Thursday 8 March 2018

جنوب أفريقيا أخبار الفوركس


جنوب أفريقيا وسطاء الفوركس.


الفوركس وخيارات وسطاء الخيارات يتدفقون إلى جنوب أفريقيا. وأحد الأسباب هو أن اقتصاد البلاد ينمو بسرعة، والطلب على الخدمات المالية مرتفع بين السكان. سبب آخر هو على الأرجح ارتفاع الضغط التنظيمي على الفوركس (وخاصة الخيارات الثنائية) وسطاء في أوروبا، وحثهم على البحث عن أسواق جديدة للتوسع.


والواقع أن هناك إمكانات ضخمة في السوق لخدمات النقد الأجنبي والخدمات ذات الصلة في جنوب أفريقيا. وهي أكثر البلدان نموا اقتصاديا في أفريقيا وهي البلد الوحيد من القارة التي هي جزء من مجموعة العشرين. كما أن قطاعاتها المالية والقانونية والاتصالات متطورة جدا. والأكثر من ذلك هو أن جنوب أفريقيا المحدودة هي أكبر بورصة للأوراق المالية في أفريقيا ومن بين أكبر 20 شركة في العالم.


ويشرف مجلس الخدمات المالية على قطاع الخدمات المالية غير المصرفية، الذي يشمل مخططات الاستثمار الجماعي (وحدات الثقة وسوق الأوراق المالية) والمستشارين الماليين والوسطاء وغيرهم. وهي مسؤولة عن عملية ترخيص مقدمي الخدمات المالية، فهي مسؤولة عن ضمان امتثال الكيانات الخاضعة للتنظيم للتشريعات ذات الصلة وكذلك متطلبات كفاية رأس المال لتعزيز السلامة المالية لهذه الكيانات وبالتالي حماية المجتمع الاستثماري.


وعالوة على ذلك، يمتلك مجلس األمن األساسي سلطات إنفاذ للتعامل مع االنتهاكات من خالل لجنة اإلنفاذ، ويدير أيضا خدمة شكاوى العمالء، مكتب أمين المظالم لمقدمي الخدمات المالية.


مع كل من تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية المسموح بها والتي تنظم بشكل جيد من قبل فسب ومع قيود قليلة نسبيا، مثل حد الاستثمار من R5 مليون، وجنوب أفريقيا هو حقا وجهة جذابة واعدة لمقدمي الخدمات المالية.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس تنظم في جنوب أفريقيا. شم في عملية الحصول على موافقة تنظيمية.


جنوب أفريقيا وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


جنوب أفريقياЂ s s فسب القوائم السوداء الخيارات الثنائية وسيط ستوكبير.


جنوب أفريقيا مزود الخدمات المالية والأسواق منظم، أصدر مجلس الخدمات المالية (فسب) تحذيرا ضد وسيط الخيارات الثنائية ستوكبير. وفقا ل فسب، وسيط يعمل ستوكباير الموقع. اقرأ أكثر.


جنوب أفريقياЂ s s فسب القوائم السوداء الخيارات الثنائية وسيط ستوكبير.


جنوب أفريقيا مزود الخدمات المالية والأسواق منظم، أصدر مجلس الخدمات المالية (فسب) تحذيرا ضد وسيط الخيارات الثنائية ستوكبير. وفقا ل فسب، وسيط يعمل ستوكباير الموقع. اقرأ أكثر.


تحذر جنوب أفريقيا ™ فسب من تد الأسواق.


وقد أصدر مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا تحذيرا بأن السمسرة الخارجية غير المنظمة في أسواق تد و / أو شركة جورج فان دير ريت غير مرخصة لتقديم الخدمات في البلد. اقرأ أكثر.


تحذر جنوب أفريقيا ™ فسب من تد الأسواق.


وقد أصدر مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا تحذيرا بأن السمسرة الخارجية غير المنظمة في أسواق تد و / أو شركة جورج فان دير ريت غير مرخصة لتقديم الخدمات في البلد. اقرأ أكثر.


