Thursday 29 March 2018

التداول والاستثمار في خيارات السندات


خيار السندات.
تعريف "خيار السندات"
عقد خيار يكون فيه الأصل الأساسي سندا. وبخلاف الخصائص المختلفة للأصول الأساسية، لا يوجد فرق كبير بين خيارات الأسهم والسندات. كما هو الحال مع الخيارات الأخرى، يتيح خيار السندات للمستثمرين القدرة على التحوط من مخاطر محافظ السندات الخاصة بهم أو التكهن بشأن اتجاه أسعار السندات مع مخاطر محدودة.
تراجع "خيار السندات"
ويتوقع أحد مشترى خيار استدعاء السندات انخفاضا في أسعار الفائدة وزيادة في أسعار السندات. ويتوقع المشتري على خيار السندات زيادة في أسعار الفائدة وانخفاض أسعار السندات.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

التداول والاستثمار في خيارات السندات
التداول والاستثمار في خيارات السندات: إدارة المخاطر، والمراجحة، وقيمة الاستثمار.
بواسطة: M. أنتوني وونغ (بوت للأوراق المالية، وشركة)
التوفر: على النظام، عادة السفن في 3-7 أيام عمل.
تقييمات القارئ: (0 تعليقات)
>>> انقر هنا لتقييم أو مراجعة هذا العنصر.
مراجعة التعليقات؟ انقر هنا.
الناشر: جون وايلي & سونس.
نوع: كتاب - الغلاف الصلب.
تاريخ النشر: 12/6/1990.
سبيرز، لاري D .؛ سبيرز، لاري.
بقلم شايفر، برنارد ج.
أنجيل، جورج.
بواسطة غراندميل، وليام.
وصف كامل للأسواق خيارات السندات الحكومية الأمريكية مع مناقشات قضايا التسعير، وصنع السوق، والتجارة الاستراتيجية، قيمة الاستثمار والمصطلحات وأكثر من ذلك. كما يوفر بيانات أساسية عن سندات الخزانة الأمريكية، ونماذج التسعير المتقدمة، وأساسيات خيارات السندات التعامل، واستراتيجيات مدفوعة بتوقعات أسعار الفائدة واستراتيجيات الحافظة المنظمة الأكثر استخداما التي تنطوي على خيارات.
سوق خيار بوند.
نماذج التسعير لخيارات السندات.
نماذج التسعير المتقدمة لخيارات السندات.
اختيار النموذج والتقييم وتقييم المعلمة.
التعامل في خيارات السندات.
نظام تداول الخيارات المحوسبة وإدارة المخاطر للتجار.
تداول القيمة النسبية في خيارات السندات.
استراتيجيات مدفوعة التقلبات المقبلة المقدرة.

التداول والاستثمار في خيارات السندات: إدارة المخاطر، المراجحة، وقيمة الاستثمار.
يرجى اختيار ما إذا كنت تريد أن يتمكن المستخدمون الآخرون من مشاهدة ملفك الشخصي في أن هذه المكتبة مفضلة لك.
الحفاظ على هذه المكتبة المفضلة الخاصة.
العثور على نسخة في المكتبة.
العثور على مكتبات تحتفظ بهذا العنصر.
الاستعراضات.
مواد مشابهة.
مواضيع ذات صلة: (3)
كنت قد طلبت بالفعل هذا البند. يرجى تحديد موافق إذا كنت ترغب في متابعة هذا الطلب على أية حال.
البيانات المرتبطة.
الكيان الأساسي.
المخطط: الاسم "التداول والاستثمار في خيارات السندات: إدارة المخاطر، والموازنة، واستثمار القيمة"en؛
الكيانات ذات الصلة.
المخطط: هاسبارت؛ # التجارة والاستثمار في خيارات السندات: إدارة المخاطر، المراجحة، وقيمة الاستثمار.
المخطط: حول؛ # التجارة والاستثمار في خيارات السندات: إدارة المخاطر، المراجحة، وقيمة الاستثمار.
ورلدكات هو أكبر مكتبة في العالم، مما يساعدك على العثور على مواد المكتبة على الانترنت. مزيد من المعلومات & # 8250؛ & # 8250؛
الرجاء تسجيل الدخول إلى ورلدكات.
ليس لديك حساب؟ يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاني.

خيارات: مقدمة أحمق.
لا يجب أن تكون هذه الأداة الاستثمارية مربكة.
تاريخيا، وقد تخلت كذبة موتلي بعيدا عن الخيارات كمركبة استثمارية، لأسباب أفضل ذكر من قبل الناس أكثر ذكاء من نحن. لم يكن بيتر لينش، المفضل في الحماقة حول هنا، من محبي المستثمرين الأفراد الصغار باستخدام الخيارات. ونحن ندرك دائما قاعدة وارن بافيت الأولى: "لا تخسر المال". خيارات، بحكم طبيعتها، يمكن أن تضخم بشكل كبير الخسائر. ثم مرة أخرى، كأدوات الاستفادة، فإنها يمكن أيضا تضخيم المكاسب.
وقد حظيت الخيارات بمكانة أعلى بكثير في السنوات الأخيرة، مع زيادة حجم التداول، وخفض المستثمرون الغريبون أصابع قدميه إلى مياه لم تختبر، ودخل وسطاء متخصصون جدد السوق. في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيالز ميزة مغرية الأحمر والأخضر وامض البرمجيات وشهادات من الناس العاديين الذين، مع القليل من التدريب أو لا، يدعون أنهم حققوا ثروات في أسواق الخيارات.
هذه النقطة الأخيرة هي لماذا نحن هنا. هذه السلسلة ليست مخصصة للتجار أو المهنيين المتطورين الذين يستخدمون استراتيجيات التحكيم المعقدة أو يبحثون عن التقلبات التجارية. بدلا من ذلك، ونحن نأمل أن تعطي كذبة العاديين معرفة ثابتة من ما هي الخيارات، وكيف نوصي باستخدامها على أمل تحسين العائدات.
مصدر الصورة: جيتي الصور.
الخيارات هي شيء آخر.
وأفضل مكان للبدء هو تحديد الخيارات المتاحة بالضبط. الخيارات هي المشتقات - أنها تستمد قيمتها من وراء "شيء آخر". قبل البدء في استخدام الخيارات، انها حماقة للتأكد من أنك تفهم بالضبط ما هو "شيء" هو.
لسنوات، حذر وارن بافيت المستثمرين حول العواقب الوخيمة المحتملة لاستخدام المشتقات دون رقابة ومتنامية في أسواق رأس المال. ثم مرة أخرى، أوراكل أوماها نفسه قد استخدمت المشتقات عندما يشعر السوق في تقديم له فرصة قيمة. لذلك يمكننا أن نفهم لماذا يمكن الخلط بين كذبة هذا السلوك المتناقض على ما يبدو.
ولكي نؤكد ذلك بشكل قاطع، نحن الحمقى نعتقد أن 99٪ من المستثمرين الأفراد الأفراد - هذا أنت، الناس - يمكن أن تذهب بسعادة من خلال الحياة دون أي وقت مضى شراء أو بيع خيار. غير أن المشتقات نفسها (التي تعد خياراتها جزء واحد فقط) ليست سيئة بطبيعتها. تنبع المشاكل الحقيقية من انتشارها الواسع، والمحاسبة المجنونة التي ترتبط بها.
الخيارات هي أدوات فقط، وأنها ليست سوى جيدة مثل الناس استخدامها. ويمكن أن يعزز استخدام المستثمرين المتعلمين تعليما جيدا عوائد المحفظة. غير متهور، استخدام غير مستنير من الخيارات، ومع ذلك، يمكن أن تضر بشدة الممتلكات الخاصة بك. لاستخدام الخيارات بشكل جيد، يجب أن يكون لديك فهم صحي للقيمة الجوهرية للأعمال التجارية المعنية. دون أن معظم أحمق من المبادئ، كيف آمنة هل تشعر في استخدام الخيارات للاستفادة من العائدات؟
بعض المحاذير أحمق.
لن تجد وصفا هنا لتداول الخيارات من أجل التداول. إذا كنت مهتما في التداول اليوم أو "الصندوق الأسود" البرمجيات، والبحث في أي مكان آخر. وينبغي أن تأتي معظم هذه البرامج مع ملصقات تحذير، وينبغي أن يكون بعضها غير قانوني.
لا ننظر هنا لنهج التداول فقط الخيار، إما. ونحن نعتقد أن الخيارات تستمد قيمتها من الشركات الحقيقية، التي يمكن تقدير قيمتها الحقيقية واستخدامها كأساس قوي لاستراتيجية الخيارات أحمق.
كثير من الناس، بما في ذلك الكثير من الناس في مجتمعنا أحمق، قد فعلت بشكل جيد جدا من خلال معالجة الخيارات وأدوات التداول. إذا كنت ترغب في محاولة المتابعة على خطاهم، فإننا سوف نشير لكم نحو بعض الموارد التي قد تساعد. لبقية منكم، والجلوس والاسترخاء. إذا كنت الانتهاء من هذه السلسلة مع فهم أفضل للميكانيكا والمخاطر والمكافآت المحتملة من الخيارات، سنقوم بعملنا.
وبالنسبة لأولئك منا الذين هم بالفعل على دراية بأساسيات العالم الخيارات، تحقق من هذه أكثر المتوسطة المستوى كيف-توس:

No comments:

Post a Comment