Sunday 25 March 2018

إستراتيجية التداول، فيض


ترتيب فيض.
ما هو "ترتيب جبل الجليد"
أمر جبل جليدي هو أمر واحد كبير تم تقسيمه إلى قطع أصغر، عادة من خلال استخدام برنامج آلي، لغرض إخفاء كمية الطلب الفعلية.
انهيار "ترتيب جبل جليدي"
عندما يحتاج المشاركون الكبار، مثل المستثمرين من المؤسسات، إلى شراء وبيع كميات كبيرة من الأوراق المالية لمحافظهم، يمكنهم تقسيم طلباتهم الكبيرة إلى أجزاء أصغر بحيث لا يرى الجمهور سوى جزء صغير من النظام في وقت واحد - "غيض من فيض" هو الجزء المرئي الوحيد من كتلة ضخمة من الجليد. من خلال إخفاء حجمها الكبير، فإن نظام فيض يقلل من تحركات الأسعار الناجمة عن التغيرات الكبيرة في العرض والطلب على الأسهم.

معجم.
أمر جبل الجليد هو نوع من الأوامر وضعت في التبادل العام. وينقسم المبلغ الإجمالي للنظام إلى جزء مرئي، والتي يتم الإبلاغ عنها للمشاركين في السوق الأخرى، وجزء مخفي، وهو ليس كذلك. عندما يتم الوفاء الجزء المرئي من النظام، جزء جديد من الجزء الخفي من نفس الحجم يصبح مرئيا.
على سبيل المثال، لنفترض أن أحد المشاركين في السوق يضع أمرا في بورصة لندن لشراء 1،000 سهم من أسهم عاء بما لا يزيد عن 120p للسهم الواحد، مع جزء مرئي من 100 سهم. سيشهد المتداولون الآخرون أمر شراء ل 100 سهم عند 120p، مع بقاء 900 سهم آخر 'داكن' أو مخفي. إذا كان شخص ما يضع أمر لبيع 100 سهم في 120، ثم سيتم الوفاء الجزء المرئي. سيظهر أمر مرئي جديد لشراء 100 في 120 على كتاب النظام، وسوف أمر لشراء 800 سهم تبقى مخفية.
وتسمح أوامر جبل الجليد بموجب قواعد ميفيد، التي تفرض الشفافية في تداول الأوراق المالية في الاتحاد الأوروبي، من خلال التنازل "إدارة النظام" إلى الشفافية قبل التجارة. هذا التنازل يعني أن أوامر يمكن أن تكون مخفية عن السوق، إذا تم ذلك لتسهيل استراتيجيات التداول التي يمكن أن يتحقق دون أوامر خفية. وفي حالة أوامر الجبال الجليدية، يعني ذلك أنه بدلا من وضع أمر فيض، يمكن للمشارك في السوق وضع أمر حد عادي واستبداله بأمر جديد بنفس المبلغ في كل مرة يتم الوفاء بها. وبما أنه لا يوجد فرق في ما سيراه الآخرون في السوق، فإن ترتيب جبل الجليد يجعل من السهل تنفيذ هذه الاستراتيجية تلقائيا، ولا يعطي أي ميزة غير عادلة.
التبادلات تقرر ما بين عدة أوامر على نفس مستوى السعر يجب أن يتم أولا باستخدام أولوية الوقت، أو "يأتي أولا يخدم أولا". وفي حالة أوامر الجبال الجليدية، يكون للجزء المرئي أولوية عادية، ولكن الجزء الخفي له أولوية أقل من أي ترتيب مرئي. وهذا يعني أن أمر وضعها بعد أمر جبل الجليد سوف تنفذ بعد الجزء المرئي ولكن قبل الجزء الخفي. وبالنسبة للتبادلات التي يحكمها ميفيد، فإن نظام الأولويات هذا شرط قانوني. وتختلف طريقة تحديد الأولوية بين الأجزاء الخفية لأوامر الجبال الجليدية المختلفة من التبادل إلى التبادل. [1]

الأسهم والسلع مجلة.
أوامر جبل الجليد في أسواق العقود الآجلة.
