Wednesday 21 March 2018

المهنية فوركس الرسوم البيانية البرمجيات


تحميل فوريكس الرسم البياني ومنصات التداول.
متطلبات تقنية.
شتيك يتصل بالخوادم 62.75.180.22 و 128.127.106.233 المنفذ 4003.
يرجى تمكين هذه المنافذ وعناوين إب في جدار الحماية أو البرامج المضادة للفيروسات.
8 أيام الوصول التجريبي.
يمكنك اختبار أنظمة شتيك مجانا لمدة 8 أيام على الأقل. تحميل البرنامج واضغط على زر "إنشاء حساب تجريبي جديد" في الحوار إذن. سيكون لديك الوصول إلى 5 عملات الفوركس. إذا كنت بحاجة إلى اختبار عملات أخرى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني.
للحصول على الوصول إلى جميع العملات الأجنبية (بما في ذلك تغذية النقد الأجنبي بين البنوك)، كفد للأسهم الأمريكية والمؤشرات العالمية تحتاج إلى أن يكون الاشتراك.
تحميل كتيك لنظام التشغيل ويندوز.
شتيك إكستريم الإصدار 5.203 x64 (تم التحديث في 20 أيلول (سبتمبر) 2018). وهو يعمل في ويندوز x64 فقط!
تحتاج إلى أن يكون ويندوز 7 أو أعلى لبدء هذا البرنامج.
تحميل قوالب ل شتيك لنظام التشغيل ويندوز.
سوف تجد المزيد عن نظام التجارة كاوابونغا هنا.

الكلاسيكية والحجم الشخصي التحليل الفني.
أحدث الأخبار.
نشرت في 7 نوفمبر 2017.
التحليل الفني الكلاسيكي، الفوركس والعقود الآجلة.
شتيك المتطرفة لنظام التشغيل ويندوز.
شتيك المتطرفة هو منصة التحليل الفني الكلاسيكي. يمكنك إجراء تحليل تنيكال من سوق الفوركس في الوقت الحقيقي. الآن لدينا سيفرال منفصلة فوريكس يغذي. ويشمل النظام حوالي 100 المؤشرات الفنية ويدعم أنواع مختلفة من الرسوم البيانية - الخطية، النقاط، الحانات، الشموع، كاجي، رينكو، نقطة والشكل، ثلاثة خطوط كسر الرسوم البيانية، هيكين العشي. نظام مستقل عن السماسرة، يمكن لأي تاجر استخدامه لجعل التحليل الفني المهني.
تحليل حجم الملف، العقود الآجلة.
حجم الملف وتحليل البصمة مع زتيكبرو. وهو يدعم مختلف الرسوم البيانية ملف حجم: محاولة س اسأل، محاولة x طلب الملف الشخصي، دلتا، دلتا الملف الشخصي، حجم الملف، حجم النسبة المئوية، دلتا x حجم في المئة، الخلل. يقوم النظام تلقائيا برسم مستويات الدعم / المقاومة بأحجام كبيرة. هناك إطارات زمنية مختلفة في الرسوم البيانية، يمكنك إنشاء ملفات تعريف حجم للالتاريخ المحدد واستخدام عدة ملامح في نفس المخطط. الميزة الرئيسية هي ملامح ديناميكية يمكنك استخدامها لتحليل وحدات التخزين في ديناميكية يدويا أو تلقائيا.
إنشاء برنامج قوي من أحلامك! نحن نريد أن نجعل من أفضل البرامج. أرسل لنا اقتراحكم ورغبات وسوف نقوم بتحديث البرنامج وجعله أفضل بالنسبة لك! اتصل بنا الآن.
نحن نعمل على تطوير التحليل الفني ورسم البرمجيات منذ عام 2001. العديد من الشركات المهنية في جميع أنحاء العالم استخدام برامجنا. لدينا نظام العمل 24/7. اتصل بنا لمعرفة المزيد.

الرسوم البيانية الفوركس.
الرسوم البيانية الفوركس هي جزء مهم من استراتيجية التداول الخاصة بك. العثور على التعليقات والتقييمات من أفضل الرسوم البيانية هنا.
أعلى الفوركس الرسوم البيانية أدوات.
إسيغنال نظرة عامة على المخططات الأساسية.
