Wednesday 28 March 2018

أنظمة التداول قصيرة الأجل التي تعمل


استعراض استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل.


استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل هو أحدث كتاب من لاري كونورس. كما يوحي العنوان، والكتاب هو عبارة عن مجموعة من أنظمة التداول التي تم تصميمها للتداول على المدى القصير (على وجه التحديد التداول سوينغ). استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يغطي مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك بعض المعلومات التجارية العامة، عدة أنظمة التداول، وبعض علم النفس التداول. والإحصاءات هي موضوع أساسي للكتاب، وتستخدم الإحصاءات كأساس لكثير من المعلومات المقدمة.


استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يستخدم في المقام الأول مؤشر S & P 500 الأسهم وبعض أسواق الأسهم في الولايات المتحدة في إحصاءاتها والأمثلة، ولكن المعلومات التجارية (مثل استراتيجيات التداول) التي يتم عرضها يمكن تطبيقها بسهولة إلى أسواق أخرى (الذي الكتاب يقترح بحق).


استراتيجيات التداول على المدى القصير تم كتابة هذا العمل من قبل لاري كونورس ويتم نشره من قبل أسواق التداول. الكتاب هو واحد من العديد من الكتب التي كتبها لاري حول موضوع التداول المالي.


عن المؤلف.


لاري (لورانس) كونورز هو تاجر محترف ومن الواضح أن المؤلف من كتب التداول. لاري هو تاجر تقني وتاجر نظام. وهذا يعني أنه يستخدم التحليل الفني (بدلا من التحليل الأساسي) وأنه بمجرد إنشاء نظام التداول (عادة باستخدام الإحصاءات)، وقال انه يتبع تلك النظم بالضبط (بدلا من التاجر التقديري). لمزيد من المعلومات حول لاري كونورز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ل ترادينغ ماركيتس.


الجزء الأول - مقدمة وسلوك السوق.


القسم الأول من استراتيجيات التداول قصيرة الأجل يقدم هذا العمل مقدمة ومناقشة لسلوك السوق (أي لماذا تتحرك الأسواق كما تفعل).


يبدأ القسم الأول بمقدمة فصل واحد، والذي يدخل لاري نفسه، أسلوبه التجاري، ويوضح لماذا هو مؤمن قوي في التحليل الإحصائي.


ويستمر القسم الأول مع ستة فصول تقدم مجموعة من ستة قواعد للتفكير في سلوك السوق. يتم عرض القواعد مع مختلف الرسوم البيانية والإحصاءات لشرح لماذا توجد القواعد.


وقد تم تصميم بعض القواعد لجعل التجار يفكرون في الأسواق بطرق مختلفة (مثل الدخول في صفقات طويلة عندما يتحرك السوق صعودا أو هبوطا)، في حين أن بعضها أكثر إحصائية في طبيعتها (مثل ما إذا كان عقد الصفقات بين عشية وضحاها سيزيد أو خفض ربحيتها).


الجزء الثاني - استراتيجيات التداول.


القسم الثاني من استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يوفر العديد من أنظمة التداول التي تم تصميمها للتداول سوينغ في مختلف الأسواق.


ويتضمن القسم الثاني ستة فصول توفر ستة أنظمة تجارية. يتم عرض كل نظام تجاري بالتفصيل، بما في ذلك إدخالاته ومخارجه، وشرح لماذا يعمل نظام التداول. وتقدم إحصاءات مختلفة لإظهار نتائج كل نظام تجاري على مدى السنوات العشر الماضية. وتستند بعض الاستراتيجيات إلى نفس المبدأ (مثل الدخول خلال التراجع في اتجاه أطول أجلا)، وبعض الاستراتيجيات لا علاقة لها تماما (مثل الدخول في أيام محددة من الشهر).


كما يتم عرضها في الكتاب، تم تصميم الاستراتيجيات لتداول النظام، ولكن يمكن تكييفها جميعا للتداول التقديري. وتستند نظم التداول في المقام الأول إلى التحليل الإحصائي، مع بعض الإشارات إلى بعض مفاهيم العرض والطلب.


أنا لم اختبر في الواقع أي من أنظمة التداول بنفسي، لذلك لا أستطيع أن أقول ما إذا كانت مربحة أم لا. إذا قررت تداول أي من أنظمة التداول المضمنة في الكتاب، فإنني أوصي بإجراء الاختبار الخاص بك قبل إجراء أي صفقات مباشرة (كما أوصي بأي نظام تداول).


الجزء الثالث - علم النفس التداول وخلاصة.


القسم الثالث والأخير من استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يناقش علم النفس التداول ويقدم ملخصا موجزا للكتاب.


ويناقش القسم الثالث علم النفس التجاري في شكل عدة أسئلة تتطلب اتخاذ قرارات فورية إذا نشأت أثناء التداول.


على سبيل المثال، إذا دخلت عن طريق الخطأ في صفقة طويلة عندما كنت تعتقد أنك تدخل في تجارة قصيرة، فماذا ستفعل (على سبيل المثال، إدارته في تجارة مربحة، أو الخروج من الصفقة على الفور مع خسارة صغيرة، وما إلى ذلك)؟ ثم يعرض المقطع الثالث مقابلة أجراها لاري كونورز مع ريتشارد ماكويتز. ريتشارد ليس تاجر، ولكن يتم توفير المقابلة كمثال على كيفية علم النفس يلعب دورا هاما في التجارة وكذلك جوانب أخرى من الحياة. وأخيرا، يختتم الكتاب بموجز موجز للمعلومات التي قدمت في جميع أنحاء الكتاب.


استخدام الكتاب في التداول الخاص بك.


استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل يوفر بعض المعلومات المفيدة جدا، ولكنها ليست خطوة بخطوة دليل التداول. يفترض الكتاب أن القارئ لديه فهم جيد لأساسيات التداول (على سبيل المثال، الصفقات الطويلة والقصيرة، وأنواع الطلبات، وما إلى ذلك)، ولكنه لا يتطلب قدرا معينا من الخبرة التجارية. أنظمة التداول هي أنظمة أساسية جدا (قراءة ليست معقدة)، بحيث يمكن فهمها من قبل التجار من أي مستوى من الخبرة.


كما هو الحال مع أي كتاب تداول، استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يتضمن بعض الأشياء التي لا أتفق تماما مع. على سبيل المثال، الفصل الذي يناقش أوامر وقف الخسارة ينص على أنه لا ينبغي استخدامها. وأعتقد أن أوامر وقف الخسارة يجب أن تستخدم دائما، وأن أي سبب لعدم استخدام وقف الخسارة (مثل استهداف أوامر وقف الخسارة من قبل التجار الآخرين) يمكن التغلب عليها مع أفضل إدارة وقف الخسارة (مثل وضع أوامر وقف الخسارة في ونوففيوس الأسعار).


سوف التجار المهنية تكون قادرة على اتخاذ المعلومات التي يتم توفيرها وتقرر بسرعة كبيرة (حتى على الفور) إذا كانوا يريدون تطبيقه على التداول الخاصة بهم. وسيحتاج التجار الأقل خبرة إلى التأكد من فهمهم للمفاهيم الكامنة وراء المعلومات، ونتائج استخدامها، قبل اتخاذ قرار بشأن ما يجب استخدامه في تجارتهم الخاصة.


نمط الكتابة.


استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل هو كتاب قصير نسبيا، (125 صفحة)، وأسلوب الكتابة هو واضح وإلى نقطة (أي أن هناك القليل جدا من المعلومات الغريبة). وهذا يجعل من السهل قراءة الكتاب للمتداولين ذوي الخبرة، ولكن التجار الجدد تماما قد لا يفهمون كل شيء على الفور. سوف يكون المتداول المحترف قادرا على قراءة الكتاب في غضون بضع ساعات، في حين أن تاجر أقل خبرة قد تحتاج إلى بضعة أيام لقراءة الكتاب.


استراتيجيات التداول على المدى القصير يقدم هذا العمل معظم المعلومات الخاصة به في شكل نصي فقط، تكمل مع عدد قليل من الرسوم البيانية الأساسية. كنت قد فضلت بعض الرسوم البيانية أكثر من الصفقات سبيل المثال، ولكن هذا هو حصرا لبلدي التمتع بها، وعدم وجود الرسوم البيانية لا ينتقص من المعلومات نفسها.


الاستنتاجات والتوصيات.


عندما قررت قراءة واستعراض استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل، كنت أتوقع دورة أخرى من كتاب استراتيجية التداول مطحنة، ولكن هذا ليس هو الحال. استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل هو كتاب استراتيجية التداول، ولكن شكله وأسلوب الكتابة تميزه عن كتب استراتيجية التداول القياسية. لقد استمتعت بأسلوب مباشر لأنها سمحت لي لقضاء المزيد من الوقت في التفكير في المعلومات التجارية، بدلا من قراءة المعلومات غير الضرورية. كما استمتعت أن أكون قادرا على قراءة الكتاب بأكمله خلال مساء واحد.


أوصي استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل للمتداولين المحترفين الذين يهتمون كيف التجار التجاريين الآخرين التجارة، أو التي تبحث عن نظام تجاري جديد يقوم على إحصاءات، أو التي تبحث عن بعض المواد الترفيهية (ولكن لا تزال مفيدة) قراءة . كما أوصي استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل للتجار الجدد الذين لديهم فهم جيد من أساسيات التداول وتريد أن تكمل تعليمهم التداول دون وجود يدهم عقد في كل خطوة.


استراتيجيات التداول على المدى القصير أن العمل يستحق القراءة، وسيكون لها مكان في مكتبة التداول الخاصة بي (معظم الكتب التجارية لا). السعر الموصى به من استراتيجيات التداول على المدى القصير أن العمل هو 49،95 $، لذلك هو الثمن لتكون بأسعار معقولة، وشراء جدير بالاهتمام لنفسك أو كهدية للتاجر آخر. استراتيجيات التداول على المدى القصير يمكن شراء هذا العمل مباشرة من موقع تداول الأسواق.


استراتيجية التقصير بسيطة.


على مر السنين وأنا & # 8217؛ نظرت في عدة استراتيجيات طويلة جدا بسيطة التي نشرت في الكتاب، & # 8220؛ استراتيجيات التداول على المدى القصير أن العمل & # 8221؛ لاري كونورز وسيزار ألفاريز. وتشمل تلك المقالات الاستراتيجيات الطويلة التالية:


دفن داخل كونورس والفاريز & # 8217؛ ق الكتاب سوف تجد واحدة استراتيجية التقصير بسيطة والتي يمكن استخدامها على مؤشرات السوق الرئيسية. في هذه المقالة سوف أستعرض هذه الاستراتيجية ودمجها أيضا مع استراتيجية التقصير المزدوج التي استكشفناها في الأسبوع الماضي.


استراتيجية التقصير بسيطة.


يجب أن يكون الصك دون المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. إذا كان الجهاز يغلق لمدة أربعة أو أكثر من أيام متتالية، بيع قصيرة في وثيقة. تغطية موقفكم عندما يغلق السعر تحت سما 5 أيام في فتح شريط المقبل.


نموذج التداول بسيط جدا ويحاول أن يتلاشى التحركات الصعودية القوية عندما يكون معنويات السوق بشكل عام هبوطي. من خلال اتخاذ فقط الصفقات عندما يكون السوق أقل من 200 يوما سما نحن نضمن الدببة هي في السيطرة عليها. ثم نحاول أن نبيع إلى قوة صعودية قصيرة الأجل على النحو المحدد من قبل أربعة أيام من التقدم في السوق متتالية.


في ما يلي لقطة شاشة تعرض مثالا على مؤشر S & أمب؛ P. اضغط على الصورة لعرض أكبر.


لاري كونورس الصفقات قصيرة. اضغط للتكبير.


حجم الحساب بدءا من 100،000 دولار. أما التواريخ التي تم اختبارها فهي من عام 2000 حتى 31 سبتمبر / أيلول 2018. وسيستند عدد الأسهم المتداولة إلى تقدير التقلبات ويخاطر بأكثر من 2000 دولار لكل صفقة. ويقدر التقلب مع حساب أتر خمس مرات 20 يوما. ويتم ذلك لتطبيع كمية المخاطر لكل تجارة. لا يتم تجميع P & أمب؛ L إلى الأسهم بدءا. ولا توجد أي خصومات على العمولات أو الانزلاق. لا يوجد توقف.


هنا هو صيغة التحجيم الموقف المستخدمة:


سهم = 2000 دولار لكل صفقة / 5 * أتر (20) * Big_Point_Value)


في أول غالانس هذا ليس مؤثرة جدا. مع 27 فقط الصفقات منذ 200 نحن توليد فقط 3.51٪ العائد على رأسمالنا. وبطبيعة الحال فإن التحيز في السوق هو أعلى (التداول فوق سما 200 يوم)، لذلك معظم الوقت هذه الاستراتيجية لا تبحث بنشاط عن الصفقات. ولكن حتى عندما نبحث عن الصفقات خلال تلك الأسواق الدب، وهذه الطريقة لا التقاط ما يكفي من الأرباح لجعلها تستحق المتابعة. هذه نتيجة مماثلة كتبت عنها في هذه المقالة، & # 8220؛ الصليب الموت & # 8211؛ ما تحتاج إلى معرفته. & # 8220؛


في حين أنني لا أتوقع الكثير من التغيير، دعونا نلقي نظرة على تداول إتف، الجاسوس.


لم يتغير كثيرا. ماذا عن سوق العقود الآجلة؟ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التجارة عقد واحد فقط.


أكبر تجارة خاسرة على إيميني كانت تجارة 2،425 $. وكان أكبر سحب بمبلغ 325 4 دولارا.


مزدوجة سبعة مع التقصير.


في حين قررنا أن هذه الطريقة تقصير ليست كبيرة، للمتعة السماح & # 8217؛ s إضافته إلى لاري كونورس & # 8217؛ استراتيجية التداول طويلة استكشفنا الأسبوع الماضي دعا مزدوجة سبعة. أنا ببساطة تحديث رمز استراتيجية ترادستاتيون من المادة السابقة لاتخاذ الصفقات خلال الثور وتحمل السوق. خلال سوق الثور سوف استراتيجية مزدوجة سبعة أن تأخذ بنشاط الصفقات بينما خلال سوق الدب استراتيجية كونورس بسيطة تقصير سيتم اتخاذ الصفقات. وفيما يلي نتائج الجمع بين هاتين الاستراتيجيتين في نظام واحد.


أنا & # 8217؛ م تداول العقود الآجلة بسيطة لأنه & # 8217؛ s من السهل جدا على حد سواء قصيرة وتذهب طويلة مع رمز واحد فقط. منذ I & # 8217؛ م التداول الآجلة، أنا إزالة خوارزمية التحجيم الموقف لتطبيع عدد العقود مقابل تقلبات. وبدلا من ذلك، ستشتري الاستراتيجية ببساطة عقدا واحدا لكل صفقة تجارية. وخصم مبلغ 30 دولارا للرحلة الواحدة ذهابا وإيابا بسبب الانزلاق والعمولات.


يقارن الرسم البياني للأداء أدناه نظام "لونغ أونلي" مع نظام لونغ / شورت الجديد.


استنتاج.


استراتيجية مزدوجة سبعة مع عنصر تقصير لا تحسن قليلا من نتائج استراتيجية مزدوجة سبعة فقط طويلة. ويؤدي الجمع بين هذه الاستراتيجيات والاستراتيجيات إلى إيجاد نموذج تداول يغير طريقة تداولها استنادا إلى نظام سوق الثور / الدب الطويل الأجل.


ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن الكتاب تم إنشاء هذه الاستراتيجيات مع تم نشرها في عام 2009. وهكذا، فإن جميع البيانات بعد ذلك العام هو خارج العينة البيانات.


هل هذا النظام قابل للتداول مع المال الحقيقي كما هو؟ ليس بعد! وأعتقد أن هذا ينطوي على إمكانات ولكن تذكر، لا توجد توقف. مع القليل من العمل من جانبك، هل يمكن تجارة شيء مشابه جدا لما قدم هنا. نضع في اعتبارنا أيضا الأرباح لا يتم إعادة استثمارها خلال الاختبارات التي أجريت أعلاه. إذا كنت إعادة استثمار الأرباح الخاصة بك بينما و / أو زيادة المخاطر الخاصة بك في التجارة، وسوف تكون عوائد أكبر.


الحصول على الكتاب.


نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.


جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.


الوظائف ذات الصلة.


نسبة شارب - الإجابة الصحيحة على السؤال الخطأ؟


استخدام المعادن لتجارة السندات.


مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.


أرين & # 8217؛ كنت كنت رافضا قليلا من أداء هذه الاستراتيجية؟ وأعتقد أن النتائج هنا تبدو جيدة جدا. حيث تنشأ المشكلة مع تواتر التداول (فان ثارب يستخدم كلمة بورتمانتيو & # 8216؛ توقعت & # 8217؛ الجمع بين التوقعات مع فرصة لممارسة ذلك). ولكن إذا كنت أذكر بشكل صحيح كونورس هو واضح تماما عن الحاجة إلى التجارة الاستراتيجيات التي يصفها عبر محفظة من صناديق الاستثمار المتداولة، وبالتالي زيادة عدد الصفقات، ونأمل، والعودة.


مقال تستخدم فيه برنامج اختبار محفظة صناديق الاستثمار المتداولة من قطعة أيفي بورتفوليو لاختبار أفكار كونور & # 8217 عبر مجموعة من الأسواق سيكون موضع ترحيب كبير حقا.


مرحبا بلويهورسشو. لم أكن قد قضيت الكثير من الوقت في المختبر & # 8217؛ ق مختبر في الآونة الأخيرة. آمل أن كل شيء على ما يرام معك. اظن انك ممكن ان تكون محق. أود إجراء المزيد من اختبارات المحفظة على هذه الإستراتيجية بالإضافة إلى الاستراتيجيات الأخرى التي أكتب عنها. لن يعمل موقع إعادة الإتصالات في إتف مع استراتيجية التقصير هذه حيث أن القدرة على البرنامج محدودة جدا. لديك أساسا بعض الطرق التي بنيت مسبقا ل باكتست. ومع ذلك، ترادستاتيون لديها هذه القدرة. انها ميزة جديدة نسبيا وأنا فقط بحاجة إلى تكريس بعض الوقت لتعلم ذلك. ولكن أعتقد أنه سيكون جيدا يستحق ذلك.


العمل الجيد ولكن منحنيات الإنصاف مع رقم التجارة على المحور السيني يمكن أن تكون مضللة جدا لأنها لا تكشف عن فترة طويلة من الخمول وتحديد تلك الفترات. وسيكون من الأفضل عرض التواريخ الفعلية على المحور السيني. على سبيل المثال في فترة 10 سنوات، يمكن أن تكون جميع الصفقات في السنة الأولى ولا شيء بعد ذلك، لمجرد ذكر حالة متطرفة. هل أنت على استعداد لتداول النظام مهما كانت النتائج جيدة؟


هذا هو نقطة جيدة واحدة أن أنا & # 8217؛ نشأت في مقالات أخرى. عند تقييم نظام التداول تحتاج إلى أن تكون مريحة مع السحب أو فترات جانبية. ويتعين النظر في الوقت بين قمم الإنصاف. بالنسبة لبعض الأنظمة قد يكون هذا الوقت أسابيع أو أشهر أو سنوات! هذا هو السبب في أنه من المهم أن يقوم الجميع بتنزيل الاستراتيجية، واختبارها، وفهمها تماما، واتخاذ قراراتهم الخاصة. لما هو مقبول لشخص واحد، غير مقبول لآخر.


وأتساءل عما إذا كان هناك المزيد من العمل الذي ينبغي القيام به من أجل زيادة تقليل احتمال هذه النتائج & # 8217؛ ر بسبب فرصة. واستخدمت استراتيجية التقصير البسيطة أربعة إغلاق متتالي، وهو أمر تعسفي. هل ينبغي أن تنظر إلى القيم المحيطة مثل 2 (؟) و 3 و 5 و 7؟ وأود أيضا أن تعتقد أنك يجب تحسين ام 200 يوم للتحقق من حي المحيطة جنبا إلى جنب مع طول ما تستخدم لتغطية. التعقيد الحقيقي في ذهني، ثم يأتي في معنى كل التحسينات الثلاثة ومعرفة أي القيم هي الأفضل (إن وجدت). هذا هو نفس نوع العملية التي اتبعتها في مقالة دوبل 7 & # 8217؛ وذلك بتغيير فترة المراجعة التي تستغرق 7 أيام.


مارك، هناك دائما المزيد من العمل الذي يتعين القيام به! الضحك بصوت مرتفع. هذه أفكار جيدة وستكون مناسبة لمقالة أخرى. وعموما لا بد لي من تحقيق التوازن بين حجم المادة مع المعلومات التي أود أن أنقل. أحاول إبقاء المقالات حول 1000 كلمة منذ كثير من الناس مشغولون. أود أن أنقل فكرة رئيسية واحدة لكل مادة بحيث يمكن هضمها بسرعة. العديد من هذه المقالات هي لوحات انطلاق كبيرة لإلهام الأفراد لمواصلة البحث من تلقاء نفسها. مرة أخرى، أنت & # 8217؛ الأفكار تستحق اختبار، ويمكنني بسهولة تخصيص مقال آخر لاختبار هذه. شكر!


مادة جيدة كما هو الحال دائما، جيف!


هل هذا النظام على أساس يومي؟ (بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة).


في الحساب أدناه، ماذا يشير Big_Point_Value؟ كيف يمكنني الحصول على هذه القيمة؟


سهم = 2000 دولار لكل صفقة / 5 * أتر (20) * Big_Point_Value)


هذه هي كلمة إيسيلانغواد محفوظة. وهو يجمع مع قيمة النقطة من الصك التسطير. في هذه الحالة، تكون القيمة $ 1. إذا كان هذا هو العقود الآجلة E-ميني، فإنه سيكون 50 $. مور: help. tradestation / 09_00 / إلورد / ورد / bigpointvalue_reserved_word_.htm.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


إتقان تجارة قصيرة الأجل.


يمكن أن يكون التداول على المدى القصير مربحا جدا، ولكن أيضا محفوف بالمخاطر. يمكن أن تستمر التجارة لبضع دقائق إلى عدة أيام. لتحقيق النجاح في هذه الاستراتيجية، يجب على التجار فهم مخاطر ومكافآت كل صفقة. ويجب ألا يعرفوا فقط كيفية اكتشاف فرص جيدة على المدى القصير، ولكن أيضا كيفية حماية أنفسهم من الأحداث غير المتوقعة. في هذه المقالة، سنقوم بدراسة أساسيات اكتشاف الصفقات الجيدة على المدى القصير وكيفية الاستفادة منها.


أساسيات التداول قصير الأجل.


يجب فهم العديد من المفاهيم الأساسية وإتقانها للتداول الناجح على المدى القصير. ويمكن أن تعني هذه الأسس الفرق بين الخسارة والتجارة المربحة. دعونا نلقي نظرة على هذه المبادئ الحيوية.


التعرف على المرشحين المحتملين.


إدراك الحق في التجارة المحتملة يعني أنك تعرف الفرق بين حالة محتملة جيدة وتلك التي لتجنبها. في كثير من الأحيان، والمستثمرين الحصول على المحاصرين في هذه اللحظة، ونعتقد أنه إذا شاهدوا الأخبار المسائية وقراءة الصفحات المالية فإنها ستكون على رأس ما يحدث في الأسواق. والحقيقة هي أن الأسواق تتفاعل بالفعل مع الوقت الذي نسمع فيه. لذلك، يجب اتباع بعض الخطوات الأساسية للعثور على الصفقات الصحيحة في الأوقات المناسبة.


الخطوة 1: شاهد المتوسطات المتحركة.


المتوسط ​​المتحرك هو متوسط ​​سعر السهم على مدى فترة زمنية محددة. الأطر الزمنية الأكثر شيوعا هي 15 و 20 و 30 و 50 و 100 و 200 يوما. والفكرة العامة هي إظهار ما إذا كان السهم يتجه صعودا أو هبوطا. بشكل عام، سيكون للمرشح الجيد متوسط ​​متحرك متزايد ينحدر صعودا. إذا كنت تبحث عن قصيرة جيدة، وكنت ترغب في العثور على منطقة حيث المتوسط ​​المتحرك هو تسطيح أو الانخفاض.


الخطوة 2: فهم الدورات العامة أو الأنماط.


وعموما، تتداول الأسواق في الدورات، مما يجعل من المهم مراقبة التقويم في أوقات معينة. ومنذ عام 1950، حدثت معظم مكاسب أسواق الأسهم في الفترة الزمنية من تشرين الثاني / نوفمبر إلى نيسان / أبريل، بينما كانت المعدلات ثابتة نسبيا خلال الفترة من أيار / مايو إلى تشرين الأول / أكتوبر. ويمكن استخدام الدورات لصالح التجار لتحديد الأوقات الجيدة للدخول في مراكز طويلة أو قصيرة.


الخطوة 3: الحصول على الشعور اتجاهات السوق.


إذا كان الاتجاه سلبي، قد تنظر في التقصير والقيام شراء القليل جدا. إذا كان هذا الاتجاه إيجابيا، قد ترغب في النظر في شراء مع القليل جدا من القصور. والسبب في ذلك هو أنه عندما الاتجاه العام للسوق هو ضدك، واحتمالات وجود انخفاض التجارة الناجحة أكثر من ذلك.


بعد بعض هذه الخطوات الأساسية سوف تعطيك فهم كيف ومتى بقعة بعض الصفقات المحتملة المناسبة.


[فهم مخاطر ومكافآت استراتيجية التداول على المدى القصير أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرار ما إذا كان ذلك مناسبا لك. إذا كنت ترغب في أن تصبح تاجر اليوم الناجح، سوف إنفستوبيديا أكاديمية تصبح دورة التاجر يوم يعلمك الأساسيات التي تحتاج إليها. ]


السيطرة على المخاطر.


السيطرة على المخاطر هي واحدة من أهم جوانب التداول بنجاح. ينطوي التداول على المدى القصير على المخاطر، لذلك فمن الضروري تقليل المخاطر وزيادة العائد. وهذا يتطلب استخدام توقف بيع أو توقف شراء كحماية من انعكاسات السوق.


وقف البيع هو أمر بيع لبيع الأسهم بمجرد أن يصل إلى سعر محدد سلفا. وبمجرد الوصول إلى هذا السعر، يصبح الأمر للبيع بسعر السوق. وقف الشراء هو العكس. يتم استخدامه في فترة قصيرة عندما يرتفع السهم إلى سعر معين ويصبح أمر شراء.


تم تصميم كل من هذه للحد من الجانب السلبي الخاص بك. كقاعدة عامة في التداول على المدى القصير، كنت ترغب في تعيين وقف بيع الخاص بك أو شراء وقف ضمن 10-15٪ من حيث قمت بشراء الأسهم أو بدأت قصيرة. والفكرة الأساسية هنا هي الحفاظ على الخسائر القابلة للإدارة بحيث يمكن أن تكون المكاسب دائما أكبر بكثير من أي خسائر قد تتكبدها.


التحليل الفني.


هناك قول مأثور على وول ستريت: "لا تحارب الشريط". سواء اعترف معظمها أم لا، فإن الأسواق تتطلع دائما والتسعير في ما يحدث. وهذا يعني أن كل ما نعرفه عن الأرباح، وإدارة وعوامل أخرى بأسعار بالفعل في الأسهم. البقاء في صدارة الجميع يتطلب منك استخدام التحليل الفني لفهم ما يجري.


التحليل الفني هو عملية تقييم ودراسة الأسهم أو الأسواق باستخدام الأسعار والأنماط السابقة للتنبؤ بما سيحدث في المستقبل. في التداول على المدى القصير، وهذا هو أداة هامة لمساعدتك على فهم كيفية تحقيق الأرباح في حين أن البعض الآخر غير متأكد. أدناه سوف تكشف بعض الأدوات والتقنيات المختلفة للتحليل الفني.


وتستخدم عدة مؤشرات لتحديد الوقت المناسب للشراء والبيع. اثنين من أكثر شعبية منها مؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشر ستوكاستيك. ويقارن مؤشر القوة النسبية القوة الداخلية أو ضعف السهم. عموما، قراءة 70 تشير إلى نمط الصدارة، في حين أن قراءة أقل من 30 يدل على أن السهم قد ذروة البيع.


يستخدم مؤشر ستوكاستيك لتحديد ما إذا كان السهم مكلفا أو رخيصا بناء على نطاق سعر إغلاق السهم على مدى فترة من الزمن. سترى قراءة 80 إذا كان السهم هو ذروة الشراء (مكلفة). عندما يكون المخزون ذروة البيع (غير مكلف)، سترى قراءة 20. يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية و ستوشاستيك كأدوات اختيار الأسهم، ولكن يجب استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها من الأدوات لتحديد أفضل الفرص.


أداة أخرى يمكن أن تساعدك على العثور على فرص تجارية جيدة على المدى القصير هي أنماط. النمط هو تغيير الاتجاه صعودا أو هبوطا في سعر الأسهم ويعكس التوقعات المتغيرة. أنماط يمكن أن تتطور على مدى عدة أيام أو أشهر أو سنوات. في حين لا يوجد نمطين هي نفسها، فهي قريبة جدا ويمكن استخدامها للتنبؤ تحركات الأسعار.


هناك عدة أنماط مهمة يجب مشاهدتها:


أنماط الرأس والكتفين: يعتبر الرأس والكتفين أحد الأنماط الأكثر موثوقية. ويعتبر هذا نمط انعكاس عندما يتصدر السهم. المثلثات: المثلث هو عندما يضيء النطاق بين الارتفاعات والهبوط. وتحدث هذه األسعار عندما تكون األسعار قاعلة أو تتصدر األسعار. ومع تضييق األسعار، فإن هذا سيعني أن السهم قد ينهار إلى أعلى أو هبوطي بطريقة عنيفة. قمم مزدوجة: يحدث أعلى مزدوجة عندما ترتفع الأسعار إلى نقطة معينة على حجم الثقيلة ومن ثم التراجع. ثم سترى إعادة اختبار تلك النقطة على انخفاض حجم. عند هذه النقطة، سيحدث انخفاض وسوف يتجه السهم إلى الانخفاض. قيعان مزدوجة: القاع المزدوج هو عندما الأسعار سوف تقع إلى نقطة معينة على حجم الثقيلة. ثم سوف ترتفع وتعود إلى المستوى الأصلي على انخفاض حجم. غير قادر على كسر نقطة منخفضة، ثم تبدأ الأسعار في الارتفاع.


الحد الأدنى.


يستخدم التداول على المدى القصير العديد من الأساليب والأدوات لكسب المال. الصيد هو أن تحتاج إلى تثقيف نفسك حول كيفية تطبيق الأدوات لتحقيق النجاح. كما تعلم المزيد عن التداول على المدى القصير، وسوف تجد نفسك رسمها إلى استراتيجية واحدة أو أخرى قبل تسوية على المزيج الصحيح لميولك الخاصة والشهية المخاطرة. الهدف النهائي لأي استراتيجية هو الحفاظ على الخسائر الخاصة بك في الحد الأدنى والأرباح الخاصة بك في الحد الأقصى. هذا هو المفتاح لإتقان التداول على المدى القصير.


أنا حقا التجارة.


تجربة في فن التداول.


هذه هي. أكتوبر المقبل أتحول 73 وسوف التقاعد من حياة تاجر العام.


لذلك، كنت لا تريد أن تفوت.


فن تجارة قصيرة الأجل.


التجارة في الجنة - شارك في ما قد يكون آخر من بلدي ندوات التداول ل. ل.


بدأت قبل 4 سنوات كحدث مرة واحدة. الآن، على الأقل مرة واحدة في الأسبوع بعض قد طلب، وقد دعا آخرون، بالنسبة لي أن تفعل هذا العرض بالذات مرة أخرى.


ما أنا سوف يكون التدريس - والتداول في الوقت الحقيقي - هو على غرار ما كنت قد علمت، ولكن دائما هناك تقلبات جديدة ويتحول لذلك نحن لسنا جميعا في محاولة لشراء / بيع في نفس النقطة بالضبط.


3 الأنظمة الميكانيكية.


الماضي الأداء التاريخي محاكاة أو حقيقية.


لا تضمن النتائج المستقبلية. ولكن تحقق من ذلك.


في لحظة واحدة، وسوف أشرح لكم استراتيجية التداول وسوف يتم تدريس هنا في سانت كروا. ولكن أولا أريد أن أتحدث عن ثلاث استراتيجيات التداول الميكانيكية المطلقة أعطينا لطلاب العام الماضي. هنا هو ما قاموا به منذ ندوة يونيو 2018 تداول عقد واحد فقط في جميع الأوقات.


مجموع الأرباح من العام الماضي إلى 9/9/2017 من 26،831 $.


لحدث 2017 لقد وضعت ما أعتقد أنه حتى أنظمة أوتوماتيكية أفضل مبرمجة بالنسبة لك على ترادستاتيون أو سفر التكوين. لقد كان من الصعب في العمل في الأشهر ال 12 الماضية لإنتاج أفضل من عملي لللفة الماضية حول المسار. هنا هي نتائج اختبار الظهر تستند إلى حد كبير على ما تعلمنا من التداول في الوقت الحقيقي أنظمة 2018.


لقد أخذني الكثير من الوقت لفهم كيفية تنفيذ استراتيجيات التداول الميكانيكية. ما هي الإشارات الأفضل؟ أعتقد أنني أعرف. كان اختراق 2017 يتعلم كيفية الاستمرار في الصفقات لتحقيق أرباح أكبر. هذا جزء من ما سوف تكون التعلم. وسوف يتم تداول هذه الأنظمة وكذلك على المدى القصير & كوت؛ فن التداول & كوت؛ استراتيجية مع المال الحقيقي في الندوة. وبعبارة أخرى سوف أضع أموالي على الخط.


هذه ليست استراتيجيات التداول نفسها المقدمة كاشتراك شهري المدفوعة في ترادستاتيون. فهي أفضل. وفي ترادستاتيون ستستأجر هذه النظم مبلغ 400 5 دولار في السنة. النتائج مؤثرة جدا. لقد فعلت عدة أشياء فريدة من نوعها لإنشاء هذه الأنظمة التلقائية. أولا وقبل كل شيء، كان الهدف الرئيسي هو عقد الصفقات لأكثر من يوم أو يومين لجعل متوسط ​​ربح كبير في التجارة ونسب أفضل للمخاطر. الأرقام تشير إلى أنني قد فعلت ذلك فقط، وسوف يعلمك هذا الاكتشاف المهم.


الآن إلى الفن من استراتيجية التجارة.


سوف تتعلم استراتيجية تجارية محددة. انها ليست معقدة. ويمكن استخدامه على الرسوم البيانية اللحظية، ولكن لم أنفقت الكثير من الوقت على ذلك. أنا استخدامه على شريط يوم جلسة الرسم البياني. وهو يعمل على الأسواق في جميع أنحاء العالم. هذا لن يتم تسجيلها لبيعها للآخرين بسعر أقل لاحقا. يمكن أن تناسب فقط 53 الناس في الغرفة. لقد دفعنا دائما الناس بعيدا حتى على الأقل احتياطي الخاص بك بقعة الآن!


تفرد استراتيجية لنل.


يمكنك كسب المال مع ما أنا يعلمك؟ ذلك خط القاع.


في رسالة بالبريد الالكتروني حصلت للتو، من واحد من طلاب العام الماضي (انه في أوروبا،) أعلن افتتاح صندوقه التجاري. انها لا تستند كليا على قانون التحرير الوطني ولكن على الأفكار التي تعلمها والتكيف له. هذا ليس شاذا. العديد من الطلاب لي ل لان تركوا عملهم و / أو الآن إدارة مبالغ كبيرة من المال.


رأيت نمطا على مخططاتي في عام 1967 وكنت أعمل معها منذ ذلك الحين. هذا هو أقوى نمط الزخم مدفوعة لقد رأيت من أي وقت مضى. إنها قاعدة التشغيل وراء كل نظريتي لنل. عند إلقاء نظرة على أي شيء، نعم أي مؤشر الزخم الآخر، وأعتقد أنك سوف تتفق معي أن هذا هو أقوى نمط تعمل في جميع المؤشرات وجميع الأسواق. هذا هو بقعة حلوة من الزخم. وهو يعمل على جميع الأسواق. الأسهم أو السلع.


انظر بنفسك.


صورة 1: لنل مثال على الذهب - انقر على الصورة للتكبير.


على الرسم البياني أعلاه من الذهب لقد تميزت عن اقامة أيام لشراء وتبيع. أفضل تخميني هو أنه بعد 30 دقيقة معي سوف تكون أيضا قادرة على بقعة هذه الصفقات. ليست صعبة. على الاطلاق!


صورة 2: لنل مثال على غوغل - انقر على الصورة للتكبير.


أنا وضعت لنل مع مفهوم واحد في الاعتبار. أردت & كوت؛ مؤشر بسيط & كوت؛ حل لفن التداول على المدى القصير. كان يجب أن يكون من السهل بما فيه الكفاية يمكن أن تبقي المؤشرات باليد، (كما فعلت لمدة 37 عاما) قادرة على العمل في أي برنامج، والعمل على أي إطار زمني. لم أكن أهتم إذا لم تحدد كل تطور وتحول في السوق. أردت فقط أن أصف الحرف الأكثر موثوقية للغاية.


الصورة 3: لنل مثال على مؤشر الدولار - انقر على الصورة للتكبير.


الآن نحن ننظر إلى مؤشر الدولار. تم تصميم النظام لإبقاء لكم على الجانب الأيمن من هذا الاتجاه. وقف صيد القاع. إذا كنت يمكن أن كسر لكم من تلك العادة واحدة سوف أشكر لي لبقية حياتك. بلدي أدوات لنل هي فقط ما تحتاجه.


عندما جئت إلى سانت كروا لتعلم لنل معي أعتقد أنك سوف تكون مذهلا عندما ترى أننا نستخدم بلدي الأصلي ويليامز٪ R التي تم الترويج لها في جميع أنحاء العالم منذ ما يقرب من 50 عاما.


إضافة رئيسية هي أننا الجمع بين٪ R مع مؤشر آخر ليقول لنا ما هو الاتجاه الكامن الحقيقي للسوق هو. باستخدام المتوسطات المتحركة أو تقلبات توقف لتحديد الاتجاه الحقيقي للسوق يحصل لك تنحى وغالبا ما تتحرك في الاتجاه نحو الوقت انتهى.


صورة 4: لنل مثال على النفط الخام - انقر على الصورة للتكبير.


المؤشر الجديد، سوف تتعلم (في بلدي 53 عاما من التداول أنا لم أر أي شيء آخر مثل ذلك)، يقوم على فكرة أن الزخم هو أكثر أهمية من اتجاه السعر. يمكن للزخم تحديد التحولات الاتجاه قبل أن نلاحظ لهم في السعر. عندما الزخم هو ما يصل نريد أن تكون شراء. عندما الزخم هو أسفل، ونحن نريد أن نبيع؛ أكثر أهمية هو أن نعرف عندما الوقت المناسب الزمان هو، والآن نعلم!


فوق الرسم البياني للخام. لاحظ كيف يتكيف النظام للذهاب طويلة وقصيرة.


وهنا الحقيقة الصعبة التي نحتاج إلى مواجهة. فمن المستحيل أن نعرف دائما اتجاه الزخم أو السعر. وهذا يعني الحقيقة الصعبة الأخرى. هذا هو أننا لن قبض على كل خطوة كبيرة في السوق. ما نريد القيام به هو تجنب اصطياد تلك التي لا تعمل، وهذا ما يفعله لنل. انها لا تتداول دائما، ولكن عندما يفعل، والاحتمالات مكدسة في صالحنا. لماذا التجارة ما لم مزايا كلها على جانبكم من الجدول؟


سوف تتعلم 3 أنماط الزخم على المدى القصير محددة.


التي تتفق مع اتجاه الزخم الأطول أجلا.


فهم أنماط، وسوف نفهم على الفور نبض الأسهم أو السلع.


كما ذكرت، فإن المشكلة مع هذا النهج معين في التداول هو أنه لا يشير كل خطوة ممكنة حتى. إذا كان ذلك يزعجك، يجب أن لا يحضر. إذا لم يكن لديك الصبر للانتظار، كما يجب أن لا يحضر. إذا لم يكن لديك 20 إلى 30 دقيقة يوميا للبحث من خلال الأسواق للعثور على حيث & كوت؛ تحميل & كوت؛ فرص التداول قصيرة الأجل هي. هذا ليس لك.


هذا النهج التجاري هو للأشخاص الذين لديهم الصبر، الذين ليسوا قسريين. هو للمتداولين الذين يريدون كسب المال بدلا من جعل الصفقات. إذا كان هذا الحذاء يناسب لك. أعتقد أنني حقا يجب أن أقول إذا كان صندل يناسب لك. ثم الانضمام إلينا على الشاطئ هنا في سانت كروا.


كما يعلم معظمكم، بدأت تداول الأسهم، ولكن تحولت إلى السلع في عام 1970. كثير منكم لا تزال تداول الأسهم أو إتف و تريد دائما أن تعرف إذا تقنيات بلدي العمل هناك. إنهم يفعلون. أنها تعمل فقط كذلك.


هل تعلم أن القول المأثور القديم عن البحث عن إبرة في كومة قش؟ لقد قضيت السنوات ال 53 الماضية تبحث عن الكثير من الإبر في كومة قش من السوق. لقد وجدت عدد قليل جدا. ومن المؤكد أنه ليس أنا أذكى مما كنت. انها مجرد أنني قد بدا أكثر في كثير من الأحيان، ويكون فكرة أفضل عن ما يجب أن تبحث عنه.


أود أن اعرض شخصيا ما كنت قد وجدت، والتي أعتقد سوف تجعلك تاجر أكثر نجاحا، هنا في سانت كروا. تأتي انضمام لي لهذه التجربة في فن التداول. وأعتقد اعتقادا راسخا ما سوف يكون التدريس سوف تساعد بشكل كبير التداول على المدى القصير.


ربما تكون قد التقطت سبب دعوتي لهذا الحدث & كوت؛ حدث تجاري & كوت؛ عدة مرات. هذا هو بالضبط ما هو عليه. سوف تكون في نفس الغرفة مع 52 التجار الآخرين. الناس مثلك، من جميع أنحاء العالم، مع نفس التطلعات. الناس أعتقد أنك سوف تجد رائعة، على استعداد للمشاركة وإعطاء رؤى إضافية في عملي. بعض من هذه سوف يكرر نل الطلاب الندوات. نحن تثني لهم، لكنها تبقى العودة! عندما سئل لماذا، فإنها تعطي دائما نفس الجواب، وأنا دائما تعلم شيئا. وكانت كل حلقة دراسية لا تقدر بثمن.


ما سوف تتعلم.


سوف تتعلم تقنيات إدخال محددة، وتقنيات وقف الخسارة، والأهداف وتقنيات وقف الخسارة الزائدة من بلدي استراتيجية التداول لنل. سنقوم بمراجعة مئات الأمثلة من الصفقات لصياغة استراتيجية التداول هذه في عقلك.


سوف نبدأ صباح السبت في 9 صباحا حاد وتذهب حتى 5:00، نفس الشيء يوم الاحد.


ابتداء من ليلة الأحد سوف يتم وضع أوامر والتداول. وسأواصل المحاضرات صباح يوم الاثنين حتى الظهر.


سيكون هناك الكثير.


وهذا بالتأكيد ليس مجرد ندوة أخرى. انها تجربة في فن التداول، تجربة معي كدليل الخاص بك للفترة المتبقية من عام 2017.


ستشاهد & كوت؛ نمط حياة الجزيرة & كوت؛ معظم الناس يحلمون فقط. والثقافة الفريدة، والمناطق المحيطة، والأطعمة في فندق باكانير الجميل والتاريخي.


1. إدارة الأموال إلى الحد الأقصى: سوف أكون أيضا تدريس ما أعتقد أنه الجانب الأكثر أهمية لإدارة الأموال - الشيء الوحيد الذي أغفله الجميع تقريبا. هذا سوف يهز حياتك.


2. أفضل هوليداي ترادس: لقد أعدت تقريرا خاصا إعطاء أفضل وأفضل استراتيجيات التداول لجميع الولايات المتحدة عطلات للسندات والأسهم والذهب. هذه هي حقيقية "كريم النفخة" الفرص التجارية.


3. أدفانسد كوت إندكس: سوف تتعلم أيضا كيفية بناء بلدي مؤشر كوت المتقدم. كنت قد رأيت هذا على لاري تف. هذا هو أ) كسر من خلال ب) أفضل مؤشر كوت و ج) أبسط طريقة لمتابعة الإعلانات التجارية. سوف تتعلم أيضا طريقة جديدة لاستخدامها التي تنطبق على الأسهم والعقود الآجلة.


4. تقرير التجارة الكمال: هناك تجارة واحدة لقد وجدت أن لم تفقد المال، والعودة إلى 1900 ل. المشكلة الوحيدة هي أنه لا يحدث في كثير من الأحيان. عندما يكون قريبا سوف نبيع التقرير مقابل 1000 $ أو يمكنك أن تتعلم هنا معي في سانت كروا.


5. الدكتور جيسون ويليامز: ابني سوف ينضم إلينا، عن بعد، للكشف عن ما وجده أن يجعل للفوز التجار. سيحصل الحاضرون على نسخة من كتابه & كوت؛ الحافة العقلية في التداول & كوت ؛. خذ لحظة والذهاب في الأمازون لقراءة الاستعراضات (غير المرغوب فيها / لم يكتب من قبل أي واحد منا). سوف جيسون تغطي كيفية دراسته من التجار الناجحة يمكن أن تساعدك في التداول الخاص بك.


6. برنامج المتقاعد التداول: ليس سرا أن العام المقبل أوقف كل هذه الاشياء الحياة العامة. وهو ما يعني أيضا أنني كنت بجد في العمل في نظام التداول الذي اتصلت به & كوت؛ التقاعد & كوت؛ برنامج. فإنه يتداول إس، حوالي مرتين في الشهر. مثالية لرجل قديم مثلي أو شخص يريد أقل متاعب. انها متوسط ​​حوالي 15000 دولار سنويا مع دقة عالية جدا حتى يجعلني أتساءل ولكن أنا سوف التجارة لأنها تستند إلى أقوى التأثيرات في السوق وأنا أعلم. أتمنى أن يتداول في كثير من الأحيان هو المشكلة الوحيدة ؛-(


7. كيفية كسب المال من التجارة الموسمية: لقد علمت هذا علنا ​​مرة واحدة فقط. ولكن ليس أكثر. انها مجرد قوية جدا من مفهوم للحصول على سقي أسفل. وسوف تظهر لك كيفية معرفة التأثير الموسمية لهذا العام سوف تعمل في الواقع --- أم لا. سوف تتعلم كيفية اكتشاف الصفقات الموسمية قبل أشهر، ثم عندما تحصل على فكرة فريدة من نوعها أن يخبرك، "لا، وليس هذا العام & كوت؛ أو & كوت؛ نعم، هذا العام الموسمية على يقين من التجارة كما يمكن أن يكون ، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، جليل، بنت الفكر، ب، الأسهم، المستقبل.


وسوف أشرح أيضا جزر فيرجن الأمريكية برامج إدك و تيش بارك التي تقدم مجتمعة 4٪ الاتحادية والدولة ضريبة الدخل لأولئك المؤهلين.


ليلة الأحد لويز & أمب؛ وسوف يكون المضيف الخاص بك في وطننا لتناول العشاء في غروب الشمس.


أنا أعلم أنك سوف الحب هنا. سيقام هذا الحدث في فندق باكانير، وهو أرقى الفنادق في الجزيرة. سوف تفهم لماذا نعيش في هذه الجنة. كل من لويز وأريد أن يكون هذا الحدث سوف تذكر.


ويشمل هذا الحدث الخاص جدا 3 ليال في باكانير، والهدايا الخاصة لجميع الحاضرين، عشاء خاص في وطننا، واهتمام خاص لنجاح التداول الخاص بك. يمكننا أن نأخذ فقط 53 شخصا. آمل أن تكون واحدة منهم.


أفضل جزء من الحلقة الدراسية لن تأخذ مكان في سانت كروا.


أفضل جزء من الندوة قد يكون متابعتنا مع ندوة ويب كل أسبوع حتى نهاية العام. يمكننا مناقشة الصفقات ويمكنك ان ترى الصفقات الفعلية أنا أخذ نفسي. وبعبارة أخرى هذه ليست مجرد ندوة أخرى. وهو برنامج التدريب / الطباعة. سيتم تسجيل ندوات الويب ونشرها حتى تتمكن من مشاهدتها مرة أخرى أو في حال لم تتمكن من حضور جلسات حية.


تحصل على الكثير أكثر من مجرد استراتيجية التداول مع القواعد، وما إلى ذلك يمكنك أيضا الحصول على لي في هذه الندوات الأسبوعية. سوف تبحث على كتفي. وربما الأهم من ذلك. أنا سوف تبحث على كتفك، إذا كان هذا ما تريد، في الصفقات الخاصة بك لمساعدتك على التكيف مع استراتيجية خلال ندوات لدينا.


الحدث: فن التداول قصير الأجل.


التاريخ: 25 أكتوبر و 26 و 27 2017.


الموقع: فندق باكانير، سانت كروا جزر فيرجن الأمريكية.


حجز بقعة الخاص بك مع إيداع 1000 $.


الاتصال مكتبنا أن توضع على موقعنا قائمة الانتظار:


وربما تكون هذه هي الفرصة الأخيرة لتعلم كل هذا.


قد أفعل العام المقبل ولكن. هذا شيء بعيد. لا تنتظر. بدء استخدام هذه الاستراتيجيات الآن!


* السعر يشمل غرفة الفندق لمدة 3 ليال، وجبة الإفطار كل 3 أيام، الغداء كل 3 أيام، حفل العشاء في منزلنا، ندوات أسبوعية حتى نهاية عام 2017، ودليل المطبوعة المطبوعة.


يجب دفع الرصيد المتبقي بحلول 3 تشرين الأول (أكتوبر).


سياسة الإلغاء: في حالة الإلغاء في 3 تشرين الأول (أكتوبر) أو قبله، ستستلم دفعة كاملة من مبلغ الإيداع وأية أموال أخرى دفعتها. وسوف يصدر استرداد عن طريق الاختيار. إذا كنت تعيش خارج الولايات المتحدة، وسوف يصدر رد عن طريق الأسلاك. في حالة الإلغاء بعد 3 تشرين الأول (أكتوبر)، سيتم إلغاء رسوم بقيمة 700 دولار.


هذا الندوة موجه إلى التجار الحقيقيين - لا يبحث التجار عن & كوت؛ الحصول على ريك كويك & كوت؛


كوبيرايت & كوبي؛ 2004-2017 لنل بوبليشينغ، ليك.


تنصل.


ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع والدعم والنصوص. وينبغي أن تستخدم لدينا بالطبع (ق)، والمنتجات والخدمات كمساعدات التعلم. إذا قررت استثمار أموال حقيقية، فإن جميع قرارات التداول هي قراراتك الخاصة. سجلنا هو من الصفقات المقدمة للمشتركين في وقت مبكر وليس بعد. وقد تكون النتائج قد عوضت أو قلت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. برامج التداول المحاكاة تخضع لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ويمكن أن يكون خطر الخسارة في السلع التجارية كبيرا. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي.


كفتك القاعدة 4.41 - تنطوي نتائج الأداء الافتراضي أو المحاكى على بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. في ما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل إستراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للقراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)

No comments:

Post a Comment