخص في الربع الثاني، أو انخفاض بنسبة 6.3٪ على أساس ربع سنوي، مما دفع معدل البطالة إلى 5.6٪.


وفي الربع الأول من عام 2017، ارتفع عدد العاملين بنسبة 22 ألفا، أي بنسبة 0.9 في المائة مقارنة بالربع الأخير من عام 2018، إلى المعدل المعدل 318 000 2 شخص. ولم يتغير عدد الأشخاص الذين يبحثون عن عمل عند 000 147 شخص في الربع الأول، من البطالة كانت ثابتة أيضا عند 6.0٪.


& # 8211؛ توازن التجارة . وكما قلنا سابقا، فإن اقتصاد نيوزيلندا يعتمد على التجارة الدولية. وتشمل صادرات البلاد الرئيسية اللحوم ومنتجات الألبان والمنتجات الحرجية والفواكه والخضار والأسماك والصوف، في حين أن وارداتها الرئيسية & # 8211؛ والآلات والمعدات، والمركبات والطائرات، والبترول، والإلكترونيات، والمنسوجات، والبلاستيك. وفي الفترة من 1951 إلى 2017، كان البلد أكبر عجز تجاري في أيلول / سبتمبر، بلغ 1.350 بليون دولار نيوزيلندي، في حين سجل أكبر فائض تجاري له في نيسان / أبريل 2018، يقدر بنحو 1.157 بليون دولار نيوزيلندي. وفي عام 2017، حصلت نيوزيلندا على ستة أشهر متتالية من الفوائض ابتداء من يناير وأربعة أشهر متتالية من العجز ابتداء من يوليو. وكان الرقم الأخير للعجز (في تشرين الأول / أكتوبر) 0.908 بليون دولار نيوزيلندي. وقد كان أكبر العجز أكتوبر منذ عام 2008، حيث شهدت الصادرات إلى الصين انخفاضا مفاجئا، في حين توسعت واردات السلع الرأسمالية.


اقتصاد الولايات المتحدة والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


الولايات المتحدة هي أكبر قوة اقتصادية في العالم مع الناتج المحلي الإجمالي الاسمي (غب) بمبلغ 16.8 تريليون دولار في عام 2018. ويمثل ما يقرب من 25٪ من الناتج المحلي الإجمالي الاسمي العالمي. وهي أيضا ثاني أكبر دولة تجارية في العالم، بعد الصين.


ويركز الاقتصاد الأمريكي في المقام الأول على الخدمات، حيث أن ما يقرب من 80٪ من الناتج المحلي الإجمالي تنتجه قطاعات مثل العقارات والنقل والخدمات المالية وخدمات الأعمال الأخرى والرعاية الصحية.


والبلد هو ثاني أكبر منتج في العالم مع إنتاج صناعي قدره 2.43 تريليون دولار خلال عام 2018، أو أكبر من إنتاج ألمانيا وفرنسا والهند والبرازيل مجتمعة. الصناعات الرئيسية هي البترول، والصلب، وإنتاج السيارات، والفضاء، والبناء والآلات الزراعية، والكيماويات، والإلكترونيات، والاتصالات.


وعلاوة على ذلك، اعتبارا من عام 2018، تعد الولايات المتحدة ثالث أكبر منتج للنفط (8 453 000 برميل يوميا، أي 9.97٪ من إجمالي الإنتاج العالمي من النفط) وأكبر منتج للغاز الطبيعي (66.5 مليار قدم مكعب في اليوم).


مع الأخذ بعين الاعتبار الحجم الهائل للاقتصاد الأمريكي وأركان قوته، يمكن للمرء أن يفهم بوضوح تأثير البيانات الاقتصادية من تلك القطاعات على الدولار الأمريكي، وبدوره في سوق الفوركس العالمي. بعد كل شيء، يقف الدولار على جانب واحد من 87٪ من جميع الصفقات، وفقا ل بيس.


المؤشرات الاقتصادية.


