Sunday 4 March 2018

الفوركس فو


تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والفوركس والعملات الخفية.


موثوقة، بسيطة، مبتكرة.


تاريخ الملايين الذين يتاجرون بالفعل مع Plus500.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


نحن نقدم حزمة كاملة:


الرافعة المالية تصل إلى 1: 300 ينتشر ضيق لا عمولات تنفيذ النظام بسرعة وموثوق بها.


يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.


استخدم أدواتنا وميزاتنا المتقدمة للتحكم في حسابك:


وقف الحد / وقف الخسارة / وقف زائدة مضمونة وقف الإخطارات مجانا حماية التوازن السلبي.


تجارة الأسواق الأكثر شعبية في العالم واستكشاف خيارات التداول التي لا نهاية لها. نحن نقدم الآلاف من الأدوات المالية، ونقلت في الوقت الحقيقي مجانا والدعم عبر الإنترنت.


يتم سرد Plus500 المحدودة في قسم إيم في بورصة لندن (PLUS. L)


يتم حماية أموالك في حسابات الثقة المنفصلة.


Plus500 في عام 2018.


التداول في متناول يدك.


التجارة في أي مكان وفي أي وقت باستخدام لدينا منصات مختلفة.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


مؤشر التداول الديناميكي.


مؤشر ترادرس ديناميك إندكس (تدي) مؤشر ميتاترادر ​​& مداش؛ وهو مؤشر شامل ولكنه مفيد يستخدم مؤشر القوة النسبية (رسي)، ومتوسطاته المتحركة، وفرق التقلبات (على أساس بولينجر باندز) لتزويد المتداولين صورة كاملة عن حالة سوق الفوركس الحالية. يمكن لهذا المؤشر استخدام التنبيهات الصوتية والمرئية. وهو متاح ل MT4، MT5، و كترادر.


معلمات الإدخال.


RSI_Period (ديفولت = 13) & مداش؛ فترة في الحانات لحساب مؤشر القوة النسبية. النطاق الموصى به يتراوح بين 8 و 25. RSI_Price (افتراضي = PRICE_CLOSE) & مداش؛ نوع السعر لاستخدامه في حساب مؤشر القوة النسبية. Volatility_Band (افتراضي = 34) & مداش؛ فترة في الحانات لتقلبات العصابات حساب. النطاق الموصى به يتراوح بين 20 و 40. كلما انخفضت قيمة النطاق الأكثر حساسية. ستديف (ديفولت = 1.6185) & مداش؛ ومضاعف الانحراف المعياري لنطاقات التقلب. لا يوصى بتغيير هذه المعلمة. RSI_Price_Line (ديفولت = 2) & مداش؛ فترة المتوسط ​​المتحرك الأول (سريع) لمؤشر القوة النسبية. RSI_Price_Type (ديفولت = MODE_SMA) & مداش؛ نوع المتوسط ​​المتحرك الأول لمؤشر القوة النسبية. Trade_Signal_Line (افتراضي = 7) & مداش؛ فترة المتوسط ​​المتحرك الثاني (بطيء) لمؤشر القوة النسبية. Trade_Signal_Type (افتراضي = MODE_SMA) & مداش؛ نوع المتوسط ​​المتحرك الثاني لمؤشر القوة النسبية. وساليرتس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، ثم سيتم تشغيل التنبيه الصوت في كل مرة الأحمر والخطوط الصفراء عبر. هذه المعلمة غائبة عن إصدار كترادر ​​للمؤشر لأنه لا يدعم التنبيهات.


في النظرة الأولى، ليس من السهل جدا استخدام مؤشر ترادرس ديناميك، ولكنك ستعتاد على ذلك:


بالنسبة إلى السلخ فروة الرأس، أدخل طويلا عندما يكون الخط الأخضر فوق الخط الأحمر وأدخل قصير عندما يكون الخط الأحمر هو الخط الأخضر أعلاه. بالنسبة للتداول على المدى القصير، أدخل فترة طويلة عندما يكون اللون الأخضر فوق كلا الخطين الأحمر والأصفر؛ أدخل قصيرة عندما الأحمر واحد فوق كل من الأخضر والأصفر منها. بالنسبة للتداول على المدى المتوسط، تذهب لفترة طويلة في نفس الظروف كما في التداول على المدى القصير ولكن فقط عندما تكون جميع الخطوط أقل من 50؛ أن تذهب قصيرة و [مدش]؛ نفس ولكن فوق 50.


