Monday 26 March 2018

أعلى بيع الكتب النقد الاجنبى


أفضل 10 كتب لتوسيع معرفتك الفوركس.


دعونا نستخدم هذه الفقرة التمهيدية على أنها مجرد جزء من إخلاء المسؤولية. هذه ليست بأي حال من الأحوال قائمة شاملة من "أفضل" كتب الفوركس. من الصعب أن نقول ما هو "الأفضل" لأن كل قارئ سوف يأخذ أشياء مختلفة من كل قطعة من العمل. ليس كل شيء سوف تكون ذات صلة أو ضرورية لنمط التداول الخاص بك.


الكتب حول أفضل مكان لبناء مجموعة محددة من المعرفة بدلا من موارد الإنترنت. لماذا ا؟ كتاب قد تم لفترة طويلة من الزمن، سوف يكون قد قرأ (وربما مراجعة) من قبل عدة أشخاص آخرين. يمكنك القضاء بسرعة على الكتب الفرعية من خلال البحث في المراجعات عليها. بالإضافة إلى أنه يتطلب المزيد من الجهد لكتابة كتاب أكثر مما يفعل لكتابة موقع على شبكة الانترنت أو مقالة بلوق. ليس الجميع سوف تأخذ الوقت والجهد للقيام بذلك بشكل صحيح - وخاصة إذا كانت فقط في ذلك للحصول على المال السريع أو لبيع لك بعض البرامج أو الروبوت الآلي التداول.


لذلك دعونا ركلة قبالة مع قائمتنا من أفضل 10 كتب لتوسيع معرفتك من النقد الاجنبى.


"تجارة العملات للدمى" من قبل مارك غالانت وبريان دولان.


مستوى المهارة: المبتدئ.


يجب على التجار الجدد أن يبدأوا في مكان ما. "تجارة العملات للدمى" يغطي جميع الأساسيات والأساسيات المقدمة في وسيلة سهلة لفهم الطريق. انها منصة كبيرة للبدء في تعلم كيفية عمل السوق، العوامل الدافعة، وكيفية التجارة بشكل فعال. قد لا يأخذ المتداولون المتقدمون الكثير من ذلك كما هو ضمني من كونه كتاب "للدمى"، ولكن قد يكون من المفيد إلقاء نظرة لتحديث الأساسيات إذا كنت قد ضربت هبوطا في الأداء. يقدم هذا الكتاب أيضا ممتازة، وسهلة لفهم مقدمة للتحليل الأساسي.


"التداول في المنطقة" من قبل مارك دوغلاس.


مستوى المهارة: معتدل.


علم النفس والعقل هي أكبر العقبات للتغلب عليها في التداول الناجح. "التجارة في المنطقة" تهدف إلى تفكيك العديد من الخرافات والقضاء على العشوائية باعتبارها عاملا من عوامل النجاح. أنه يوفر نظرة ثاقبة على النظر الماضي العشوائية المتصورة لإجراء تقييمات دقيقة لمخاطر التداول على أساس الواقع. التصور الخاطئ لنجاح تداول العملات الأجنبية هو التخريب العشوائي بحتة نجاح العديد من التجار الجدد.


"يوم وسوينغ تداول سوق العملات: الاستراتيجيات الفنية والأساسية للربح من تحركات السوق" من قبل كاثي ليان.


مستوى المهارة: معتدل.


إذا لم تكن قد وجدت بعد استراتيجية تتحدث إليك؛ هذا العرض من كاثي ليان قد يكون يستحق نظرة قوية. تقدم كاثي عددا من الاستراتيجيات للأطر الزمنية الأطول التي تغطي كلا النوعين من التحليل. كتابها يختلف عن الآخرين في أنه لا إعادة صياغة الأساسيات الأساسية في حين لم تلمس سوى لفترة وجيزة على الاستراتيجيات. التركيز أكثر على الاستراتيجيات حيث ينبغي أن يكون.


"أساسيات 10 من تجارة الفوركس: قواعد لتحويل أنماط التداول في الربح" من قبل جاريد F. مارتينيز.


مستوى المهارة: المبتدئ.


هذا الكتاب العملي يلمس العديد من المجالات الهامة لتاجر الفوركس مثل التنبؤ وفهم السوق، ورسم الأساليب، ورؤى من المتداول من ذوي الخبرة، وإدارة المخاطر. كدليل، انها منصة كبيرة للتاجر الجديد أو لمتاجر من ذوي الخبرة لإضافة إلى الأدوات الخاصة بهم.


"دليل معقول على الفوركس: أكثر أمانا، طرق أكثر ذكاء للبقاء على قيد الحياة والازدهار من البداية" من قبل كليف واكتيل.


مستوى المهارة: المبتدئ.


"الدليل المعقول لفوركس" يختلف عن غيرها من الكتب من نوع في أنه لا تعتمد على المخاطر العالية، وارتفاع نفوذ الصفقات لكسب المال. تم بناء هذا الكتاب خصيصا للتاجر المعاكس للخطر. هو مكتوب مع تجار التجزئة والتجار طويلة الأجل في الاعتبار بدلا من أن تكون رش مع المواد التي تستهدف المهنيين.


"تعزيز أداء المتداول: استراتيجيات ثبت من حافة قطع علم النفس التجاري" من قبل بريت ستينبارجر.


مستوى المهارة: المبتدئ.


لعبة علم النفس هو واحد مهم للفوز في تداول العملات الأجنبية. ويتناول الدكتور بريت ستينبرجر العديد من النقاط النفسية ويصحح المفاهيم الخاطئة في هذه القطعة من العمل. جسده من المعرفة عن التحديات يواجه التجار لا يأتي من التوجيه الخاص به والأنشطة التدريب. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الكتاب قد لا يوفر قيمة كبيرة لتجار التجزئة الذين ليس لديهم نفس الجسم من الموارد التي قد يكون التاجر المؤسسي من خلال شركتهم.


"ويزاردز السوق" من قبل جاك شواغر.


مستوى المهارة: المبتدئ.


"معالجات السوق" هي أكثر من زوج من الكلمات الرئيسية من العنوان. وقد قام جاك شواغر باثنين من كتب "ماركيز ويزاردز" التي هي عبارة عن مجموعات من المقابلات مع تجار ناجحين. هذه الكتب هي لمحة مثيرة للاهتمام في شخصيات ونهج العديد من التجار الناجحين. ولا يجوز لهم تقديم مواد تعليمية نشطة أو مواد تعليمية نقية؛ ولكن هناك الكثير التي يمكن تعلمها من تلك التي مشى الطريق أمامك. أي من هذه السلسلة هي قراءة جديرة بالاهتمام.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية" من قبل ستيف نيسون.


مستوى المهارة: معتدل.


و "العروس اليابانية"، و "الخير الياباني" هو مخطط يجب أن يكون من قبل العديد من التجار التقنيين. يوفر ستيف نظرة ثاقبة ممتازة في تطبيق الرسوم البيانية شمعدان مع المؤشرات الفنية الأخرى للتنبؤ تحركات السوق. يمكن أن يكون من الصعب قراءة للتاجر دون معرفة جيدة من الأساسيات ولكن بالتأكيد يستحق النظر في مزيد من أسفل الطريق. الشمعدانات وتشكيلاتها على مستويات معينة يمكن أن أقول لكم الكثير عن ما يريد السوق القيام به.


"التجارة طريقك إلى الحرية المالية" من قبل الدكتور فان ثارب.


مستوى المهارة: المبتدئ.


توفر كتب الدكتور فان ثارب المختلفة نظرة ثاقبة على أساس صياغة استراتيجيات الفوز، والمقابلات مع كبار التجار، والعديد من التحديات التي سيواجهها التجار. شعبية عمله هو السبب الذي يظهر في هذه القائمة. هناك الكثير الذي يوافق على أن عمله مفيد. ومع ذلك، هناك انتقادات كبيرة بأن العمل يتم استخلاصه عن قصد مع "اقتراحات" كثيرة جدا لشراء منتجات إضافية. في العديد من الطرق، هو أكثر من أداة التسويق مما هو أداة تعليمية. ضع ذلك في الاعتبار إذا قررت إنفاق المال على عمله.


"التداول مع تحليل إنتيرماركيت، الإصدار المحسن: نهج بصري لضرب الأسواق المالية باستخدام الصناديق المتداولة بتبادل العملات" بقلم جون J. ميرفي.


مستوى المهارة: متقدم.


التحليل الأساسي هو عنصر مهم في التداول على المدى الطويل (وخاصة أسابيع / أشهر). ويمكن أن توفر رؤى في الحركات الفورية ولكن الأحداث الأساسية عادة ما يستغرق المزيد من الوقت للعب بها. ويهدف "التداول مع تحليل إنتيرماركيت" إلى اللاعبين الماليين في أسواق متعددة. في حين ليس بدقة كتاب النقد الاجنبى. فإنه يوفر رؤية قيمة حول كيفية مختلف الأسواق المالية تعمل مع بعضها البعض مع العديد من المبادئ التي تنطبق على الفوركس.


هناك الكثير من الكتب والمواد التعليمية على الفوركس. تذكر أنه ليس كل شيء من المعرفة التي تراكمها ذات صلة أو ضرورية لاستراتيجيتك. تأخذ كل شيء مع حبة الملح، والقراءة، والبحوث، واختبار! هذا ما هي الحسابات التجريبية هي بعد كل شيء!


لديك أي اقتراحات للمواد التي تعتبر القراءة الإلزامية؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!


كتب هذا المنصب دينيس هيل، تاجر الفوركس الخاص من فينتورا CA. يمكنك قراءة المزيد من المقالات من دينيس على صفحة كتابه ماهيفكس له.


الاقسام:


الاشتراك في البريد الإلكتروني الأخبار.


تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.


قصص التاجر.


بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.


العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك، ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


أفضل 5 كتب تجارة الفوركس.


وقد انعكست شعبية انفجارات التداول عبر الإنترنت الفوركس من قبل كمية هائلة من الكتب حول هذا الموضوع يتم نشرها كل عام. اختيار أفضل ليست مهمة سهلة وبالتأكيد الكتب الأخرى يمكن أن تكون قد جعلت هذه القائمة. ومع ذلك في اختيار أدناه سوف تجد معرفة قوية من قبل بعض من كبار الخبراء في الأعمال التجارية التي من شأنها أن تساعدك على تحسين والتاجر.


أيضا هنا هي قائمة من الكتب المجانية الفوركس جودة لتحميل الآن.


الفوركس والخيارات الثنائية دليل مجاني: سوسكريب وتحميل هنا الآن برنامج مدرسة إيتورو التداول وفنبوك هنا زعيم الفوركس الأسواق تقدم دليلا رهيبة + مجانية عالية الجودة الويبينار. انقر هنا لتحميل كل شيء.


تداول العملات وتحليل إنتيرماركيت: كيفية الربح من تيارات التحول في الأسواق العالمية.


بقلم أشرف العايدي.


قلة من الناس يفهمون سوق العملات كمؤلف لهذا الكتاب. وبصفته رئيس استراتيجي في أحد وسطاء الفوركس الرائدة في العالم، يقدم السيد العايدي للقارئ تحليلا للقوى الكامنة وراء أسعار العملات، فضلا عن تفاعلها مع أسعار الفائدة والأسهم والسلع. ليس هناك مصدر أفضل لمساعدتك على فهم:


الأسباب الكامنة وراء العملات والذهب والنفط وأسعار السلع الأخرى وتحركات أسعار الفائدة العلاقة بين أسعار الفائدة القصيرة والطويلة الأجل وكيفية استخدامها لتوقع نقاط التحول في النمو الاقتصادي الصراع المتزايد على السلطة بين الدولار والدولار اليورو نهج قائم على الذهب لتقييم العملات الرئيسية وتحديد نقاط القوة والضعف العلمانية على مدى العقود الماضية.


هذا الكتاب سوف تعطيك فهم قوي لهذه المبادئ وغيرها الكثير من شأنها أن تضع لكم في وضع أفضل لجعل الصفقات الفوز.


تداول فوريكس لأقصى قدر من الربح: أفضل سرية سرية قبالة وول ستريت.


بقلم راغي هورنر.


راغي هورنر خبير ذو خبرة بدأ في التداول في سن 17 عاما. ومنذ ذلك الحين أصبحت أسطورة في مجال الأعمال التجارية ووضعت طريقة تداول الفوركس التقنية الخاصة بها والتي تشاركها معك في هذا الكتاب. ويركز الكتاب بقوة على التحليل الفني وتقنيات الرسم البياني، ويظهر لك كيفية تكرار استراتيجية هورنر & # 8217؛ التي مكنتها من تحقيق نموذجي العائد لكل التجارة من 34٪! ببساطة لا أحد أفضل لتعلمك تداول العملات الفنية.


3 مجانا فوريكس كبيرة يبوك لتحميل الآن.


فاز على الفوركس تاجر: من الداخل & # 8217؛ s ننظر إلى التداول اليوم & # 8217؛ s سوق الصرف الأجنبي.


بواسطة أغوستين سيلفاني.


هذا هو كتاب الثابت الذي يبدد أسطورة جعل المال السهل في سوق الفوركس. لا يفكر المؤلف في كلماته لأنه يشير بسرعة إلى جميع الأسباب التي تجعلك لا تتداول بالعملات. سعر السوق 90٪ خسارة رقم واحد على القائمة. يذهب إلى كشف النقاب عن عدد لا يحصى من & # 8220؛ القذرة & # 8221؛ الممارسات التي يستخدمها الوسطاء عبر الإنترنت لسرقة عملاء الأرباح بما في ذلك وقف الصيد وتظليل الأسعار والتداول ضد العملاء. ويصبح من الواضح أن متوسط ​​المستثمر يلعب لعبة بطاقة مع سطح مكدسة بحزم ضده. في هذا الكتاب سوف سيلفاني يعلمك كيفية تجنب الفخاخ تاجر وتنفيذ استراتيجيات الفوز.


إتقان التجارة: تقنيات ثبت للربح من إعداد التداول اليومي والتأرجح.


بقلم جون F. كارتر.


في 432 صفحة هذا الكتاب هو قراءة السامية ولكن هو أيضا واحد الذي يستحق الوقت. في ذلك، يتقاسم تاجر المخضرم جون كارتر تقنية فريدة من خمس نقاط وضعت على مدى عشرين عاما من التجريب والتاجر اليوم. المؤلف يضع جانبا عامة، المواد التمهيدية ويركز بدلا من ذلك على تعليم القارئ له المعركة اختبار أساليب ل:


تحديد مستويات الدخول والخروج ووقف الخسارة بدقة للتداول إعداد قائمة مرجعية للسوق لتحليل سلوك السوق مؤخرا وحساب ما يجب القيام به وكيفية القيام بذلك ولماذا استخدام تقنيات مراقبة المخاطر غير القابلة للتداول التي تحمي رأس المال التجاري وأكثر من ذلك بكثير.


هذا هو كتاب الموجهة نحو النتائج التي سوف توفر لك مع استراتيجيات التداول محددة، بما في ذلك الإعداد البياني اللازمة، لتنفيذ الصفقات الفوز باستمرار.


ثلاثون يوما من تداول الفوركس: الصفقات، والتكتيكات، والتقنيات.


بقلم راغي هورنر.


كتاب ممتاز آخر من قبل راغي هورنر. هذه المرة تأخذ القارئ على طول رحلة لمدة 30 يوما لأنها تعطينا وصولا غير مسبوق في روتين التداول الفعلي لها. منظم مثل مجلة، كل فصل يأخذ القراء من خلال كل خطوة من السيدة هورنر & # 8217؛ ق يوم العمل. بالتأكيد وسيلة مسلية وفعالة للتعلم كما واحد & # 8220؛ تبدو على الكتف & # 8221؛ من سيد في الحرف لها. وهناك أيضا سد-روم المغلقة يضم شرحا مفصلا من الحرف في الكتاب من قبل المؤلف.


التداول العملات ليست لضعاف القلب. في السوق حيث أكثر من 90٪ من المشاركين يفقدون المال، فإنه يأخذ التحضير، والعمل الشاق والانضباط العقلي لتصبح واحدة من عدد قليل ناجحة. سوف التقنيات والأدوات المقدمة في هذه الكتب تساعدك على التغلب على السوق.


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الفوركس.


وبالنسبة للعديد من المستثمرين، يبدو أن عالم النقد الأجنبي، أو النقد الأجنبي، شاق، وبالتالي كثيرا ما يتم تجاهله أو تجنبه. ومع ذلك، هناك العديد من الكتب المتاحة حول موضوع تداول العملات، بدءا من التعليم الأساسي في سوق الفوركس إلى استراتيجيات التداول المتقدمة على أساس التحليل الأساسي والتحليل الفني.


"تداول العملات للدمى"


"تجارة العملات للدمى" هو اختيار جيد للتجار الذين هم مجرد بداية لمعالجة العالم من النقد الأجنبي. نشر في عام 2018، كتب الكتاب من قبل برايان دولان، وهو من قدامى المحاربين في سوق الفوركس لأكثر من 20 عاما، والعمل تاجر العملة ومحلل السوق. كان دولان كبير الخبراء في مجال العملات في فوركس، حيث أشرف على التحليل الأساسي والتقني، ويستخدم بانتظام كمصدر لأحدث التطورات في العملة من قبل وسائل الإعلام المالية. الكتاب هو واحد من أفضل للمبتدئين، كما أنه يقدم واضحة، سهلة القراءة تعليمات في سوق الفوركس.


"يوم تداول سوق العملات"


كاثي ليان "يوم تداول سوق العملات" تحظى بشعبية واسعة بين تجار الفوركس الجدد والمزدهرين. يقدم كتابها نهجا ذي شقين، يقدم كل من النظرية والتعلم العملي، مع نظرة متوازنة في استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية والتقنية تهدف إلى توليد الأرباح العادية. كما يقدم كتاب ليان معلومات واسعة ومحددة عن كل جانب من جوانب أسواق العملات وتداول العملات الأجنبية. ليان يمشي القراء، خطوة بخطوة، من خلال أساسيات الفوركس - مثل العوامل الطويلة والقصيرة الأجل التي تؤثر على أزواج العملات - فضلا عن تغطية استراتيجيات التداول التحليل الفني التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين على أساس يومي.


ليان، محلل العملات ذات الشهرة العالمية، لديه عقود من الخبرة واستئناف واسعة النطاق. عمل سابقا في جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم)، ليان هو المدير الإداري لشركة بك لإدارة الأصول. وهي ضيفة واردة في كثير من الأحيان على بلومبرغ، نبك ورويترز.


"توقعات العملة"


كتبه المحلل ميريل لينش مايكل روزنبرغ، "توقعات العملات" يعتبر واحدا من الأعمال الرائدة ونهائية على تداول العملات الأجنبية. على مدى عقود، تحول المحللون والتجار إلى قطعة روزنبرغ الإيجازية، البديهية والمتجددة، والتي تجمع بين الاقتصاد الكلي في النقد الاجنبى والتحليل الأساسي والفني. وقد نشر الكتاب لأول مرة في عام 1995، ولكنه لا يزال دليلا حلا مفيدا لأسواق العملات. يربط روزنبرغ الديناميات النقدية الدولية بما يحدث بصورة مشروعة في أسواق العملات. وقد اشاد منذ فترة طويلة كزعيم بين محللي الفوركس، وقدرته على تحديد الصلات الواضحة بين التمويل المتباين والعوامل الاقتصادية لا تزال تجعل "التنبؤ بالوقود" دليلا إرشاديا للمتداولين المهتمين بتداول العملات.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية"


تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية "ستيف نيسون" يوفر تعليما مطولا ومتعمقا على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية، أداة تقنية متعددة الاستعمالات التي تحظى بشعبية كبيرة بين تجار الفوركس. يناقش الكتاب كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدانية جنبا إلى جنب مع الأدوات التقنية الأخرى للمساعدة في تحسين تحليل السوق الفنية. وغالبا ما تستخدم الرسوم البيانية الشمعدان للعقود الآجلة، المضاربة، التحوط، الأسهم أو في أي مكان أن التحليل الفني يمكن تطبيقها. خلفية نيسون، التي تتألف من سنوات من البحث والدراسة، فضلا عن التطبيق العملي واللغة له إلى نقطة وسهلة الفهم جعل "اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات" قراءة مثالية للتجار الذين يسعون إلى فهم أفضل لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية.


"كيفية جعل التجارة الحية الصرف الأجنبي"


كورتني سميث يبدأ "كيفية جعل التجارة الحية تداول العملات الأجنبية" مع مقدمة لعالم الفوركس، وشرح أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيف يعمل. ويخصص الجزء الأكبر من الكتاب لاستراتيجيات التداول التي يوصي سميث لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، مستشهدا بستة طرق التي يعتبرها مثالية لمساعدة المتداولين على كسب دخل ثابت. فريدة من نوعها للكتاب هو قاعدة رفض سميث، وهي استراتيجية تهدف إلى مضاعفة الأرباح الناتجة عن أنظمة الاختراق القناة الأساسية. كما يقدم كتاب سميث تقنيات هامة لإدارة المخاطر، فضلا عن المواد المتعلقة بعلم النفس التجاري.


كتاب الفوركس.


فوركس بوك بلوغ يسمح لك للحصول على كتب الفوركس وقراءة مراجعاتهم مجانا.


أعلى 10 كتب الفوركس.


على الرغم من أن جميع الكتب التي يتم تقديمها هنا يمكن التوصية لقراءة وفقط في مناسبة نادرة سوف تضيع وقتك بدلا من تحسين مهارات التداول الخاصة بك والمعرفة، وأحيانا أنه من الجيد العثور على أفضل من أفضل. الكتب المعروضة على هذه الصفحة هي أفضل 10 كتب الفوركس من قبل كمية من التجار والقراء العثور عليهم على هذا الموقع. القائمة في عملية التحديث المستمر، لذلك إذا كان الاتجاه في تغيير شعبية الكتاب سترى ببساطة عن طريق زيارة هذه القائمة العليا في عدة أيام. انقر على الروابط أدناه للوصول إلى دفتر التداول المذكور وربما تنزيله:


5 تجارة الفوركس كتب تحتاج إلى قراءة.


العثور على كتب تداول العملات الأجنبية جيدة لقراءة يمكن أن يكون أكثر تحديا مما قد يعتقد المرء.


بالتأكيد، هناك الكثير من الخيارات، ولكن العثور على واحد الذي يتردد صداه مع طريقتك في التداول يمكن أن يكون صعبا.


ما هو أسوأ هو أن معظمهم في محاولة لنقل استراتيجية معينة التي قد عملت للكاتب منذ سنوات عديدة في سوق محددة ولكن ربما لن تعمل بالنسبة لك اليوم في السوق التي تختارها.


لهذا السبب، أجد الكتب التي تغطي التداول من وجهة نظر أعلى بكثير أكثر فائدة ويمكن تطبيقها على نطاق واسع.


ماذا أعني ب "نقطة أعلى"؟


أنا أشير إلى المناقشات حول علم النفس من التداول، أو في حالة سلسلة ويزاردز السوق، والدروس المستفادة من كبار التجار.


كل من هذه المواضيع مفيدة بغض النظر عن أسلوب التداول الذي تستخدمه، وهذا هو السبب في أنني قد جمعت القائمة أدناه. كل واحد من هذه الكتب لديه مكان خاص في مكتبي ويحصل على قراءة مرتين على الأقل في السنة.


ومع ذلك، لاحظ أن أيا من الكتب الخمسة الواردة أدناه لا تتناسب مع العملات الأجنبية. ولكن من أحد المتداولين إلى آخر، يمكنني أن أؤكد لكم أنه سيكون لها تأثير إيجابي ودائم على أداء التداول الخاص بك كما فعلوا على الألغام.


أخيرا وليس آخرا، لا تدع تواريخ النشر تخدعك. نعم، كانت بعض هذه الكتب مكتوبة في التسعينات، ولكن الدروس التي تتضمنها هي خالدة وغير متساوية.


كما هو الحال دائما، لا تتردد في طرح أي أسئلة أو تبادل كتاب التداول المفضلة لديك في قسم التعليقات في نهاية هذا المنصب.


هيا بنا نبدأ!


1. معالجات السوق: مقابلات مع كبار التجار.


هذا هو إلى حد بعيد كتابي المفضل في سلسلة ويزاردز السوق التي كتبها جاك شواجر.


لماذا هو المفضل لدي؟


أحد الأسباب - تاجر باسم إد سيكوتا. هو، في رأيي، مثال لتاجر ناجح.


ولكن قبل أن نحصل بعيدا جدا على الجزء المفضل لدي من الكتاب، اسمحوا لي أن أعطي ملخصا موجزا.


كل كتاب ويزاردز السوق (هناك اثنين آخرين أدناه) في فئة خاصة بها. بدلا من كاتب يحاول مشاركة خبراته أو معتقداته الشخصية معك، تتشارك هذه الكتب رؤى من عشرات التجار الأكثر نجاحا في العالم.


هذا الكتاب على وجه الخصوص يشارك قصص بروس كوفنر، بول تودور جونز، مارتي شوارتز، وجيمس روجرز الابن على سبيل المثال لا الحصر. كما يغطي العديد من الأسواق المالية التي تتراوح من العملات إلى الأسهم وكل شيء بينهما.


مثل غيرها من الكتب ويزاردز السوق، مقابلات مع كبار التجار يشمل أيضا علم النفس من قسم التداول في الجزء الخلفي. في ذلك، يمكنك أن تقرأ مقابلة مع الدكتور فان ك. ثارب، وهو أمر مستنير، على أقل تقدير.


تذكر أن أعلى نقطة الفضل ذكرت في وقت سابق؟


مقابلة مع إد سيكوتا هو انعكاس كامل لهذا المنظور. على الرغم من أنه يستخدم أنظمة التداول المحوسبة & # 8211؛ والتي تختلف اختلافا كبيرا عن التداول مع حركة السعر & # 8211؛ معتقداته الشخصية حول ما يلزم للنجاح والتاجر قابلة للتطبيق عالميا ولا شك لا تقدر بثمن على أي قارئ.


وهنا عدد قليل من خطوط المفضلة لدي من السيد سيكوتا:


الرسم البياني هو قليلا مثل ركوب الأمواج. لم يكن لديك لمعرفة الكثير عن الفيزياء من المد والجزر، والرنين، وديناميات السوائل من أجل اللحاق موجة جيدة. عليك أن تكون قادرا على الشعور عندما يحدث ثم يكون محرك للعمل في الوقت المناسب.


ولتكون واضحا، فإن & # 8220؛ سينس & # 8221؛ أن إد يشير إلى يأتي مع آلاف الساعات من وقت الشاشة. لقد ذكرت شيئا مماثلا لهذه الفكرة من التواصل مع السوق في الدرس على موجات التسرع والتصحيحية.


تكون حساسة للفروق الدقيقة بين "الحدس" و "في الرغبة.


كلمة الأمل هي & # 8220؛ أربعة أحرف كلمة & # 8221؛ في عالم التجارة وهو مرادف للكلمة ترغب. إذا وجدت نفسك باستخدام أي من هذه الكلمات أثناء التداول، أخذ قسط من الراحة والتفكير في ما قد تكون تفعل خطأ.


هنا في دبا اتخذنا خطوة أخرى إلى الأمام وحظر صراحة استخدام كلمة إما داخل منطقة العضو، ولسبب وجيه. يمكن أن يؤدي بمفرده المشاعر التي تتعارض مع عملية التفكير المنطقي.


الفوز أو الخسارة، الجميع يحصل ما يريدون الخروج من السوق.


يستغرق بضع دقائق لهضم هذا واحد. انها بسيطة، ولكن عميق جدا بمجرد أن ندرك أنه لا يستبعد مفهوم التخريب الذاتي.


ولكن لا أعتقد أن المقابلة مع إد هو القسم الثمين الوحيد من هذا الكتاب. هناك العديد من الآخرين أنني ببساطة لا يمكن أن تشمل هنا دون تشغيل على ل 20،000 كلمة (التي من المحتمل أن تضع لك للنوم).


لذلك، هل نفسك صالح والتقاط الكتاب لنفسك. انها سوف تتغير بلا شك تصورك ما يلزم للنجاح في هذه اللعبة دعا التداول.


2. المتداول المنضبط: تطوير المواقف الرابحة.


بدلا من أن أقول لك ما المتداول المنضبط من قبل مارك دوغلاس هو كل شيء عن، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية السماح مقدمة يتحدث عن نفسه:


وأنا أشعر بإخلاص أن النجاح في التداول هو 80 في المئة النفسية و 20 في المئة منهجية واحدة، سواء كانت أساسية أو تقنية.


لم أتمكن من الموافقة على المزيد.


وإذا لم يعطها هذا الكتاب، فإنه يتناول موضوع التنوع النفسي الذي غالبا ما يتم التغاضي عنه.


اللعبة الذهنية هي بلا شك الجانب الأكثر أهمية لأي تاجر. لسوء الحظ، بالنسبة لمعظم هو & # 8217؛ s أيضا مهملة بانتظام.


في رأيي، إنه السبب في أنه & # 8217؛ t & # 8220؛ مثير & # 8221 ؛. وضع الصفقات وحجز الأرباح هو مثير، وإدارة علم النفس الخاص بك ليس كذلك.


كما أنه غير مرئي. يمكننا أن نرى الدعم والمقاومة والعمل السعر الذي يشكل استراتيجية التداول لدينا. ومن ناحية أخرى، يتم إخفاء الأعمال الداخلية لعقلك.


ولكن هذا الكتاب لا & # 8217؛ ر اقول لكم فقط كيف يجب أن نفكر أثناء التداول. وسيكون من غير المنطقي ومن غير المستصوب الاستماع إلى هذه المشورة.


بدلا من ذلك، المؤلف، مارك دوغلاس، يكسر الإدارة النفسية إلى ثلاثة أجزاء، مما يجعل من السهل عكس الهندسة طريقك إلى موقف الفوز.


وتشمل هذه الأجزاء الثلاثة:


مقدمة طبيعة بيئة التداول من منظور علم النفس بناء إطار لفهم أنفسنا.


ما أحب بشكل خاص حول هذا الكتاب هو مدى الصلة و ريلاتابل هو من كل زاوية. لن تتمكن من قراءة فصل واحد دون ربطه بشيء فعلته أو لم تفعله في الماضي. ربما كان خطأ، أو مجرد فجوة في فهمك للأسواق. في كلتا الحالتين، انها & # 8217؛ ق جميع ريلاتابل جدا.


ولكن على الرغم من وجود & # 8220؛ آه ها & # 8221؛ لحظة لطيفة، فإنه لا يوجد & # 8217؛ ر كاملة دون غامبلان على كيفية تحسين نفسك وأداء التداول الخاص بك.


هذا هو المكان الذي يأتي الجزء 3 من الكتاب في اللعب. ويناقش كل شيء من ديناميات تحديد الأهداف إلى إدارة الطاقة العقلية، في حين أن توفير القارئ مع معلومات قابلة للتنفيذ.


لقد اعتقدت دائما أن تكون قادرة على الربح باستمرار في سوق الفوركس (أو أي سوق مالي)، تصورك للسوق يحتاج إلى أن يكون دقيقا.


ويعتقد الكثير من التجار الجدد أنهم يجب أن يعرفوا ما سيحدث بعد ذلك إذا كانوا يريدون الربح أو أن هناك دائما يحتاج إلى أن يكون سببا للسوق للتحرك بطريقة معينة.


هذه المغالطات تعرقل وجهة نظرها بطريقة تحظر الأرباح الثابتة، بغض النظر عن مدى جيدة استراتيجية التداول أو استراتيجية إدارة المخاطر قد يكون.


لهذا السبب، الفصلين 3 و 7 تقف بعيدا كما بلدي المفضلة اثنين في المتداول المنضبط.


الفصل الثالث بعنوان & # 8220؛ السوق هو دائما على حق & # 8221؛، الذي يغطي مفهوم مماثل جدا لتلك التي كتبتها بعنوان كيف سوق الفوركس هو أكثر ذكاء من أنت.


ربما بلدي اثنين من يقتبس المفضلة من هذا الفصل التي التعادل معا بشكل جيد هي على النحو التالي.


ما تعتقده حول القيمة وأسبابك للاعتقاد بأنه قد يكون من أعلى مستويات الجودة، ولكن إذا كان السوق لا يشاطر الاعتقاد، فإنه لا يهم حقا كيف & # 8220؛ الحق & # 8221؛ كنت تقوم على عملية التفكير متفوقة أو ما كنت تعتقد أن تكون نوعية المعلومات الخاصة بك، لأن الأسعار تسير في اتجاه أكبر قوة.


النقطة هنا هي أن الحق والخطأ كما قد تفكر تقليديا منهم دون & # 8217؛ ر موجودة في بيئة السوق.


الفصل السابع بعنوان & # 8220؛ في بيئة السوق، الأسباب هي نوتيفولاتيون & # 8221 ؛.


العنوان وحده يكفي لهذا الفصل ليكون واحدا من المفضلة. أحصل على مئات رسائل البريد الإلكتروني كل أسبوع من تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم. العديد من هذه الرسائل الإلكترونية تنطوي على سؤال حول سبب قيام سوق معين بما فعله.


حسنا، أنا & # 8217؛ م هنا أن أقول لكم أنه كالتاجر الفني، والسبب وراء حركة في السعر لا يهم. وإذا كنت تسعى إلى تحديد الأسباب التي أدت إلى رد فعل السوق بالطريقة التي اتبعها في محاولة لفك ما ستفعله بعد ذلك، فمن المحتمل أن تركز اهتمامك في مكان آخر.


بالنسبة لأولئك الذين شهدوا عملة هبطت على أرقام إيجابية نسبيا أو تجمع على ما يبدو وكأنه أخبار سيئة، وانت تعرف هذا صحيح.


لا يمكنك ولا ينبغي أن تحاول أن العقل مع السوق. إنه طريق مسدود.


لذلك، إذا كنت & # 8217؛ على استعداد للحصول على مقبض على اللعبة العقلية الخاصة بك عن طريق تشريح الأسباب وراء الأخطاء التي تقوم بها وأيضا تصحيحها، لا أستطيع & # 8217؛ ر التاجر المنضبط بما فيه الكفاية.


3. التحوط صندوق ويزاردز السوق: كيف الفوز التجار الفوز.


آخر واحد من المفضلة من قبل جاك شواجر هو صندوق التحوط سوق ويزاردز.


الآن أنا أعرف ما قد تفكر - أنا & # 8217؛ ر تشغيل صندوق التحوط، فكيف يمكن أن هذا مساعدتي؟


ولكن تذكر، هذه الكتب ليست حول تعلم استراتيجيات تجارية محددة أو التقنيات. إنها تتعلق بتعلم أفضل الممارسات من أولئك الذين وجدوا نجاحا كبيرا في الأسواق المالية.


والتجار في هذا الكتاب بالتأكيد فعلت ذلك!


فكر في كل كتاب ويزاردز السوق كتجريب لمفاهيمك السابقة حول الأسواق المالية. وسوف تتحدى معتقداتك حول ما يلزم ليكون تاجر ناجح، ولكن أنا أضمن لك أن تكون أفضل لذلك.


تماما مثل الكتاب الأول في هذه السلسلة، يقدم صندوق التحوط سوق ويزاردز مقابلات متعمقة مع بعض من أفضل التجار في العالم. وتشمل هذه الشخصيات الشهيرة مثل راي داليو لتجار أقل شهرة (ولكن ليس أقل إثارة للإعجاب) مثل جيمي ماي.


لمسة لطيفة مع هذا الكتاب، على وجه الخصوص، هو الاستنتاج، الذي يوفر 40 دروس معالج السوق. انها ملخص مثالي لعمل آخر لا يصدق من قبل جاك شواجر.


من جميع التجار الأسطوريين واردة في هذا الكتاب، المفضل لدي هو مقابلة مع مايكل بلات.


مايكل هو تاجر تقديري لديه تعصب خاص للخسائر. ولكن بدلا من إعاقة قدرته على كسب المال، فقد جعله انتقائي للغاية حول الصفقات انه يضع على، مما يجعله أكثر ربحية مما كان عليه خلاف ذلك.


وھذه ھي أیضا کیف أتناول التداول وھي اعتقاد رئیسي في مجتمع عضو دبا.


واحدة من يقتبس المفضلة من المقابلة له هو:


في التداول، 80 في المئة من الأرباح الخاصة بك تأتي من 20 في المئة من أفكارك.


وأعتقد أن هذه الفكرة صحيحة بغض النظر عن السوق أنت & # 8217؛ إعادة التداول. هذا هو السبب في أن القيام بأي شيء هو الأفضل في معظم الحالات.


وفي وقت لاحق يقول أن أكبر اثنين من الأخطاء التجار جعل لا تفعل ما يكفي من الواجبات المنزلية وكونها عارضة جدا عن المخاطر.


من تجربتي، هو على الفور مع كل من الملاحظات.


إذا كنت ترغب في القراءة والتعلم من المقابلة مع مايكل بلات وغيرهم من التجار الناجحين للغاية، فإن الرابط أدناه تحصل على انك بدأته.


4. التداول في المنطقة.


ويمكن القول إن علم النفس وراء التداول هو أكثر الجوانب سوء فهم وعدم الاستفادة من ما يلزم ليصبح ناجحا.


ويتناول كتاب "التداول في المنطقة" من قبل مارك دوغلاس موضوع الموضوع ويقوم بعمل جميل في ربط النقاط.


والهدف الرئيسي لأي الكاتب هو أن تكون قادرة على جعل المواد على حد سواء من السهل أن نفهم وأيضا تنطبق على الحياة اليومية.


وقد حقق مارك دوغلاس كلا من التداول في المنطقة.


ما يميز هذا تداول الفوركس هو كيف يصف القوى الإيجابية والسلبية في العمل التي تجعلنا نفعل ما نقوم به تجار. انها مجاملة مثالية للتاجر المنضبطة، والتي ناقشناها في وقت سابق.


إذا كنت لا تريد قراءة الكتاب بأكمله (أنا أوصي أن تفعل)، الفصول الثاني، ثلاثة وأربعة يجب أن يقرأ في رأيي.


الفصل الثاني يحدد المرحلة لماذا التداول لديها مثل هذا إغراء لمعظم الأفراد. كما يعرض السيد دوغلاس الأخطار ولكنه يفعل ذلك بالإشارة إلى عيوب العقل البشري التي تؤدي إلى تفاقم هذه التهديدات.


انتبه إلى القسم المعنون & # 8220؛ الفشل في تحمل المسؤولية & # 8221 ؛. والأفكار التي نوقشت هنا بالتأكيد صدى مع العديد من الخبرات الخاصة بك كما كان الحال بالنسبة لي عندما قرأت هذا الكتاب لأول مرة منذ سنوات عديدة.


ويستمر الفصل الثالث مع أهمية (وفشل الكثيرين) في تحمل المسؤولية عن تجارتهم.


يتناول هذا الفصل التأثير العاطفي للفوز والخسارة على استقرارك العاطفي وكيف يمكن أن يؤثر على قدرتك على تحمل المسؤولية.


الفصل الرابع هو الجليد على الكعكة. وهو يغطي ما يأخذ حقا لتطوير الاتساق والتاجر.


القسم المفضل لدي من هذا الفصل بعنوان & # 8220؛ حقا فهم المخاطر & # 8221 ؛.


لماذا هو المفضل لدي؟


انها المفضلة لدي لأن معظم التجار، في تجربتي، تفشل في فهم كامل وقبول المخاطر التي تتخذها. هذا الفشل واحد هو مثال لماذا 90٪ من التجار تفشل في تحقيق أرباح ثابتة.


إذا كنت جادا في تداول الفوركس، تحتاج إلى أن تكون جادا في السيطرة على العواطف، والتجارة في المنطقة هو مكان عظيم للبدء.


5. السوق الجديد ويزاردز: محادثات مع كبار التجار في أمريكا.


هل ترى موضوعا حتى الآن؟


أنا مروحة كبيرة من سلسلة ويزاردز السوق من الكتب ولسبب وجيه. ليس هناك طريقة أفضل لتعلم كيف تصبح ناجحة من خلال دراسة أولئك الذين فعلوا ذلك بالفعل.


هذا ما تقدمه هذه الكتب - نظرة غير مسبوقة داخل عقول بعض من أكبر التجار الذين عاشوا من أي وقت مضى.


حسنا، عد إلى المحادثات مع كبار تجار أمريكا & # 8230؛


هذا الكتاب هو تتمة ل ويزاردز السوق: مقابلات مع كبار التجار، الذي كان الكتاب الأول غطينا في هذا المنصب.


فما هو خاص حول هذا واحد؟


كل شىء! ويتبع نفس أسلوب Q & أمب؛ A كما في الكتب الأخرى في سلسلة ولكن يشمل مقابلات مع أكثر من عشرين تجار جدد.


كان اختيار المفضلة لديك لا العقل بالنسبة لي. دون شك، بلدي الشخصية المفضلة مقابلة هو واحد مع بيل ليبشوتز.


بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يعرفون له، السيد ليبشوتز هو واحد من أكبر تجار الفوركس الذين عاشوا من أي وقت مضى. وبدأ في سالومون براذرز في أوائل الثمانينات قبل أن ينشئ صندوقه الخاص في عام 1995.


وبصرف النظر عن كونه المتداول العملة الوحيد في هذا الكتاب، ما يثير أكثر لي أكثر حول بيل هو قصته. لن أفسد ذلك بالنسبة لأولئك الذين ملاذ & # 8217؛ ر قراءته حتى الآن، ولكن القول انه شهد ارتفاعات وانخفاض مستويات التداول في وقت مبكر من حياته المهنية سيكون بخس ضخمة.


هنا هو واحد من يقتبس المفضلة لدي من بيل ليبشوتز:


لا أظن أنك يمكن أن تكون دائما متداولا فائزا إذا كنت تريد أن تتعامل مع أكثر من 50٪ من الوقت. لديك لمعرفة كيفية كسب المال على حق فقط 20 أو 30 في المئة من الوقت.


هناك عدد كبير جدا من المتداولين في الفوركس يركزون على تحقيق معدل ربح مرتفع. ترى هذا الكثير في المنتديات المختلفة وخاصة تلك التي تبيع أنظمة التداول، حيث تباهى وجود معدل ربح 94٪.


أنا لا & # 8217؛ ر الرعاية من أنت، أن ببساطة إيسن & # 8217؛ ر المستدامة ولا هو ضروري للربح باستمرار.


أنا & # 8217؛ كان العديد من أشهر حيث انخفض معدل فوزي أقل من 50٪، ومع ذلك ما زلت خرجت بسبب خطر منحرف إيجابيا لمكافأة نسبة. قبل أن أستطيع حتى النظر في التجارة، ولست بحاجة لرؤية الحد الأدنى من 3R، حيث المكافأة المحتملة على الأقل ثلاثة أضعاف حجم أي خسارة.


هل لنفسك صالح والتقاط نسخة من هذا الكتاب، وسوف تأخذ مما لا شك فيه التداول الخاص بك، وربما حياتك، إلى المستوى التالي.


قبل ان انسى.


بالنسبة لأولئك منكم الذين يحبون ملخصات (الذي دوسن & # 8217؛ ر؟)، وهناك كتاب آخر في سلسلة ويزاردز السوق أن أعرف أنك & # 8217 سوف الحب. انها & # 8217؛ ق دعا، الكتاب الصغير من السوق ويزاردز: دروس من أعظم التجار.


كتب هذا الكتاب أيضا جاك شواغر ويتضمن مقتطفات من الكتب الأخرى في هذه السلسلة. فكر في ذلك كصفحة الغش الخاصة بك من 208 صفحة.


إذا كنت جادة في جعله تاجر الفوركس، أقترح عليك تملك ودراسة جميع الكتب ويزاردز السوق.


بالتأكيد، هذا واحد سوف تلخص العديد من أعظم الدروس من هذه السلسلة، لكنه لا يحل محل الكتب الأخرى في مجملها. هناك طن من الدروس لا تقدر بثمن التي يمكن تعلمها من الكتب الثلاثة أعلاه أنك ببساطة فاز & # 8217؛ ر تجد هنا.


لذلك لا تتردد في استخدام هذا كدليل مرجعي سريع، ولكن أعتقد أنه من المهم أن تمتلك سلسلة كاملة لمعرفة ما يلزم للنجاح والتاجر.


الكلمات الأخيرة.


آمل أن يكون هذا المنصب قد فتح عينيك إلى عدد قليل من الكتب تداول العملات الأجنبية التي تستحق أن تكون على قائمة القراءة الخاصة بك.


في حين أن أيا من الكتب أعلاه سوف تظهر لك استراتيجية تجارية معينة أو نظام، أنها تقدم لكم مع شيء أكثر قيمة بكثير - الخطة الذهنية اللازمة لتحقيق أرباح متسقة.


بغض النظر عن استراتيجيات التداول التي تستخدمها، والموقف العقلي الصحيح هو دائما ضرورية لتصبح ناجحة. الكتب الخمسة أعلاه من المؤكد أن تعيين لكم على الطريق الصحيح.


ما هي كتب تداول الفوركس المفضلة لديك؟


ترك تعليقك أو طرح سؤال أدناه و أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأكد من الرد.


يجب عليك، يجب، يجب أن تشمل ريمينيسسنسس من مشغل الأسهم إدوين ليفيفر. هذا هو التداول النقي. التفكير مثل التاجر. وقراءة جيدة جدا. أيضا، وأنا أحب بعض المفاهيم في التداول يوم وسوينغ تداول أسواق العملات من قبل كاثي لين.


أنا & # 8217؛ قرأت ما يقرب من جميع مايكل دوغلاس، جاك شواجر ومايكل لويس الكتب، التي هي جيدة جدا.


جيمس، وهذا هو بالتأكيد قراءة جيدة كذلك. شكرا للمشاركة.


شكرا جزيلا على المعلومات. كنت أتساءل أي الكتب سوف تثري حافة بلدي في الفوركس world. i أنا سعيد جدا، لا يمكنك أن تتخيل.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، رافي. الكتب الخمسة أعلاه هي مكان عظيم للبدء.


شكرا لكم. كنت بحاجة إلى المزيد من مواد القراءة للتداول. حسنا بصراحة المزيد من المواد يمكنني الدراسة جنبا إلى جنب مع الوقت الشاشة. شكرا مرة اخرى!


أنت & # 8217؛ مرحبا جدا. أنا & # 8217؛ m متأكد من أنك & # 8217؛ سوف نحب الكتب المذكورة أعلاه.


هل لديك أي كتب عمل السعر التي تنصح بها؟


الخيرية، أنا لا & # 8217؛ ر، على الرغم من أنني يجب أن أكتب واحد. 😉


أنا أحب مارك & # 8217؛ s & # 8220؛ التداول في المنطقة & # 8220 ؛. لا يقتصر التأثير على تداول العملات الأجنبية. ويغطي التحدي من حياة واحدة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment