Sunday 25 March 2018

تراديروش الخيارات الثنائية التجريبي


حساب تجريبي تراديروش.


*** هذا الموقع لا يعمل بنشاط مع التجار. يرجى استخدام موقع منظم.


تراديروش (تراديروش) هي الرائدة وسيط الخيارات الثنائية ومع ميزات حساب تجريبي، يمكنك حقا استخدام هذه الأداة للمضي قدما في تداول الخيارات الخاصة بك. إذا كنت جديدا على وسيط، وهذا هو الموصى بها خصوصا لأنك سوف تريد أن تكون على دراية وثيق مع منصة والبرمجيات قبل وضع الخاص بك الصعب كسب المال في خطر. تداول الخيارات الثنائية هو محفوف بالمخاطر، ولكن مع بعض التداول حساب تجريبي الصلبة، يمكنك أن تبدأ في تقليل هذه المخاطر إلى درجة.


أين تحصل على هذا الحساب التجريبي.


كما هو الحال مع كل وسيط آخر، تحتاج إلى إنشاء حساب مع الوسيط قبل أن تتمكن من بدء التداول الظاهري. إنشاء حساب لن يستغرق سوى بضع دقائق، كل ما تحتاجه هو المعلومات الشخصية الخاصة بك مثل اسمك وعنوانك ورقم الهاتف، بالإضافة إلى اسم المستخدم والعملة الأساسية.


بعد إنشاء حساب، ستحتاج إلى تمويله. الحد الأدنى للإيداع 200 $ إلزامي من أجل الحصول على الوصول إلى حساب تجريبي. قد يبدو سخيفا أن لديك لوضع المال الحقيقي في حسابك من أجل البدء في التداول مع المال وهمية، ولكن هذا هو الشرط الذي عقد من قبل جميع وسطاء الخيارات الثنائية. هذه ليست فريدة من نوعها للتجارة راش. في الأساس، وسيط يريد التأكد من أنك ذاهب إلى استخدام خدماتها بمجرد الانتهاء من ذلك مع حساب تجريبي. لم يكن لديك أي وقت مضى لاستخدام حساب المال الحقيقي الخاص بك إذا كنت لا ترغب في ذلك، ولكنهم على الأقل تريد أن ترى أن العملاء المحتملين جادة في استخدام خدماتها.


سوف تحتاج إلى أن تسأل فريق خدمة العملاء خصيصا لحساب التداول التجريبي بمجرد تسجيلك. سوف نظام دعم خدمة العملاء تراديروش تكون قادرة على الإشارة لكم في الاتجاه الصحيح مرة واحدة كنت قد اتبعت التعليمات اللازمة.


ما يمكنك استخدامه ل.


فإن حساب تجريبي تراديروش تعكس حساباتهم المال الحقيقي بالضبط. سوف يسمح لك للتجارة في الوقت الحقيقي باستخدام نفس البرنامج نفسه الذي كنت قد تستخدم إذا كنت للتجارة مع المال الحقيقي. الشيء أن نتذكر هنا هو أنه بمجرد الحصول على حساب الظاهري، هدفك هو عدم معرفة استراتيجية معقدة، ولكن بدلا من ذلك لمعرفة إنز والخروج من كيفية عمل المنصة والتعقيدات من البرنامج الذي يجب أن تعتمد عليه. تداول الخيارات الثنائية صعب في حد ذاته، ولكن عندما تواجه مشاكل في التنقل في موقع الويب أيضا، سوف تجد أن التداول يأخذ دورا ثانويا بالمقارنة مع محاولة استخدام المنصة. يمكن تجنب هذه المشكلة إذا كنت تمارس مع حساب تجريبي حتى يكون لديك إتقان على الوظائف الأساسية للبرنامج.


تحطيم تفاصيل أدق.


تداول الخيارات الثنائية مع حساب تجريبي تراديروش ليست معقدة بشكل مفرط. بعد إنشاء حسابك وتمويله بالطريقة المطلوبة، ستحتاج إلى الاتصال بأحد أعضاء فريق دعم العملاء من خلال ميزة الدردشة المباشرة. الشخص الذي تتحدث معه سيكون قادرا على تعيين لكم مع حساب التداول التجريبي. هذه هي الميزة التي يمكنك الحصول عليها مع حساب تراديروش، ولكنهم يريدون التأكد من أنك ذاهب لاتخاذ التداول التجريبي على محمل الجد قبل أن تنفق مواردها لاقامة لكم مع واحد.


سوف تحتاج إلى إيداع الأموال في حسابك إذا كنت ترغب في تجريبي التجارة أيضا. هذه هي الممارسة تليها فقط عن كل وسطاء الخيارات الثنائية.


معلومات عن الوسيط.


تراديروش هي واحدة من رئيس الوزراء على الانترنت الخيارات الثنائية وسطاء هناك. إذا كنت تبحث عن مجموعة واسعة من أنواع الخيارات، مثل لمسة واحدة و 60 ثانية الخيارات الثنائية، يمكنك العثور عليها هنا. هذا الوسيط هو أيضا فريدة من نوعها في حقيقة أنها توفر أزواج غير تقليدية من الأصول. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تجارة شيء مثل أبل مقابل الأمازون، يمكنك التجارة هذه الأصول اثنين بالمقارنة مع بعضها البعض. هذه هي ميزة باردة جدا أن العديد من السماسرة الآخرين لن نقدم لكم. إذا كنت تبحث عن وسيط من شأنها أن تسمح لك لخلق أنواع خاصة بك من الخيارات، وميزات تراديروش سوف تكون على يقين من أن تعطيك بالضبط ما كنت تبحث عنه.


استنتاج.


تراديروش هو كبير وسيط الخيارات الثنائية وإذا كنت ترغب في استخدام هذا الوسيط، فمن المستحسن أن تبدأ مع حساب تجريبي. سواء كنت جديدا على وسيط أو جديدة إلى التداول، حساب تجريبي سوف يثبت ليكون أداة الممارسة الأكثر قيمة التي يمكنك أن تجد. قد يبدو غير مريح في البداية، ولكن التداول التجريبي هو أسلوب الممارسة التي تسمح لك لممارسة التداول في بيئة الحياة الحقيقية التي لا يمكن تكرارها في أي مكان آخر. الاستفادة من هذه الأداة اليوم إذا كنت ترغب في ممارسة التداول قبل البدء في المخاطرة أموالك.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


TradeRush.


*** هذا وسيط غير منظم الآن ***


وقد اعترف تراديروش باعتبارها واحدة من أقوى وسطاء تداول الخيارات الثنائية. فقد كان موجودا في الوجود لأفضل جزء من حوالي سنة واحدة منذ تأسيسها في منتصف عام 2018. تم تسجيلها في منطقة نيقوسيا في قبرص. وكانت التجارة راش في طليعة في تقديم مفهوم جديد نسبيا يعرف باسم الخيار الثواني 60 ثانية. وعالوة على ذلك، واصلت الشركة تقدم لعملائها عائدا بنسبة 70٪ على استثماراتهم.


بعض الميزات الرئيسية تراديروش ما يلي:


حساب تجريبي مجاني بدون إيداع متاح بعد إنشاء الحساب $ 10 الحد الأدنى الصفقات $ 200 الحد الأدنى للإيداع 60 الخيار الثنائي الثاني التي تتوفر خلال ساعات الأساسية خدمة العملاء الممتازة لأولئك الذين يسعون قليلا عقد اليد في البداية.


بالإضافة إلى ما سبق، فإنه لمن دواعي السرور أن نلاحظ أن تراديروش لا تزال تقدم عددا متنوعا على نطاق واسع من السلع والأصول للناس للتجارة. وتشمل هذه الأسهم، والمؤشرات، والعملات. وهذا يعني أن يتم تقديم الخيارات الثنائية التاجر مع مجموعة واسعة من الخيارات التي تجعل اختياره على أساس ما يفضل. يسمح للتاجر باستخدام تراديروش لجعل الحد الأدنى للإيداع 100 $ والتجارة مع الحد الأدنى من 10 $.


تراديروش الأسبوعية الخيارات الثنائية.


تقدم تراديروش عملائها مع اختيار أعلى / أسفل وكذلك لمسة واحدة و 60 خيارات ثانية. للحصول على الخيارات الثنائية 60 ثانية، وتعطى الخيارات تاجر التاجر للاستثمار ما لا يقل عن 10 $ للتداول. ويستفيد التاجر أيضا من خلال مكافأته مكافأة إيداع تصل إلى 50٪ من استثماراته كعوائد فقط لاستخدام هذا المنبر. لغة الاختيار المستخدمة من قبل تراديروش هي اللغة الإنجليزية.


هناك طرق مختلفة متاحة للتاجر من خلالها لجعل الودائع أو تلقي المدفوعات. وتشمل بعض هذه الأسلاك المصرفية، فيزا وماستر كارد، دينرز كلوب، مونيبوكيرز، و أميكس هي الخيارات الأخرى التي من خلالها يمكن تبادل المدفوعات بين تاجر الخيارات الثنائية و تراديروش. وعلاوة على ذلك، التاجر لديه قائمة طويلة من الأصول للاختيار من بينها فيما يتعلق إلى حيث التجارة أو الاستثمار في الأسهم.


بعض السلع المعروضة للتجارة في الخيارات الثنائية من قبل هذه الشركة تشمل القمح والزيت والبلاتين والقطن والذهب، وكذلك الفضة على سبيل المثال لا الحصر. وتتراوح الأصول من تلك التي تاتا موتورز والأمازون وديل وكوكا كولا وجوجل وأبل. بعض المؤشرات التي يتم تداولها من خلال التجارة راش تشمل ناسداك، Nikkei225 و SSE180. وتشمل العملات اليورو، الدولار الكندي، الدولار الأمريكي، فضلا عن الجنيه البريطاني.


التجار الذين يرغبون في إقامة الاتصالات وفتح قنوات الاتصال مع تراديروش يمكن القيام بذلك باستخدام البريد الإلكتروني أو الهاتف التي هي مجانية لعملائها المقيمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا. ويمكن أيضا أن يتم ذلك من خلال الذهاب على الانترنت لإقامة اتصال والبدء في الدردشة مع المهنيين في تراديروش باستخدام خدمات الدردشة الحية على الانترنت. هناك العديد من مكاتب دعم تراديروش التي التاجر يمكن أيضا استدعاء والتحدث إلى الموظفين إجراء الاستفسارات عن التجارة.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


تراديروش الاستعراض.


تأسست تراديروش في 2018 ولها سمعة ممتازة. وتنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، ولها دعم العملاء استجابة للغاية. متطلبات الحد الأدنى للإيداع هو $ 200، والحد الأدنى لحجم التجارة هو مجرد 5 $! يمكن فتح الحسابات بعدة عملات مثل أوسد، ور، غبب، جبي، كاد و أود. تتراوح العوائد من 81٪ على الخيارات البسيطة والقصيرة الأجل، وتصل إلى 500٪ على خيارات نوع بلمسة واحدة. كما يقدم تراديروش 10٪ المبالغ المستردة على الصفقات الخاسرة.


يتم توفير جميع بيانات السوق من قبل تومسون رويترز، ويسهل التداول العام بطريقة موثوق بها للغاية. العوائد ليست هي الأعلى في هذه الصناعة، ولكن احتمال تحقيق هذا المتوسط ​​81٪ دفع تعويضات، على معظم الخيارات البسيطة، تحسنت بشكل ملحوظ بفضل موثوقية تراديروش ل. التقييم الممتاز هذا الوسيط لديه ما يبرره بشكل جيد. هذا الوسيط هو المثالي للتجار اليوم، وتجار اليوم تمديد بعض الصفقات الخاصة بهم إلى بضعة أشهر خارج.


تراديروش لم يعد يقبل عملاء الولايات المتحدة.


منصة التداول.


يستخدم تراديروش منصة التداول سبوتوبتيون ثبت التي تقدم جميع أدوات التداول المعتادة يمكن للمرء أن يسأل عن، مثل خيارات الاتصال / وضع بسيطة، 60 خيارات ثانية، خيارات بلمسة واحدة، وبالطبع شعبية بناء منشئ. كما أنه يوفر ميزات إضافية لم يسبق له مثيل في مكان آخر، مثل القدرة على عرض كم من الوقت المتبقي لشراء خيار معين، كم من الوقت لانتهاء، وعرض الرسوم البيانية المتقدمة من خلال ميزة تسمى الخيار برو. ويوفر أكثر من 90 الأصول، والقدرة على الحصول على أوقات انتهاء الصلاحية تصل إلى 6 أشهر خارج. كما تعمل المنصة على هواتف أندرويد و إفون الذكية، وتدعم اللغة الإنجليزية والفرنسية والعربية والإسبانية والألمانية والروسية والسويدية وحتى اليابانية. لسوء الحظ أنها لا تقدم الحسابات التجريبية، والتي قد تكون مخيبة للآمال للتجار الذين يسعون لاختبار منصة التداول في طريقة العرض أولا. ولكن مع 5 $ فقط حجم التجارة الحد الأدنى، فإنه لا يزال جذابا جدا ومنخفضة المخاطر لبدء التداول الشيء الحقيقي على الفور.


سلامة أموال العملاء & أمب؛ اللائحة.


تراديروش مرخصة ومنظمة داخل الاتحاد الأوروبي، من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك). وهذا يضمن أن جميع أموال العملاء آمنة في جميع الأوقات، حتى في حالة غير محتملة من إعسار الشركة. ويمتد التنظيم ليشمل جميع جوانب المعاملات المالية؛ فإنه يضمن الشفافية، والتجارة العادلة وأيضا معالجة آمنة للغاية من المدفوعات عبر الإنترنت.


تراديروش مرخص من قبل سيسيك.


الودائع & أمب؛ الانسحاب.


ويمكن إجراء الودائع مع جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، والتحويلات المصرفية المصرفية، سكريل و نيتيلر. والانسحابات موثوقة وفي الوقت المحدد، ولكن بسبب التنظيم المتعلق بإجراءات مكافحة غسل الأموال، هناك إجراء سحب محدد في المكان. وينطبق هذا الإجراء على جميع الوسطاء الخاضعين للتنظيم الجيد ويتطلب سحب المبلغ الأولي إلى المصدر الأصلي للدفع الذي استخدم في إيداع الأموال. الخدمة موثوق بها، والموظفين هم دائما في وضع يمكنها من مساعدة العملاء مع معاملاتهم. وبمجرد الفوز على الدوام، يمكن للمرء أن سحب أرباحهم باستخدام طريقة الدفع المفضلة لديهم. تراديروش لديه سمعة جيدة جدا في التعامل مع المدفوعات والسحب.


تراديروش يقدم بعض الميزات المفيدة جدا، التي قد لا تكون فريدة من نوعها بعد الآن، ولكن لا تزال نادرة للعثور عليها جميعا في وسيط موثوق بها. هذه هي ميزات دوبل أوب، رول أوفر بيلدر. هذه هي مفيدة بما فيه الكفاية، وكافية بما فيه الكفاية من تلقاء نفسها، لإغراء تاجر لبدء التداول مع التجارة راش. خياراتهم 60 ثانية تقدم متوسط ​​العائد ولكن احتمال كبير جدا من النجاح في أيدي تاجر محنك، أكثر من أي مكان آخر! تذكر مدى أهمية موثوقية المنصة في الأسواق سريعة الحركة. كما يقدم تقارير تحليل السوق، وهذه ليست في تقارير متعمقة ولكن لا يزال يمكن أن يكون مساعدة كبيرة للمبتدئين.


حكمنا.


تراديروش لديه بسيطة وموثوق بها، ثبت وجيدة اختبار منصة التداول. ليس من السهل العثور على وسيط وجود مثل هذا التقييم الجيد في جميع جوانب خدماتها. تراديروش يهدف إلى التجار خطيرة، التجار الذين لديهم بالفعل فهم جيد للأسواق وصناعة الخيارات الثنائية. وهي ملتزمة التزاما مطلقا بتحسين خدماتها وتجربة التداول العامة. وعلاوة على ذلك فإنه يوفر بنية لا عمولات، واحتمال كبير للنجاح في ظروف التداول في السوق سريع، و 100٪ الشفافية والنزاهة.


على الجانب السلبي تراديروش لا تقدم الحسابات التجريبي، ولكنه لا يضمن أيضا الحد الأدنى لحجم التجارة يبدأ في 5 $، وهذا هو مناسب جدا للمبتدئين. منصة هم موثوقة للتداول تصل إلى حجم كبير ومناسبة للمهنيين فقط كذلك. وقد تم تصميم منصة التداول مع الراحة والدقة في الاعتبار، وهذا هو السبب في أنه يوفر خيارات عرض متقدمة. وهذا يمكن التجار من وضع الكثير من المال على التجارة، ورصد أن التجارة مع الثقة لا مثيل لها لم يسبق له مثيل في معظم المنصات الأخرى.


سوف تراديروش لا تحاول لك كامل مع عروض مذهلة، بالضبط لأنه يعرف ما يريد التجار خطيرة. بدلا من ذلك توفر أفضل نوعية وموثوقية حيث انها في حاجة إليها أكثر، في دعم العملاء وفي منصة التداول. وحقيقة أنه قد تم تصنيفه جيدا من قبل هؤلاء التجار خطيرة يتحدث حجم عن موثوقيتها. التجار والمستثمرين حقا يمكن أن يثق هذا الوسيط أسفل مع آخر التفاصيل.


سنة التأسيس: 2018.


تنظيم: من قبل سيسيك.


يقبل التجار الأمريكيين: لا.


الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للتجارة: 5 دولارات.


الحد الأقصى للتجارة: 5.000 دولار أمريكي.


مكافأة الإيداع: حتى 100٪


تراديروش معاينة الموقع.


تحذير المخاطر: تداول الخيارات الثنائية لديه مكافآت عالية المحتملة ولكن أيضا مخاطر عالية المحتملة وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وننصحك بالنظر فيما إذا كان تداول الخيارات الثنائية مناسب لك في ضوء تجربتك وأهدافك ومواردك المالية وتحمل المخاطر والظروف الأخرى ذات الصلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


المعلومات المقدمة على موقعنا هو فقط لأغراض المعلومات فقط. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع الخيارات الثنائية.


تراديروش الاستعراض.


الخيارات الثنائية هي طريقة جديدة ومثيرة للتداول مما يجعل من السهل نسبيا عبر الإنترنت. مع الكثير من السماسرة يمكن أن تكون ساحقة قليلا لمن اختار، وخاصة إذا كنت مبتدئا، كل ذلك يعتمد على منصة التداول، أصول التداول، والحد الأدنى لحجم الحساب والودائع ودفعات وبالطبع خدمة العملاء. بعد قراءة التعليقات متوهجة أن التجار نشرت على تراديروش قررت أنا لفتح حساب معهم لمعرفة ما إذا كان يمكن تحقيق نفس النتائج ومعرفة ما إذا كانت صادقة وموثوق بها وليس عملية احتيال. وفيما يلي استعراضي، قراءة على!


ما يصل إلى 530٪ على أنواع التجارة الأخرى.


أوسد، ور، غبب، أود، روب، سيك، كاد & # 038؛ ين يابانى.


بطاقة الائتمان، نيتيلر، مونيبوكيرز (سكريل)، حوالة مصرفية، كاشو & # 038؛ بيتكوين.


معدل العائد المرتفع للخيارات العادية والخاصة.


التنظيم في العملية.


الحساب التجريبي متاح.


مجموعة واسعة من خيارات الدفع.


لا يقبل التجار الولايات المتحدة الأمريكية.


11 تعليقات.


جوليان براسويل.


الحد الأدنى من التجارة يناسب المال تداول بلدي. وآمل فقط أن يضيفوا المزيد من الأصول الإضافية إلى التجارة.


ليو ترينويث.


26 فبراير 2018 الساعة 11:55 م (أوتك 0) رابط إلى هذا التعليق.


حصلت على طلب السحب في يومين فقط. هذه هي الطريقة التي سريع معالجتها.


جون أ. شولتز.


لم تواجه أي إعادة تسعير مع منصة حتى عندما تتحرك الأسواق بسرعة. هذا يقلل بشكل كبير من الانزلاق.


كريستين غريغنون.


تراديروش بالتأكيد لديه قسم الدعم المدربين تدريبا جيدا. كان لي محادثة مع واحد من وكلائهم وسألت الكثير من الأسئلة بشأن شروط المكافأة والشروط وكان قادرا على تعطيني تفسير جيد دون الذهاب في جميع أنحاء الأدغال.


جو هولمز.


كان نفس التجربة كذلك. استغرق الأمر بضع دقائق على الرغم من الحصول على وكيل على الخط ولكن يجب أن أقول أنها حقا مفيدة جدا.


عميد دي ميستر.


ما هو مثير للاهتمام مع هذا الوسيط هو أنها تقبل أيضا المدفوعات بيتكوين.


تورستن بيفر.


14 سبتمبر 2018 الساعة 11:20 ص (أوتك 0) رابط إلى هذا التعليق.


ماذا يعني بالضبط عندما تكون اللائحة قيد التنفيذ؟


ليام بويس.


وهذا يعني أنها قدمت بالفعل طلبا للتنظيم. هذا هو في الواقع ميزة إضافية لأنها تلتزم بالفعل بالقواعد التي وضعتها الهيئة التنظيمية لذلك أساسا أنها تعمل مثل العلامة التجارية المنظمة.


M. H. فريدريكسن.


حزم المكافأة هي مغرية جدا. فقط تأكد من قراءة الشروط والأحكام أولا قبل الاستفادة منها.


سام وينيفريد.


مكافآت جيدة مع هذا الوسيط مع بعض ميزات منصة جيدة.


دارسي بلي.


نجاح باهر أنا قدمت كومة من المال معهم، ميزات التداول لطيفة.


حساب تجريبي تراديروش.


*** هذا وسيط غير منظم ***


تراديروش (تراديروش) هي شركة رائدة في عالم تداول الخيارات الثنائية. هذا الوسيط لديه وسيلة سهلة لاستخدام منصة ولها العديد من الأصول الأساسية المختلفة لعملائها للتجارة.


أنها توفر أكثر من 15 شركة مختلفة الأسهم على منصة، العديد من السلع مثل القهوة والذهب والنفط الخام، وجميع أزواج العملات الرئيسية، والعديد من المؤشرات كذلك. فهي لا تقدم الكثير من الأسهم الدولية كما يفعل بعض الوسطاء الآخرين، ولكن إذا كنت مقرها في الولايات المتحدة، فإنها توفر مجموعة جيدة جدا من الأصول لتتداول.


الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب مع تراديروش هو 200 $. بمجرد إجراء إيداع من هذا الحجم، يمكنك أن تبدأ على الفور تداول الأصول من اختيارك. الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو 50 دولارا.


واحدة من الأشياء العظيمة حول تراديروش هو حقيقة أن لديهم الصفقات على المدى الطويل المتاحة مع دفعات ضخمة. علی سبیل المثال، یمکن أن یؤدي الخیار المحدد لمدة 48 ساعة في العقود الآجلة للنفط إلی العودة إلی أکثر من 450 في المائة أو أکثر. ليس العديد من الخيارات الثنائية الأخرى السماسرة تقدم دفعات من هذا الحجم. هذه ليست سوى واحدة من العديد من الميزات التي تتفوق التجارة راش في ويذهب أبعد من المنافسة في لصالح زبائنهم.


حساب تجريبي تراديروش.


للحصول على تراديروش تجريبي أو حساب الممارسة، تحتاج ببساطة لاظهار لهم ان كنت مهتما في منتجاتها. مع رمز الترويجي الحصري، يمكنك الحصول على حساب تجريبي مجاني لمدة 48 ساعة مع هذا الموقع - لا توجد سلاسل. وهذا يجعل تراديروش فريدة من نوعها في عالم السماسرة الخيارات الثنائية. تتطلب معظم الحسابات التجريبية فتح حساب جديد وإيداع الحد الأدنى معهم. ولكن تراديروش ابتكرت مرة أخرى منتجاتها وجعلت محاكمة خدماتهم مجانا، حتى لو كان فقط لفترة محدودة. هذا ينبغي أن تعطيك ما يكفي من الوقت لاختبار منصة والتأكد من أنه هو حق لكم. لسوء الحظ، 48 ساعة ليست وقتا كافيا لاختبار حقا استراتيجية تجارية جديدة أو تعلم بما فيه الكفاية السوق. بدلا من ذلك، تريديروش يريد التأكد من أنك تفهم برامجها قبل أن تبدأ التداول بجدية معهم.


لماذا تجريبي التجارة؟


يجب أن يكون التداول التجريبي ممارسة إلزامية لأي شخص يدخل سوق الخيارات الثنائية. هناك منحنى تعلم حاد عندما يتعلق الأمر بتداول أي أصول، والخيارات الثنائية ليست مختلفة. ويمكن أن يكون نوع المخاطر عالية من التداول، أيضا، لذلك أي ميزة يمكنك ان تعطي لنفسك سوف تستفيد فقط لك في النهاية. من خلال وجود واستخدام بانتظام حساب تجريبي الخيارات الثنائية، كنت تعطي لنفسك ميزة على المنافسة لأن معظم الناس لن تستخدم حسابات التداول التجريبي المجاني. لمزيد من الممارسة التي يمكن أن تعطي لنفسك، كلما كان ذلك أفضل، وعندما يتعلق الأمر التداول التجريبي، يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه من دون المخاطرة من الصعب كسب المال.


لماذا تراديروش؟


تماما مثل 24option، التجارة راش هي الشركة الرائدة في مجال الخيارات الثنائية. لديهم دفعات أكبر من معظم منافسيهم ولها مجموعة واسعة من المنتجات. أنها تشكل لقائمة أصغر من الأصول بسبب مجموعة واسعة من أساليب التداول لديهم. بالإضافة إلى الدعوة / وضع الخيارات الثنائية، لديهم لمسة واحدة، وبناء الخيار، الخيار برو، وخيارات ثنائية 60 ثانية، كذلك. هذه تعطيك الكثير من الحرية لتخصيص تجربة التداول الخاصة بك مما يمكنك أن تجد مع غالبية السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى. تخصيص التداول الخاص بك هو ميزة كبيرة بالنسبة لك وبمجرد أن تصبح بارعا في سوق الخيارات الثنائية، والتخصيص يؤدي في نهاية المطاف إلى أرباح أكبر. فقط تأكد من أن لديهم على الأقل بعض الأصول التي كنت تجارة مريحة مع قائمة الأصول الخاصة بهم ليست دائما كبيرة مثل السماسرة الآخرين.


يشبه إلى حد كبير بانك دي ثنائي، التجارة راش لديه العروض الترويجية الخاصة التي يمكنك الاستفادة من. تسمح لك ميزة دوبل أوب بمضاعفة مبلغ التداول الخاص بك بنفس الميزات بالسعر الحالي إذا كنت تعتقد أن صفقتك على لفة. أو يمكنك لفة التداول الخاص بك عن طريق تأجيل وقت انتهاء الاستثمار الحالي. هذا هو الأكثر فائدة عندما كنت تعتقد أن التجارة سوف تذهب ضدك. ولزيادة الاستثمار بنسبة 30٪، يمكنك زيادة أرباحك بنسبة 30٪ إضافية. هذه الميزات الخاصة هما فريدة من نوعها ل تراديروش ويمكن أن تكون أداة عظيمة في حماية الخط الخاص بك. إذا كان لديك مشاعر قوية حول التجارة، وهذه هي بالتأكيد الأشياء التي سوف ترغب في الاستفادة من أجل المساعدة في تقليل الخسائر وتعظيم المكاسب.


تراديروش هو مبتكر في سوق الخيارات الثنائية. وقد أدخلت العديد من المفاهيم لعملائها، وأنها تخطط على الاستمرار في تقديم واحدة من أفضل واجهات لعملائها. إذا كنت تبحث عن أكثر مرونة وقابلة للتخصيص نوع من الخيارات الثنائية التداول على شبكة الإنترنت، وهذا الوسيط هو لك.

No comments:

Post a Comment