نحن هنا نقدم قائمة من مؤشرات الاقتصاد الكلي، والتي تميل إلى أن تسبب أكبر تأثير على الولايات المتحدة & # 8217؛ الدولار في الأسواق العالمية.


- الرقم القياسي لأسعار المستهلك.


- مؤشر أسعار المنتجين.


- محضر الاحتياطي الفدرالي.


- ثقة المستهلك (الصادرة عن مجموعة أبحاث مجلس المؤتمر و تومسون ريوترز / جامعة ميشيغان)


خصائص الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي.


متوسط ​​الانتشار.


اعتمادا على وسيط الفوركس المستخدمة، يمكن أن تكون ثابتة انتشار، العائمة، أو كليهما. ولأغراض هذه المادة، اخترنا متوسط ​​فروق الأسعار المقدمة من 10 وسطاء، وهي ساكسو بنك، دوكاسكوبي، ألباري أوك، شم، فوريكس، فكسرو، ماركيتس، إتورو، فكسم و أيرون فكس، وجمعت جميع بيانات الانتشار المقدمة إلى متوسط ​​متوسط ​​واحد، في نزد / أوسد حالة & # 8211؛ 3.11 نقطة.


الأداء النسبي ضد أزواج أخرى.


أجرينا سلسلة من الحسابات لقياس أداء زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / نزد / أوسد) مقارنة بالصلبان الأخرى، والتي تشمل الدولار الأمريكي على مدى فترة زمنية معينة. للحصول على تفاصيل حول متغيرات الحساب، يرجى زيارة الملحق.


دعونا نلقي نظرة على الجدول 1، الذي يعكس قوة الدولار الأمريكي مقابل عدد من العملات. سجل زوج العملات ور / أوسد ارتفاعا بارزا في 8 مايو 2017 عند 1.3993، على التوالي كان هذا الانخفاض بارزا للدولار الأمريكي مقابل اليورو. في حالة ور / أوسد قمنا بقلیل النتیجة، وھو ما یمثل التغییر من وجھة نظر الدولار الأمریکي (وھذا یعني أن الرقم یمثل فعلیا حرکة الدولار الأمریکي / الیورو). وينطبق الشيء نفسه على غبب / أوسد، نزد / أوسد و أود / أوسد. لكل زوج في الجدول استخدمنا السعر المنخفض يوم 8 مايو وسعر الإغلاق في 31 ديسمبر. وارتفع الدولار الأمريكي بشكل أكبر مقابل الروبل الروسي، ولم يظهر أي تغيير تقريبا مقابل نظيره في هونغ كونغ وفقدان سعره مقابل اليوان الصيني فقط.


واستنادا إلى النتائج الواردة في الجدول 1، ننتقل إلى ترتيب كل من العملات ال 22. كما يتبين من الجدول 1.1، وكان اليوان الصيني أقوى عملة، تليها الدولار الأمريكي، وقد تم تصنيف الدولار النيوزيلندي 9، اليورو - 14، في حين أن الروبل كان أسوأ أداء بين هذه القائمة معينة من العملات. وفقد الدولار النيوزيلندي 9.862٪ مقابل الدولار الأمريكي، انخفض اليورو 13.521٪، في حين انخفض الروبل 70.913٪ خلال الفترة التي شملتها الدراسة.


الارتباطات إلى أزواج أخرى.


مصطلح "ارتباط" يشير إلى العلاقة بين اثنين من الأصول وكيف تتحرك فيما يتعلق بعضها البعض. وباعتبارها عنصرا رئيسيا في إدارة المحفظة المتقدمة، فإن الترابط أمر حاسم لتحقيق عوائد مجزية تعادل المخاطر. تتراوح العلاقة بين -1 و +1، فإن الارتباط القريب من الحد الأعلى يعني أن العمالتين تتحركان بشكل تام تقريبا، مما يسمح بالتنويع تقريبا، والعكس صحيح. إن ارتباط 0، الذي لا يوجد في عالم التمويل عمليا، يعني أن حركة الأصولين عشوائية تماما.


أدناه يمكنك أن ترى الجدولين، والتي تقدم أزواج العملات التي تظهر أقوى الارتباطات الإيجابية النسبية لزوج الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي وهذه العبور، مما يدل على أقوى الارتباطات السلبية. وتستمد الإحصاءات من بيانات السوق اليومية، التي تشمل 300 فترة (أيام التداول)، أو ما يقرب من عام 2017 بأكمله.


التقلب.


يشير مصطلح "التقلب" في الفوركس إلى التقلبات التي يظهرها زوج العملات خلال التداول. هذه التقلبات تؤثر بشكل مباشر على مقدار المخاطر التي يتعرض لها المتداول، ولكن أيضا عودته. ويعني ارتفاع التذبذب أن زوج العملات يمكن أن يؤدي خطوة مفاجئة وجذابة في أي من الاتجاهين على مدى فترة قصيرة من الزمن.


وعلى النقيض من ذلك، يعني التقلب المنخفض أن سعر الصرف لا ينطوي على احتمال حدوث تقلبات واسعة، بل يتحرك بدلا من ذلك بوتيرة ثابتة على مدى فترة زمنية أطول. انخفاض التقلب ينطوي على مخاطر أقل للمشاركين في السوق، ولكن من الصعب أيضا أن تستفيد من، وخاصة من قبل التجار على المدى القصير مثل السماسرة وتجار اليوم.


ولغرض هذه المقالة، اخترنا عرض التقلب التاريخي المحسوب على مدى الأسابيع ال 52 الماضية، أو الفترة بين 1 يناير 2017 و 31 ديسمبر 2017. من أجل قياس التقلبات التاريخية لكل زوج من العملات على قائمتنا، نستخدم اثنين طرق مشابهة لمتوسط ​​المدى الحقيقي:


فيما يلي النتائج المتعلقة بالنيوزيلندي / الدولار الأمريكي خلال الفترة التي تم فحصها.


كما يتبين من الجدول، أظهر نزد / أوسد متوسط ​​تقلب خلال اليوم بنسبة 0.828٪ خلال الأسابيع ال 52 الماضية، في حين بلغ متوسط ​​تقلب الزوج اليومي 0.812٪. خلال الفترة التي تم فحصها، كان الزوج يميل إلى إظهار تقلب أعلى بالمقارنة مع الاختصاصات الأخرى مثل ور / أوسد، على سبيل المثال. ويقدم الجدول 4 في التذييل بيانات عامة عن متوسط ​​التقلب السنوي الذي أظهرته الأزواج السبعة الرئيسية في عام 2017.


في بداية العام كان الزوج يميل إلى أن يكون التقلب اليومي الأكثر أهمية. وفي أواخر كانون الثاني / يناير وأوائل شباط / فبراير أظهر الصليب تحركات يومية من حوالي 85-90 نقطة. ومع تقدم العام، انخفضت التقلبات اليومية، كما في شهري يونيو ويوليو أظهر الزوج تحركات يومية تقل عن 80 نقطة. وسجلت أدنى تقلب يومي (حوالي 65-70 نقطة) في أواخر أغسطس.


خلال يوم التداول، سجلت أعلى معدلات التقلب بين الساعة 12:00 و 15:00 بتوقيت جرينتش (20-25 نقطة في الساعة). سجل أدنى تقلبات خلال يوم التداول بين الساعة 4:00 و 5:00 بتوقيت جرينتش (أقل من 15 نقطة في الساعة).


خلال أسبوع التداول، اتجه الزوج إلى إظهار أعلى تذبذب يوم الأربعاء (حوالي 85 نقطة) وأدنى تقلب يوم الاثنين (حوالي 65 نقطة).


حمل التجارة.