في السنوات الأخيرة، وقد أضافت منصات التداول الإلكترونية القدرة على وضع أوامر جبل الجليد. ما هي، وهل هي مفيدة لمتوسط ​​تاجر التجزئة؟
والإشارة إلى جبل جليدي تنبع من فكرة أن غيض من فيض هو الجزء المرئي الوحيد من كتلة كبيرة من الجليد الناشئة من جسم من الماء. وبناء على ذلك، يعرف مصطلح "جبل الجليد" بأنه ممارسة تفكيك أمر لشراء أو بيع كمية كبيرة من العقود إلى طلبات أصغر متعددة من خلال استخدام البرمجيات الآلية.
كما انتقلت أسواق العقود الآجلة من التنفيذ مفتوحا إلى الإلكترونية، أصبح هذا النوع من النظام أكثر شعبية. وذلك لأن التجار & مداش؛ التجزئة أو التجارية & مداش؛ الذين يتداولون كميات كبيرة يفضلون عادة إخفاء الحجم الحقيقي من وجهة نظر الآخرين. وبعبارة أخرى، فإن أوامر الجبال الجليدية تمكن الجمهور من رؤية جزء صغير فقط من النظام الفعلي في وقت واحد.
توفر معظم منصات التداول الآجلة القدرة على عرض بيانات دوم (عمق السوق) التي من الممكن فيها مراقبة حد الشراء وبيع أوامر الحد من التجار الآخرين. غالبا ما يشار إلى أوامر العمل هذه على الشاشة باسم & لدكو؛ بوك. & رديقو؛ يقوم بعض المتداولين برصد دفتر التداول لأوامر الكمية الكبيرة. من الناحية النظرية، أوامر شراء كبيرة تشير إلى أن السوق قد يميل إلى التحرك أعلى، أو على الأقل أنه يشير إلى أن اللاعبين الكبار يعتقدون ذلك. ويمكن لهذه الاستنتاجات، سواء كانت صحيحة أو خاطئة، أن تؤثر على الأسعار، وربما تمنع الكيان من ملء الكمية الكبيرة بالسعر المطلوب. ونتيجة لذلك، فإن الأموال والمؤسسات التي تضع أوامر كبيرة لها حافز لإخفاء الكمية الحقيقية لترتيبها. ببساطة، أولئك الذين يستخدمون أوامر فيض يفعلون ذلك في اعتقاد أنها سوف تقلل من تأثير النظام على حركة السعر كما يتم امتصاصه في السوق.
مواصلة القراءة حول أوامر جبل الجليد.
ديكارلي للتجارة على تويتر.
كارلي غارنر كتب التداول.
كل كتاب المتداول الأول على السلع كارلي غارنر كارلي غارنر كتب تجارة السلع كتاب العقود الآجلة تجارة كتاب تعلم التداول تعلم تعلم السلع تعلم تعلم العقود الآجلة.
أعلى احتمال تجارة السلع، جديد كارلي غارنر الكتاب.
الطبعة الثالثة من كتاب التاجر الأول على السلع، متاحة الآن.
خيارات السلع الكتاب.
تداول العملات في أسواق الفوركس والأسواق الآجلة.
كاريس غولدن، ترادرس بريس & ريج؛ "كارلي هي تاجر ووسيط ذكي، وتفهم الأسواق وأهمية ...
أرشيف تداول السلع تاج كلاود.
اإلفصاح عن المخاطر.
ملاحظة: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في ديكارليترادينغ من مصادر تعتبر موثوقة. لم يتم ضمان دقتها أو اكتمالها. المعلومات المقدمة على هذا الموقع لا تعتبر عرضا أو التماس فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. أي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء المعبر عنها في ديكارليترادينغ ستكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.
اتصل بنا.
ياهو رسول: carleygarner2000.
غوغل تالك: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

إستراتيجية التداول فيض
أنت تشاهد X_TRADER الإصدار 7.17 وأعلى. للإصدارات السابقة، انقر هنا.
أمر إسيبيرغ ينفذ كمية كبيرة & # 013؛ إلى أصغر أوامر الكشف عنها. عند ملء جزء تم الكشف عنه، & # 013؛ يتم إرسال الجزء التالي إلى السوق. تستمر هذه العملية حتى & # 013؛ يتم ملء النظام. يمكنك تعيين نسبة التباين بحيث & # 013؛ كمية كل جزء الكشف عنها مختلفة.
جزء النظام.
