Tuesday 27 March 2018

استراتيجيات التداول إنوفيرست


QuantStart.


الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.


تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.


نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.


بقلم مايكل هالز مور في 26 مارس، 2018.


في هذه المقالة سوف أعرض لكم لبعض المفاهيم الأساسية التي تصاحب نظام التداول الكمي من النهاية إلى النهاية. نأمل أن تخدم هذه المشاركة جمهورين. الأول هو الأفراد الذين يحاولون الحصول على وظيفة في صندوق كمتداول كمي. والثاني سيكون الأفراد الذين يرغبون في محاولة وإنشاء الخاصة بهم "التجزئة" خوارزمية التجارية التجارية.


التداول الكمي هو مجال متطور للغاية من التمويل الكمي. يمكن أن يستغرق قدرا كبيرا من الوقت للحصول على المعرفة اللازمة لاجتياز مقابلة أو بناء استراتيجيات التداول الخاصة بك. ليس ذلك فحسب، بل يتطلب خبرة واسعة في البرمجة، على الأقل بلغة مثل ماتلاب، R أو بيثون. ولكن مع زيادة تواتر الاستراتيجية، تصبح الجوانب التكنولوجية أكثر أهمية. وبالتالي يكون على دراية C / C ++ ستكون ذات أهمية قصوى.


ويتكون نظام التداول الكمي من أربعة مكونات رئيسية هي:


تحديد الإستراتيجية - إيجاد إستراتيجية واستغلال الحافة واتخاذ قرار بشأن تواتر الإستراتيجية الإستراتيجية باكتستينغ - الحصول على البيانات وتحليل أداء الإستراتيجية وإزالة التحيزات نظام التنفيذ - الربط بالوساطة وأتمتة التداول وتقليل تكاليف المعاملات إدارة المخاطر - تخصيص رأس المال الأمثل " حجم الرهان "/ كيلي المعيار وعلم النفس التداول.


سنبدأ بإلقاء نظرة على كيفية تحديد استراتيجية التداول.


تحديد الاستراتيجية.


تبدأ جميع عمليات التداول الكمي مع فترة أولية من البحث. وتشمل عملية البحث هذه إيجاد استراتيجية، ومعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية تتلاءم مع مجموعة من الاستراتيجيات الأخرى التي قد تكون قيد التشغيل، والحصول على أي بيانات لازمة لاختبار الاستراتيجية ومحاولة تحسين الاستراتيجية لتحقيق عوائد أعلى و / أو انخفاض المخاطر. سوف تحتاج إلى مراعاة متطلبات رأس المال الخاص بك إذا كان تشغيل استراتيجية ك "التجزئة" التاجر وكيف أن أي تكاليف المعاملة سوف تؤثر على الاستراتيجية.


وعلى النقيض من الاعتقاد السائد، فإنه من السهل جدا العثور على استراتيجيات مربحة من خلال مصادر عامة مختلفة. وينشر الأكاديميون بانتظام نتائج التداول النظري (وإن كان معظمها إجمالي تكاليف المعاملات). وستناقش مدونات التمويل الكمي الاستراتيجيات بالتفصيل. وستعرض المجلات التجارية بعض الاستراتيجيات التي تستخدمها الأموال.


قد تتساءل لماذا يحرص الأفراد والشركات على مناقشة استراتيجياتهم المربحة، خاصة عندما يعرفون أن الآخرين "مزاحمة التجارة" قد توقف الاستراتيجية عن العمل على المدى الطويل. والسبب يكمن في حقيقة أنها لن تناقش في كثير من الأحيان المعلمات الدقيقة وطرق ضبط أنها نفذت. هذه التحسينات هي المفتاح لتحويل استراتيجية متوسطة نسبيا إلى واحدة مربحة للغاية. في الواقع، واحدة من أفضل الطرق لخلق استراتيجيات فريدة من نوعها الخاصة بك هو العثور على أساليب مماثلة ومن ثم تنفيذ إجراءات التحسين الخاصة بك.


في ما يلي قائمة صغيرة بالأماكن للبدء في البحث عن أفكار إستراتيجية:


العديد من الاستراتيجيات التي سوف ننظر في ستندرج في فئات يعني انعكاس ومتابعة الاتجاه / الزخم. إن إستراتيجية المتوسط ​​العائد هي التي تحاول استغلال حقيقة أن المتوسط ​​الطويل الأجل على "سلسلة السعر" (مثل الانتشار بين اثنين من الأصول المترابطة) موجود، وأن الانحرافات على المدى القصير من هذا المتوسط ​​ستعود في نهاية المطاف. وتسعى استراتيجية الزخم لاستغلال كل من علم النفس المستثمر وهيكلة الصناديق الكبيرة من خلال "جذب الركوب" على اتجاه السوق، الذي يمكن أن يجمع الزخم في اتجاه واحد، واتبع الاتجاه حتى ينعكس.


جانب آخر مهم جدا من التداول الكمي هو تواتر استراتيجية التداول. يشير تداول التردد المنخفض (لفت) عموما إلى أي إستراتيجية تحمل أصولا أطول من يوم التداول. وبالمقابل، يشير التداول عالي التردد (هفت) عموما إلى إستراتيجية تحافظ على الأصول خلال اليوم. يشير التداول عالي التردد (أوفت) إلى الاستراتيجيات التي تحتفظ بالأصول على أساس الثواني والملي ثانية. كممارس التجزئة هفت و أوفت من الممكن بالتأكيد، ولكن فقط مع معرفة مفصلة من التداول "كومة التكنولوجيا" وديناميات كتاب النظام. ولن نناقش هذه الجوانب إلى حد كبير في هذه المادة التمهيدية.


وبمجرد تحديد استراتيجية، أو مجموعة من الاستراتيجيات، فإنه يحتاج الآن إلى اختبار للربحية على البيانات التاريخية. هذا هو مجال باكتستينغ.


استراتيجية باكتستينغ.


والهدف من المراجعة المسبقة هو تقديم الدليل على أن الاستراتيجية المحددة من خلال العملية المذكورة أعلاه تكون مربحة عند تطبيقها على كل من البيانات التاريخية وخارج العينة. وهذا يضع توقعات الكيفية التي ستؤدي بها الاستراتيجية في "العالم الحقيقي". ومع ذلك، باكتستينغ ليس ضمانا للنجاح، لأسباب مختلفة. وربما يكون أكثر مجالات التجارة الكمية دهاء لأنه ينطوي على العديد من التحيزات، التي يجب النظر فيها بعناية وإزالتها قدر الإمكان. وسوف نناقش الأنواع الشائعة من التحيز بما في ذلك التحيز إلى الأمام، والتحيز البقاء والتحيز الأمثل (المعروف أيضا باسم "التحايل على البيانات" التحيز). وتشمل المجالات الأخرى ذات الأهمية في إطار المراجعة الخلفية توافر ونظافة البيانات التاريخية، وإدراج تكاليف واقعية للمعاملات واتخاذ قرار بشأن منصة قوية للتدقيق المسبق. سنناقش تكاليف المعاملات بشكل أكبر في قسم أنظمة التنفيذ أدناه.


وبمجرد تحديد الاستراتيجية، من الضروري الحصول على البيانات التاريخية التي يمكن من خلالها إجراء الاختبار وربما تحسينها. هناك عدد كبير من بائعي البيانات في جميع فئات الأصول. وتتراوح تكاليفها عموما مع نوعية البيانات وعمقها وحسن توقيتها. نقطة البداية التقليدية لبدء التجار الكم (على الأقل على مستوى التجزئة) هو استخدام مجموعة البيانات المجانية من ياهو المالية. لن أركز على مقدمي الخدمات كثيرا، بل أود التركيز على القضايا العامة عند التعامل مع مجموعات البيانات التاريخية.


وتشمل الشواغل الرئيسية مع البيانات التاريخية الدقة / النظافة، والتحيز البقاء والتعديل للإجراءات الشركات مثل أرباح الأسهم وانقسامات الأسهم:


وتتصل الدقة بالجودة الشاملة للبيانات - سواء كانت تحتوي على أي أخطاء. يمكن أحيانا أن يكون من السهل التعرف على الأخطاء، مثل مع مرشح ارتفاع، والتي سوف اختيار غير صحيحة "المسامير" في البيانات سلسلة زمنية وتصحيح بالنسبة لهم. في أوقات أخرى يمكن أن يكون من الصعب جدا على الفور. غالبا ما يكون من الضروري أن يكون لديك اثنين أو أكثر من مقدمي ثم تحقق من كل البيانات الخاصة بهم ضد بعضها البعض. وغالبا ما يكون التحيز على قيد الحياة "سمة" من مجموعات البيانات المجانية أو الرخيصة. مجموعة البيانات مع التحيز البقاء على قيد الحياة يعني أنه لا يحتوي على الأصول التي لم تعد تتداول. وفي حالة الأسهم، يعني ذلك الأرصدة الملغاة / المفلسة. ويعني هذا التحيز أن أي استراتيجية لتداول الأسهم يتم اختبارها على مجموعة بيانات من هذا القبيل ستؤدي على الأرجح أداء أفضل مما هي عليه في "العالم الحقيقي" حيث تم بالفعل اختيار "الفائزين" التاريخيين. وتشمل الإجراءات التي تتخذها الشركة الأنشطة "اللوجستية" التي تقوم بها الشركة والتي عادة ما تتسبب في تغيير وظيفي في سعر الخام، والتي لا ينبغي أن تدرج في حساب عوائد السعر. تعد التعديالت على توزيعات األرباح وتقسيم األسهم هي الجناة العاديين. ومن الضروري إجراء عملية تعرف بالتعديل الخلفي في كل من هذه الإجراءات. يجب أن نكون حذرين جدا لا الخلط بين الأسهم انقسام مع تعديل العوائد الحقيقية. وقد تم القبض على العديد من التجار من قبل عمل الشركة!


من أجل تنفيذ إجراء باكتست فمن الضروري استخدام منصة البرمجيات. لديك الاختيار بين البرمجيات باكتست مخصصة، مثل تراديستاتيون، منصة رقمية مثل إكسيل أو ماتلاب أو تنفيذ مخصص الكامل في لغة البرمجة مثل بيثون أو C ++. أنا لن أسكن كثيرا على تراديستاتيون (أو ما شابه ذلك)، إكسل أو ماتلاب، كما أعتقد في إنشاء كومة التكنولوجيا في المنزل الكامل (للأسباب المبينة أدناه). وتتمثل إحدى فوائد القيام بذلك في أنه يمكن دمج نظام البرمجيات الخلفية ونظام التنفيذ بإحكام، حتى مع وجود استراتيجيات إحصائية متقدمة للغاية. بالنسبة لاستراتيجيات هفت على وجه الخصوص، من الضروري استخدام تنفيذ مخصص.


عند إعادة اختبار نظام ما، يجب أن يكون قادرا على قياس مدى أدائه. مقاييس "معايير الصناعة" للاستراتيجيات الكمية هي الحد الأقصى للسحب ونسبة شارب. ويمثل السحب الأقصى أكبر انخفاض من ذروة إلى انخفاض في منحنى حقوق الملكية خلال فترة زمنية معينة (عادة سنوية). وغالبا ما يقتبس ذلك كنسبة مئوية. سوف تميل استراتيجيات لفت إلى سحب أكبر من استراتيجيات هفت، وذلك بسبب عدد من العوامل الإحصائية. وسوف تظهر باكستست التاريخية الحد الأقصى الماضي السحب، وهو دليل جيد لأداء تراجع في المستقبل من الاستراتيجية. أما القياس الثاني فهو نسبة شارب، التي يتم تعريفها من الناحية النظرية بأنها متوسط ​​العوائد الزائدة مقسوما على الانحراف المعياري لتلك العائدات الزائدة. هنا، تشير العائدات الزائدة إلى عودة الإستراتيجية فوق معيار مرجعي محدد مسبقا، مثل S & P500 أو قانون الخزينة لمدة 3 أشهر. لاحظ أن العائد السنوي ليس مقياسا يستخدم عادة، لأنه لا يأخذ في الاعتبار تقلب الاستراتيجية (على عكس نسبة شارب).


مرة واحدة وقد تم اختبارها باكتستد استراتيجية ويعتبر خالية من التحيزات (في بقدر ما هو ممكن!)، مع شارب جيدة والتخفيضات الحد الأدنى، فقد حان الوقت لبناء نظام التنفيذ.


أنظمة التنفيذ.


نظام التنفيذ هو الوسيلة التي يتم من خلالها إرسال قائمة الصفقات التي تم إنشاؤها بواسطة الاستراتيجية من قبل الوسيط. على الرغم من أن توليد التجارة يمكن أن يكون شبه أو حتى مؤتمتة بالكامل، يمكن للآلية التنفيذ تكون يدوية، شبه اليدوي (أي "نقرة واحدة") أو مؤتمتة بالكامل. بالنسبة لاستراتيجيات لفت، فإن التقنيات اليدوية وشبه اليدوية شائعة. بالنسبة لاستراتيجيات هفت فمن الضروري إنشاء آلية التنفيذ الآلي بالكامل، والتي غالبا ما تكون مقترنة بإحكام مع مولد التجارة (نظرا للترابط بين الاستراتيجية والتكنولوجيا).


الاعتبارات الرئيسية عند إنشاء نظام التنفيذ هي واجهة للوساطة، والتقليل من تكاليف المعاملات (بما في ذلك العمولة، والانزلاق، وانتشار) والاختلاف في أداء النظام الحي من أداء باكتستد.


هناك العديد من الطرق للتواصل مع الوساطة. وهي تتراوح بين استدعاء الوسيط الخاص بك على الهاتف مباشرة من خلال إلى واجهة برمجة التطبيقات عالية الأداء الآلي بالكامل (أبي). من الناحية المثالية كنت ترغب في أتمتة تنفيذ الصفقات الخاصة بك إلى أقصى حد ممكن. هذا يحرر لك حتى التركيز على مزيد من البحث، وكذلك تسمح لك لتشغيل استراتيجيات متعددة أو حتى استراتيجيات تردد أعلى (في الواقع، هفت هو مستحيل في الأساس دون التنفيذ الآلي). برنامج باكتستينغ المشتركة المذكورة أعلاه، مثل ماتلاب، إكسل والتداول هي جيدة لخفض التردد، واستراتيجيات أبسط. ومع ذلك سيكون من الضروري بناء نظام تنفيذ داخلي مكتوب بلغة عالية الأداء مثل C ++ من أجل القيام بأي هفت حقيقي. كقصة، في الصندوق اعتدت أن أعمل في، كان لدينا 10 دقيقة "حلقة التداول" حيث أننا سوف تحميل بيانات السوق الجديدة كل 10 دقيقة ثم تنفيذ الصفقات استنادا إلى تلك المعلومات في نفس الإطار الزمني. كان هذا باستخدام برنامج نصي بيثون محسن. لأي شيء يقترب من البيانات الدقيقة أو الثانية تردد، أعتقد C / C ++ سيكون أكثر مثالية.


في صندوق أكبر هو في كثير من الأحيان ليس مجال التاجر الكمي لتحسين التنفيذ. ومع ذلك في المتاجر الصغيرة أو شركات هفت، فإن التجار هم منفذي التنفيذ وبالتالي فإن مجموعة مهارات أوسع كثيرا ما تكون مرغوبة. ضع ذلك في الاعتبار إذا كنت ترغب في أن يعمل من قبل صندوق. مهارات البرمجة الخاصة بك ستكون مهمة، إن لم يكن أكثر من ذلك، من الإحصاءات والمواهب الاقتصاد القياسي الخاص بك!


وثمة مسألة رئيسية أخرى تقع تحت راية التنفيذ وهي مسألة تقليل تكاليف المعاملات. هناك عموما ثلاثة مكونات لتكاليف المعاملات: العمولات (أو الضرائب)، وهي الرسوم التي تتقاضاها الوساطة، البورصة و سيك (أو هيئة تنظيمية حكومية مماثلة). الانزلاق، وهو الفرق بين ما كنت تقصد طلبك لملء في مقابل ما شغل في الواقع في؛ وهو الفرق بين سعر العطاء / الطلب للسهم المتداول. علما بأن الفارق ليس ثابتا ويتوقف على السيولة الحالية (أي توافر أوامر الشراء / البيع) في السوق.


تكاليف المعاملات يمكن أن تجعل الفرق بين استراتيجية مربحة للغاية مع نسبة شارب جيدة واستراتيجية غير مربحة للغاية مع نسبة شارب رهيبة. يمكن أن يكون تحديا للتنبؤ بشكل صحيح تكاليف المعاملات من باكتست. اعتمادا على وتيرة الاستراتيجية، سوف تحتاج إلى الوصول إلى بيانات التبادل التاريخية، والتي سوف تشمل بيانات القراد لأسعار العطاء / الطلب. وتكرس فرق كاملة من كوانتس لتحسين التنفيذ في صناديق أكبر، لهذه الأسباب. النظر في السيناريو حيث يحتاج الصندوق إلى تفريغ كمية كبيرة من الصفقات (التي أسباب لذلك كثيرة ومتنوعة!). من خلال "الإغراق" الكثير من الأسهم في السوق، وأنها سوف تخفف بسرعة السعر وربما لا تحصل على التنفيذ الأمثل. ومن هنا تأتي الخوارزميات التي تصدر أوامر "بالتنقيط" على السوق، على الرغم من أن الصندوق يتعرض لخطر الانزلاق. وعلاوة على ذلك، استراتيجيات أخرى "فريسة" على هذه الضروريات ويمكن استغلال أوجه القصور. هذا هو مجال التحكيم هيكل صندوق.


وتتعلق القضية الرئيسية النهائية لنظم التنفيذ باختلاف أداء الاستراتيجية من الأداء المتدرج. هذا يمكن أن يحدث لعدد من الأسباب. لقد ناقشنا بالفعل التحيز المستقبلي والتحيز الأمثل في العمق، عند النظر في الاختبارات الخلفية. ومع ذلك، فإن بعض الاستراتيجيات لا تجعل من السهل اختبار هذه التحيزات قبل النشر. يحدث هذا في هفت في الغالب. قد يكون هناك أخطاء في نظام التنفيذ وكذلك استراتيجية التداول نفسها التي لا تظهر على باكتست ولكن تظهر في التداول المباشر. قد يكون السوق قد خضع لتغيير النظام بعد نشر إستراتيجيتك. ويمكن أن تؤدي البيئات التنظيمية الجديدة، وتغير معنويات المستثمرين وظواهر الاقتصاد الكلي، إلى اختلافات في كيفية تصرف السوق وبالتالي تحقيق الربحية في استراتيجيتك.


إدارة المخاطر.


القطعة النهائية إلى لغز التداول الكمي هي عملية إدارة المخاطر. "المخاطر" تشمل جميع التحيزات السابقة التي ناقشناها. وهو يتضمن مخاطر التكنولوجيا، مثل الخوادم المشتركة في تبادل في فجأة تطوير عطل القرص الثابت. وتشمل مخاطر الوساطة، مثل السمسار تصبح مفلسة (وليس مجنونا كما يبدو، نظرا للذعر الأخير مع مف غلوبال!). وباختصار فإنه يغطي كل شيء تقريبا يمكن أن يتداخل مع تنفيذ التداول، والتي هناك العديد من المصادر. وتخصص كتب كاملة لإدارة المخاطر للاستراتيجيات الكمية لذلك أنا wont't محاولة لتوضيح على جميع المصادر المحتملة للمخاطر هنا.


وتشمل إدارة المخاطر أيضا ما يعرف بتخصيص رأس المال الأمثل، وهو فرع من نظرية المحفظة. هذه هي الوسيلة التي يتم من خلالها تخصيص رأس المال لمجموعة من الاستراتيجيات المختلفة والتداول ضمن هذه الاستراتيجيات. وهي منطقة معقدة وتعتمد على بعض الرياضيات غير تافهة. ويسمى معيار الصناعة الذي يتم من خلاله تخصيص رأس المال الأمثل والاستفادة من الاستراتيجيات المرتبطة بمعيار كيلي. وبما أن هذه مقالة تمهيدية، فإنني لن أسهب في حسابها. معيار كيلي يجعل بعض الافتراضات حول الطابع الإحصائي للعائدات، والتي لا غالبا ما تكون صحيحة في الأسواق المالية، لذلك التجار غالبا ما تكون متحفظة عندما يتعلق الأمر بالتنفيذ.


عنصر رئيسي آخر لإدارة المخاطر هو في التعامل مع الشخصية النفسية الخاصة. هناك العديد من التحيزات المعرفية التي يمكن أن تزحف إلى التداول. على الرغم من أن هذا من المسلم به أقل إشكالية مع التداول الخوارزمية إذا تركت الاستراتيجية وحدها! وهناك تحيز مشترك هو أن فقدان النفور حيث لن يتم إغلاق موقف خاسر بسبب الألم من الحاجة إلى تحقيق خسارة. وبالمثل، يمكن أن تؤخذ الأرباح في وقت مبكر جدا لأن الخوف من فقدان الربح المكتسب بالفعل يمكن أن يكون كبيرا جدا. وهناك تحيز شائع آخر يعرف باسم التحيز الحداثي. وهذا يتجلى عندما يضع التجار تركيزا كبيرا على الأحداث الأخيرة وليس على المدى الطويل. ثم بالطبع هناك الزوج الكلاسيكي من التحيزات العاطفية - الخوف والجشع. ويمكن أن يؤدي ذلك في كثير من الأحيان إلى الإفراط في الاستدانة أو الإفراط في الاستفادة مما قد يؤدي إلى حدوث تفجير (أي أن رأس المال في الحساب يتجه إلى الصفر أو ما هو أسوأ من ذلك) أو تخفيض الأرباح.


وكما يتضح، فإن التداول الكمي هو مجال معقد للغاية، وإن كان مثيرا للاهتمام جدا، للتمويل الكمي. لقد خدش حرفيا سطح الموضوع في هذه المقالة، وأنها بالفعل الحصول على طويلة بدلا من ذلك! وقد كتبت كتب وأوراق كاملة عن القضايا التي أعطيت فقط جملة أو اثنين نحو. لهذا السبب، قبل التقدم بطلب للحصول على وظائف التداول الصناديق الكمي، فمن الضروري إجراء قدر كبير من الدراسة الأساس. على الأقل سوف تحتاج إلى خلفية واسعة في الإحصاءات والاقتصاد القياسي، مع الكثير من الخبرة في التنفيذ، عن طريق لغة البرمجة مثل ماتلاب، بايثون أو R. لمزيد من الاستراتيجيات المتطورة في نهاية تردد أعلى، ومن المرجح مجموعة المهارات الخاصة بك لتشمل تعديل نواة لينكس، C / C ++، برمجة التجميع وتحسين زمن الاستجابة للشبكة.


إذا كنت مهتما في محاولة لخلق استراتيجيات التداول الخاصة بك خوارزمية الخاصة، أول اقتراحي سيكون للحصول على جيدة في البرمجة. تفضيلي هو بناء أكبر قدر من البيانات المختطف، استراتيجية باكتستر ونظام التنفيذ من قبل نفسك ممكن. إذا رأس المال الخاص بك هو على الخط، لن تنام بشكل أفضل في الليل مع العلم أن كنت قد اختبرت بالكامل النظام الخاص بك، وهم على بينة من المزالق وقضايا معينة؟ إن الاستعانة بمصادر خارجية لهذا المورد، في الوقت الذي يحتمل أن يوفر الوقت على المدى القصير، قد يكون مكلفا للغاية على المدى الطويل.


مجرد بدء مع التداول الكمي؟


3 أسباب الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني كوانتستارت:


1. دروس التداول الكمي.


سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10-البريد الإلكتروني معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!


2. جميع أحدث المحتوى.


كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.


ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.


تصميم نظام التداول الخوارزمي & أمب؛ التنفيذ.


خوارزميك ترادينغ هو مطور نظام التداول طرف ثالث متخصصة في أنظمة التداول الآلي، واستراتيجيات التداول حسابي وتحليل التداول الكمي. نحن نقدم اثنين من خوارزميات التداول متميزة لتجار التجزئة والمستثمرين المحترفين.


مشاهدة لدينا بلوق التداول التجاري خوارزمية حيث لدينا المطور الرصاص يستعرض الأداء من 6/10/17 وندش]؛ 8/8/17 باستخدام نظام التداول الآلي لدينا. تفضل بزيارة مدونة التداول الخوارزمية للاطلاع على جميع مقاطع فيديو الأداء للفترة 2018-2017 حتى الآن. العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.


ابدأ في التداول الخوارزمي اليوم.


تبرز سوينغ التاجر.


لدينا استراتيجية التداول سوينغ تداول S & P P 500 إميني العقود الآجلة (إس) وعشرة السنة ملاحظة (تي). هذا هو نظام التداول الآلي 100٪ والتي يمكن أن تكون ذاتية التنفيذ مع أفضل الجهود من قبل وسطاء نفا المسجلين متعددة. ويمكن أيضا أن يتم تثبيتها وتحميلها على منصة تراديستاتيون. وتشمل البيانات التالية فترة السير (خارج العينة) التي تغطي 10/1 / 15-9 / 17/17. ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي. وتفترض هذه البيانات أنه تم تداول وحدة واحدة (000 15 دولار) طوال الفترة قيد التحليل (غير معقدة).


* يمكن أن تتجاوز الخسائر الحد الأقصى للسحب. ويقاس هذا من الذروة إلى الوادي، وإغلاق التجارة لإغلاق التجارة. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.


سوينغ التاجر الشهري P / L.


وتعتبر الصفقات التي تبدأ في تشرين الأول / أكتوبر 2018 نموذجا للمشي / الخروج من العينة، في حين تعتبر الصفقات قبل تشرين الأول / أكتوبر 2018 مختبرة مرة أخرى. يعتمد الربح / الخسارة على حساب تداول بقيمة 15،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وحدة واحدة على سوينغ ترادر. هذه البيانات غير مركب.


* يمكن أن تتجاوز الخسائر الحد الأقصى للسحب. ويقاس هذا من الذروة إلى الوادي، وإغلاق التجارة لإغلاق التجارة. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.


قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


أساسيات التداول الخوارزمي.


التداول الخوارزمي، المعروف أيضا باسم كوانت ترادينغ هو أسلوب التداول الذي يستخدم خوارزميات التنبؤ بالسوق من أجل العثور على الصفقات المحتملة. هناك فئات فرعية مختلفة من التداول الكمي لتشمل التجارة عالية التردد (هفت)، والتحكيم الإحصائي وتحليل التنبؤات السوق. في ألغوريثميكترادينغ، ونحن نركز على تطوير أنظمة التداول الآلي الذي يضع البديل، اليوم والخيارات الصفقات من أجل الاستفادة من مختلف أوجه القصور في السوق.


نحن نقدم حاليا اثنين من أنظمة التداول الآجلة التي تتداول إس & أمب؛ تي الآجلة. مواصلة القراءة لنرى لنفسك كيفية تنفيذ نظام التداول ألغو مصممة مهنيا يمكن أن تكون مفيدة لأهداف الاستثمار الخاصة بك. نحن غير مسجلين تجارة السلع المستشارين وبالتالي لا تسيطر مباشرة حسابات العملاء ونداش؛ ومع ذلك نحن نفعل التجارة على حد سواء أنظمة التداول مع رؤوس أموالنا الخاصة باستخدام واحدة من وسطاء تنفيذ التجارة الآلي.


مثال على التداول الخوارزمي.


العقود الآجلة استراتيجية التداول: حزمة التاجر سوينغ.


هذه الحزمة تستخدم أفضل خوارزميات الأداء منذ أن نعيش. زيارة صفحة تاجر البديل لرؤية التسعير، وإكمال احصائيات التجارة، قائمة التجارة الكاملة وأكثر من ذلك. هذه الحزمة مثالية للمشككين الذين يرغبون في تجارة نظام قوي الذي أدى بشكل جيد في أعمى المشي إلى الأمام / خارج العينة من التداول. تعبت من أكثر من التفاؤل نماذج اختبارها مرة أخرى التي لا يبدو أن تعمل عندما تداولت العيش؟ إذا كان الأمر كذلك، فكر في نظام التداول الصندوق الأسود هذا. هذا هو خوارزمية التداول الأكثر شعبية للبيع.


تفاصيل نظام سوينغ ترادر.


العقود الآجلة & أمب؛ خيارات استراتيجية التداول: V & P كسارة V2 حزمة.


هذه الحزمة تستخدم سبع استراتيجيات التداول في محاولة لتنويع حسابك بشكل أفضل. تستخدم هذه الباقة الصفقات المتأرجحة، الصفقات اليومية، المكيفات الحديدية والمكالمات المغطاة للاستفادة من ظروف السوق المختلفة. هذه الصفقة تتداول في أحجام الوحدات من 30،000 $، وأطلق سراحه للجمهور في أكتوبر من عام 2018. زيارة صفحة المنتج كسارة & أمبير؛ P ل رؤية نتائج اختبارها مرة أخرى على أساس تقارير التجارة.


التفاصيل على كسارة S & أمب؛ P.


تغطية أساسيات تصميم نظام التداول الآلي.


أنظمة التداول خوارزمية متعددة المتاحة.


اختر من أحد أنظمة التداول & نداش؛ إما سوينغ ترادر ​​أو S & أمب؛ P كسارة. كل صفحة يظهر قائمة التجارة كاملة بما في ذلك آخر التحسين، المشي إلى الأمام النتائج. هذه الأنظمة السوداء، المحوسبة التداول الآلي مؤتمتة بالكامل لتوليد ألفا في محاولة للحد من المخاطر.


خوارزميات التداول المتعددة تعمل معا.


لدينا منهجية التداول الكمي لديه لنا توظيف استراتيجيات التداول ألغو متعددة من أجل تنويع أفضل حساب التداول السيارات الخاصة بك. تعرف على المزيد من خلال زيارة صفحة منهجية تصميم استراتيجيات التداول.


ترادس دورينغ بير & أمب؛ بول الأسواق.


في رأينا، المفتاح لتطوير نظام التداول حسابي يعمل فعلا، هو لحساب ظروف السوق متعددة. في أي وقت، يمكن للسوق الانتقال من الثور لتحمل السوق. من خلال اتخاذ اتجاه السوق موقف ملحد نحن نحاول أن يتفوق في كل من بول & أمب؛ ظروف السوق الدب.


أنظمة التداول الآلي بالكامل.


يمكنك تجارة السيارات لدينا البرمجيات الخوارزمية باستخدام وسيط التنفيذ التلقائي (مع أفضل الجهود). لدينا وسطاء متعددة لتختار من بينها. إزالة القرارات العاطفية القائمة من التداول الخاص بك باستخدام نظام التداول الآلي لدينا.


هل يعمل التداول الخوارزمي؟


تتبع التقدم اليومي لدينا خوارزميات التداول الكمي مع التطبيق وسيط أويك. سوف تتلقى أيضا البيانات اليومية من نفا شركة المقاصة المسجلة. يمكنك مقارنة كل من الصفقات الخاصة بك إلى قائمة التجارة ننشر في نهاية كل يوم. يتم نشر أمثلة تجارية خوارزمية كاملة ليراها الجميع. يمكن الاطلاع على قائمة التجارة الكاملة من خلال زيارة صفحة التداول الحسابية للنظام الذي يتم تداوله. هل تريد الاطلاع على بعض العبارات من الحسابات المباشرة؟ زيارة عوائد مباشرة & أمب؛ صفحة البيانات.


استراتيجيات التداول متعددة كوانت.


لدينا أنظمة التداول الكمي لديها توقعات مختلفة على أساس الخوارزميات التنبؤية المستخدمة. سوف نظم التداول الآلي لدينا وضع الصفقات سوينغ، الصفقات اليوم، كوندورس الحديد & أمب؛ المكالمات المغطاة. وتستند هذه الاستراتيجيات 100٪ كوانت فقط على المؤشرات الفنية وخوارزميات التعرف على الأنماط.


لدينا برامج التداول الآلي يساعد على إزالة العواطف من التداول.


يتم تداول خوارزميات التداول المتعددة كجزء من نظام التداول الخوارزمي الأكبر.


كل استراتيجية التداول خوارزمية عرضت لديها نقاط القوة والضعف المختلفة. يتم تحديد نقاط القوة والضعف على أساس ثلاث دول محتملة في السوق: سترونغ أوب، سيدويس & أمب؛ أسفل تتحرك الأسواق. تتفوق استراتيجية تجارة الحديد كوندور في الأسواق الجانبية والمتحركة، في حين تتفوق خوارزمية ملاحظة الخزانة في الأسواق المتجهة لأسفل. واستنادا إلى الاختبار الخلفي، من المتوقع أن تؤدي خوارزمية الزخم أداء جيدا خلال الأسواق المتحركة. الخروج من مجموعة مقاطع الفيديو التالية، حيث يتم مراجعة كل خوارزمية التداول المقدمة من قبل المطور الرئيسي لدينا. يتم مراجعة نقاط القوة في كل تداول ألغو جنبا إلى جنب مع نقاط الضعف.


يتم استخدام أنواع متعددة من استراتيجيات التداول في برنامج التداول الآلي لدينا.


يتم إدخال الصفقات اليوم & أمب؛ في نفس اليوم، في حين أن الصفقات البديل سوف تأخذ تجارة طويلة الأجل على أساس التوقعات ل S & P 500 للاتجاه أعلى أو أقل في المدى المتوسط. يتم وضع صفقات الخيارات على الخيارات الأسبوعية ل S & أمب؛ P 500 على العقود الآجلة، وعادة ما تدخل يوم الاثنين وتستمر حتى انتهاء يوم الجمعة.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات التداول سوينغ التالية تضع الصفقات سوينغ الاتجاهية على S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة إميني (إس) والمذكرة العشرة (تي). وهي تستخدم في كل من أنظمة التداول الآلي التي نقدمها للاستفادة من الاتجاهات على المدى الطويل لدينا خوارزميات التنبؤ السوق تتوقع.


العقود الآجلة سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 1: مومنتوم سوينغ ترادينغ ألغوريثم.


وتضع استراتيجية تداول الزخم السويني صفقات سوينغ على مؤشر إيميني S & أمب؛ P فوتشرز، مستفيدة من ظروف السوق التي تشير إلى تحرك متوسط ​​المدى أعلى. يتم استخدام خوارزمية التداول هذه في كل من أنظمة التداول الآلية لدينا: V & أمب؛ P كروشر v2 & أمب؛ تاجر سوينغ.


العقود الآجلة سوينغ تجارة استراتيجية # 2: الخزانة عشر سنوات خوارزمية ملاحظة.


وتضع إستراتيجية التداول في سندات الخزينة تداولات متقلبة على مذكرة العشرة سنوات (تي). وبما أن نموذج النقل النموذجي عادة ما يتحرك معكوس إلى الأسواق الأوسع، فإن هذه الإستراتيجية تخلق تجارة سوينغ مشابهة لتقصير مؤشر S & أمب؛ P 500. هذا T-نوت ألغو لديه توقعات إيجابية لخفض ظروف السوق. يتم استخدام خوارزمية التداول هذه في كل من أنظمة التداول الآلية لدينا: V & أمب؛ P كروشر v2 & أمب؛ تاجر سوينغ.


يوم استراتيجيات التداول.


استراتيجيات التداول في اليوم التالي تضع الصفقات اليوم على S & أمب؛ P 500 إميني العقود الآجلة (إس). ودائما ما يدخلون في الصفقات في أول 20 دقيقة بعد فتح أسواق الأسهم وسوف تخرج قبل إغلاق الأسواق. وتستخدم محطات التوقف في جميع الأوقات.


إستراتيجية التداول يوم الآجلة # 1: خوارزمية التداول اليومي.


وتضع إستراتيجية التداول في اليوم القصير صفقات اليوم على مؤشر إيميني S & أمب؛ P فوتشرز عندما يظهر السوق ضعف في الصباح (يفضل فجوة كبيرة). يتم استخدام هذه الاستراتيجية التداول في S & أمبير؛ P كسارة V2 نظام التداول الآلي.


إستراتيجية التداول يوم الآجلة # 2: خوارزمية تداول يوم الاختراق.


وتضع استراتيجية تداول يوم الاختراق صفقات اليوم على إيميني-S & P فوتشرز عندما يظهر السوق قوة في الصباح. يتم استخدام هذه الاستراتيجية التداول الآجلة في S & أمبير؛ P كسارة V2 نظام التداول الآلي.


استراتيجية التداول يوم الآجلة # 3: صباح اليوم الفجوة خوارزمية التداول.


استراتيجية التداول اليوم الفجوة الفجوة يضع الصفقات يوم قصير على إميني S & أمب؛ P العقود الآجلة عندما يكون السوق لديه فجوة كبيرة تصل، تليها فترة قصيرة من الضعف. يتم استخدام هذه الاستراتيجية التداول في S & أمبير؛ P كسارة V2 نظام التداول الآلي.


خيارات استراتيجيات التداول.


استراتيجيات التداول الخيارات التالية تجمع قسط على S & أمبير؛ P 500 إميني الخيارات الأسبوعية (إس). وهي تستخدم في S & أمبير؛ P كسارة v2 من أجل الاستفادة من جانبية، أسفل & أمبير؛ وظروف السوق المتحركة. واحدة من الفوائد لخيارات التداول مع استراتيجيات التداول خوارزمية لدينا هي أنها معتمدة في بيئة التداول الآلي باستخدام واحدة من وسطاء التنفيذ التلقائي.


خيارات استراتيجية التداول رقم 1: خوارزمية حديد كوندور للتجارة.


تعد إستراتيجية التداول في خيارات الحديد كوندور مثالية للفرد الذي يريد اختبار أعلى للخارج لكل معدل ربح تجاري أو الذي يريد ببساطة جمع قسط على عقود S & أمب؛ P 500 إميني فيوتشرز من خلال بيع أيرون كوندورس. عندما تتوقع خوارزمياتنا حالة جانبية أو صاعدة في اتجاه الانجراف، فإن هذا النظام سيخلق تجارة حديد كوندور. يتم استخدام هذه الاستراتيجية في واحدة من أنظمة التداول الآلي: V & P كسارة v2.


خيارات استراتيجية التداول # 2: خيارات المكالمات المغطاة خوارزمية.


تغطى استراتيجية التداول خيارات الدعوة المغطاة من المكالمات المغطاة المال ضد خوارزميات الزخم طويل إس أرجوحة الصفقات، لجمع قسط وتساعد على تقليل الخسائر إذا تحرك السوق ضد موقف خوارزمية الزخم لدينا. عند تداولها مع خوارزمية سوينغ سوينغ للتجارة - كما هو الحال في كسارة S & أمب؛ P & أمب؛ إس / تي العقود الآجلة أنظمة التداول، وهذا يخلق موقف دعوة مغطاة. عندما يتم تداولها في نظام التداول التاجر الهابط، يتم بيع المكالمات دون تغطية، وبالتالي فهي عارية قصيرة. في كلتا الحالتين & نداش؛ كما الوقوف على طول خوارزمية & نداش؛ فإنه يؤدي جيدا في جانبية وأسفل تتحرك ظروف السوق. يتم استخدام هذه الاستراتيجية في واحدة من أنظمة التداول الآلي: V & P كسارة v2.


في حين أن كل من هذه الاستراتيجيات التجارية يمكن تداولها بذاتها، فهي الأفضل تداولها في مجموعة أوسع من خوارزميات التداول & نداش؛ كما رأينا في واحدة من أنظمة التداول الآلي لدينا مثل سوينغ التاجر.


خوارزميات التداول التي تعمل فعلا؟


يتم هذا سلسلة الفيديو التداول خوارزمية بحيث يمكن لعملائنا رؤية تفاصيل كل تجارة على أساس أسبوعي. مشاهدة كل من أشرطة الفيديو التداول حسابي خوارزمية التالية لنرى في الوقت الحقيقي، وكيف خوارزميات التداول لدينا أداء. لا تتردد في زيارة لدينا خوارزميك ترادينغ التعليقات & أمب؛ الصفحة الصحفية للاطلاع على ما يقوله الآخرون عنا.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


الحصول على تحديثات الأداء من ألغوريثميكترادينغ من خلال الانضمام إلى النشرة الإخبارية لدينا.


ما الذي يفصل التداول الخوارزمي عن تقنيات التداول الفنية الأخرى؟


في هذه الأيام، يبدو أن الجميع لديه رأي حول تقنيات التداول التقنية. رأس & أمبير؛ أنماط الكتفين، ماسد الصليب الصلبان، فواب الاختلافات، والقائمة تطول وهلم جرا. في هذه المدونات الفيديو، لدينا مهندس تصميم الرصاص يحلل أمثلة قليلة من استراتيجيات التداول وجدت على الانترنت. وقال انه يأخذ نصائح التداول، رموز عنه وتشغيل اختبار بسيط بسيط لمعرفة مدى فعالية هم حقا. بعد تحليل النتائج الأولية، وقال انه يحسن التعليمات البرمجية لمعرفة ما إذا كان النهج الكمي للتداول يمكن أن تحسن النتائج الأولية. إذا كنت جديدا على التداول الخوارزمي، فإن مدونات الفيديو هذه ستكون مثيرة جدا للاهتمام. مصمم لدينا يستخدم آلات الدولة محدودة لرمز حتى هذه النصائح التداول الأساسية. كيف تختلف تجارة الخوارزمية عن التداول الفني التقليدي؟ ببساطة، يتطلب التداول الخوارزمي الدقة ويعطي نافذة إلى إمكانات خوارزميات على أساس الاختبار الخلفي الذي لديه قيود.


أبحث عن مجانا خوارزمية التداول تعليمي & أمب؛ كيفية "مقاطع الفيديو"؟


مشاهدة عروض الفيديو التعليمية متعددة من قبل مصمم الرصاص لدينا على التداول حسابي لتشمل شريط فيديو تغطي لدينا كوانت طريقة تصميم التداول وبرنامج تعليمي خوارزمية. توفر هذه أشرطة الفيديو استراتيجية التداول التداول خوارزمية أمثلة الترميز وتعريف لكم على نهجنا من التداول في الأسواق باستخدام التحليل الكمي. في أشرطة الفيديو هذه سترى العديد من الأسباب التي تجعل التداول الآلي ينطلق ليشمل المساعدة على إزالة العواطف من التداول. تفضل بزيارة صفحة الفيديو التعليمية التعليمية للاطلاع على قائمة كاملة من الوسائط التعليمية.


بدء استخدام واحد من أنظمة التداول الآلي لدينا اليوم.


لا تفوت. الانضمام إلى تلك التداول بالفعل مع ألغوريثميكترادينغ. تبدأ اليوم مع واحدة من حزم التداول خوارزمية لدينا.


تتوفر عدة خيارات تنفيذ التجارة الآلي.


خوارزميات التداول لدينا يمكن أن يتم تنفيذها تلقائيا باستخدام واحدة من نفا السماسرة التنفيذ التلقائي المسجل (مع أفضل الجهود) أو أنها يمكن تداولها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام إما مولتيشارتس أو تراديستاتيون.


مجموعة فوكس هي شركة وساطة تقديم مستقلة تقع في مبنى شيكاغو مجلس التجارة مبدع في قلب المنطقة المالية في المدينة. يتم تسجيلها مع نفا وقادرة على صناعة السيارات في تنفيذ خوارزميات لدينا مع أفضل الجهود.


وسطاء التفاعلية هو وسيط نفا المسجلين الذين يمكن لصناعة السيارات في تنفيذ خوارزميات لدينا مع أفضل الجهود. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تدعم العملاء الكنديين.


إذا كنت تفضل تشغيل الخوارزميات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم مولتيشارتس هو منصة برمجيات التداول المفضل لتنفيذ السيارات. ويقدم فوائد كبيرة للتجار، ويوفر مزايا كبيرة على منصات المنافسة. لأنه يأتي مع الرسوم البيانية عالية الوضوح، ودعم 20+ يغذي البيانات و 10 + السماسرة، ديناميكية باكتستينغ استراتيجية على مستوى محفظة، دعم إيسيلانغواد، تقارير الأداء التفاعلي، التحسين الجيني، الماسح الضوئي السوق وإعادة البيانات.


ومن المعروف ترادستاتيون لبرامج التحليل ومنصة التداول الإلكترونية التي توفرها للتاجر النشط وبعض الأسواق التاجر المؤسسي التي تمكن العملاء من تصميم واختبار وتحسين ورصد وأتمتة الأسهم المخصصة الخاصة بهم، خيارات & أمب؛ استراتيجيات التداول الآجلة. التاجر هو خيار آخر للأفراد الذين يرغبون في تجارة السيارات خوارزميات لدينا على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.


wallstreetbets.


1 717 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] باثتوبسورفر حصلت على جلنغاري بعقب الاشياء يؤدي في توبجيرل & # 32؛ 3 очка 4 очка 5 очков & # 32؛ 2 года назад (5 дочерних комментарев)


[-] باثتوبسورفر حصلت على جلنغاري بعقب الاشياء يؤدي في توبجيرل & # 32؛ -1 очков 0 очков 1 очко & # 32؛ 2 года назад (0 дочерних комментарев)


[-] كينانكولاريك لا يزال تمتص ديك ل كوك & # 32؛ 6 очков 7 очков 8 очков & # 32؛ 2 года назад (0 дочерних комментарев)


[-] يجب على سيفنتيق التداول فقط كق & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 2 года назад (6 дочерних комментарев)


[-] يجب على سيفنتيق التداول فقط كق & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 2 года назад (4 дочерних комментария)


[-] غروبيركسن ليك أومغ! i لوف u لاكاي & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 2 года назад (2 дочерних комментария)


[-] يجب على سيفنتيق التداول فقط كق & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 2 года назад (0 дочерних комментарев)


[-] غروبيركسن ليك أومغ! i لوف u لاكاي & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 2 года назад (0 дочерних комментарев)


[-] _ ass_burgers_ سأقاتلك، إذا كنت ديك، ث / فمي & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 2 года назад (0 дочерних комментарев)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 122926 على & # 32؛ أب-75 & # 32؛ في 2017-12-29 01: 38: 27.263922 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


الأسهم التنبؤ بناء على خوارزمية التنبؤ. اتصل بنا: [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


الانزلاق، تأثير السعر، اللجان، الاختبار الخلفي، التداول اليوم.


دانيال تال هو محلل كمي في أنا أعرف أولا. وهو حاليا مرشح لدرجة البكالوريوس في العلوم الحاسوبية وإدارة الأعمال في جامعة كولومبيا.


وفي حين أن التنبؤات الخوارزمية I نو فيرست للمخزونات قصيرة الأجل غالبا ما تستخدم لملاءمتها في توقيت الاستثمارات المتوسطة والطويلة الأجل، فإننا نعيد اختبار قدرتها على استغلال اتجاهات السوق وتقديم عوائد عالية من خلال نماذج تداول متعددة اليوم. في هذه المقالة نستكشف بمزيد من التفصيل واحدة من استراتيجيات I اعرف أولا من أجل فهم أفضل للقيود والتعديلات اللازمة لتنفيذ ذلك بأكبر قدر من الكفاءة عند التداول المباشر.


من أجل القيام بذلك، ونحن مرة أخرى اختبار استراتيجية متتالية متتالية في كوانتوبيان، مفتوحة المصدر تطوير خوارزمية منصة التداول. مع البيانات مستوى دقيقة و المدمج في الانزلاق والعمولات النماذج ونحن قادرون على محاكاة بيئة تجارية أكثر واقعية واحتساب إحصاءات دقيقة تتعلق استراتيجيتنا & # 8217 لاعبالزبون الأداء. ونحن نحقق ذلك من خلال تعديل المحاكاة لتشغيلها من السوق مفتوحة إلى إغلاق السوق (مفتوحة إلى إغلاق) بدلا من السوق قريبة من إغلاق السوق (على مقربة من إغلاق)، إضافة تكاليف اللجان، وتنفيذ نموذج الانزلاق لمحاكاة حجم القيود المتعلقة بتداول الأسهم المختارة. وكما هو متوقع، فإن هذه الإضافات تؤثر على أداء الاستراتيجية في الفترة الزمنية التي تمت ملاحظتها، وتقدم صورة أكثر واقعية للعائدات القابلة للتحقيق. ومع ذلك، من خلال زيادة الاستفادة من إشارات الخوارزمية على المدى الزمني اللحظي ونحن قادرون على تحسين أداء الاستراتيجية لتحقيق أخيرا عوائد محفظة واقعية فوق 45٪. وهذا يدل على أن طريقة لدينا لا يمكن أن تنفذ فقط على الهواء مباشرة ولكن أيضا تحسنت من خلال الاستفادة من قواعد التداول اللحظي وإجراء تعديلات محسوبة لتعظيم أدائها.


توفر خوارزمية I اعرف أولا الملكية توقعات اليومية التي تتألف من اسم السهم، إشارة، والقدرة على التنبؤ. وتستخدم الإشارة لعرض حركة الأسهم & # 8211؛ وهو رقم إيجابي يعني أن سعر السهم من المتوقع أن يرتفع، ورقم سلبي يتنبأ بانخفاض قيمة السهم. بالإضافة إلى إشارة، وظيفة اللياقة البدنية المعروفة باسم القدرة على التنبؤ، ويبين قياس الجودة على أساس الارتباط من إشارة كل سهم. مع هذه المعلومات، مرشح عتبة التنبؤ والقواعد الإضافية المطبقة على ديناميات إشارة ونحن قادرون على توليد متوسط ​​ثمانية عشر أعلى S & أمب؛ P500 الأسهم ليتم تداولها يوميا. يغطي الاختبار الخلفي الفترة منذ إطلاق النموذج في 7 يناير 2018 وحتى 15 يوليو 2018.


من إغلاق إلى إغلاق إلى فتح لإغلاق:


لدينا المحاكاة الأصلية اختبارات إستراتيجية & # 8217؛ ق العائد عن طريق التداول اليومي من السوق على مقربة من إغلاق السوق. هذه الطريقة النظرية لإظهار أداء خوارزمية خيارات الأسهم أنتجت عوائد قوية (الخط الأخضر في الرسم البياني أدناه)، ولكن نظرا لخوارزمية & # 8217؛ s التوقعات التي ولدت بعد ساعات من إغلاق السوق المحاكاة ليست واقعية. وبالتالي لدعم اختبار استراتيجية قابلة للتنفيذ في الوقت الحقيقي انتقلنا إلى التداول من السوق مفتوحة لإغلاق السوق (الخط الأزرق). وكما هو مبين في خطوط حقوق الملكية أدناه، لم يلاحظ في هذه الاستراتيجية الخاصة تغييرات كبيرة في العائد الإجمالي بسبب التحول في أوقات التداول.


مقارنة بين المحاكاة وثيقة الإغلاق (الخط الأخضر) إلى المحاكاة المفتوحة (الضوء الأزرق). لم يلاحظ أي تغييرات كبيرة. (7 يناير 2018 حتى 15 يوليو 2018).


إضافة الانزلاق واللجان:


على الرغم من أن هذا الاختبار الخلفي يظهر قدرا كبيرا من الوعد، فإنه لا يزال غير واقعي بما فيه الكفاية للتعامل مع الآثار العديدة للتجارة الحية. وبالتالي فإننا نستخدم كوانتوبيان & # 8217؛ s انزلاق والعمولات نماذج لمحاكاة بيئة أكثر واقعية. نموذج الانزلاق يحسب تأثير سعر أحجام النظام لدينا على أسعار التنفيذ ويسمح فقط للخوارزمية للتعامل مع 2.5٪ من حجم دقيقة كل الأمن. وعلاوة على ذلك، يتم إضافة نموذج اللجان لحساب التكاليف التي تكبدتها التداول مع وسطاء التفاعلية. ويستند ذلك إلى عمولات التداول الأغلى التي يقدمها الوسيط (0.0035 دولار للسهم، وذلك اعتبارا من 8/9/16) لكي يكون محافظا قدر الإمكان عند الحصول على العوائد النهائية. وكما هو متوقع، فإن البيئة الأكثر واقعية أضعفت استراتيجيتنا وأداءنا. ويمكن ملاحظة ذلك في إحصاءات كوانتوبيان التي تظهر انخفاضا في العائدات من 37.91٪ (انظر المؤامرة السابقة مفتوحة إلى إغلاق) إلى 30.5٪ (أدناه).


كوانتوبيان & # 8217؛ s التحليل الإحصائي لأداء محفظتنا & # 8217؛ s بعد إضافة نماذج الانزلاق والعمولات. لاحظ الانخفاض في إجمالي العائدات من 37.91٪ السابقة إلى 30.5٪ أعلاه. (7 يناير 2018 حتى 15 يوليو 2018).


ملاحظة: هنا المعيار المختار هو سبي & # 8211؛ سبدر S & أمب؛ P 500 إتف، مما يجعل مؤشر S & P 500 مستثمر.


هذه الاختبارات الخلفية تساعدنا على فهم العقبات الأكثر واقعية التي نواجهها في التداول اليومي الحية وآثارها على استراتيجيتنا & # 8217؛ ق العودة. ومع ذلك، فإن هذا المستوى المتزايد من الواقعية يسمح لنا لزيادة الاستفادة من خوارزمية & # 8217؛ ق التوقعات من خلال قواعد لحظية إضافية تطبق على الأسهم المختارة. باستخدام بيانات مستوى دقيقة كوانتوبيان، ونحن قادرون على استغلال حركات الأسهم على المدى القصير وتنفيذ استراتيجية تقوم على منطق عائد مقلوب، الذي يكمل ويتسق مع قراراتنا اختيار الأسهم اليومية الخوارزمية. وفيما يلي النتائج:


كوانتوبيان & # 8217؛ s التحليل الإحصائي لأداء محفظتنا & # 8217؛ s بعد إضافة لدينا اليومي استراتيجية انعكاس المتوسط. (7 يناير 2018 حتى 15 يوليو 2018).


هذه الاستراتيجية الفريدة تساعدنا على البقاء ضمن اختبار واقعي خلفي مع تحسين عائداتنا الإجمالية من 30.5٪ إلى 45.2٪. ويظهر تحليل كوانتوبيان زيادة نسبة شارب إلى 5.07 مع التقلب عند 0.17 توفير مخاطر منخفضة إلى حد كبير لمثل هذه المكافأة العالية. وعلاوة على ذلك، هذه الاستراتيجية يولد ألفا عالية (0.81) وبيتا منخفضة جدا (0.22) مما يدل على أنه لا يتأثر بشدة من السوق واسعة.


وأخيرا، نحن نرتكز على المحاكاة الثلاثة المفتوحة لإغلاق المحاكاة وكذلك مؤشر S & أمب؛ P500 يعود إلى توضيح الاختلافات بينهما.


مقارنة بين مؤشر S & أمب؛ P500 مع ثلاث عمليات محاكاة للمحفظة المفتوحة. (7 يناير 2018 حتى 15 يوليو 2018).


بعد تحديد قيود محددة للتنفيذ في التداول بالقرب من الإغلاق، كنا قادرين على تحويل المحاكاة لدينا للتجارة من فتح إلى إغلاق دون التأثير بشكل كبير على أداء خوارزمية & # 8217 الصورة. على الرغم من أن نماذج الانزلاق والعمولات خفضت عوائدنا الإجمالية (الخط الأزرق الفاتح إلى اللون الأزرق)، إلا أن إضافة قاعدة انعكاس خلال اليوم مكنتنا من زيادة الاستفادة من التنبؤات اليومية للخوارزمية. وقد أدى ذلك إلى تحسن كبير في استراتيجيتنا وعوائدنا، حتى فوق مستويات الاختبار الخلفي الخالي من الانزلاق والعمولات. في الختام، يظهر هذا التحليل أن الاستراتيجية المعروضة قابلة للتنفيذ عمليا في التداول اليومي الحقيقي وقادرة على تحقيق عوائد مرتفعة.


الناس الذين قرأوا هذه المقالة أيضا أحب:


الوظائف ذات الصلة.


احصل اليوم & # 8217؛ ق توقعات الأسهم.


نحن نبحث عن ألفا الذهب معتمد.


لقضايا الجودة والتنبؤات الدقيقة.


مسؤول تالك السوق مساهم.


نحن نهائي فينتيش الجوائز.


حول الخدمة.


ابدأ التداول الحسابي اليوم!


الذهب & # 038؛ توقعات السلع.


توقعات العملة.


الاشتراك في أنا أعرف النشرة الأولى.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


52 أسبوع الأسهم المرتفعة (112) 52 أسبوع الأسهم المنخفضة (75) توقعات الأسهم العدوانية (790) الخوارزمية المقالات (766) الأداء الخوارزمي (637) توقعات الأسهم أبل (44) الأسهم الأسترالية (3) توقعات الأسهم السيارات (1) توقعات الصناعة الأساسية (1) توقعات الصناعات الأساسية (163) توقعات التكنولوجيا الحيوية (350) بيتكوين (2) بوفيسبا (51) البرازيل ستوك فوريكاست ) توقعات السلع (90) مؤشر أسعار الأسهم (100) مؤشر أسعار الأسهم (9) توقعات الأسهم (9) توقعات الأسهم (9) توقعات الأسهم (269) توقعات الأسهم توقعات (160) توقعات الأسهم الفرنسية (7) الأساسية (477) العقود الآجلة (1) توقعات الأسهم الألمانية (10) الذهب & أمب؛ (6) مؤشر أسعار الأسهم (6) مؤشر أسعار الأسهم (6) مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية (6) (2) فيو ذي نيوس (101) إنديفيدوال ترادينغ (82) شركات التأمين توقعات (16) توقعات أسعار الفائدة (49) الأسهم الدولية (61) نصائح الاستثمار (32) الأسهم الإسرائيلية (75) توقعات الأسهم اليابانية (9) السعر المنخفض الأسهم المرتفعة الحجم (34) الأسهم الرئيسية (1) توقعات أسعار النفط (108) بريميوم (466) بيانات صحفية (93) كويك وين بواسطة الخوارزمية (25) توقعات الأسهم (5) سهم & أمب؛ P 100 الأسهم (13) شركات ستاندرد آند بورز (75) الخدمات (2) الأسهم الصغيرة (500) الأسهم في جنوب أفريقيا (2) . S & أمب؛ P500 التوقعات (1،192) ستوك فوريكاست & أمب؛ (2) الأسهم أقل من 20 دولارا (37) الأسهم أقل من 5 $ (171) الأسهم أقل من 50 دولارا (25) الأسهم المخزونة أقل من 50 دولارا (25) (1) مؤشرات الأسهم (0) مؤشرات الأسهم (0) الأسهم المتداولة (0) مؤشرات الأسهم (0)


أنا أعرف توقعات السوق اليومية الأولى، لا توفر الاستثمار الشخصي أو المشورة المالية للأفراد، أو بمثابة المستشارين الماليين، المالية أو القانونية أو المؤسسية الشخصية، أو الدعوة الفردية لشراء أو بيع أي أمن أو استثمار أو استخدام أي معين استراتيجية مالية. جميع الاستثمارات وتوقعات الأسهم واستراتيجيات الاستثمار تشمل مخاطر الخسارة لبعض أو حتى كل من رأس المال الخاص بك. قبل متابعة أي استراتيجيات مالية نوقشت في هذا الموقع، يجب عليك دائما التشاور مع مستشار مالي مرخصة.


الأسهم التنبؤ بناء على خوارزمية التنبؤ. اتصل بنا: [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


أي لتداول الأسهم بناء على ألغو ترادينغ: العائد يصل إلى 170.21٪ في 1 سنة.


أفضل أسهم الطاقة استنادا إلى الخوارزميات الجينية: يعود إلى 40.61٪ في 14 يوما.


أسهم قطاع الطاقة للشراء بناء على خوارزمية التعلم الذاتي: يعود إلى 19.90٪ في 7 أيام.


خوارزمية التداول بناء على تعلم الآلة: يعود إلى 413.64٪ في 1 شهر.


منظمة العفو الدولية الأسهم التداول استنادا إلى آلة التعلم: عوائد تصل إلى 167.53٪ في 1 سنة.


التداول العميق للتداول بناء على التداول الحسابي: العائد يصل إلى 117.30٪ في 3 أشهر.


سوق الأسهم التنبؤ البرمجيات استنادا إلى تحليلات البيانات الكبيرة: عوائد تصل إلى 44.21٪ في 14 يوما.


أسهم الأسهم استنادا إلى تحليلات التنبؤ: عوائد تصل إلى 16.64٪ في 3 أيام.


مخاطرة عالية المخاطر عالية على أساس خوارزمية التنبؤ المخزون: عوائد تصل إلى 14.73٪ في 3 أيام.


سمال كاب ستوك توقعات بناء على ديب-ليارنينغ: إرجاع ما يصل إلى 200.55٪ في 14 يوما.


أعلى 10 مخزونات الكمبيوتر استنادا إلى الخوارزميات الجينية: عوائد تصل إلى 163.48٪ في 3 أشهر.


أسهم كاب الصغيرة للشراء بناء على خوارزمية التنبؤ بالمخزون: تعود إلى 77.01٪ خلال 14 يوما.


اختيارات الأسهم استنادا إلى منظمة العفو الدولية: عوائد تصل إلى 19.41٪ في 3 أيام.


أعلى اللقطات الأسهم استنادا إلى الذكاء الاصطناعي: يعود إلى 17.97٪ في 7 أيام.


تجارة الذكاء الاصطناعي بناء على تحليلات البيانات الكبيرة: عوائد تصل إلى 41.96٪ في 7 أيام.


خوارزمية الأسهم بناء على ألغو ترادينغ: العائد يصل إلى 35.70٪ في 3 أشهر.


الأسهم على المدى القصير بناء على خوارزمية التنبؤ المخزون: يعود ما يصل الى 21.86٪ في 3 أيام.


الأسهم على المدى القصير لشراء على أساس الذكاء الاصطناعي: يعود ما يصل إلى 12.76٪ في 3 أيام.


خوارزمية اختيار الأسهم استنادا إلى التعلم العميق: يعود ما يصل إلى 11.65٪ في 3 أيام.


الأسهم الإسرائيلية الأعلى بناء على التداول الخوارزمي: إرجاع ما يصل إلى 348.98٪ خلال 14 يوما.


توقعات الأسهم كاب الصغيرة استنادا إلى خوارزمية الأسهم: عوائد تصل إلى 66.67٪ في 7 أيام.


أفضل الأسهم على المدى القصير بناء على استخراج البيانات: عوائد تصل إلى 26.21٪ في 3 أيام.


أفضل الأسهم على المدى القصير بناء على خوارزمية سوق الأسهم: عوائد تصل إلى 13.24٪ في 3 أيام.


52 أسبوع الأسهم المرتفعة بناء على تعلم الآلة: إرجاع ما يصل إلى 12.65٪ في 3 أيام.


بيان صحفي: أنا أعرف أولا مختارة للانضمام إلى فريق مؤلفي كتاب ويالثتيش.


بحوث الأسهم استنادا إلى التعلم العميق: يعود إلى 110.16٪ في 3 أشهر.


ألغو ترادينغ بناء على خوارزمية التداول: عائد يصل إلى 82.63٪ في 1 سنة.


أفضل الأسهم على أساس منظمة العفو الدولية: عوائد تصل إلى 47.45٪ في 3 أشهر.


أفضل فرز الأسهم استنادا إلى التعدين البيانات: يعود إلى 21.91٪ في 14 يوما.


التداول الآلي بناء على الذكاء الاصطناعي: يعود إلى 17.84٪ في 7 أيام.


حالة من الفن خوارزمية التنبؤات.


حلول خوارزمية للمستثمرين الخاصين.


حلول خوارزمية للمستثمرين المؤسسيين.


أنا أعرف أولا البحث والتطوير.


أي لتداول الأسهم بناء على ألغو ترادينغ: العائد يصل إلى 170.21٪ في 1 سنة.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات طول: 1 سنة (12/27/2018 - 12/27/2017)


قراءة كامل التوقعات.


أفضل أسهم الطاقة استنادا إلى الخوارزميات الجينية: يعود إلى 40.61٪ في 14 يوما.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 14 يوم (12/13/2017 - 12/27/2017)


قراءة كامل التوقعات.


أسهم قطاع الطاقة للشراء بناء على خوارزمية التعلم الذاتي: يعود إلى 19.90٪ في 7 أيام.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 7 أيام (12/20/2017 - 12/27/2017)


قراءة كامل التوقعات.


خوارزمية التداول بناء على تعلم الآلة: يعود إلى 413.64٪ في 1 شهر.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 1 شهر (11/26/2017 - 12/26/2017)


قراءة كامل التوقعات.


منظمة العفو الدولية الأسهم التداول استنادا إلى آلة التعلم: عوائد تصل إلى 167.53٪ في 1 سنة.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 1 سنة (12/25/2018 - 12/25/2017)


قراءة كامل التوقعات.


التداول العميق للتداول بناء على التداول الحسابي: العائد يصل إلى 117.30٪ في 3 أشهر.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 3 أشهر (09/26/2017 - 12/26/2017)


قراءة كامل التوقعات.


سوق الأسهم التنبؤ البرمجيات استنادا إلى تحليلات البيانات الكبيرة: عوائد تصل إلى 44.21٪ في 14 يوما.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 14 يوم (12/12/2017 - 12/26/2017)


قراءة كامل التوقعات.


أسهم الأسهم استنادا إلى تحليلات التنبؤ: عوائد تصل إلى 16.64٪ في 3 أيام.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 3 أيام (12/22/2017 - 12/26/2017)


قراءة كامل التوقعات.


مخاطرة عالية المخاطر عالية على أساس خوارزمية التنبؤ المخزون: عوائد تصل إلى 14.73٪ في 3 أيام.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 3 أيام (12/22/2017 - 12/26/2017)


قراءة كامل التوقعات.


سمال كاب ستوك توقعات بناء على ديب-ليارنينغ: إرجاع ما يصل إلى 200.55٪ في 14 يوما.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 14 يوم (12/03/2017 - 12/18/2017)


قراءة كامل التوقعات.


أعلى 10 مخزونات الكمبيوتر استنادا إلى الخوارزميات الجينية: عوائد تصل إلى 163.48٪ في 3 أشهر.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 3 أشهر (09/22/2017 - 12/22/2017)


قراءة كامل التوقعات.


أسهم كاب الصغيرة للشراء بناء على خوارزمية التنبؤ بالمخزون: تعود إلى 77.01٪ خلال 14 يوما.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 14 يوم (12/07/2017 - 12/21/2017)


قراءة كامل التوقعات.


اختيارات الأسهم استنادا إلى منظمة العفو الدولية: عوائد تصل إلى 19.41٪ في 3 أيام.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 3 أيام (12/18/2017 - 12/21/2017)


قراءة كامل التوقعات.


أعلى اللقطات الأسهم استنادا إلى الذكاء الاصطناعي: يعود إلى 17.97٪ في 7 أيام.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 7 أيام (12/17/2017 - 12/24/2017)


قراءة كامل التوقعات.


تجارة الذكاء الاصطناعي بناء على تحليلات البيانات الكبيرة: عوائد تصل إلى 41.96٪ في 7 أيام.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 7 أيام (12/12/2017 - 12/19/2017)


قراءة كامل التوقعات.


خوارزمية الأسهم بناء على ألغو ترادينغ: العائد يصل إلى 35.70٪ في 3 أشهر.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 3 أشهر (09/19/2017 - 12/19/2017)


قراءة كامل التوقعات.


الأسهم على المدى القصير بناء على خوارزمية التنبؤ المخزون: يعود ما يصل الى 21.86٪ في 3 أيام.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 3 أيام (12/15/2017 - 12/19/2017)


قراءة كامل التوقعات.


الأسهم على المدى القصير لشراء على أساس الذكاء الاصطناعي: يعود ما يصل إلى 12.76٪ في 3 أيام.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 3 أيام (12/15/2017 - 12/19/2017)


قراءة كامل التوقعات.


خوارزمية اختيار الأسهم استنادا إلى التعلم العميق: يعود ما يصل إلى 11.65٪ في 3 أيام.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 3 أيام (12/15/2017 - 12/19/2017)


قراءة كامل التوقعات.


الأسهم الإسرائيلية الأعلى بناء على التداول الخوارزمي: إرجاع ما يصل إلى 348.98٪ خلال 14 يوما.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 14 يوم (12/04/2017 - 12/18/2017)


قراءة كامل التوقعات.


توقعات الأسهم كاب الصغيرة استنادا إلى خوارزمية الأسهم: عوائد تصل إلى 66.67٪ في 7 أيام.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 7 أيام (12/11/2017 - 12/18/2017)


قراءة كامل التوقعات.


أفضل الأسهم على المدى القصير بناء على استخراج البيانات: عوائد تصل إلى 26.21٪ في 3 أيام.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 3 أيام (12/15/2017 - 12/18/2017)


قراءة كامل التوقعات.


أفضل الأسهم على المدى القصير بناء على خوارزمية سوق الأسهم: عوائد تصل إلى 13.24٪ في 3 أيام.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 3 أيام (12/15/2017 - 12/18/2017)


قراءة كامل التوقعات.


52 أسبوع الأسهم المرتفعة بناء على تعلم الآلة: إرجاع ما يصل إلى 12.65٪ في 3 أيام.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 3 أيام (12/15/2017 - 12/18/2017)


قراءة كامل التوقعات.


بيان صحفي: أنا أعرف أولا مختارة للانضمام إلى فريق مؤلفي كتاب ويالثتيش.


خبر صحفى.


قراءة المقال كاملا.


بحوث الأسهم استنادا إلى التعلم العميق: يعود إلى 110.16٪ في 3 أشهر.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 3 أشهر (09/27/2017 - 12/27/2017)


قراءة كامل التوقعات.


ألغو ترادينغ بناء على خوارزمية التداول: عائد يصل إلى 82.63٪ في 1 سنة.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات طول: 1 سنة (12/27/2018 - 12/27/2017)


قراءة كامل التوقعات.


أفضل الأسهم على أساس منظمة العفو الدولية: عوائد تصل إلى 47.45٪ في 3 أشهر.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 3 أشهر (09/27/2017 - 12/27/2017)


قراءة كامل التوقعات.


أفضل فرز الأسهم استنادا إلى التعدين البيانات: يعود إلى 21.91٪ في 14 يوما.


المواقف الموصى بها: طويل.


توقعات الطول: 14 يوم (12/13/2017 - 12/27/2017)


قراءة كامل التوقعات.


احصل اليوم & # 8217؛ ق توقعات الأسهم.


نحن نبحث عن ألفا الذهب معتمد.


لقضايا الجودة والتنبؤات الدقيقة.


مسؤول تالك السوق مساهم.


نحن نهائي فينتيش الجوائز.


حول الخدمة.


ابدأ التداول الحسابي اليوم!


الذهب & # 038؛ توقعات السلع.


توقعات العملة.


الاشتراك في أنا أعرف النشرة الأولى.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


52 أسبوع الأسهم المرتفعة (112) 52 أسبوع الأسهم المنخفضة (75) توقعات الأسهم العدوانية (790) الخوارزمية المقالات (766) الأداء الخوارزمي (637) توقعات الأسهم أبل (44) الأسهم الأسترالية (3) توقعات الأسهم السيارات (1) توقعات الصناعة الأساسية (1) توقعات الصناعات الأساسية (163) توقعات التكنولوجيا الحيوية (350) بيتكوين (2) بوفيسبا (51) البرازيل ستوك فوريكاست ) توقعات السلع (90) مؤشر أسعار الأسهم (100) مؤشر أسعار الأسهم (9) توقعات الأسهم (9) توقعات الأسهم (9) توقعات الأسهم (269) توقعات الأسهم توقعات (160) توقعات الأسهم الفرنسية (7) الأساسية (477) العقود الآجلة (1) توقعات الأسهم الألمانية (10) الذهب & أمب؛ (6) مؤشر أسعار الأسهم (6) مؤشر أسعار الأسهم (6) مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية (6) (2) فيو ذي نيوس (101) إنديفيدوال ترادينغ (82) شركات التأمين توقعات (16) توقعات أسعار الفائدة (49) الأسهم الدولية (61) نصائح الاستثمار (32) الأسهم الإسرائيلية (75) توقعات الأسهم اليابانية (9) السعر المنخفض الأسهم المرتفعة الحجم (34) الأسهم الرئيسية (1) توقعات أسعار النفط (108) بريميوم (466) بيانات صحفية (93) كويك وين بواسطة الخوارزمية (25) توقعات الأسهم (5) سهم & أمب؛ P 100 الأسهم (13) شركات ستاندرد آند بورز (75) الخدمات (2) الأسهم الصغيرة (500) الأسهم في جنوب أفريقيا (2) . S & أمب؛ P500 التوقعات (1،192) ستوك فوريكاست & أمب؛ (2) الأسهم أقل من 20 دولارا (37) الأسهم أقل من 5 $ (171) الأسهم أقل من 50 دولارا (25) الأسهم المخزونة أقل من 50 دولارا (25) (1) مؤشرات الأسهم (0) مؤشرات الأسهم (0) الأسهم المتداولة (0) مؤشرات الأسهم (0)


أنا أعرف توقعات السوق اليومية الأولى، لا توفر الاستثمار الشخصي أو المشورة المالية للأفراد، أو بمثابة المستشارين الماليين أو المالية أو المؤسسية، أو الدعوة الفردية لشراء أو بيع أي أمن أو استثمار أو استخدام أي معين استراتيجية مالية. جميع الاستثمارات وتوقعات الأسهم واستراتيجيات الاستثمار تشمل مخاطر الخسارة لبعض أو حتى كل من رأس المال الخاص بك. قبل متابعة أي استراتيجيات مالية نوقشت في هذا الموقع، يجب عليك دائما التشاور مع مستشار مالي مرخصة.

No comments:

Post a Comment