تحمل الصفقات هي واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر شعبية المستخدمة في سوق الفوركس. عند تنفيذ التجارة المحملة، عادة ما يقوم المتداول ببيع عملة ذات سعر فائدة منخفض نسبيا، في حين يشتري سعر فائدة أعلى. والهدف هو الربح من الفرق في أسعار الفائدة، والتي يمكن أن تكون كبيرة، وخاصة عند الأخذ بعين الاعتبار الرافعة المالية. لمعرفة المزيد عن الصفقات التجارية، يرجى قراءة مقالتنا & # 8220؛ استخدام كاري الصفقات لتحقيق أقصى قدر من الربح & # 8220؛.


في الوقت الحاضر، زوج نزد / أوسد يوفر فرصا تجارية ممتازة. وكما قلنا من قبل، فإن سعر الصرف الرسمي في نيوزيلندا يحتفظ حاليا بنسبة 3.50٪. وقد أشار بنك الاحتياطي النيوزيلندي إلى زيادات تدريجية في المعدلات في المستقبل، حيث ظل معدل التضخم في البلاد دون المستوى المستهدف البالغ 2 في المائة. ومع ذلك، فمن المتوقع أن يتسارع ببطء في المدى المتوسط.


من ناحية أخرى، حافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي على سعره القياسي في حدود 0٪ -0.25٪ في 47 جلسة متتالية. وقد التزم مجلس الاحتياطي الفيدرالي ببدء رفع تكاليف الاقتراض في عام 2018، بعد أن أنهى بالفعل برنامجه للتخفيف الكمي. وطالما أن هذا الفرق بين أسعار الفائدة في الولايات المتحدة ونيوزيلندا موجود، فإن الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي يمكن أن يستخدم في الصفقات المحملة. وستعتمد هذه الفرص في المستقبل على السياسات التي تتبعها المؤسستان الماليتان & # 8211؛ وتوقيت ووتيرة رفع أسعار الفائدة المحتملة.


فلنقدم مثالا على ذلك. مع مساعدة من آلة حاسبة التجارة تحمل القياسية يمكننا أن نستنتج أنه إذا كنا في وضعية طويلة في نزد / أوسد مع الكثير القياسية وفترة عقد من 30 يوما، وهذا من شأنه أن يكسب لنا 267.12 $ في الفائدة. وستكون الأرباح ذات الصلة 26،71 $، إذا عقدنا 1 الكثير مصغرة، و 2،67 $، إذا عقدنا 1 الكثير الصغيرة. من أجل المقارنة، إذا ذهبنا لفترة طويلة الزوج أوسد / جبي مع نفس المبلغ وفترة الاحتفاظ، وهذا من شأنه أن يكسب لنا 10.23 $. وستكون الأرباح ذات الصلة 1.02 $، إذا عقدنا 1 الكثير مصغرة، و 0.10 $، إذا عقدنا 1 الكثير الصغيرة.


استراتيجيات التداول.


ويمكن توقع ارتفاع أحجام التداول وتقلبه خلال جلسات التداول الآسيوية والأمريكية، وعلى الأخص عند صدور المؤشرات الاقتصادية الرئيسية. ومن المنطقي أن نتوقع أن التداول الأكثر كثافة سيحدث عند صدور التقارير الاقتصادية مثل الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة، مشاعر المستهلكين في الولايات المتحدة والإنفاق، نمو النشاط الصناعي في الولايات المتحدة أو نيوزيلندا & # 8217، أوامر السلع المعمرة الأمريكية، الولايات المتحدة أو نيوزيلندا التضخم في المستهلكين، مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة، الولايات المتحدة أو نيوزيلندا، الميزان التجاري، الإنتاج الصناعي / الصناعي الأمريكي، نيوزيلندا مؤشر أسعار المنتجين، نيوزيلندا & # 8217؛ السلع الأساسية مؤشر الأسعار، وأخيرا وليس آخرا، قرارات السياسة العامة من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي أو بنك الاحتياطي النيوزيلندي. قد يتأثر الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي أيضا بتقارير الاقتصاد الكلي الرئيسية أو الأحداث السياسية التي تجري في أستراليا والصين وأول أكبر أسواق التصدير في نيوزيلندا.


تداول الأساسيات.


تداول الإصدارات الاقتصادية الرئيسية وغيرها من الأحداث دون مساعدة من التحليل الفني يتم أساسا باستخدام ثلاث استراتيجيات عامة & # 8211؛ باستخدام نهج استباقي أو تفاعلي أو مختلط. يقترح التداول الاستباقي الدخول إلى وضع قبل صدور البيانات واستناد قرارك إلى توقعات المحللين، في حين أن النهج التفاعلي ينطوي على دخول السوق بعد نشر البيانات. منطقيا، نهج مختلط يجمع بين السابقتين. لمعرفة المزيد عن هذه الأنماط من التداول الأساسي، اقرأ مقالاتنا & # 8220؛ تداول الأخبار - نهج استباقي & # 8220 ؛، & # 8220؛ تداول الأخبار - نهج رد الفعل & # 8221؛ و & # 8220؛ تداول الأخبار - الجمع بين الاستباقية والنهج رد الفعل & # 8220؛.


التداول الفني.


دعونا نلقي نظرة على نظام التداول بسيط، والذي يستخدم مؤشر متوسط ​​الاتجاه ومجموعة من المتوسطات المتحركة الأسية. يمكنك التحقق من ذلك هنا.


وقوو]؛ أوسد / تشف استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


جدول المحتويات.


ور / أوسد تداول العملات الأجنبية.


أوسد / جبي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


غبب / أوسد تداول العملات الأجنبية.


أود / أوسد تداول العملات الأجنبية.


أوسد / كاد استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


أوسد / تشف استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


نزد / أوسد تداول العملات الأجنبية.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


NZD / USD.


وغالبا ما يطلق على زوج العملات نزدوسد "الكيوي"، كما عملة 1 $ من العملة يصور طائر الكيوي. وهي واحدة من أكثر 10 عملات تداولا في العالم، واكتسبت نداء كبيرا خلال الطفرة السلعية التي استمرت عدة عقود والتي وقعت في جميع أنحاء العالم. وكان التقدير كيوي عالية جدا أن بنك الاحتياطي النيوزيلندي بدأ جهود التدخل في عام 2018، تسعى إلى خفض قيمة الدولار النيوزيلندي.


الدعم والمقاومة.


الأسهم الآسيوية حافة أسفل، بنك اليابان كورودا العصي إلى النصي المستخدمة بشكل جيد.


ديفيد كوتل.


وكافحت العديد من الأسهم الآسيوية خلال يوم الخميس على الرغم من مرور الإصلاح الضريبي الأمريكي المأمول. واستغرق مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية تدق معين.


بواسطة إيليا سبيفاك.


دانيال دوبروفسكي.


جيريمي واغنر، سيوا-M.


مايكل بطرس.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


نزد / أوسد.


اللقطات المحلل.


تايلر يل، مت.


الفوركس تجارة المدرب.


الخبرة: التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.


متوسط ​​الوقت الزمني للتداول: 2-5 أسابيع.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نزدوسد زوج العملات.


زوج العملات نزدوسد.


ويتيح اقتران العملات بين الدولار النيوزيلندي والدولار الأمريكي عدة فرص تجارية واستثمارية متميزة. و نزد / أوسد، والمعروف بين تجار العملات باسم الكيوي & # 8220؛ & # 8221؛ يعتبر إقران السلع. ويميل سعر صرف زوج السلع الأساسية إلى إظهار علاقة السوق بالقيمة الحالية للسلع الأساسية. وعادة ما تكون السلعة محلية في اقتصاد واحد أو كليهما. هناك ثلاثة أزواج السلع الرئيسية على الفوركس: أوسد / كاد، أود / أوسد و نزد / أوسد.


والسلع البارزة ذات الصلة بالنيوزيلندي / الدولار الأمريكي هي ذات طبيعة زراعية، ولا سيما منتجات الألبان. وتعد نيوزيلندا من أكبر خمس دول مصدرة للألبان، وتمثل نقل مسحوق الحليب والزبدة والجبن 21.2٪ من إجمالي صادرات نيوزيلندا. 1) استرجاع 15 أكتوبر 2018 newzealandnow. govt. nz/investing-in-nz/opportunities-outlook/economic-overview نيوزيلندا هي المورد الرابع عشر أكبر من السلع الزراعية إلى الولايات المتحدة، بلغ مجموعها 2.2 مليار دولار أمريكي. 2) استرجاع 15 أكتوبر newzealandnow. govt. nz/investing-in-nz/opportunities-outlook/economic-overview.


التقلبات اللحظية التي تواجه الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي يمكن أن تصبح مكبرة حول الافراج عن البيانات ذات الصلة لصناعة الألبان في نيوزيلندا. من المهم بالنسبة للمتداولين في نزد / أوسد أن يكونوا على بينة من أوقات إصدار التقارير المتعلقة بالتقارير الزراعية المختلفة بالإضافة إلى الأحداث العادية، مثل مزاد الألبان النيوزيلندي.


يتم استخدام نزد / أوسد أيضا من قبل التجار والمستثمرين كوسيلة لتنفيذ الصفقة التجارية. تجارة التبادل هي تجارة يبيع فيها المستثمر عملة ويستثمر العائدات في عملة أخرى ذات عائد أعلى. في التجارة المحملة، تتحقق الأرباح من الفرق في أسعار الفائدة ومن خلال تقلبات أسعار الصرف.


يتخذ بنك الاحتياطي النيوزيلندي موقفا عدوانيا نحو إدارة التضخم. وهكذا، فإن الدولار النيوزلندي عادة ما يعمل بمعدل رئيسي أعلى من عملات البلدان المتقدمة الأخرى. وبالنسبة لعام 2018، حدد بنك الاحتياطي النيوزلندي أسعار الفائدة عند 2٪، في حين أن الاحتياطي الفيدرالي للولايات المتحدة (فيد) حدد نسبة 0.5٪ للدولار الأمريكي. 3) Retrieved 15 October 2018 global-rates/interest-rates/central-banks/central-banks. aspx The discrepancy between the interest rates of each country makes NZD/USD attractive to traders and investors looking to incorporate the carry trade into their trading plan.


NZDUSD Chart.


Key Facts: NZD/USD.


الدولار النيوزيلندي.


Currency overview: The New Zealand dollar is one of the most frequently traded global currencies. Because the Reserve Bank of New Zealand chooses to aggressively address inflationary concerns through the establishment of higher interest rates, the NZD is often viewed as a “safe haven” for international capital investment. The prime interest rate in New Zealand, known as the Official Cash Rate (OCR), has been set as high as 8% in 2008 and as low as 2% in 2018. 4) Retrieved 14 October 2018 tradingeconomics/new-zealand/interest-rate Although most of the currency turnover involving the NZD occurs outside of New Zealand, domestic banks are active traders of NZD currency pairings. Over half of the domestic currency turnover of the NZD can be attributed to hedging and liquidity management strategies executed by the domestic banking industry. 5) Retrieved 14 October 2018 rbnz. govt. nz/-/media/ReserveBank/Files/Publications/Bulletins/2018/2018dec76-4rosboroughshareef. pdf Central bank: The Reserve Bank of New Zealand (RBNZ) Currency code: NZD History: Over the course of its history, currency in New Zealand has taken several forms. Physical goods, specie, British pounds and Australian pounds have all functioned as legal tender in New Zealand. The passage of the New Zealand Constitution Act of 1852 initiated New Zealand’s existence as an independent nation, and it included provisions for coinage and official weights and measures. 6) Retrieved 14 October 2018 teara. govt. nz/en/self-government-and-independence/page-2 The Australian pound and British pound served as currency until 1897, when the British pound was made the official legal tender. In 1967, the New Zealand dollar was created and made the official currency of New Zealand. The NZD was a product of decimalisation and effectively replaced the pound system. Originally, the NZD was pegged to the British pound, but within the first year of its existence was pegged to the Australian dollar. Today the NZD is a free floating currency, with its value determined on the open market. Economy: New Zealand has the 69th largest global economy in terms of GDP. The economy is service-based, with 69.4% of GDP originating from within the service sector. New Zealand ranks 60th in both imports and exports, with its primary trading partners being China, Australia, the United States and Japan. 7) Retrieved 14 October 2018 cia. gov/library/publications/the-world-factbook/geos/nz. html As with many island nations, New Zealand depends on the export sector for economic growth. Exports account for 30% of GDP, and New Zealand ranks as a top-five global exporter of dairy products. 8) Retrieved 14 October 2018 newzealandnow. govt. nz/investing-in-nz/opportunities-outlook/economic-overview Currency subunits: Cent (¢) = 1/100 of one dollar Denominations: Bills: $5, $10, $20, $50, $100; Coins: ¢10, ¢20, ¢50, $1, $2 Countries and territories using the NZD: The New Zealand dollar is the official currency of mainland New Zealand, Pitcairn Islands, Tokelau, Niue and the Cook Islands. Currencies pegged the NZD: Cook Islands dollar, Niue dollar and Pitcairn Islands dollar.


United States Dollar.


Currency overview: The USD is the official currency of the United States and its inhabited territories. It is a decimalised currency, as one dollar consists of 100 sub units called “cents.” The USD acts as the world’s reserve currency, with 62% of global foreign exchange reserves held by central banks being denominated in dollars. 9) Retrieved 22 March 2018 businessinsider/dollar-as-international-reserve-currency-2018-11 Currency code: USD Central bank: United States Federal Reserve History: The Coinage Act of 1792 put into place the United States’ first organised monetary system. 10) Retrieved 22 March 2018 advfn/currencies/usd/about/USDollar. html Paper banknotes (dollars) were introduced into circulation in the mid-1800s, via creation of the US Treasury by Congress. The Federal Reserve act of 1913 created the central bank of the US, the Federal Reserve. Through the introduction of the Bretton Woods monetary system in 1944, the USD became the world’s reserve currency. Economy: The United States economy is considered to be a “mixed” economy, with both private industry and governmental intervention contributing to the overall economic output. The US accounts for nearly 25% of global GDP annually. 11) Retrieved 22 March 2018 economywatch/world_economy/usa/ Currency subunits: $1 consists of 100 cents Denominations: Bills: $1, $5, $20, $50, $100; Coins: 1c, 5c, 10c, 25c, 50c, $1 Sixty-six countries peg the value of their currency to the USD, or directly use the USD as their national currency. 12) Retrieved 22 March 2018 useconomy. about/od/glossary/g/dollar-peg. htm Four currency pairings including the USD are referred to as “majors”: USD/JPY, GBP/USD, USD/CHF and EUR/USD.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


NZDUSD.


2 Responses.


I made a lot shorting this one; thank you for the concise commentary! It’s currently heading back up; what I’m unclear about is whether to consider this merely as a pull back and wait for a signal to short again, or regard it as a true change in direction given the resistance. I’d value your opinion/analysis. تشكرات.


You’re welcome and the four hour entry was almost picture perfect. In answer to your question….I don’t know. There is nothing to do yet in this pair as the entry has already occurred. Bigger picture….we are sitting on top of support – consolidating – which is more bearish than bullish. Also sitting under a break of the upwards channel demand line. Also note that this decline in price does fall in line with the decline from Sept 2018 – May 2017 on the weekly. I’d side on more weakness as I look at the market right now given that context. The last drive up came after 3 weeks of sideways action. We are in 3 weeks of sideways on the weekly chart.

No comments:

Post a Comment