إسيغنال هو وسيلة سهلة لاستخدام أداة رسم العملات الأجنبية التي تحتوي على العديد من الميزات المشتركة جنبا إلى جنب مع واجهة رسومية جمالية فريدة من نوعها.
إسيغنال برو الرسوم البيانية نظرة عامة.
يوفر إسيغنال برو كل الميزات نفسها مثل إسيغنال الأصلي، فضلا عن اختبار الظهر، وتحليل الاستراتيجية، وتنبيهات للبرمجة فقط على سبيل المثال لا الحصر من الميزات الإضافية في هذه الأداة الرسم البياني المهنية.
مراجعة الرسوم البيانية العملة نينجا التاجر الفرق.
النينجا التاجر هو أداة التداول التي تسمح للتجار للتعامل في الفوركس والأسهم أو العقود الآجلة من خلال أكثر من مائة وساطة من جميع أنحاء العالم.
استعراض برو الاتجاه الحقيقي من قبل الوقت الحقيقي.
هذه الأداة يمكن استخدامها من قبل التجار من جميع مستويات الخبرة لتحليل الاتجاهات الجارية في السوق من خلال عرض الاتجاهات والتحليل على وسيلة سهلة لفهم شكل خطي.
Wave59 الحديث الرسم البياني حزمة مع مؤشرات علم التنجيم.
هذه الأداة رسم العملات فوركس توظف مزيج فريد من الخوارزميات الجينية وتقنيات التنبؤ دورة مركب.
تحليل ماركتدلتا.
وبفضل وظائف الرسم البياني الفريد للرسم البياني، فإن هذه الأداة التحليلية وأدوات التحليل توفر للمتداولين فرصة الاطلاع داخل المخططات.
كمس فكس فت ترادر ​​تشارتينغ باكيج.
فت التاجر يأتي مع أكثر من مائة مؤشرات التحليل الفني. لمزيد من التجار من ذوي الخبرة، ويقدم هذا البرنامج منشئ المؤشر الذي يسمح للمؤشرات المخصصة.
مؤشرات الفوركس مخصصة ومراجعة أسبن الرسومات الرسوم البيانية الفوركس.
أسبن الرسومات الرسوم البيانية الفوركس يوفر للمستخدمين مع أكثر من مجرد واجهة مستخدم بديهية. فإنه يوفر التجار مع القدرة على عرض الرسوم البيانية في أي إطار زمني للمساعدة في تحليل الاتجاه وكذلك مؤشرات الفوركس مخصصة بسهولة.
الرسوم البيانية إكيس ميتاستوك برو.
هذه الأداة تداول العملات الأجنبية كبيرة للتجار من جميع مستويات الخبرة لأنه يأتي الكامل مع العديد من الحلول التجارية بما في ذلك نظام التداول رمو جديد، والمقاييس الزمنية للتخصيص، إسقاط فيبوناتشي والتكامل الاتجاه الديناميكي.
الرسوم البيانية لايف إسيغنال تحليلها.
إسيغنال لايف الرسوم البيانية هو أداة رسم الخرائط التجارية التي توفر المستعرض رسم الخرائط الحقيقي لأكثر من عشرين اتجاهات مختلفة.
تمت مراجعة فكتريك إنتليتشارتس.
إنتيليشارت يسمح التجار لتنبيهات البرنامج ليتم إرسالها إلى هواتفهم المحمولة أو البريد الإلكتروني، ولديه أكثر من خمسة عشرات المقاييس الزمنية، ومع اثنين من مقدمي البيانات منفصلة فإنه يسمح للمستخدمين الجمع بين المؤشرات.
مدفد الرسوم البيانية التي كتبها كوتيتراكر.
هذه الأداة التجارية متعددة الوظائف تتيح للمستخدمين تداول الأسهم والخيارات والمؤشرات، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والسندات، وأكثر من ذلك. ويقدم قوية في الوقت الحقيقي رسم الخرائط، وخيارات التداول من خلال وسطاء التفاعلية، سكوتراد، أميريتراد.
نظرة عامة على الرسوم البيانية الفوركس الآلي من قبل بروسيغنال.
تم تصميم هذا الرسم البياني وأداة إشارة لأتمتة بقدر أو أقل من العملية كما التاجر هو مريح مع. يحرك تحليل السوق من قبل ما يقرب من مائتي بنيت في الاستراتيجيات التي أثبتت قيمتها قيمتها ومرة ​​أخرى.
مراجعة أكتيونفوريكس النخبة فكس إغراف.
هذه الأداة فوركس الرسم البياني يأتي مع العديد من الميزات الفريدة لمساعدة التجار مثل ميزة الادخار، واثنين من البيانات منفصلة يغذي، أكثر من خمسة عشرات جداول زمنية، بما في ذلك القراد والتاريخية، ونقلت يتدفقون وأكثر من ذلك.
بدء الفوركس المجموعة برواكت التجار مخطط الرسم البياني.
تم تصميم أداة التخطيط هذه لتقييم سريع للسوق. يتم توفير البيانات التي يقدمها من خلال عدد من الأعلاف السوق منفصلة تعطى من خلال مصادر مستقلة.
الرسوم البيانية تسوبورت مسفكس.
تجمع مخططات مسفكس ست سنوات من البيانات التاريخية مع أربع وعشرين زوجا من العملات في مجموعة من الرسوم البيانية سهلة الاستعمال تسمح للمستخدمين بوضع استراتيجيات التداول الخاصة بهم وكذلك باكتست لهم مقابل رسوم شهرية الاسمية.
تحليل الرسوم البيانية البرمجيات أمبليسيت.
يتم استخدام هذه الأداة فوركس لإجراء تحليل السوق من مختلف المقاييس الزمنية. أمبليسيت هو يجمع بين مجموعة قوية من الأدوات لتحليل السوق والتمثيل البصري مريحة من البيانات الناتجة.
حزمة الرسوم البيانية إزيتشارت.
وقد تم تجهيز هذه الأداة الرسم البياني شعبية مع أكثر من أربعين المؤشرات. فإنه يسمح للمستخدم تعيين نقاط الدخول والخروج لتتبع وتقييم الصفقات.
الرسوم البيانية الفوركس من أس-الأسواق.
الرسوم البيانية الفوركس من قبل أسم هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام الذي يوفر أداة التخطيط الأساسية وعدد قليل من الاستراتيجيات التحليلية القياسية.
إعداد الطبيعي الرسوم البيانية الفوركس القطعة تمت المراجعة.
هذه الأداة هي لمستخدمي نظام التشغيل ماك وتسمح للمتداولين بتتبع أزواج العملات الشائعة المزودة بستة أنواع مختلفة من الرسوم البيانية وعدة مؤشرات فنية.
استعراض أميبروكر.
أميبروكر هو برنامج الرسوم البيانية التي تسمح للمستخدمين لرسم اتجاهات سوق الفوركس ودمج درجات متفاوتة من الأتمتة مع مجموعة متنوعة من خيارات استيراد البيانات.
مراجعة المخططات إكيس ميتاستوك بروفكس.
ميتاستوك بروفكس هو حزمة تداول العملات الأجنبية التجارية مع مجموعة متنوعة من المدمج في ميزات مثل استراتيجيات اختبار الظهر، وميزات بنيت في أنظمة الأداء واقتراحات التداول للمستشارين الخبراء. انها تسمح للمسح السوق المخصصة لتحديد الفرص التي تلبي المعايير التي وضعتها التاجر.
مراجعة فكسم فكس بويرشارتس.
فكس بويرشارتس هو حر فوريكس رسم الرسوم البيانية حزمة مع ثلاثة عشر موازين الوقت، وعشرين المؤشرات الفنية واحد، والقدرة على عرض الرسوم البيانية متعددة في وقت واحد.
مراجعة فكتريك الحرة تشارتينغ حزمة.
الرسوم البيانية الحرة فكستريك هو متصفح قوي تستند حزمة تداول العملات الأجنبية التي لديها أكثر من اثني عشر من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية.
مراجعة الرسوم البيانية الجيب التي كتبها ليدسيت.
هذه هي أداة رسم متطورة لمستخدمي الكمبيوتر الجيب. وهو متوافق مع معظم أنظمة الصرف الفوركس شعبية وكامل متوافق بلوتوث.
سييرا الرسم البياني أدوات متقدمة مراجعة.
سييرا الرسم البياني هو أداة الرسم البياني الذي يستخدم البيانات التاريخية للتحليل الفني. كما يوفر منصة التداول للأسهم والعملات والسلع والمؤشرات، والعقود الآجلة، والصناديق المشتركة.
شتيك المهنية مراجعة الرسم البياني.
هذه الأداة الرسم البياني المهنية يمكن استخدامها لتحليل الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والسلع. وهو يدعم تسعة أنواع من الرسوم البيانية التي يمكن استخدامها للتحليل عبر مجموعة من جداول زمنية.
تحليل الأسواق المالية مع أني المهنية والمعايير.
الشبكة العصبية المتقدمة الاستثمار هو أداة لتحليل أي نوع من البيانات المالية بما في ذلك الفوركس. فإنه يساعد الفرد التنبؤ أفضل وقت للدخول وترك السوق، من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة.
رسم بياني للعملات.
رسم بياني الرسوم البيانية العملات هو أداة التداول التجارية التي توظف أكثر من أربعين المؤشرات الفنية، وعشرين أدوات التآمر ويسمح للاختبار مرة أخرى من استراتيجيات التداول.
الفوركس الأسواق أداة الرسم البياني الإصدار 2.7.1 تمت مراجعته.
هذا هو أداة متطورة فوركس الرسم البياني الذي يستخدم الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. وهو متاح في متصفح يستند فضلا عن نسخة جافا القائم الذي يوفر خيارات لعرض المتوسطات المختلفة وغيرها من التحليل الإحصائي.
فوريكسويبتولز ديناميك فوريكس ويبشارتس.
هذا الرسم البياني تداول العملات الأجنبية هو تطبيق تنوعا التي توظف العديد من البيانات يغذي مختلفة لضمان أن يتم إعطاء جميع المعلومات التخطيط في الوقت الحقيقي.
مراجعة برنامج فوركسترم.
هذه الأداة الرسم البياني الفوركس قادر على تحليل السوق المالية الدولية مع دقة هائلة من خلال القدرة على استقراء توقعات السوق من بيانات السوق التاريخية.
مراجعة فوركسويبتولس الفوركس ويب شارتس.
فوركس ويبشارتس هي أداة تداول بسيطة ومباشرة تتيح للمتداولين معلومات السوق التي يتم تحديثها على فترات محددة من قبل المستخدم.
الرسوم البيانية الفوركس من قبل الرسوم البيانية التداول.
الرسوم البيانية الفوركس من قبل الرسوم البيانية التداول هو أداة رسم بسيطة تسمح للمتداولين لتحديد أزواج العملات لتتبع وفي أي وقت الوقت سيتم تحديثها. كما أنه يوفر للمتداولين فرصة إنشاء مؤشرات مخصصة.
مراجعة الرسوم البيانية العملة من الرسوم البيانية التداول.
تسمح أداة الرسم البياني هذه للمتداول بالاختيار من أي من أزواج العملات القياسية أو تحديد مجموعاتها الخاصة ليتم تتبعها وتحديثها كل ساعة.
مراجعة برنامج جشارت.
يوفر هذا فوركس قوية تطبيق رسم الخرائط التجار مع وجهة نظر ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها من بيانات السوق.
الرسوم البيانية العملة في الوقت الحقيقي من قبل الفوركس ريلم.
تسمح أداة الرسم هذه للمتداولين بتحديد أزواج العملات للتتبع، والمقياس الزمني الذي يمكن من خلاله الحصول على بيانات السوق المحدثة، فضلا عن العديد من المؤشرات الفنية.
مراجعة أسعار العملات سهلة العملات عبر المنتج.
توفر هذه الأداة نقطة مرجعية بسيطة وسهلة لعرض أسعار العملات عبر الحالية.
هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟
اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.
أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.
أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.
&نسخ؛ 2006 - 2017 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.

المهنية الرسم البياني فوركس
إنزيغن قوية برنامج الرسوم البيانية المستخدمة من قبل التجار والمستثمرين والوسطاء في جميع أنحاء العالم. سواء كنت تاجر جديد أو المهنية، إنسين لديه الميزات التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أهداف التداول الخاصة بك. تحميل البرنامج اليوم وتجربة قوة الرسم البياني وتحليل أدوات التحليل إنسين!
& كوت؛ بعد ما يقرب من 50 عاما في هذا العمل مجنون كان إنسين أكبر برنامج في تلك السنوات 50! & كوت؛ * - D. هاريسون.
إنسين سوفتوار Inc.، 2036 W 450 S سيركل، St. جورج، أوت 84770 الدعم: 801-328-1382 الفواتير: 208-552-2230.
&نسخ؛ 2017 إنسين سوفتوار Inc. جميع الحقوق محفوظة.

أفضل التحليل الفني برامج التداول.
هناك أولئك الذين يقولون المتداول اليوم هو فقط جيدة مثل برنامجه الرسم البياني. في حين أن هذا قابل للنقاش، فمن المؤكد بالتأكيد أن جزءا رئيسيا من وظيفة تاجر - مثل أخصائي الأشعة - ينطوي على تفسير البيانات على الشاشة. في الواقع، تداول اليوم كما نعرفه اليوم لن توجد بدون برامج السوق ومنصات التداول الإلكترونية.
وهناك الكثير من التطبيقات البرمجية المتاحة من شركات الوساطة والبائعين المستقلين يدعون وظائف متنوعة لمساعدة التجار. تقدم معظم شركات الوساطة برامج التداول، المسلحة مع مجموعة متنوعة من التجارة والبحوث، وفحص الأوراق المالية وتحليل وظائف، للعملاء الأفراد عند فتح حساب الوساطة. في الواقع، فإن تطبيقات البرامج المجمعة - التي تفتخر أيضا بأجراس وصفارات مثل المؤشرات الفنية المضمنة، وأرقام التحليل الأساسية، والتطبيقات المتكاملة لأتمتة التجارة، والأخبار، وميزات التنبيه - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الشركة في الحصول على يمكنك الاشتراك.
الكثير من البرنامج مجاني. وبعضها قد تكلف اضافية، كجزء من حزمة قسط. والكثير من ذلك، دائما، يدعي أنه يحتوي على "أفضل المخططات الأسهم" أو "أفضل منصة التداول الحرة." حقيقة: ليس هناك واحد أفضل مخطط الأسهم، أو أفضل برنامج فرز الأسهم. هناك الكثير من الأسواق، استراتيجيات التداول والتفضيلات الشخصية لذلك. ولكن يمكننا أن ندرس بعض من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك ومقارنة ميزاتها. ما إذا كانت فوائدها تبرر نقاط سعرها هي مكالمتك.
ميتاستوك: واحدة من تطبيقات البرمجيات تداول الأسهم الأكثر شعبية، ميتاستوك يقدم أكثر من 300 المؤشرات الفنية، المدمج في أدوات الرسم مثل تصحيح فيبوناتشي لاستكمال المؤشرات الفنية والأخبار المتكاملة والبيانات الأساسية مع معايير الفرز والتصفية، وتغطية الأسواق العالمية عبر متعددة الأصول: الأسهم، المشتقات، النقد الأجنبي، العقود الآجلة والسلع. كل من ميتاستوك الرسوم البيانية اليومية الاشتراك وحزم ميتاستوك في الوقت الحقيقي (موجهة خصيصا للتجار اليوم) وتشمل برامجها المخزونات الأسهم أشاد.
وردن TC2000: إذا كنت مهتما حصرا في الأسهم والأموال الأمريكية والكندية، ثم TC2000 يقدم حلا جيدا. وتشمل الميزات المخططات الأسهم وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والرسائل الفورية، والأخبار، والمسح الضوئي، و sorting. TC2000 يوفر تغطية البيانات الأساسية، وأكثر من 70 المؤشرات الفنية مع 10 أدوات الرسم، واجهة التداول سهلة الاستخدام، فضلا عن باكتستينغ على البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإنه لا يوفر أدوات التداول الآلي، وفئات الأصول تقتصر على الأسهم والأموال وصناديق الاستثمار المتداولة.
إسيغنال: آخر نظام تداول الأسهم شعبية تقدم قدرات البحث، أداة التداول إسيغنال لديها ميزات مختلفة اعتمادا على الحزمة. ولها تغطية عالمية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والصناديق والسندات والمشتقات، وفوركس. عشرات إسيغنال عالية على واجهة إدارة التجارة مع الأخبار والأرقام الأساسية التغطية، ومخزونها مخططات البرمجيات يسمح للكثير من التخصيص. ويبدو أن المؤشرات الفنية المتاحة محدودة العدد، وتأتي مع ميزات باكتستينغ والتنبيه.
نينجاترادر: نظام متكامل للتجارة والرسوم البيانية، وتوفير حل نهاية إلى نهاية من أجل الدخول إلى التنفيذ مع خيارات التنمية المخصصة والتكامل مكتبة طرف ثالث متوافقة ل 300+ إضافة على المنتجات، نينجاترادر ​​هي واحدة من البحوث المستخدمة عادة و منصات التداول. انها موجهة بشكل خاص إلى العقود الآجلة وتجار الفوركس. في حين لا منصة التداول الحرة، يمكن أن تكون التكاليف منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل عقد، والحسومات العمولة ليست غير شائعة. وبصرف النظر عن المؤشرات الفنية المعتادة (100+)، والأساسيات، والرسوم البيانية، وأدوات البحث، كما أنها توفر محاكاة التجارة مفيدة، مما يتيح التعلم خالية من المخاطر للتجار في مهدها.
Wave59 PRO2: تقدم منتجات المستوى المتقدم للمتداولين من ذوي الخبرة، وتوفر Wave59 PRO2 وظائف الراقية، بما في ذلك "خلية التكنولوجيا الذكاء وحدة الذكاء، الفيزياء الفلكية في السوق، واختبار النظام، وتنفيذ النظام المتكامل، وبناء نمط والمطابقة، ودوامة فيبوناتشي، مجموعة كاملة من الأدوات القائمة على غان، ووضع التدريب، والشبكات العصبية "، على حد تعبير الموقع.
محطة العمل إكيفيفيد: أحد أبرز السمات البارزة لمحطة العمل إكيتيفيد هو أداة الصيد الأسهم يسمى "فيلتربويلدر" - بناء على عدد كبير من معايير التصفية التي تمكن التجار لمسح واختيار الأسهم لكل المعلمة المطلوب. المدافعين يدعون انها بعض من أفضل برامج فحص الأسهم حولها. تتوفر بيانات السوق للمستوى 2 أيضا، وتشمل التغطية أسواق أوتك و بينكشيت. ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. أدوات البحث الخاصة بالمنتج مثل إتفيو، سيكتورفيو، وما إلى ذلك رتبة من بين أفضل البرمجيات فحص المخزون. وحتى أنه يوفر منصات التداول الحرة - خلال فترة المحاكمة لمدة أسبوعين، وهذا هو.
بروفيتسورس: تستهدف شركة بروفيتسورس، التي تستهدف تجار نشطين وقصير الأجل مع استراتيجيات دقيقة للدخول والخروج، أن تكون لها ميزة مع المؤشرات الفنية المعقدة، وخاصة تحليل إليوت ويف و باكتستينغ مع أكثر من 40 مؤتمرا فنيا مؤتمنا. يمتد عبر الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق على المستوى العالمي.
فيكتورفيست: مع منصات التداول وبرامج التحليلات التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة (للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وأوروبا وهونغ كونغ والهند وجنوب أفريقيا)، فيكتورفيست هو واحد لحشد عبر القارات. ويقدم برنامجها تغطية شاملة للمؤشرات الفنية المشتركة عبر الأسهم الرئيسية والصناديق في جميع أنحاء العالم. كما يوفر فيكتورفيست قدرات باكتستينغ قوية، والتخصيص، والتصفية في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة، وأدوات الرسم البياني.
إينو ماركيتكلوب: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون بشكل خاص عن رسم البرامج، يقدم ماركيتكلوب إينو مؤشرات فنية وخطوط اتجاه وأدوات تحليل كمي ووظيفة تصفية متكاملة مع نظام رسم بياني وتداول - وليس فقط الأسهم، ولكن العقود الآجلة، الفوركس، إتفس والمعادن الثمينة.
الخط السفلي.
يجب أن يستند القرار إلى تجاوز منصات التداول الحرة ودفع اضافية للبرامج على وظيفة المنتج أفضل المناسب احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك في كثير من الأحيان اختبار محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من شركات البرمجيات السوق تقدم فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يدخلون العالم التجاري اختيار تطبيقات البرمجيات التي تتمتع بسمعة طيبة مع الوظائف الأساسية المطلوبة بتكلفة رمزية - ربما الاشتراك الشهري بدلا من الشراء المباشر - في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة استكشاف المنتجات الفردية بشكل انتقائي لتلبية معايير أكثر تحديدا.

No comments:

Post a Comment