توضح لقطات الشاشة التالية جبل الجليد مع & # 013؛ كمية الهدف من 500 وكمية الكشف عنها من 50. التباين & # 013؛ نسبة 20 يفصح عن طلبات الطفل في السوق مع الفرد & # 013؛ ترتيب كميات عشوائية بين 40 و 60.
ملاحظة: X_TRADER تلقائيا & # 013؛ بتصحيح حقول المعلمات التي تحتوي على قيم غير صالحة. عندما يكون هذا & # 013؛ يحدث، يتم إعادة حساب أوامر الطفل وعرض مع الأصفر & # 013؛ الخلفية في شبكة المعاينة.
توضح لقطة الشاشة التالية a & # 013؛ جبل جليدي أصلي مع كمية الهدف من 500 وكمية الكشف عنها & # 013؛ من 50 وضعت في مد التاجر.
ناتشر إسيبيرغ & # 013؛ في مد التاجر.
الطلبات و & # 013؛ يملأ النافذة.
سينثتيك سي يقدم & # 013؛ أمر طفل (خط 1.1) إلى السوق مع كمية العمل من & # 013؛ 50- يعرض الأمر الأصلي (السطر 1) كمية عمل قدرها 50 و & # 013؛ وكمية غير معلنة من 450. و سي الاصطناعية تراقب باستمرار & # 013؛ من أجل التعبئة ولن يتم إصدار أمر الطفل التالي حتى & # 013؛ يتم تعبئة 50-لوت تماما.
سينثتيك إسيبيرغ & # 013؛ في نافذة الأوامر والملءات.
بالنسبة للمنتجات التي تتداول في قطع مستديرة، إذا كان & # 013؛ والكمية المحسوبة كمية الكشف في الكثير الغريب، فإنه جولات & # 013؛ تصل إلى أقرب جولة الجولة. أيضا، عند استخدام نسبة مئوية من & # 013؛ النظام الكلي، أمر فيض الجليد قد يؤدي إلى كسور الكثير. إذا كان هذا & # 013؛ يحدث، X_TRADER ينفذ طلبك وفقا للقواعد التالية:
إذا كان الأمر n & لوت؛ 1، فإنه & # 013؛ جولات تصل إلى 1. إذا كان الأمر هو & لوت؛ n.5، فإنه & # 013؛ جولات لأسفل. إذا كان الأمر هو & غ؛ n.5، فإنه جولات & # 013؛ فوق.
وضع إسيبيرغس & # 013؛ باستخدام نافذة السوق.
لوضع أمر فيض.
انقر في انتهاء الصلاحية / الإضراب المناسب & # 013؛ صف على العرض أو طلب جانب من شبكة السوق لبذور النظام & # 013؛ جزء مع عقد.
تكوين & # 013؛ التوجيه باستخدام مربع حوار تكوين التوجيه.
ملاحظة: & # 013؛ يمكنك إعداد قواعد التوجيه وملفات العملاء، أو استخدام & لوت؛ ديفولت & غ؛ & # 013؛ الملف الشخصي. الرجوع إلى إنشاء & # 013؛ ملف تعريف افتراضيات العميل.
استخدام & # 013؛ قسم "وضع السعر" لتحديد كيفية تسعير كل أمر طفل & # 013؛ الجزء الذي سيتم تقديمه إلى السوق.
ملاحظة: يرجى الرجوع إلى وضع الأسعار لمزيد من التفاصيل & # 013؛ حول هذا الموضوع.
انقر & # 013؛ والإعدادات المتقدمة المنسدلة وحدد إسيبيرغ.
تعيين & # 013؛ الجزء المفصح & # 013؛ للعرض إلى السوق.
هذا إما & # 013؛ نسبة مئوية من إجمالي كمية الهدف أو رقم ثابت.
ملاحظة: انقر على الزر٪ & # 013؛ للتبديل بين٪ و كتي.
المعاينة & # 013؛ أجزاء النظام الطفل المقترحة في شبكة المعاينة.
انقر على موافق مرة واحدة & # 013؛ قمت بتكوين إعدادات الطلب المقطعة.
ملاحظة: النقر بزر الماوس الأيمن خارج & # 013؛ مربع الحوار إعدادات متقدمة أيضا يحفظ الخاص بك تكوين & # 013؛ إعدادات.
وضع إسيبيرغس & # 013؛ باستخدام مد التاجر.
لوضع جبل جليدي.
تكوين ترتيب إسيبيرغ & # 013؛ المعلمات.