غراند كابيتال تفتتح مكاتبها في جنوب أفريقيا، وتضيف نيجيريا نايرا النيجيرية كخيار للدفع.


الفوركس، عقود الفروقات وخيارات الخيارات الثنائية وسيط جراند كابيتال فتحت مكتب ثالث في جنوب أفريقيا وندش]؛ في جوهانسبرغ. اثنين آخرين بالفعل أوبيراتين في مدينتي إماليني وبولوكوان. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تريد تداول الفوركس عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا؟ ترادفوريكسا В يجيب على الأسئلة لأولئك الذين يبدأون مع تداول العملات الأجنبية ويعطي مراجعات صادقة ومتوازنة للوسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. يمكن تداول العملات الأجنبية الكثير من المرح، لكنه يأتي مع قدر كبير من المخاطر. В إذا كنا نساعدك على اختيار أفضل وسيط، من خلال وزن كل الموالية مع يخدع، ونحن قد نجحت بعد ذلك في هدفنا.


أفضل وسطاء التداول الفوركس للتجار جنوب أفريقيا.


ما هو تداول الفوركس؟


في الماضي، قد نتذكر أنه عندما سافرنا إلى الخارج كنا بحاجة إلى تبادل المال قبل أن قفز على متن الطائرة. ب كان يعني أننا بحاجة إلى اتخاذ المال من حساباتنا المصرفية وإما تغيير أموالنا إلى نقد أو الاختيار travellerЂЂ ™ التي يمكن أن نقد عند وصولنا إلى وجهة لدينا. ب على الرغم من أن هذا لم يعد يحدث بقدر كبير بسبب انتشار استخدام بطاقة الائتمان، وممارسة شراء وبيع عملة واحدة لآخر لا يزال يأخذ place. В فإنه يحدث في سوق العملات العالمية والجميع من أصغر تجار الفوركس إلى أكبر البنوك باستمرار شراء وبيع العملات من أجل الربح.


سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم. التعامل في تداول العملات الدولية، فوركس لديها مراكز مالية مختلفة تقع في جميع أنحاء العالم، والمشترين والبائعين يعملون على مدار الأسبوع لتداول العملات والسلع الأخرى.


تداول العملات الأجنبية، كما هو الحال مع شراء وبيع أي منتج آخر في السوق، لديه كل ما يتعلق العرض والطلب. ب إذا كنا ذاهبون لبيع العملة يجب أن يكون هناك شخص آخر يجب أن تكون على استعداد لشرائه. من احتمال الربح، سيكون هناك دائما سعر أقل، وأن المشتري سوف يكون على استعداد لدفع ثمن وحدة من العملة من لشرائه. ب المتداول الفوركس قادر على تحقيق الربح من خلال شراء عملة ومن ثم بيع بعد فقد تغير السعر.


أكبر الفرق مع تداول العملات الأجنبية، بالمقارنة مع تداول المزيد من المنتجات المادية، هو أن التجار يمكن إما أن تستثمر في زيادة أو تناقص الأسعار. هذا ما يسمى طويلة، أو قصيرة. بول تاجر الفوركس قادر على كسب المال عن طريق التكهن على انخفاض قيمة العملة) قصيرة (أو زيادة في القيمة) طويلة (طالما يتم تحديدها مسبقا.


جديد لتداول العملات الأجنبية؟


تعلم التجارة الفوركس يمكن أن يكون صعبا ولكنك لست وحدك. وقد وضعت ووي معا مجموعة من المقالات لتحصل على راحة كافية للحصول على انك بدأت واتخاذ هذه الخطوة الأولى. الكثير من التداول هو التعلم عن طريق القيام. بمجرد فهم أساسيات لأنه يستخدم فقط أدوات الخبراء وإجراء التحليل الخاص بك التي سوف تبدأ في فهم ما هو المعني. ب لذلك، كما اخترت وسيط الخاص بك، وقراءة المقالات التالية.


بدء الموارد.


البدء في تداول الفوركس.


العثور على وسيط على موقعنا على الانترنت التي من شأنها أن تناسبك. فتح حساب أنف على موقع الوسيط عن طريق توفير اسمك ورقم الهاتف. وسيطلب وسيط لنرى كيف لتعطيك أفضل بداية. تحقق من هويتك & أمب؛ التفاصيل الشخصية من خلال تقديم الوثائق المطلوبة. جعل الإيداع الأولي لبدء التداول & أمب؛ والحصول على المواد التدريبية.


الأقسام المميزة.


الحسابات التجريبية.


الحسابات التجريبية هي وسيلة جيدة للتاجر الجديد لمحاولة وسيط دون المخاطرة بأي رأس المال. بك حسابات تجريبي غالبا ما يكون كل من الميزات التي تتوقعها من وسيط، وأنه يعطي التاجر شعور جيد عن ما تداول سيكون مثل MT4 أو مع وسيط البرمجيات الخاصة أو التطبيقات.


كريبتوكيرنسي التداول.


تبحث للتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين والإيثيريوم؟ لقد أصبحت شعبية جدا وتجارة جيدة لأولئك الذين يتمتعون التحليل الفني والرسوم البيانية. وهنا هي أفضل السماسرة الذين يقدمون هذه الأصول. ب اقرأ المزيد.


تطبيقات التداول الفوركس.


بعض تطبيقات التداول الفوركس هي ذات جودة عالية، ويمكن استخدامها في التداول، ونقلت الأسعار، ومقارنات العملة، والتحليل. ب هنا هي قائمة من وسطاء مع تطبيقات الجوال كبيرة حتى تكون مستعدا للتجارة على هذه الخطوة.


ما هو تداول الفوركس؟


يقضي المتداولون في الفوركس الكثير من وقتهم في النظر في الطريقة التي تتغير فيها قيمة العملة المختارة على مر الزمن. ويتم القيام بذلك دائما فيما يتعلق بعملة أخرى، تماما مثل المثال أعلاه عندما نبيع صفحتنا لشراء عملة أخرى سافرنا إليها. В أفضل طريقة لتصور هذه التغييرات مع مرور الوقت على الرسم البياني، وفيما يلي الرسم البياني الذي يوضح التغيرات في أسعار زار و أوسد مع مرور الوقت.


هل تجارة الفوركس مربحة؟


تجارة الفوركس يمكن أن تكون مربحة أو غير مربحة اعتمادا على ما في المتداول تستثمر في، وكيف يجعل التاجر الاستثمار، وظروف السوق خلال الوقت الذي يحملون الاستثمار. ب هذه الجوانب العمل معا سوف تحدد ما إذا كانت التجارة مربحة. تجار الفوركس سوف تفقد دائما جزءا من صفقاتهم، لذلك فمن المهم لجميع التجار لتحديد نسبة الفوز والخسارة التي يجب أن تستهدف. كم كقاعدة عامة، يجب على تاجر لا تستثمر أكثر من 2٪ من إجمالي رؤوس أموالهم في تجارة واحدة ، ولا تتاجر أبدا بأي أموال لا تستطيع تحملها.


هل هناك أدوات تداول العملات الأجنبية؟


نعم، وهناك عدد كبير من الأدوات للمساعدة في تداول العملات الأجنبية. معظمها مدرجة بالفعل في النظام الأساسي الذي تستخدمه عند الاشتراك مع الوسيط، ولكن مرة واحدة وبينما هناك قطعة كبيرة مستقل من البرامج التي يمكن أن تكون مساعدة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. نحن نحب أن نميز هذه الأنواع من البرامج لأننا نعتقد أنها لها قيمة كبيرة للقراء. و مثال على أداة مثل هذا فورماتيونزيكر التي تساعد التجار على تحديد أنماط التوافقية في التداول ويبرز الفرص للربح. В لمراجعة كاملة لجميع أدوات تحليل العملات الأجنبية، يمكنك أن تقرأ مقالنا.


هل يدفع تجار الفوركس الضرائب في جنوب أفريقيا؟


مكاسب الفوركس ليست عائدات معفاة من الضرائب، وجميع المكاسب من تداول الفوركس الخاص بك خاضعة للضريبة حتى لو بروكاج ورأس المال الخاص بك في الخارج. ب جنوب أفريقيا أف من المتوقع أن تعلن الضرائب تماما كما هو الحال مع أي دخل آخر إما كفرد أو شركة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى قراءة مقالة الضرائب الخاصة بتجار الفوركس المقيمين في جنوب أفريقيا.


فسب اللائحة في تجارة الفوركس.


وتسمى هيئة تنظيم الاستثمار في جنوب أفريقيا هيئة الخدمات المالية (فسب) التي تتمثل مهمتها في تنظيم جميع الأعمال غير المصرفية في جنوب أفريقيا. يتم وضع المنظمين مثل فسب لحماية الجمهور من الجرائم المالية والمخالفات. В اليوم، بالإضافة إلى تنظيم التداول في بورصة دبي، ينظم فسب وسطاء تداول الفوركس.


خيارات تداول العملات.


تداول الفوركس هو واحد فقط من خيارات التداول. هناك طرق أخرى يمكننا من خلالها التعامل مع العملات، ويمكن أن تكون هذه الخيارات جيدة للخلط في محفظة التداول الخاصة بك. يمكن تداول عقود كفد، أو مبادلات الائتمان الافتراضية، مع معظم السماسرة التي تستخدمها لتداول الفوركس الخاص بك. В وسيسمح لك بعض الوسطاء أيضا بتداول كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، والتي يمكن أن تضيف نكهة مختلفة لتداولك. لا تتأثر كريبتوكيرنسيز من البيانات الأساسية مثل التضخم والبطالة التي تخضع لها العملات التقليدية.


زار - راند جنوب أفريقيا.


الراند الجنوب أفريقي هو العملة في جنوب أفريقيا. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف راند جنوب أفريقيا الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى زار. يعد كود العملة الخاص ب راند هو زار، و رمز العملة R. أدناه ستجد أسعار راند جنوب أفريقيا ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار زار أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى أسعار صرف العملات.


حقائق العملة.


التكرار المستخدمة: r1، r2، r5، 5c، 10c، 20c.


التكرار المستخدمة: r10، r20، r50، r100، r200.


بنك الاحتياطي الجنوب إفريقي.


المستخدمون: جنوب أفريقيا وليسوتو وناميبيا.


هل لديك المزيد من المعلومات حول راند جنوب أفريقيا؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في زار؟


راند جنوب أفريقيا التاريخ.


وكمركز تجاري، عممت عمالت متعددة في جميع أنحاء جنوب أفريقيا. وكانت العملة الرسمية الأولى المستخدمة هي غيلدر. خلال أواخر القرن السابع عشر، تم استخدام ريكسدولار وكانت أول عملة في جنوب أفريقيا تتضمن ملاحظات ورقية. خلال الاحتلال البريطاني، في عام 1826، وضعت مستعمرة كيب على أساس استرليني، على الرغم من استمرار العملات الأخرى، بما في ذلك الدولار الاسباني والدولار الأمريكي والفرنك الفرنسي والروبية الهندية تعميم. وفي عام 1921، أنشئ المصرف الاحتياطي لجنوب أفريقيا بوصفه المصرف المركزي. في عام 1961، حلت راند جنوب أفريقيا محل الجنيه تحت نظام عشري. وكانت النسبة 2 زار إلى 1 غبب.


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أعلى وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا لتداول العملات الأجنبية.


تداول العملات الأجنبية، أو تداول العملات الأجنبية، كانت دائما واحدة من فرص الربح الأكثر شعبية في العصر الحديث، وبفضل التكنولوجيا، وهي متاحة الآن لأي شخص، في أي وقت. ليس من المستغرب من أنها لفتت انتباه واحدة من أكبر والأسرع نموا أسواق الإنترنت اليوم - جنوب أفريقيا.


وبفضل الارتفاع الصاعد لمستخدمي الإنترنت في جنوب أفريقيا، تم إدخال العديد من مواطنيها إلى عالم مربح لتداول العملات الأجنبية.


ومع بلوغ متوسط ​​الدخل الشهري ما يقرب من 10،000 راند، وفقا لأرقام عام 2018، تحول الآلاف من جنوب أفريقيا إلى تداول العملات الأجنبية كوسيلة لتكملة دخلهم، أو حتى كسب العيش من ذلك. ونظرا للتحرر الذي أدخله البنك الاحتياطي في السنوات الماضية، فإنه من الصعب ألا يكون على الأقل يغري في محاولة يدك في تداول العملات الأجنبية.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 294.


إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


راند جنوب أفريقيا هو، من غير المستغرب، واحدة من الأصول الأكثر شعبية للتداول من قبل التجار في جنوب افريقيا، مع معظم التبادلات الفوركس تقدمه كجزء من زوج دولار / زار و غبب / زار. ميزة الاستفادة من التأثيرات الرئيسية في السوق مثل معدلات البطالة ونمو الصناعة في جنوب أفريقيا ولكن أيضا الحصول على الأحداث العالمية، يعطي السكان المحليين ميزة أن التجار الأجانب الآخرين لم يكن لديك.


شرعية تجارة الفوركس في جنوب أفريقيا و فسب.


عندما يتعلق الأمر بالإطار القانوني، شرعية تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا ليست واضحة تماما كما هو الحال في الأسواق الأخرى، ولكن لا شيء لا يمكنك التفاف رأسك حولها. في الأساس، لا تنظم جنوب أفريقيا على وجه التحديد منصات الفوركس بقدر ما تنظم تدفق الأموال النقدية من البلاد. وتعد دولة جنوب افريقيا احدى الدول القليلة فى العالم التى اقامت نظاما للرقابة على الصرف، والهيئة الاشرافية التى تشرف على هذا النظام هى بنك الاحتياطى الجنوب افريقى.


وبموجب هذا النظام، فإن كل معاملة في جنوب أفريقيا تنطوي على حركة الأموال داخل البلد وخارجه هي موضوع نظام مراقبة الصرف، دون استثناء. يسمح النظام بالدفع في ظل ظروف محددة، ولكن يجب أن يتم إبلاغ أي تحويل للأموال إلى طرف أجنبي، وهو بالضبط ما معظم الودائع والسحب في وسطاء الفوركس.


كفرد، لديك العديد من الظروف التي يسمح لك بإرسال الأموال. والظروف الوحيدة التي تنطبق على إرسال الأموال إلى وسطاء الفوركس هي بدل الاستثمار السنوي في الخارج والبدل التقديري الوحيد. ويبلغ بدل الاستثمار في الخارج 10 ملايين راند في السنة، في حين أن المخصص التقديري الوحيد هو R1million. ويتيح هذا الأمر لأي تاجر من جنوب أفريقيا بدل قدره 11 مليون دولار سنويا. من ناحية أخرى، إذا كنت كيان تجاري، سيكون لديك خيارات أخرى تحت تصرفكم.


وسيتم تنظيم معظم الوسطاء الذين يقدمون خدماتهم إلى جنوب أفريقيا من قبل هيئات تنظيمية مرموقة دوليا مثل سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات) و فسا (هيئة الخدمات المالية) في حين أن هناك عدد قليل، إن وجد، ينظمه مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا ( FSB).


إن هيئة الرقابة المالية هي هيئة مستقلة تشرف على المؤسسات المالية في البلد التي ليست جزءا من القطاع المصرفي من أجل حماية مستخدمي هذه المؤسسات. على هذا النحو، هو الهيئة الوحيدة التي يمكن أن تتحول إلى في حال وجود أي نزاعات. ومع ذلك، التراخيص من سيسيك، فسا، وغيرها من المنظمين موثوق يمنحك نفس المستوى من الحماية، وهو مفيد بشكل خاص بالنظر إلى أن فسب نادرا ما كانت تشارك مع وسطاء الفوركس.


العثور على وسيط فوركس جنوب أفريقيا - ما يجب أن نضع في اعتبارنا؟


عند اختيار أي وسيط للاستخدام، أول شيء تحتاج إلى النظر هو ما إذا كان وسيط مرخص ومسجل مع أي هيئة ذات الصلة أم لا. وغني عن القول، يجب عليك دائما اختيار السماسرة التي لديها رخصة للتأكد من أن لديك أفضل تجربة التداول. وبصرف النظر عن الترخيص، والشيء الثاني الأكثر أهمية أن نأخذ في الاعتبار هو نوعية العرض الوسيط الخاص بك. باختصار، كل ذلك يأتي إلى الحق في:


إلا إذا كنت تخطط فقط للأزواج راند التداول، يجب عليك اختيار وسيط التي يمكن أن تقدم المزيد من التنوع التجاري بدلا من مجرد العرض القياسي. بشكل عام، فإن معظم السماسرة تقدم في أي مكان من 30 إلى 70+ أزواج العملات التي تتراوح من العملات الأكثر شعبية مثل الجنيه البريطاني والين الياباني والدولار الأمريكي واليورو، إلى خيارات أخرى أقل استكشاف مثل الروبل والروبية. معظم التجار المبتدئين يذهبون إلى أزواج العملات الأكثر دراية مثل الدولار الأمريكي / اليورو، لأنها تأتي مع فروق أسعار أكثر تشددا نتيجة لشعبيتها التجارية. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا يمكنك تحقيق ربح مع أزواج مثل زار / أوسد. على العكس من ذلك، هناك الكثير من القيمة التي يمكن العثور عليها في هذا السوق.


باختصار، كل شيء عن إيجاد مزيج من أزواج العملات الصحيحة مع أفضل فروق ممكنة. في صناعة تنافسية اليوم، العديد من السماسرة في محاولة لجذب التجار من خلال تقديم فروق أفضل من منافسيهم. هذا هو السبب في أنه يدفع دائما للمقارنة قبل الاشتراك.


منصة التداول هي خطوة هامة أخرى في هذه العملية، وخاصة إذا كنت تستخدم لمنصة واحدة على الآخر. معظم الوسطاء سوف تقدم من واحد إلى العديد من المنصات الشعبية مثل MT4، في حين أن بعض حتى تطوير الخاصة بهم. أسهل بالنسبة لك لفهم النظام الأساسي الخاص بك والأدوات، وأسهل سيكون لبدء كسب المال.


الرافعة المالية التي تقدمها وسيط الفوركس يمكن أن تتراوح من شيء صغير مثل 10: 1 إلى أكثر من 900: 1، اعتمادا على وسيط. الرافعة المالية 10: 1 تعني أنه يمكنك تداول 10000 راند من المبالغ لرواسب R10، في حين أن حصص الإعاشة المرتفعة سوف تمنحك فرصا أفضل. ومع ذلك، فإن اتخاذ الرافعة المالية هو أيضا محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة، وعلى هذا النحو فإنه من الأفضل ترك للمتداول أكثر خبرة.


وأخيرا، إذا كنت ترغب في التمتع أكثر من ضيق ينتشر، زوج متنوعة ورافعة جيدة، قد ترغب أيضا في التحقق من عرض المكافأة. وهناك طريقة أخرى يتنافس فيها الوسطاء على بعضهم البعض من خلال تقديم اشتراكات و مكافآت ولاء لعملائهم. بعض الوسطاء لن يقدموا مكافآت إيداع بينما البعض الآخر سوف يكون الترقيات إضافية مثل المسابقات التجارية مع برك الجائزة المربحة، أو حوافز مماثلة. اختيار ما يتحدث لك أكثر من غيرها.


الجوانب الهامة الأخرى.


عند اختيار وسيط الفوركس جنوب أفريقيا، وهناك أيضا عوامل هامة أخرى، وبصرف النظر عن عرض التداول والترخيص. وعلى الرغم من أن هذه ليست أهم السمات، إلا أن ما يلي لا تزال حيوية للحصول على أفضل تجربة تداول ممكنة مع وسيط الفوركس الخاص بك:


طرق الدفع التي تقدمها الوسيط الخاص بك هي مهمة، لأن بعض الطرق لديها وقت المعالجة أسرع بكثير ورسوم أقل من غيرها. في حين أن مقدمي الدفع الإلكتروني عادة ما يعالجون عمليات السحب في غضون 24 ساعة، قد تستغرق البنوك من 3 إلى 7 أيام للقيام بذلك.


واعتمادا على وسيط، قد يتم أيضا فرض رسوم لسحب الأموال من حساب الفوركس الخاص بك. في حين أن هذا لم يعد ممارسة موحدة في هذه الصناعة، لا تزال هناك بعض الشركات التي تفعل ذلك. وهناك أيضا بعض السماسرة الذين يتقاضون رسوم صيانة الحساب وتطبيق رسوم إضافية أخرى. هذا هو السبب في أنه من المهم أن تنظر في هيكل الرسوم، بحيث يمكنك تجنب أي مفاجآت على الطريق.


الموارد هي عامل آخر تجاهلها هو نفس أهمية أي ميزة أخرى من وسيط الفوركس الخاص بك. الحفاظ على نفسك تحديث وأبلغ يمكن أن تجعل العالم من الفرق عند تداول العملات الأجنبية، كما يمكن توقع معظم الأحداث الرئيسية في السوق، إلى بعض الطول. وبصرف النظر عن الأخبار وأسواق السوق، كما انها دائما فكرة جيدة أن يكون دروسا قيمة مثل دروس الفيديو وندوات تحت تصرفكم.


وأخيرا، فإن فريق دعم العملاء الجيد الذي هو متاح دائما يعني وقتا أقل فقدت على حل القضايا والمزيد من الوقت الذي يقضيه على الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق. وبصرف النظر عن قنوات الدعم القياسية مثل رسائل البريد الإلكتروني ونماذج الاتصال، فإنه من المفيد أيضا أن يكون الوصول إلى خط الهاتف المباشر والدردشة الحية.


الهيئة التنظيمية للمؤسسات المالية غير المصرفية هي مجلس الخدمات المالية (فسب)، على الرغم من أنها نادرا ما تصدر تراخيص لسماسرة الفوركس. ولكن بعض السماسرة يحملون تراخيص من هيئات أخرى موثوق بها دوليا مثل سيسيك و فسا.


الأرباح من تداول العملات الأجنبية هي خاضعة للضريبة، تماما مثل الدخل العادي الخاص بك، استنادا إلى معدلات الضريبة المعمول بها. يجب أن تعرف أيضا أنه يمكنك سرد الأرباح الخاصة بك على ITR12 ضريبة الدخل الخاص الدخل تحت الدخل الأجنبي.


نعم يمكنك. يقدم عدد من كبار وسطاء الفوركس اليوم راند جنوب أفريقيا كجزء من زوج الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني. قد يقوم بعض الوسطاء أيضا بإقرانها بعملات أخرى.


هذا يعتمد على وسيط. معظم وسطاء الفوركس الرائدة لن يتقاضى أي رسوم للتداول، على الرغم من أنها قد تفرض رسوما إضافية لصيانة الحساب، والسحب، وما إلى ذلك.


ويعد راند من أكثر العملات شعبية بسبب التقلبات التي شهدها على مدى السنوات الماضية في قيمته مقابل الدولار والجنيه الإسترليني. في السنوات الأخيرة، شكلت تجارة زار 1.1٪ من تجارة العملات العالمية، مع معظم التجارة القادمة من بلدان أخرى، بدلا من جنوب أفريقيا.


أعلى أخبار الفوركس.


يعيش أخبار الفوركس من جميع أنحاء العالم.


الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


راند جنوب أفريقيا زار.


معلومات مفصلة والعوامل الأساسية.


نسبة الدين العام إلى الناتج المحلي الإجمالي، 2018: 43.3٪


تقييمات الائتمان السيادية:


موديز.


العوامل الداعمة.


المصدر الرئيسي للسلع الأساسية.


أسعار الفائدة المرتفعة الغلة.


عوامل الضعف.


بلد غير مستقر سياسيا.


البلدان الناشئة ذات المخاطر العالية.


الراند الجنوب أفريقي هو عملة المنطقة النقدية المشتركة بين جنوب أفريقيا وسوازيلاند وليسوتو. وتستخدم العملة أيضا في ناميبيا، على الرغم من أن البلد غادر المنطقة النقدية المشتركة. تم إدخال الراند في عام 1961.


راند جنوب أفريقيا أرشيف الأخبار.


راند يواصل الارتفاع، محللون يتوقعون رالي لانقاص البخار.


واصل الراند الجنوب افريقى الارتفاع اليوم، مما رفع من ارتفاعه بسبب تصويت يوم الاثنين على قيادة المؤتمر الوطنى الافريقى الحاكم.


مكاسب راند جنوب أفريقية كما ينتظر المتداولون نتائج تصويت قيادة حزب المؤتمر الوطني الأفريقي.


ارتفع سعر صرف الراند الجنوب افريقي مقابل الدولار الأمريكي اليوم قبل نتائج التصويت على قيادة الحزب الحاكم في البلاد.


مكاسب راند على الدولار رغم تباطؤ التضخم في جنوب أفريقيا.


وارتفعت راند جنوب أفريقيا على الدولار الأمريكي اليوم على الرغم من تباطؤ التضخم في البلاد الشهر الماضي أكثر مما كان متوقعا من قبل المحللين.


راند جنوب أفريقيا يقفز أكثر من 2٪


وقفز راند جنوب أفريقيا أكثر من 2٪ مقابل الدولار الأمريكي اليوم بعد ان انخفض بنسبة 2٪ يوم الجمعة. ووصل الراند إلى أعلى مستوى في شهر، وأظهر أكبر قفزة في أكثر من ثمانية أشهر. وكانت تحركات العملة رد فعل على قرارات وكالات التصنيف.


جنوب أفريقيا تعطل على تكهنات رامافوزا.


في حين أن الاضطرابات السياسية في إسبانيا سلطت الضوء في الأخبار، فإن بلدان أخرى في جميع أنحاء العالم لم تكن بمنأى عن حصتها من المشاكل في السياسة. وكانت جنوب افريقيا واحدة من هذه الدول، وأرسلت راند جنوب افريقيا تحطمت مقابل الدولار الأمريكي.


راند يكسب مع خروج اقتصاد جنوب أفريقيا من الركود.


وارتفعت راند جنوب افريقيا مقابل الدولار الامريكي اليوم حيث خرج اقتصاد البلاد من ركوده الثاني خلال عقد تقريبا.


شركة راند جنوب أفريقيا على الرغم من تخفيض سعر الفائدة.


ارتفع راند جنوب أفريقيا اليوم على الرغم من يوم أمس & # 8217 s مفاجأة خفض سعر الفائدة من البنك المركزي في البلاد.


راند جنوب أفريقيا يسقط كزعيم زوما يرفض الدعوة إلى التنحي.


وانخفض راند جنوب افريقيا مقابل الدولار الامريكي اليوم بعد ان قاوم الرئيس جاكوب زوما الدعوات الى الاستقالة بدعم من حزبه.


سقوط راند في ظل الاضطرابات السياسية في جنوب أفريقيا.


استمرت الاضطرابات السياسية في جنوب أفريقيا، واستمرت في الإضرار بالراند، الذي انخفض أكثر من 1٪ يوم الأربعاء.


راند جنوب أفريقي مستبعد بعد انخفاض يومي.


وانخفض الراند الجنوب افريقي خلال جلسة التداول الحالية لكنه ارتد مقابل الدولار الأمريكي حتى الآن. وجاء هذا الانخفاض نتيجة لتخفيض التصنيف الائتماني السيادي من قبل ستاندرد & أمب؛ الفقراء & # 8217؛ ق.

No comments:

Post a Comment