ضع في اعتبارك فرقة التقلبات الزرقاء حيث أنها تشير إلى قوة الاتجاه على المدى الطويل وتقلبه عند اتساعه. كما تشير التغيرات الخطية الخطيرة إلى تقلب السوق على المدى القصير.


ميتاترادر ​​4.


ميتاتريدر 5.


نقاش.


تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة مؤشر التداول الديناميكي مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.


VWVortex.


VWVortex.


فو نماذج محددة منتديات هذه الفئة للمناقشات المتعلقة على وجه التحديد إلى فولكس واجن، التي استضافتها فوفورتكس.


أودي نموذج معين هذه الفئة للمناقشات المتعلقة على وجه التحديد لأودي، التي استضافتها فورتيتيود.


التقنية (فو & أودي) منتديات المناقشة للمواضيع الفنية موزعة حسب الفئة.


المجتمع ونمط الحياة منتديات المناقشة للمواضيع غير المتعلقة بالسيارات: التصوير الفوتوغرافي، الدراجات النارية، ركوب الدراجات، الأفلام والتلفزيون، الرياضة واللياقة البدنية، منتدى خارج الموضوع، وأكثر من ذلك بكثير.


صالة السيارة صالة لجميع الأشياء السيارات - الأخبار والتحديثات، تفاصيل السيارة، وشراء السيارات وأكثر من صالة السيارة إلى المواقع التابعة لنا.


لامبورغيني، بنتلي، وبوغاتي هذه الفئة للمناقشات المتعلقة على وجه التحديد لامبورغيني، بنتلي، وبوغاتي.


سيات و سكودا هذه الفئة للمناقشات ذات الصلة خصيصا ل سيت و سكودا.


فولكس واجن إعلانات مبوبة إعلانات مبوبة لجميع فولكس واجن مصنفة حسب الموديل والجيل، ومزودة بأجزاء وقطع غيار أخرى.


أودي إعلانات مبوبة إعلانات مبوبة لجميع طرازات أودي موزعة حسب الجيل النموذجي، وموزعة بشكل أكبر من خلال قطع الغيار والسيارات. وتستضيف هذه الفئة من قبل فرتيتيود.


عجلة & أمب؛ إطارات الإعلانات المبوبة إعلانات مبوبة الفئة للعجلات والإطارات، بما في ذلك الفواصل والمحولات.


المنتديات الإقليمية (فوفورتيكس) مجالات المنتديات لدينا لتلبية القراء من مناطق محددة والعثور على أحدث الأحداث والتجمعات في منطقتك. يتم تقسيم المنتديات حسب الفئة على أساس المنطقة.


الأحداث فئة ل فو / أودي الأحداث والعروض، المشتركة بين فوفورتيكس و فورتيتيود.


منتديات رياضة السيارات مكان لمناقشة كل ما يتعلق برياضة السيارات، بما في ذلك كل من المحافل المهنية والهواة.


منتدى التعليمات والاقتراحات لدينا منطقة المساعدة والاقتراحات. حصلت مشكلة أو اقتراح؟ تحتاج إلى إجراء آخر اختبار أو اثنين؟ انشره هنا.


ماذا يحدث هنا؟


إحصاءات فوفورتكس.


مرحبا بكم في أحدث عضو لدينا، ألريدجواي.


المدونات 7 إدخالات 993 آخر 24 ساعة 0.


دلالات الأيقونات.


التي لديها أكثر الجر في سنو، أود سيارة أو 4X4 سوف / البيك اب شاحنة؟


يبدو أن توجيه جوليا وحده يكفي لإبقائي بعيدا عنه.


جنيف: 2018 فو أرتيون (استبدال سيسي) كشفت.


الولايات المتحدة المواصفات فاسيليفتد 2018 فولكس واجن جولف / جولف غتي / جولف R / جولف سبورتواغين / جولف ألتراك /.


كل جديد أكورا ردكس النموذج مثار قبل ديترويت لاول مرة في العالم.


بورولاتور بيأر نايتمار تتكشف، و، حذار بورولاتور مرشحات النفط - تصميم عيب.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.


ديفولت موبيل ستايل - أرابيك - إنجليش (أوس) الاتصال بنا الأرشيف الأعلى أدونس كوبيرايت & كوبي؛ 2017 دراغونبيت تيشنولوجيز Ltd.


ديفولت موبيل ستايل - أرابيك - إنجليش (أوس) الاتصال بنا الأرشيف الأعلى أدونس كوبيرايت & كوبي؛ 2017 دراغونبيت تيشنولوجيز Ltd.


شبكة حيث تبادل التجار النشطين الأفكار لتحقيق أقصى قدر من الربح.


أفضل الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت ومجموعة من المستثمرين الذين هم متحمسون لتبادل الأفكار التجارية.


كيف يعمل الميزات مقارنة خطط البيت القواعد المشرفين الموقع والوسيط حلول الحاجيات الرسم البياني مكتبة التكامل الوساطة صفحة الحالة الإعلانية.


ملخص السوق.


حسنا أقل من 48 ساعة بعد أن ذكرنا أن المشاعر قد تحولت إلى الجشع وعلينا أن أغلق الصفقات وضرب أسفل البوابات جاء الانسحاب. ولكن بما أننا كنا نعرف أن هذا قد يحدث، كنا مستعدين ماليا وعقليا لعدم الذعر في الخوف بيع. تم العثور على القيعان من قبل أولئك في & كوت؛ الخوف من فقدان & كوت؛ والكذابين. حتى إلى أين؟ من أجل تهدئة نفسي أنا.


ضخم بيع الجدار تراكمت في عامي 2000 و 1950، زفغ يمكن أن تنخفض منخفضة جدا، أو سن واحدة من الحالات الثلاث المذكورة أعلاه. مشاهدة لذلك كذاب قبالة خطوط الاتجاه، ولكنني لن تفاجأ إذا انخفض إلى نطاق 1200. المزيد من الأخبار الجيدة بشأن التشفير من شأنه أن يجعل من تتذبذب ثم ترتفع مرة أخرى.


أرى إمكانية أن نتمكن من رسم تصحيح أبك.


مرحبا هناك، وقد رأينا التصحيح شهدنا في الأيام القليلة الماضية الكثير من الذعر في سوق التشفير ولكن هذا هو خلق فرصة مذهلة لأولئك الذين يفوتون خطوة كبيرة من القاع. حاليا نحن نواجه تصحيح حاد. على الإطار الزمني السفلي هو بناء لعكس أو أسفل لتشغيل المقبل. اتبعني على الإطار الزمني أقل للدخول الكمال. .


لقد سبق لنا أن ناقشنا لماذا ستنخفض البتكوين أو قبل 23 ديسمبر، في تحليلنا السابق، 26 ديسمبر، سوف يبدأ بيتسوان في الترسيخ وسوف يبدأ في الانخفاض بحلول يناير، لأن كل مستثمر سيحاول استرداد الأرباح هناك، إغلاق قبل نهاية من كل عام، وبعد تحديدها، بدأت بالفعل في الانخفاض حتى الآن في هذه المرحلة.


الرسم البياني اليومي ليتسوان لا يزال يبدو ذروة شراء والسوق يمكن أن تنخفض أقل. يجب أن نكون حذرين جدا مع جميع المواقف الطويلة الآن واستخدام أوامر وقف. استنادا إلى الرسم البياني 4H يمكننا الحصول على فرصة تجارية جديدة. إذا ارتد السعر من مستوى الدعم 240.00 وكسر خط الترند الهابط، فإنه سيكون إشارة إلى أن السوق سوف تتحرك أعلى. إلى عن على .


ما هو المتداولين، وهنا لدينا بتك / أوسد على الرسم البياني 4H. وقد انتهى بتك / أوسد من التحرك التصحيحي في الآونة الأخيرة، ومنذ ذلك الحين بدأ يتجه نحو الاتجاه الصاعد، وكسر المقاومة الجانبية السابقة لدينا في 14780 ويمنحنا ربحا جيدا (انظر الأفكار ذات الصلة لمعرفة التحليل السابق). وقد وجد السعر الآن قناة ثانوية الثانوية المقاومة، وأنا أتوقع a.


بتكوسد تحديث: في محاولة لعكس أعلى، يسحب السعر مرة أخرى إلى انخفاض 11600 بينما هبوط من مستوى المقاومة 14200. هل السعر سيعيد اختبار مقاومة المنطقة 17K مرة أخرى في أي وقت قريب؟ في هذه اللحظة، يتذبذب السعر فوق مستوى 12310 إلى 11620 منطقة الدعم الثانوية التي هي نسبة إلى .618 من التأرجح الصاعد الأخير المقيس من 10700.


بيتكوين 12H بيتستامب اللعبة هي استمرار نحن من المرجح أن تلمس 13K مرة أخرى قبل كذاب بالقرب من يوم عيد الميلاد مستويات الدعم الرئيسية (إذا كسر كسر يتوقع تصحيح أعمق) 9800 $ - 10،000 $ (بوي ذي ديب) الذهاب تقييم السوق الدراسة في فقاعات أخرى وتحقيق ونحن على مسافة طويلة بعيدا عن الجزء العلوي من التشفير آمل أن تكونوا جميعا شاهدت دفق بلدي و لا.


تم إعادة شراء كل تراجع من اليورو مقابل الدولار الأميركي. السعر يمكن أن يكون متوجها لاستكمال الموجة الثالثة من ثلاثة محتمل نمط محتمل كما هو موضح في الرسم البياني. شراء هذا على المدى القصير. سوف نراقب إذا وصلنا إلى منطقة انعكاس محتملة حول 1.1920-1.1930. أفضل فني.


نحن في وقت خطير للغاية للتجارة بيتكوين أو أي ألت عملة. الأسبوع الماضي / أشهر كريبتوكيرانسيز حيث مفرط بشكل كبير وأنها لا تزال. الجميع تقريبا يعرف أنه فقاعة متطرفة. ومرة واحدة أنها ستسقط، ولكن أيضا سوف ترتفع مرة أخرى. وأعتقد أن هناك بوسيبيليتي ضخمة نحصل على انخفاض آخر أكثر تطرفا، وتذكر أن السوق هو الطريق ل.


في هذه اللحظة لدينا جميعا سوى عدد قليل من الحقائق التي يمكن أن نبني لدينا المساعدة الفنية على المدى الطويل. ولذلك حاولت رسم قناة الاتجاه المحتملة تقريبا ولقد حاولت استخلاص خط الاتجاه. ومن وجهة نظري، يوجد حاليا خطان منطقيان معقولان تماما. إذا فقدت الثيران قوتها وتتحمل الدببة، فإن المخطط كله غير صحيح. ولكن وفقا ل.


في رأيي يبدو أنه بعد المدى الطويل جدا من 1K إلى 20K بتك وصلت wave5 وتحولت إلى أب الآن أنا أتوقع خطوة تصحيح C التي يمكن أن تستهدف أسفل 10K (8،7،6 ..؟) يعتمد متى القادمين الجدد إلى التشفير ( نوبس = أمر جديد من الدم) بدء الشراء. لأن معظم المال التشفير الذكية هي ألريدي تحولت إلى ما يسمى طويلة شيتسوانز / ألتسوانز (.


بوي أت 0.00055058 - Targets 0.00084474 0.00175260 0.00251054 0.00324508 - Stop-لوسد 0.00040611 - Risk-ريوارد 26٪ / 500٪ يوصى بإدارة رأس المال نسأل الله التوفيق والسداد.