إنشاء قالب طلب باستخدام & # 013؛ نافذة "التخلف عن الأوامر".
تمكين أيس (إسيبيرغ) و & # 013؛ تعيين الكمية المفصح الافتراضية في تمكين النظام & # 013؛ قسم الأنواع على خصائص مد | علامة التبويب مد التداول.
ملاحظة: إذا رغبت في ذلك، قم بتعيين & # 013؛ قالب النظام / نوع النظام إلى زر أمر في علامة التبويب مد التداول.
من مد ترادر، & # 013؛ حدد تكوين ترتيب إسيبيرغ.
انقر على زر الطلب المخصص.
حدد تكوين إسيبيرغ & # 013؛ في القائمة المنسدلة نوع الطلب.
تكوين & # 013؛ التوجيه باستخدام مربع حوار تكوين التوجيه.
ملاحظة: & # 013؛ يمكنك إعداد قواعد التوجيه وملفات العملاء، أو استخدام & لوت؛ ديفولت & غ؛ & # 013؛ الملف الشخصي. الرجوع إلى إنشاء & # 013؛ ملف تعريف افتراضيات العميل.
تعيين & # 013؛ كمية الهدف.
انقر & # 013؛ عمود الشراء أو البيع & # 013؛ على مستوى السعر حيث تريد تقديم الطلب المقسم إلى شرائح.
هذا يعرض العمل وغير مكشوف & # 013؛ الكمية في عمود أوامر العمل المتاخمة للسعر ..
الاتصال.
إتبع.
كوبيرايت © 2017 ترادينغ تيشنولوجيز إنترناشونال، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

تدفق التجارة تبلور.
ربط أدوات دعم القرار بقدرات التنفيذ عبر الأسواق المحلية في جميع أنحاء العالم.
الذي نفعله.
تم إنشاء فيض لجسر.
والفجوة بين صناديق المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
والأسواق المحلية في جميع أنحاء العالم.
نحن نقدم تبسيط،
نهج الأصول لإدارة.
تدفق التجارة مع الحياد الحقيقي.
عبر المتقدمة، الناشئة.
والأسواق الحدودية.
حول إسيبيرغ.
من نحن.
نحن مملوكة للقطاع الخاص،
شركة مستقلة مع.
مميز، نموذج وكالة فقط.
التي توفر نتائج شفافة.
لدينا تقدم التكنولوجيا الاستدانة.
يدمج بسهولة الإلكترونية.
التداول والتحليلات التنبؤية.
مع قدرات التنفيذ.
الوصول بنقرة واحدة.
شبكة السوق.
من أصغر، الجنينية و.
أقل الأسواق الحدودية السائلة إلى.
أكبر التبادلات في العالم، أوامر.
يمكن توجيهها إلى عدة.
وجهات مساعدة المؤسسات.
والمستثمرين للوصول بشكل فعال.
والسيولة، والحفاظ على عدم الكشف عن هويته و.
والحد من تأثير السوق.
ربط أدوات دعم القرار.
إلى اختيار استراتيجية التداول.
في إسيبيرغ، نحن الجمع بين السيولة.
اكتشاف مع الخوارزميات الخاصة بنا.
والتحليلات التنبؤية في الداخل ل.
وتحديد أفضل استراتيجية وتوقيت.
ولأن الإدارة الفعالة.
من تدفق التجارة يعتمد على وثيقة.
دمج أدوات ما قبل التجارة في الداخل.
لدينا استراتيجيات التنفيذ الشاملة، لدينا.
مصممة وبنيت في الواجهة الأمامية.
التكنولوجيا لتلبية احتياجات المستخدمين متفاوتة.
من التنفيذ الأساسي إلى المتقدم.
تحليلات، ولكن أن تكون مرنة بما فيه الكفاية.
للسماح لهذا النوع من المعلومات.
القرارات التي بعض الأسواق، تحت.
بعض الشروط، سوف تتطلب.
تشكيل العميل الفردية و.
ترتيب تكوينات محددة.
عملية تحديد كيفية.
إدارة تدفق النظام العميل في تحديا.
وتتأثر ظروف السوق من قبل الكثيرين.
على خلفية السيولة.
والتجزئة، والتنظيم المتزايد باستمرار.
وارتفاع في التجارة الإلكترونية،
متطلبات المستثمرين الفردية، والسوق.
والمؤشرات وسمات النظام كل شيء.
تؤثر على القرار.
لذلك، لكل علاقة، ونحن نحرص.
لفهم الأهداف الاستراتيجية لدينا.
العملاء داخل السوق الأوسع.
السياق من أجل جعل الفرد.
التكوينات التي تدعم أفضل.
تحسين ربحية وأداء عملك.
في اليوم تنافسية للغاية،
بيئة تجارية واعية من حيث التكلفة.
فإنه من الصعب الحصول على حافة.
على مدى العقد الماضي، والتكنولوجيا لديها.
ساعد في بناء بعض من أكثر كفاءة.
الشركات حتى الآن. جنبا إلى جنب مع سهولة.
والوصول إلى الأسواق واستخدامها، واحدة من.
الفوائد الرئيسية للإلكترونية المتكاملة.
التداول هو انخفاض تكلفة.
صفقة. و، من خلال أتمتة و.
وتبسيط العديد من مكلفة.
العمليات التي مجموعات أخرى مع أكثر من ذلك.
البنية التحتية المادية الحفاظ، يمكننا.
والحفاظ على النفقات العامة لأسفل والجزء السفلي.
ببساطة، هذا يعني أننا يمكن أن تقدم.
أكثر ملاءمة، وفعالة من حيث التكلفة التداول.
من نحن.
إسيبيرغ هي ملكية خاصة ومستقلة.
شركة مع عرض مميز، وكالة فقط.
التي تجعل من الممكن لنا أن نعمل بشكل حقيقي.
الشراكة مع عملائنا.
لدينا فريق متنوعة و كنولدجابل.
الذين عقدوا الإدارة العليا والشراكة.
الأدوار ضمن عدد من صناديق التحوط المعروفة و.
والمؤسسات المالية العالمية، وشحذ مهاراتهم.
بناء في مكاتب التداول والفرق المنزلية.
من الألف إلى الياء.
لدينا من الداخل إلى الخارج فهم.
ما يجعل أفضل صناديق التحوط القراد.
يأتي من المشاركة المتكاملة في البداية.
وتشغيل كل من أعلى إلى أسفل تقديرية.
والأموال المؤتمتة بالكامل.
ونحن نعرف لماذا ومتى وكيف.
استخدام تكنولوجيا التداول لتكييف التنفيذ لأن.
لدينا التدريب العملي على تجربة تصميم وبناء.
وإدارة أنظمة التوجيه النظام الذكية،
ومنصات إمس، ونماذج كمية و.
برامج إدارة المخاطر.
شبكة السوق.
الوصول عبر الأصول إلى السيولة.
عبر الأسواق المحلية في جميع أنحاء العالم.
وقد جلبت التداول الخوارزمي.
وهو تغيير كبير في السوق.
المجهرية. الأنظمة الإلكترونية تجعل.
فإنه من السهل على المشترين والبائعين للاتصال،
بغض النظر عن مكان وجودهم، مما يؤدي إلى.
وزيادة السيولة وكفاءة السوق.
في إسيبيرغ، هدفنا هو تسخير هذا.
وإمكانات السوق من خلال مساعدة المؤسسات.
المستثمرين للوصول إلى السيولة عبر.
الأسواق من جميع الأشكال والأحجام،
من خلال نقطة واحدة للدخول، والمستثمرين.
يمكن أن تصل باستمرار وكفاءة.
والأسواق المحلية في جميع أنحاء العالم، و.
وإرسال أوامر في أو بعيدا عن مكاتبهم.
عبر الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي أو سطح المكتب.
ابقى على تواصل.
لا تترددوا في الاتصال بنا.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، يرجى ترك لنا رسالة بالبريد الالكتروني أو تعطينا مكالمة.
سنكون سعداء للرد على أسئلتك أو ترتيب التجريبي.
أفريكا +27 83 385 8461 يوروب +44 203 002 0891.
ترادينغ traders@iceberg. global أوبيراتيونس ops@iceberg. global جينيرال info@iceberg. global.
مكتب مسجل.
شارع وليام نيوتن.
فسك رقم التسجيل C114013756.
تنصل.
يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة وشروط الاستخدام التي تحكم استخدامك لهذا الموقع.
هذا الموقع والمعلومات المدرجة هنا هي لأغراض معلومات عامة فقط. تحت أي ظرف من الظروف يجب أن تستخدم أي مواد في الموقع أو يتم النظر فيها على أنها عرض لبيع أو تجزئة لشراء أي من المنتجات المالية أو المستقبل أو غيرها من المنتجات المالية أو الصكوك.
لا تقدم إسيبيرغ سا وممثليها أية تعهدات أو ضمانات، صريحة أو ضمنية، بشأن هذا الموقع وجميع دقة وكفاية وموثوقية وتوقيت واكتمال وملاءمة أو خصائص أخرى من المعلومات والمواد الواردة أو المقدمة من خلال الموقع. يتم توفير الموقع وجميع هذه المعلومات والمواد "كما هي"، دون أي ضمان من أي نوع وعلى أساس "كما هو متاح". يتم القيام بأي مواد تم تحميلها أو الحصول عليها من الموقع في تقدير الخاصة بك والمخاطر. سوف تكون مسؤولا وحدك عن أي ضرر لنظام الكمبيوتر الخاص بك أو فقدان البيانات التي تنتج عن تحميل أو استخدام أي من هذه المواد.
ومن المفهوم بشكل خاص أن المحتوى الوارد في هذا الموقع غير مخصص لتقديم المشورة القانونية أو الضريبية أو الاستثمار.
تحديد المسؤولية.
في أي حال من الأحوال سوف إسيبيرغ سا، أو ممثليها، تكون مسؤولة عن أي أضرار، بما في ذلك، ولكن لا تقتصر على، مباشرة أو غير مباشرة، خاصة، عرضية، أو تبعية الأضرار والخسائر أو النفقات الناشئة عن أو فيما يتعلق بهذا الموقع أو استخدام من ذلك، أو التي تكبدتها نتيجة أي فشل في الأداء أو إغفال أو خطأ أو عيب أو تأخير في التشغيل أو الإرسال أو فيروس الحاسوب أو فشل الخط أو النظام، حتى لو تم نصح إسيبيرغ سا أو ممثليها أو إدراكها للإمكانية من هذه الأضرار أو الخسائر أو التكاليف.
اسم المستخدم وكلمات المرور.
للوصول إلى أجزاء مختلفة من الموقع، يجب عليك استخدام معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور. عندما يتم إنشاء المعرف وكلمة المرور، يجب أن تكون جميع المعلومات عنك صادقة، ولا يجوز لك استخدام أي أسماء مستعارة أو وسائل أخرى لإخفاء هويتك الحقيقية. أنت مسؤول عن أمن بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك وسوف تكون مسؤولة فقط عن أي استخدام أو استخدام غير مصرح به. إسيبيرغ سا يجوز تعليق أو إنهاء وصولك في أي وقت مع أو بدون إشعار.
نحن نحتفظ بالحق في أي وقت لتغيير شروط الاستخدام هذه، أو لتغيير أو إيقاف أي جانب أو سمة من سمات هذا الموقع، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، محتواه، وساعات توفره، أو المعدات اللازمة للوصول إليه أو استخدامه. أي تغييرات على شروط الاستخدام هذه ستكون ملزمة وفعالة على الفور. إن استمرار دخولك إلى هذا الموقع واستخدامه سيشكل قبولك لأي من هذه الشروط المتغيرة.
تخضع هذه الشروط والأحكام وحقوقك والتزاماتك وجميع الإجراءات المنصوص عليها في هذه الاتفاقية لقوانين موريشيوس، كما لو كانت هذه الشروط والأحكام عقدا تم إبرامه كليا في إطار الولاية المذكورة. أي دعوى أو إجراء قانوني يتعلق بوصولك إلى الموقع أو استخدامه يجب أن يطبق في محاكم موريشيوس باستثناء جميع الولايات القضائية أو المحاكم الأخرى. إسيبيرغ هي شركة محدودة عامة مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية في موريشيوس وأدرجت كما إسيبيرغ سا مع مكتبها المسجل في إسيبيرغ سا، الطابق 19، برج نيوتن، شارع السير ويليام نيوتن، بورت لويس، موريشيوس.
يرجى إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني والنقر على زر "طلب المفتاح السري"، وسوف تتلقى رسالة إلكترونية قريبا. بمجرد الحصول على المفتاح، يمكنك استخدامه لتغيير كلمة المرور الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment