Monday 5 March 2018

استراتيجيات التداول الآجلة الموسمية


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d3c3979e336595a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

استراتيجيات التداول الموسمية.
الموسمية هي في الأساس مولد إشارة التقنية مع خلفية أساسية أساسا. ويمكن وصفها بأنها مزيج من كل من السعر والتقويم العناصر. ومن الناحية الإحصائية، فإن الجانب التقويمي يحقق فائدة إضافية لأنه عامل خارجي مستقل عن المؤشرات القياسية. وهو مشابه مع تحليل إنتيرماركيت أو التحليل الأساسي. وهذه الميزة الإضافية هي الميزة الرئيسية للموسمية (وهي لا ترتبط بالمؤشرات الأخرى). ولا تمتلك مولدات الإشارات الخارجية وظيفة افتراضية تلقائية لتقليل الخسارة مع إشارات فردية، كما هو الحال مع أساليب الاتجاه التالية، مما يعني على سبيل المثال أنه ينبغي استخدام أوامر وقف الخسارة. وتشمل عيوب الموسمية حقيقة أن السنوات الفردية يمكن أن تختلف، وأن الموسمية نفسها يمكن أن تتغير وأن الأحداث العشوائية (على سبيل المثال السنوات المتطرفة) يمكن أن تبدو وكأنها أنماط موسمية. ويجب أن يوضع في الاعتبار أن الموسمية على هذا النحو لا توجد في سوق واحدة؛ بل توجد أنماط موسمية فردية فقط.
نظرا لطبيعتها التقويمية، الموسمية هي في الحقيقة مولد إشارة متوسطة المدى. ومع ذلك، فإنه يمكن أن تستخدم أيضا للتداول على المدى القصير لأن الاتجاه الرئيسي يؤثر أيضا على ربحية الإشارات على المدى القصير (وهذا يمكن على سبيل المثال يمكن استخدامها مع استراتيجية التداول رافعة مالية). ويمكن للمستثمرين الموجهين على المدى الطويل أيضا الاستفادة من الموسمية، وتحديدا من أجل إدخال تعديلات دقيقة (على سبيل المثال عن طريق تحويل الشراء المخطط للأسهم من آب / أغسطس إلى الإطار الزمني الأكثر ملاءمة في تشرين الثاني / نوفمبر).
مثال: خلال الأشهر الضعیفة الموسمیة من أغسطس / آب إلی أکتوبر / تشرین الأول، انخفضت الاستثمارات في الأسھم. ويظهر الرسم البياني التالي بوضوح أنه بهذه الطريقة، خلال جميع مراحل السوق، ولكل منها نقاط دخول متفاوتة، تحقق أداء كبير من خلال نهاية عام 1999. وهكذا، فإن هذا النهج البسيط يزيد من الأرباح. وهذا أمر أكثر أهمية بالنظر إلى أن الاستراتيجية دفاعية؛ بعد كل شيء، على مدى فترة ثلاثة أشهر لم تكن حتى في سوق الأسهم المتقلبة.
التطبيق: طريقة التصفية من السهل جدا لتطبيق. كما أسلوب التداول هو في الواقع تباين خاص من تقنية الرافعة المالية التالية.
مثال: في تشرين الثاني / نوفمبر، عندما تبدأ مرحلة موسمية مواتية، يتم شراء 1200 سهم من الأسهم بدلا من 1000 سهم المخطط لها سابقا. من ناحية أخرى في أغسطس، عندما تبدأ فترة غير مواتية موسميا، يتم شراء 800 سهم من الأسهم بدلا من المخطط لها 1000 سهم. هذا ينعم منحنى الأرباح، ويقلل من الخسائر، ويرفع الأرباح.
التطبيق: تقنية الرافعة المالية سهلة الاستخدام.
على سبيل المثال: يتم تعيين كل من هو بعد ستة عوامل القيمة '1'، إذا كان يفضل عادة اتجاه إيجابي في سوق الأسهم: أسعار الفائدة على المدى الطويل، وأسعار الفائدة على المدى القصير، اتجاه السوق على المدى الطويل، اتجاه السوق على المدى القصير ، التضخم، الموسمية. إذا كان المبلغ أكبر من ثلاثة، ثم يتم فتح موقف طويل.
التطبيق: تطبيق تقنية معقدة للمناطق الفردية مثل الأسهم لا يزال من الممكن وصفها بأنها سهلة. التطوير المهني لاستراتيجية تجارية معقدة يتطلب حوالي 2-4 سنوات رجل.
على سبيل المثال: شراء مستقبل داكس يوم 15 ديسمبر وبيعه في 6 يناير من العام التالي مع وقف الخسارة (حماية المخاطر) 80 نقطة أقل من سعر الدخول.
التطبيق: بسبب إحساسه بالإلحاح، يفضل هذا النهج بشدة بين الوافدين الجدد إلى الموسمية، إلا أنه ينصح به فقط للتنفيذ المهني، لأنه يتطلب تقييدا ​​صارما للمخاطر، والتنويع (توزيع المواقف عبر العديد من الأنماط والأسواق الفردية) ووضع تحليل إحصائي. التطوير المهني لاستراتيجية التداول على أساس أنماط الفردية يتطلب حوالي 2-4 سنوات رجل. تم القيام بعمل تمهيدي من قبل مرسي وجيك برنشتاين (انظر الروابط).

مور ريزارتش سينتر، Inc.
خدمات الاشتراك.
تقرير مرسي الشهري (بالبريد) و مرسي اون لاين الاشتراك ميزة ما يقرب من 15 استراتيجيات التداول الآجلة الموسمية و 15 استراتيجيات تداول الموسمية انتشار من مجموعة متنوعة من الأسواق الآجلة الرئيسية كل شهر! وكانت جميع الاستراتيجيات 80٪ على الأقل موثوقة تاريخيا بين تواريخ محددة. وتسعى خدمات الاشتراك هذه إلى تسليط الضوء على الاستراتيجيات "الأفضل" من مختلف أنحاء الأسواق، في حين تعمل تقاريرنا التاريخية الخاصة (انظر أدناه) على تقديم تحليل أكثر تعمقا في مجمعات محددة.
التعليق الاسبوعي الانتشار هو خدمة منفصلة مصممة لتكملة مرسي أون لاين ولكن قادرة على الوقوف وحدها. وتهدف التعليقات إلى أن تكون الحالية والتعليمية في حين تنفس الحياة في الإحصاءات التاريخية التي أدخلت على مرسي أون لاين. كل نسخة أسبوعية عادة ما يختار اثنين من استراتيجيات الانتشار القادمة، ويستعرض دينامياتهم الموسمية، ويوفر منظور الأساسية والتقنية الحالية، ويناقش المخاطر المحتملة / مكافأة وأي أفكار تجارية بديلة ذات الصلة. تعليق جديد، جنبا إلى جنب مع الوصول إلى البيانات التاريخية ذات الصلة والرسوم البيانية تحديثها يوميا.
تقارير تاريخية خاصة.
على مدار السنة التحليل الموسمية للمجمع. تشمل أنماط موسمية وانتشار لمدة 15 عاما (أيضا نقدية وأساس إذا كان متوفرا) واستراتيجيات تجارية وموزعة محددة بنسبة 80٪ - أو موثوقية تاريخية أكبر.
يرجى ملاحظة ما يلي: تتوفر بعض التقارير التاريخية الخاصة لمركز مرسي في شكلين.

استراتيجيات تداول العقود الآجلة الموسمية
نحن نبحث عن التجار الذين لديهم موقع على الانترنت عن التداول. يمكننا أن نقدم لك الوصول الكامل إذا كنت تكتب مراجعة حول برنامجنا. يمكنك أيضا الانضمام إلى برنامج التابعة لدينا.
شهادات العملاء.
المعلومات المقدمة في هذا الموقع هي لأغراض المعلومات العامة فقط. وعلى الرغم من بذل كل جهد ممكن لضمان الدقة، فإننا لا نتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو السهو. وكل شيء مقدم لأغراض التوضيح فقط، ولا ينبغي أن يفسر على أنه مشورة أو استراتيجية في مجال الاستثمار. هذا الموقع يتنصل من أي مسؤولية عن الخسائر التي تكبدتها لمواقع السوق التي اتخذها الزوار أو المستخدمين المسجلين، أو لأي سوء فهم من جانب أي مستخدمين لهذا الموقع. هذا الموقع لن يكون مسؤولا عن أي أضرار غير مباشرة أو خاصة أو تبعية، وفي أي حال من الأحوال سوف يكون هذا الموقع مسؤولا عن أي من المنتجات أو الخدمات المقدمة من خلال هذا الموقع.
ويمكن أن يكون خطر الخسارة في السلع التجارية كبيرا. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي. درجة عالية من الرافعة المالية التي غالبا ما يمكن الحصول عليها في تجارة السلع يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. استخدام الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب. النتائج السابقة ليست مؤشرا على النتائج المستقبلية. نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.

في نهاية المطاف حل البرمجيات للتجارة الموسمية.
جديد - تحليل أي ينتشر الساق متعددة - الكراك، سحق، كوندور، فراشة.
شهادات العملاء.
استراتيجيات التداول الموسمية لشهر ديسمبر 2017.
السلع الموسمية استراتيجيات انتشار.
2933 استراتيجيات الموسمية مع 100٪ الفوز لمدة 5 سنوات الماضية.
السلع الاستراتيجية الصريحة الموسمية.
392 استراتيجيات الموسمية مع 100٪ الفوز لمدة 5 سنوات الماضية.
الوحدات الرئيسية لدينا برنامج التحليل الموسمية.
التحليل الفني للفوارق الموسمية ليس معقدا ولكنه يتطلب أدوات محددة، وهي غير متوفرة في منصات تداول التجزئة المشتركة. قمنا بتصميم برنامجنا مع كل الفروق الدقيقة انتشار الموسمية في الاعتبار.
تحليل في الوقت الحقيقي من أي انتشار أو العقود الآجلة صريحة تريد ينتشر متعدد الساقين مع نسبة وحقوق المساهمين ينتشر الدعم نهاية اليوم والحظية البيانات المتأخرة عبر متصفح منصة تعمل في سحابة الرسوم البيانية التفاعلية أنماط الموسمية مع التاريخ تصل إلى 30 عاما تاريخ البيانات واسعة وأنواع مختلفة من الرسوم البيانية التاريخ انتشار مجموعات الرسم البياني انتشار باكتستر الارتباطات الموسمية تحسين النافذة الموسمية ينتشر تركيبات متصفح مع تصدير بدف منحنيات إلى الأمام بما في ذلك منحنى ديسيسوناليزد، ونمط موسمي وتحليل التاريخ الرسوم البيانية للتجار (كوت) الرسوم البيانية بما في ذلك المؤشرات.
الاستراتيجيات.
نقدم لكم الآلاف من الاستراتيجيات ومحرك البحث الذكي لتحديد الاستراتيجيات التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك.
الآلاف من الاستراتيجيات الموسمية لكل شهر نافذة موسمية قياسية وموسعة خمسة أطوال ممكنة للاختبار الداخلي إنتيركوموديتي، إنتراكوموديتي، إنتراكوموديتي سبريادس محرك البحث الذكي أوصى الاستراتيجيات الشهرية مؤشرات مخصصة - ينتشر تتحرك في القناة أو على النقيض التاريخية، ونوعية النمط الموسمي، على المدى القصير الارتباطات، وفتح الربح / الخسارة في نافذة الموسمية الخ استراتيجيات المفضلة انتشار الماسح الضوئي تمكنك من العثور على صفقات مثيرة للاهتمام على أساس مؤشرات محددة.
انها دائما جيدة أن يكون دليلا على الصفقات الخاصة بك. ولكن في التجارة الموسمية من المهم جدا. الموسمية هو دوري مما يعني أنه في العام المقبل يمكنك التجارة نفس الفرصة. بعد بضع سنوات يمكن أن يكون لديك محفظة الخاصة بك واختيار الصفقات فقط من ذلك. يتم دمج إدارة محفظتنا في منصة وتشمل ما يلي:
من السهل سير العمل ونظام المجلد مع قائمة المراقبة، ترادبوك والأرشيف إدارة الاتصالات التلقائية الرسوم البيانية نظرة عامة مع علامات الربح وأولويات المرشحات جدول ملخص إحصاءات الأداء والإنصاف تنبيهات مشاهدة المواقف الخاصة بك وفتح الربح / الخسارة من محفظتك.
متقدم باكتستر.
منصات التداول بالتجزئة المتاحة لا تسمح الموسمية وانتشار باكتستينغ على الإطلاق، بسبب متطلبات محددة. لذلك نحن نشعر أن هناك الكثير من مجال للتحسين وبدأنا العمل على ميزة كاملة باكتستر المتقدمة للتجارة انتشار الموسمية. في الوقت الحاضر انها مفهوم لا يزال ولكن نحن نعمل على نسخة جديدة.
باكتست واحد انتشار إدراجها من تحليل المشي إلى الأمام الأمثل إدارة التجارة مع تطبيق وقف الخسائر والربح الهدف مقارنة نتائج مختلفة بما في ذلك الرسم البياني الأسهم.
من المهم جدا أن يتم إعلامك عندما تنشأ بعض حالات السوق المتوقعة أو غير المتوقعة. عادة ما لا تدعم منصات وسيط التنبيهات للفروقات. في برنامجنا يمكنك إعداد تنبيهات لكل من أوتريتس وينتشر.
تنبيهات الأسعار - يمكن تعيين للمخططات الفردية في محفظة لمشاهدة السعر. فتح P / L تنبيهات - يمكن تعيين لمشاهدة مفتوحة الربح / الخسارة من محفظة كاملة أو الرسوم البيانية الفردية (المواقف). تنبيهات التاريخ - لا تفوت إدخالات نافذة الموسمية والمخارج والتواريخ الهامة الأخرى.
لماذا تتداول الموسمية؟
الموسمية هي واحدة من القوى الهامة التي تؤثر على السلع والأسواق الآجلة وتقف وراء تحركات الأسعار الدورية في أوقات محددة من السنة. ويمكن تفسير السلوك الموسمية بأسباب أساسية كثيرة، مثل دورات الطقس والاتجاهات وأنماط الاستهلاك والأحداث السنوية الهامة وغيرها الكثير التي تسبب تغيرات في العرض والطلب. على الرغم من أننا لم يكن لديك لمعرفة كل الأساسيات الموسمية، مع ما يكفي من البيانات التاريخ، ومعرفة الإحصاءات واستخراج البيانات، ويمكن اكتشاف أنماط الموسمية مع مساعدة من أجهزة الكمبيوتر. موسمية يمكن أن تعطينا حافة الصلبة وقاعدة لبناء استراتيجيات التداول مربحة.
العقود الآجلة تنتشر التداول.
انتشار التجارة هو شراء في وقت واحد من واحد الأمن وبيع الأمن ذات الصلة وحدة واحدة. فتح انتشار التجارة، ونحن في موقف طويل وقصير. هذا يجلب لنا الكثير من المزايا مقارنة مع موقف التداول المباشر:
انتشار يخلق التحوط متطلبات الهامش منخفضة فرص التداول عدم الكشف عن هويته ولا توقف تشغيل تحليل التحليل الفني متطلبات الوقت المنخفض.
المعلومات المقدمة في هذا الموقع هي لأغراض المعلومات العامة فقط. وعلى الرغم من بذل كل جهد ممكن لضمان الدقة، فإننا لا نتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو السهو. وكل شيء مقدم لأغراض التوضيح فقط، ولا ينبغي أن يفسر على أنه مشورة أو استراتيجية في مجال الاستثمار. هذا الموقع يتنصل من أي مسؤولية عن الخسائر التي تكبدتها لمواقع السوق التي اتخذها الزوار أو المستخدمين المسجلين، أو لأي سوء فهم من جانب أي مستخدمين لهذا الموقع. هذا الموقع لن يكون مسؤولا عن أي أضرار غير مباشرة أو خاصة أو تبعية، وفي أي حال من الأحوال سوف يكون هذا الموقع مسؤولا عن أي من المنتجات أو الخدمات المقدمة من خلال هذا الموقع.
ويمكن أن يكون خطر الخسارة في السلع التجارية كبيرا. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي. درجة عالية من الرافعة المالية التي غالبا ما يمكن الحصول عليها في تجارة السلع يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. استخدام الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب. النتائج السابقة ليست مؤشرا على النتائج المستقبلية. نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.

No comments:

Post a Comment