بيتكوين أوبديت استغرق معظم يوم أمس شراء الانخفاضات من حوالي 14050 وأعلى، وتطلع إلى زيادة على كسر خط العنق ما اتضح أن يكون رأس وهمية عكسية وهمية - ومرة ​​أخرى على كسر فوق تشكيل العلم الخيالي آخر الذي كان ثم ويجلس في 15500 مع وقف لا يقل عن 100 نقطة تحت الخط. لذلك نحن فجر 150 أو نحو ذلك.


الإعداد لانخفاض 40٪ مرة أخرى، المحطة الثانية من الخطوة المقاسة، مع رخيصة عملة شراء منطقة في 9K. إذا كان هذا البيع الأخير إلى 11K هو حقا & كوت؛ أسفل & كوت ؛، كنا يجب أن انتعشت بقوة لتتبع - لكننا لم نتجاوز مستوى 50٪، وهو الهبوطي نوعا ما نظرا لجميع الحماس الأخير. فشل أيضا في كسر فوق خط الاتجاه البرتقالي السقف في حاسم.


إذا كنت ترغب في شراء بيتكوين قبل أن يكون لدينا تأكيد نهاية الخريف، اتبع استراتيجية الرسم. لا تنسى تعيين وقف الخسارة في المنطقة المحددة تحت 9800. سنتمكن فقط من شراء بيتكوين مع أهداف فوق 25،000 عندما كسر بيتكوين 18000، هذه القيمة يمكن أن تنخفض في الأيام المقبلة.


أواجه معضلة الآن. تماما كما في المعلومات التي شاركتها على واحدة من بلدي المشاركات التعليمية الأولى، العالم كريبتوكيرنسي مليء بالفرص، كل يوم، المزيد من الفرص تأتي. الآن، هل يمكن أن نصل حقا إلى نقطة نقول فيها أن لدينا فرصا كثيرة جدا؟ قل لي في قسم التعليق إذا كنت تريد مني أن نشر كل هذه الفرص العظيمة، أو تجاهل.


فولكسواجين أغ فو O. N. (VOWG_p)


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. كلوز: 169.00 مفتوح: 170.00 مدى اليوم: 168.40 - 170.45.


VOWG_p نظرة عامة.


1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.


ملخص تقني.


أنماط الشمعدان.


جدول التصفية حسب:


فولكسواجين أغ فو O. N. الأخبار والتحليل.


فولكسواجين أغ فو O. N. يقتبس.


الأسهم المتداولة.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


فولكسواجين أغ فو O. N. ملف الشركة.


تعمل شركة فولكس واجن إيه جي في تطوير المركبات والمكونات لعلاماتها التجارية. كما تنتج وتبيع المركبات، وخاصة سيارات الركاب والمركبات التجارية الخفيفة للسيارات فولكس واجن سيارات الركاب والمركبات التجارية فولكس واجن. يغطي قطاع سيارات الركاب تطوير المركبات والمحركات، وإنتاج وبيع سيارات الركاب، والأعمال التجارية قطع الغيار الأصلية المقابلة. يتكون قطاع المركبات التجارية من تطوير وإنتاج وبيع المركبات التجارية الخفيفة والشاحنات والحافالت وأعمال قطع الغيار األصلية والخدمات ذات الصلة. ويتكون قطاع هندسة الطاقة من تطوير وإنتاج محركات الديزل الكبيرة تحمل، وضواغط توربو، والتوربينات الصناعية وأنظمة المفاعلات الكيميائية، وإنتاج وحدات التروس، ومكونات الدفع وأنظمة الاختبار. ويتألف قطاع الخدمات المالية من تمويل الوكلاء وتمويل العمالء والتأجير واألعمال المصرفية وأنشطة التأمين وإدارة األسطول وخدمات التنقل.


بدء التداول مع كبار الوسطاء الصناعة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


أحدث التعليقات VOWG_p.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment